صفحة 899 من 1055 الأولىالأولى ... 399799849889893894895896897898899900901902903904905909949999 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 13,471 إلى 13,485 من 15822
    الصورة الرمزية جوكر
    جوكر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alosss مشاهدة المشاركة
    صباح الخير نسيت اعلق على الصورة ما رأيكم في هذه الفرصة التعليمية بيع باوند دولار في انتظار اقفال الشمعه
    الدخول الصحيح كان عند اغلاق شمعة ايومي ,,و الفرصة مازالت قائمة و يمكن الدخول الان ايضا

الصورة الرمزية kaloeg
    kaloeg غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي العزيز لو دخلت فى الصفقه دي (انا براها جيده) وضعت ستوب و لا لاء ولو وضعت فاين مكانه

الصورة الرمزية alosss
    alosss غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaloeg مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز لو دخلت فى الصفقه دي (انا براها جيده) وضعت ستوب و لا لاء ولو وضعت فاين مكانه
    اهلا بك اخي نعم دخلت الصفقه
    واكتفيت بعقد واحد 20 نقطة وحققت الهدف وخرجت وبصراحة لم اضع ستوب لكثرة الخطوط اللي فوق حيرتني

الصورة الرمزية alosss

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوكر مشاهدة المشاركة
    الدخول الصحيح كان عند اغلاق شمعة ايومي ,,و الفرصة مازالت قائمة و يمكن الدخول الان ايضا
    شكرا لك اخي جوكر

الصورة الرمزية 3aref
    3aref غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخنساء مشاهدة المشاركة
    اخ عارف مجهودك وواضح
    فرصك التي عرضتها اما غير صحيحة واما ضعيفة جداً لم تكتمل بها كل الشروط
    وعلق بعض الأخوة على فرصك حاول مراقبة الفرص القوية على الفريم اليومي فقط وحين إتقانها انتقل للأربع ساعات بالتوافق مع اليومي
    شكرا لك اختنا الخنساء سوف اتابع الفرص و وجودك معنا يرفع معنوياتنا كثيرا

الصورة الرمزية 3aref
    3aref غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم اخي عارف
    بالنسبة للفرصة الاولى التي ارفقتها و هي للاسترالي ين لجات فيها الى استعمال المرونة برسم دعم يدوي حيث لم يكن هناك خط دعم حسب تمبلت الاستراتيجية و المرونة مطلوبة احيانا و لكنك ربما اغفلت ان كان خبر قوي على الاسترالي و هو السبب في هبوط السعر و لم تاخد احتياطك

بالنسبة للفرصة الثانية التي ارفقتها كانت صحيحة و هي للاسترالي دولار و حققت اهدافها

بالنسبة للفرصة الثالثة التي ارفقتها لليورو كندي فايضا لم تنتبه للخبر القوي الدي كان على الكندي و بالتالي لم تاخد احتياطك و ايضا لاحضت انك اعتمدت على خط الترند لوحده و انا شخصيا لا ادخل على الترند ادا لم يكن مسنود من دعم او مقاومة

بالنسبة للفرصة الرابعة التي ارفقتها و كانت للكندي سويسري فنفس الخطا تقع فيه و هو اهمال الاخبار حيث كان خبر الكندي بالاضافة الى ان الدعم كان مستهلك بشكل واضح و الاستكاستك لم يكن يؤيد الصفقة

اخي عارف انصحك باعادة قراءة الصفحة الاولى بتمعن اكثر و لا تياس فوالله الاستراتيجية فيها الخير الكثير ,كلنا ارتكبنا اخطاء في البداية و صدقني بعد اتقانك للطريقة و التدرب عليها ستكون قادرا على اصطياد الفرص القوية بنظرة بسيطة على الشارت و ستكتسب ايضا مرونة الكر و الفر و التبريد و اشياء اخرى ستاتي مع الممارسة ..وانا ايضا انصح الجميع
    بعدم التداول و اخد اجازة حتى يمر الاسبوع الاول من يناير و هدا ما سافعله و الحمد لله اخر اسبوع لي كمتداول في هدا العام كان اخضر بتحقيق 50 في المئة تقريبا من الحساب في حوالي اسبوع ,,و لبث الامل في نفوس الاعضاء لكي لا يستسلمو للياس و حثهم على اتقان الاستراتيجية اكثر و اكثر ,,اليكم نتائج اخر اسبوع ,,و و فقكم الله

الملف المرفق 424974
    شكرا اخى جوكر الان اوضحت لى الخطأ الذى اقع فيه
    لقد ازلت كثيرا من الاحباط الذى اصبت به ودائما تفعل
    اتمنى لك التوفيق و الخير كله

الصورة الرمزية kaloeg

اهلا بك اخي نعم دخلت الصفقه
    واكتفيت بعقد واحد 20 نقطة وحققت الهدف وخرجت وبصراحة لم اضع ستوب لكثرة الخطوط اللي فوق حيرتني
    عشان كده كان سؤالي يعيب الصفقه عدم وضوح مكان الستوب عموما نظريا يكون فوق تاني مقاومه ب 20 نقطه وانت ربحك كله كان 20 نقطه فنسبه المخاطره كانت عاليه لكن امام الزوج طريق لتحقيق الهداف كامله
    انا فاتح صفقه على الديمو و محدد لها خروج 20 و 50 و 80 نقطه

الصورة الرمزية alosss

عشان كده كان سؤالي يعيب الصفقه عدم وضوح مكان الستوب عموما نظريا يكون فوق تاني مقاومه ب 20 نقطه وانت ربحك كله كان 20 نقطه فنسبه المخاطره كانت عاليه لكن امام الزوج طريق لتحقيق الهداف كامله
    انا فاتح صفقه على الديمو و محدد لها خروج 20 و 50 و 80 نقطه
    بالنسبة لي اخي العزيز لا ادري احب الاستوب ولا اكرهه لست متأكد من مشاعري نحوه
    فهو سلاح ذو حدين واغلب الصفقات التي ادخلها لا اضع استوب الا نادرا

الصورة الرمزية kaloeg

بالنسبة لي اخي العزيز لا ادري احب الاستوب ولا اكرهه لست متأكد من مشاعري نحوه
    فهو سلاح ذو حدين واغلب الصفقات التي ادخلها لا اضع استوب الا نادرا
    نصيحه من القلب لازم تضعه حتى لو بعيد
    خصوصا لو تستعمل طريقه تعتمد على القمم و القيعان - دعوم و مقاومات - مناطق عرض و طلب او مناطق تشبع بيعي و تشبع شرائي
    سميها ما شئت لان اي منطقه مهما كانت قوتها قابله للكسر ولو لا يوجد ستوب بتكون لاقدر الله كارثه
    آخر تعديل بواسطة kaloeg ، 12-12-2014 الساعة 09:23 PM

الصورة الرمزية alosss

نصيحه من القلب لازم تضعه حتى لو بعيد
    خصوصا لو تستعمل طريقه تعتمد على القمم و القيعان - دعوم و مقاومات - مناطق عرض و طلب او مناطق تشبع بيعي و تشبع شرائي
    سميها ما شئت لان اي منطقه مهما كانت قوتها قابله للكسر ولو لا يوجد ستوب بتكون لاقدر الله كارثه
    شكرا لك يا غالي سأجعل نصيحتك في عين الأعتبار

الصورة الرمزية kaloeg

AudUsd

Daily

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	AUDUSDDaily.png
المشاهدات:	33
الحجـــم:	31.4 كيلوبايت
الرقم:	425194

4H

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	AUDUSDH4.png
المشاهدات:	34
الحجـــم:	31.3 كيلوبايت
الرقم:	425195

من وجهة نظري كان الدخول من اول اليوم و بما ان مكان الستوب بعيد فبالنسبه لى اضعه تحت كسر القناه الهابطه بحوالي 10 او 20 نقطه و الطريق ممهد لأعلى

فرصه بيع الاسترليني دولار حققت هدفين الان و لو كنت فى الصفقه لنقلت الستوب عند نقطة الدخول مع ربح 20 + 50 للان مع ملاحظة اغلاق الاسبوع الماضى كان يبشر بصعود يعني عكس الصفقه

الصورة الرمزية burning69heart
    burning69heart غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم اخي عارف
    بالنسبة للفرصة الاولى التي ارفقتها و هي للاسترالي ين لجات فيها الى استعمال المرونة برسم دعم يدوي حيث لم يكن هناك خط دعم حسب تمبلت الاستراتيجية و المرونة مطلوبة احيانا و لكنك ربما اغفلت ان كان خبر قوي على الاسترالي و هو السبب في هبوط السعر و لم تاخد احتياطك

بالنسبة للفرصة الثانية التي ارفقتها كانت صحيحة و هي للاسترالي دولار و حققت اهدافها

بالنسبة للفرصة الثالثة التي ارفقتها لليورو كندي فايضا لم تنتبه للخبر القوي الدي كان على الكندي و بالتالي لم تاخد احتياطك و ايضا لاحضت انك اعتمدت على خط الترند لوحده و انا شخصيا لا ادخل على الترند ادا لم يكن مسنود من دعم او مقاومة

بالنسبة للفرصة الرابعة التي ارفقتها و كانت للكندي سويسري فنفس الخطا تقع فيه و هو اهمال الاخبار حيث كان خبر الكندي بالاضافة الى ان الدعم كان مستهلك بشكل واضح و الاستكاستك لم يكن يؤيد الصفقة

اخي عارف انصحك باعادة قراءة الصفحة الاولى بتمعن اكثر و لا تياس فوالله الاستراتيجية فيها الخير الكثير ,كلنا ارتكبنا اخطاء في البداية و صدقني بعد اتقانك للطريقة و التدرب عليها ستكون قادرا على اصطياد الفرص القوية بنظرة بسيطة على الشارت و ستكتسب ايضا مرونة الكر و الفر و التبريد و اشياء اخرى ستاتي مع الممارسة ..وانا ايضا انصح الجميع
    بعدم التداول و اخد اجازة حتى يمر الاسبوع الاول من يناير و هدا ما سافعله و الحمد لله اخر اسبوع لي كمتداول في هدا العام كان اخضر بتحقيق 50 في المئة تقريبا من الحساب في حوالي اسبوع ,,و لبث الامل في نفوس الاعضاء لكي لا يستسلمو للياس و حثهم على اتقان الاستراتيجية اكثر و اكثر ,,اليكم نتائج اخر اسبوع ,,و و فقكم الله

الملف المرفق 424974
    الف مبروك يا اخى على النتائج الرائعه ولكن الا ترى ان هناك مشكله فى الاستوب اللذى تضعه فهناك صفقات يكون فيها الاستوب اكثر من 150 نقطة الا ترى ان صفقة وحيدة خاسرة قد تضيع معظم الارباح ووالثانية ربما تعود بارباحك الى رقم سالب اشكرك وارجو شرح طريقتك فى الاستوب

الصورة الرمزية mohammad_fx
    mohammad_fx غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    ممكن شروط الطريقه ؟لاني لاحظت ان هناك تحديث

الصورة الرمزية kaloeg

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاج الازرق مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    ممكن شروط الطريقه ؟لاني لاحظت ان هناك تحديث
    الشروط كما هي الي الان وهي مع التامبلت فى الصفحه الاولى و لكن يجب قراءة شرح الاستاذ جمال جيد جدا فى الصفحه الاولى و مراجعة الفرص الموجوده فى الصفحات الاولى حتي تتقن الطريقه
    و لن تندم ان شاء الله

الصورة الرمزية mohammad_fx
    mohammad_fx غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

طيب مايوجد ملخص بي دي اف علي الاقل نقراها

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17