صفحة 545 من 1054 الأولىالأولى ... 454454955355395405415425435445455465475485495505515555956451045 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 8,161 إلى 8,175 من 15809
    الصورة الرمزية جمال بسيس
    جمال بسيس غير متواجد حالياً متداول مميز

افتراضي رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shearar مشاهدة المشاركة
    اخي لاحظت انه ...يظهر لديك القنوات السعرية...فهل هناك طريقة لاظهارها بالمؤشر

حياك الله اخي ...
    يوجد في المرفقات في اول الموضوع مؤشر للقناة يجب ان تضيفه مع التمبلت ... وارفقه لك مرة اخرى هنا ... طبعا والمؤشر به خطوط الترند بامكانك اظهارها وانصحك باستخدام التمبلت الموجود في اول الموضوع .
    بالتوفيق
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

تسجيل متابعه ان شاء الله

الصورة الرمزية جمال بسيس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام النوباني مشاهدة المشاركة
    تسجيل متابعه ان شاء الله

هلا اخي وسام ونورت الورشة ..
    وتحية الى رجال الضريبة .
    بالتوفيق

الصورة الرمزية جمال بسيس

نظرة على اليورو كندي...
    يجب انتظار اغلاق شمعة الاربع ساعات الحالية واذا اغلقت فوق خط الدعم وتوفرت الشروط ممكن الدخول ولكن !!!!
    الفرصة ستكون بعكس اتجاه الترند ... اي سنقف بوجه التيار لذا توقع ان يضرب ستوبك قبل الوصول للهدف وادخل ب 1% لكل عقد ..
    لان الدخول سيكون بعقدين الهدف الاول 20 نقطة والثاني 50 نقطة ... فقط سناخذ اول هدفين باذن الله والستوب سيكون 50 نقطة اسفل خط الدعم .
    بالتوفيق
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.png‏  

الصورة الرمزية shearar
    shearar غير متواجد حالياً عضو نشيط

ما رأيك باليورو دولار اخي....

الصورة الرمزية shearar

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال بسيس مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخي ...
    يوجد في المرفقات في اول الموضوع مؤشر للقناة يجب ان تضيفه مع التمبلت ... وارفقه لك مرة اخرى هنا ... طبعا والمؤشر به خطوط الترند بامكانك اظهارها وانصحك باستخدام التمبلت الموجود في اول الموضوع .
    بالتوفيق
    شكرا لك اخي...فعلا هو موجود عندي...ولكن عندما اضغط عليه...لا يظهر بالشارت لا ادري لماذا

الصورة الرمزية sh4
    sh4
    sh4 غير متواجد حالياً عضو نشيط

الاربع ساعات واليومي

ولكن عملنا يكون على الاربع ساعات واذا توافق فريم الاربع ساعات مع اليومي يعطي الفرصة قوة اكثر ... وارجوا ان ننظر دائما الى فريم اليومي ونرى اين اغلقت شمعة اليوم ومن ثم الدخول على فريم الاربع ساعات ...

ممكن شرح لهذه الجملة

الصورة الرمزية جمال بسيس

ما رأيك باليورو دولار اخي....
    حياك الله اخي ..
    يا ريت دائما ارفاق الشارت مع المشاركة حتى يستطيع الاخوة الاجابة وابداء الرأي

شكرا لك اخي...فعلا هو موجود عندي...ولكن عندما اضغط عليه...لا يظهر بالشارت لا ادري لماذا
    الغي المؤشر القديم الذي لديك وحمل المؤشر الذي ارفقته لك في المشاركات السابقة ... وان شاء الله سيعمل معك .
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh4 مشاهدة المشاركة
    الاربع ساعات واليومي

ولكن عملنا يكون على الاربع ساعات واذا توافق فريم الاربع ساعات مع اليومي يعطي الفرصة قوة اكثر ... وارجوا ان ننظر دائما الى فريم اليومي ونرى اين اغلقت شمعة اليوم ومن ثم الدخول على فريم الاربع ساعات ...

ممكن شرح لهذه الجملة

حياك الله اخي ...
    المقصود هنا بتوافق اغلاق الشموع ...

اي عند اغلاق شمعة اليوم تنظر اين اغلقت ... قريبة من مستوى مقاومة او قريبة من مستوى دعم وانا اقصد هنا على الفريم اليومي ... فمثلا لو اغلقت شمعة اليوم قريبة من خط مقاومة على الفريم اليومي وانت اردت ان تتابع على الاربع ساعات ففكر في فرص البيع فقط من مستويات وخطوط المقاومة على الاربع ساعات .. اي انتظر الفرصة عند خط مقاومة وانتظر اغلاق شمعة اربع ساعات ومن ثم بامكانك الدخول ... لاننا بهذه الطريقة نتجنب ان يعاكسنا السعر لعدد كبير من النقاط ... طبعا والعكس في حالة الشراء ..
    اما اذا اغلقت مثلا شمعة اليوم اسفل خط مقاومة وبعيدة عنده او قبله ب 100 نقطة ...وانت اردت المتابعة مثلا على الاربع ساعات ودخلت بيع من اي خط مقاومة فانه من السهل ان يخترق السعر خط المقاومة الذي دخلت من عنده لانه ما زال امامه حوالي 100 نقطة على الفريم اليومي من الممكن ان يتحركها قبل الارتداد ..
    لذا اختيار فرص توافق الفريمين يسرع من وصول الفرصة للهدف ويقلل من عدد نقاط انعاكسها ...
    وكذلك التوافق في التشبع يزيد الفرصة قوة اكثر .. يعني اذا توافق تشبع مؤشر الستوكاستيك على الفريم اليومي مع الاربع ساعات .. ايضا يعطي الفرصة قوة اكثر ...
    لذا اخي اذا اردت الدخول على اي فرصة على الاربع ساعات حاولي ان تلقي نظرة على الفريم اليومي لتعرف اين هو اقرب خط دعم او مقاومة يقف امام السعر ...
    ومن خلال التجربة والخبرة مع الطريقة ستستطيع التفريق بين الفرص القوية والفرص الضيعفة .. والفرص التي ممكن للسعر ان يعكس معك بها .

اتمنى ان اكون قد استطعت توضيح هذه النقطة .
    بالتوفيق

الصورة الرمزية shearar

فرصة على الفرنك دولار..تشبع بيع على الساعة والنصف ساعة...وقريبة من خط دعم قوي يقاطع الترند الصاعد وبالتالي الصفقة باتجاه الترند
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة chf.gif‏  

الصورة الرمزية جمال بسيس

فرصة على الفرنك دولار..تشبع بيع على الساعة والنصف ساعة...وقريبة من خط دعم قوي يقاطع الترند الصاعد وبالتالي الصفقة باتجاه الترند

اخي الحبيب اتمنى منك مراجعة اول مشاركة مرة اخرى وقراءة الشروط جيدا ...
    اين هو خط المقاومة الذي تريد ان تدخله من عنده بيعا ؟؟؟؟

يجب ان تغلق شمعة الاربع ساعات قرب خط مقاومة في حالة البيع وان لا يكون الاغلاق بعيدا عن هذا المستوى اي لا يتجاوز ال 20 نقطة ...
    ونحن ناخذ نظرة على الفريم الاكبر اخي وليس الاصغر .. اي انظر دائما ال الفريم اليومي وليس الساعة والنصف ساعة اذا كنت تتابع على الاربع ساعات .
    بالتوفيق

الصورة الرمزية shearar

اخي الحبيب اتمنى منك مراجعة اول مشاركة مرة اخرى وقراءة الشروط جيدا ...
    اين هو خط المقاومة الذي تريد ان تدخله من عنده بيعا ؟؟؟؟

يجب ان تغلق شمعة الاربع ساعات قرب خط مقاومة في حالة البيع وان لا يكون الاغلاق بعيدا عن هذا المستوى اي لا يتجاوز ال 20 نقطة ...
    ونحن ناخذ نظرة على الفريم الاكبر اخي وليس الاصغر .. اي انظر دائما ال الفريم اليومي وليس الساعة والنصف ساعة اذا كنت تتابع على الاربع ساعات .
    بالتوفيق
    اخي اقصد بتشبع البيع اي ن خط الستوكاست تحت خط ال 20 وبالتالي هو تشبع بيع...ويجب ان نقوم بعملية شراء...وهذا التشبع على الفريمات الصغيرة

الامر الاخر اخي...انه عندما يقترب السعر من خط الدعم...كالحالة التي معنا..على الاربع ساعات..اقوم بالانتقال الى فريم الساعة...والنصف ساعة...وراقب الستوكاست لو هناك تشبع وهو تحت خط ال 20 اقوم بعملية الشراء بهدف وهو 20 نقطة فقط...لانها الاضمن...
    وعمليا تاخذ الصفقة من الساعة الى الساعتين وتكون محققة النقط باذن الله..والوقف طبعا اضعه تحت خط الدعم ب 20 نقطة

فهل ما اقوم به اخي صحيح؟؟فكما اخبرتك بما اقوم به حقق نتائج طيبة خلال هذا الاسبوع...

ارجو منك اخي التصحيح ان اخطأت...وشكرا لك على مساعدتك

الصورة الرمزية جمال بسيس

اخي اقصد بتشبع البيع اي ن خط الستوكاست تحت خط ال 20 وبالتالي هو تشبع بيع...ويجب ان نقوم بعملية شراء...وهذا التشبع على الفريمات الصغيرة

الامر الاخر اخي...انه عندما يقترب السعر من خط الدعم...كالحالة التي معنا..على الاربع ساعات..اقوم بالانتقال الى فريم الساعة...والنصف ساعة...وراقب الستوكاست لو هناك تشبع وهو تحت خط ال 20 اقوم بعملية الشراء بهدف وهو 20 نقطة فقط...لانها الاضمن...
    وعمليا تاخذ الصفقة من الساعة الى الساعتين وتكون محققة النقط باذن الله..والوقف طبعا اضعه تحت خط الدعم ب 20 نقطة

فهل ما اقوم به اخي صحيح؟؟فكما اخبرتك بما اقوم به حقق نتائج طيبة خلال هذا الاسبوع...

ارجو منك اخي التصحيح ان اخطأت...وشكرا لك على مساعدتك
    انا اجبت اخي بناءا على شروط الطريقة هنا ...
    وبما انك تتابع كما قلت .. فان تشبع الستوكاستيك لوحده لا يكفي فهو هنا مجرد مؤشر مساعد والاعتماد كله على خطوط الدعم والمقاومة.. يعني اذا اردت الدخول على فريم الساعة يجب ان يتوافق التشبع مع وجود خط الدعم او المقاومة امام السعر عندها يمكنك الدخول ... اي اردت ان تدخل شراء يجب ان يكون هناك خط دعم قريب من السعر على فريم الساعة ... وهكذا ستكون الفرصة اقوى ..
    وخاصة اذا توافق خط ترند مع مستوى دعم او مقاومة وتشبع في الستوكاستيك عندها يمكنك الدخول على اي فريم ..
    ولكننا هنا نتابع على الاربع ساعات واليومي اخي .
    بالتوفيق

الصورة الرمزية shearar

انا اجبت اخي بناءا على شروط الطريقة هنا ...
    وبما انك تتابع كما قلت .. فان تشبع الستوكاستيك لوحده لا يكفي فهو هنا مجرد مؤشر مساعد والاعتماد كله على خطوط الدعم والمقاومة.. يعني اذا اردت الدخول على فريم الساعة يجب ان يتوافق التشبع مع وجود خط الدعم او المقاومة امام السعر عندها يمكنك الدخول ... اي اردت ان تدخل شراء يجب ان يكون هناك خط دعم قريب من السعر على فريم الساعة ... وهكذا ستكون الفرصة اقوى ..
    وخاصة اذا توافق خط ترند مع مستوى دعم او مقاومة وتشبع في الستوكاستيك عندها يمكنك الدخول على اي فريم ..
    ولكننا هنا نتابع على الاربع ساعات واليومي اخي .
    بالتوفيق
    وهذا بالضبط ما اقوم به اخي الكريم...حيث اعتمد قرب السعر من خط مقاومة او دعم يكون 4 ساعات اقل شيء..ثم اليومي ثم الشهري..ولا اختار الساعي مثلا...كذلك اعتمد على على تقاطع الترند مع المستوى لتحديد قوته...او من ارتداد السعر منه سابقة لاكثر من 70 نقطة...
    وبالنهاية ساضع لك اخي نتيجة كل صفقة اقوم بها...فحاليا انا دخت صفقة شراء قبل 20 نقطة من مستوى الدعم السابق(وهو دعم 4 ساعات)... بشارت الفرنك...وساوافيك بالنتيجة باذن الله

الصورة الرمزية FOUAD_22
    FOUAD_22 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخنساء مشاهدة المشاركة

ما شاء الله لا قوة الا بالله
    تحققت اهداف اليورو والفرنك ولله الحمد ,

اليورو دولار دخلت عليه باهداف كثير وتحققت ,,,
    20 نقطة خضراء
    30 نقطة خضراء
    50 نقطة خضراء
    70 نقطة خضراء
    100 نقطة خضراء
    والفرنك حقق الهدف الاول والثاني ,
    20 نقطة خضراء
    50 نقطة خضراء
    اللهم لك الحمد والشكر ,,
    وبارك الله لك في صحتك ومالك استاذ جمال ,
    مبروووووووووووك أخت الخنساء
    الله يديم الأفراح
    وانا دخلت على الفرانك حققت
    20 + 50
    ونطمع بالمزيد وبالتوفيق

الصورة الرمزية جمال بسيس

نظرة على اليورو كندي...
    يجب انتظار اغلاق شمعة الاربع ساعات الحالية واذا اغلقت فوق خط الدعم وتوفرت الشروط ممكن الدخول ولكن !!!!
    الفرصة ستكون بعكس اتجاه الترند ... اي سنقف بوجه التيار لذا توقع ان يضرب ستوبك قبل الوصول للهدف وادخل ب 1% لكل عقد ..
    لان الدخول سيكون بعقدين الهدف الاول 20 نقطة والثاني 50 نقطة ... فقط سناخذ اول هدفين باذن الله والستوب سيكون 50 نقطة اسفل خط الدعم .
    بالتوفيق
    تحقق الهدف للعقد الاول 20 نقطة ولله الحمد وضرب الستوب للعقد الثاني 51 نقطة ...
    اذا نخرج بخسارة ب 31 نقطة من هذه الصفقة ولله الحمد والشكر ..
    ولنعرف ما قيمة حجز الهدف الاول وما هي قيمة الستوب .. وكيف يكون الدخول بعكس التيار .
    وهذا بالضبط ما اقوم به اخي الكريم...حيث اعتمد قرب السعر من خط مقاومة او دعم يكون 4 ساعات اقل شيء..ثم اليومي ثم الشهري..ولا اختار الساعي مثلا...كذلك اعتمد على على تقاطع الترند مع المستوى لتحديد قوته...او من ارتداد السعر منه سابقة لاكثر من 70 نقطة...
    وبالنهاية ساضع لك اخي نتيجة كل صفقة اقوم بها...فحاليا انا دخت صفقة شراء قبل 20 نقطة من مستوى الدعم السابق(وهو دعم 4 ساعات)... بشارت الفرنك...وساوافيك بالنتيجة باذن الله
    بانتظار نتائج تجربتك اخي العزيز .
    بالتوفيق

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17