صفحة 32 من 1055 الأولىالأولى ... 222627282930313233343536373842821325321032 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 466 إلى 480 من 15811
    الصورة الرمزية جمال بسيس
    جمال بسيس غير متواجد حالياً متداول مميز

افتراضي رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الكويت مشاهدة المشاركة
    اشكرك اخي جمال على تعبك ونصحك لنا
    حياك الله اختي ومشكورة على المتابعة المستمرة .

الصورة الرمزية الخنساء
    الخنساء غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم

ما زلت اقول بان هذا المؤشر كنز وخريطة طريق للمتاجرة ,,,

كنت اتمنى ان يكون عندي الوقت الكافي للمتابعة ,, ولكن للاسف عندما احصل على يوم يكون فيه الوقت فانا اتابع هذه الطريقة وربحت منها واستفدت منها ولله الحمد وا زلت اتابعها حسب وقت فراغي,,,
    وبسبب قلة الوقت وبسبب انني ادخل لساعة او ساعتين في اليوم على النت فانا ابحث عن طريقة سكالبينج لعدم التفرغ ,, واتمنى ان يسمح لي وقتي في المستقبل للعودة الى المتابعة وانا ان شاء الله كل ما يكون عندي وقت سادخل الى الورشة,, ةشكرا لك اخي

الصورة الرمزية 300
    300
    300 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال بسيس مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخي ...
    الاروع هو مرورك...
    مستويات 30 دقيقة غير موجودة على المؤشر فبعد مستويات فريم الساعة تظهر عندنا مستويات ال 15 دقيقة ...

يعني لو وضعت المؤشر على فريم نصف ساعة فلن تظهر عندك خطوط نصف الساعة لانها غير موجودة اصلا في اعدادات المؤشر بل ستظهر عندك خطوط فريم الساعة ..
    وبالنسبة لالغاء خطوط فريم 15 دقيقة اذا كنت تريد المتابعة على فريم 15 دقيقة او 5 دقائق فاتبع الشرح بالصور المرفقة ...

وخطوط الفريم الصغير اخي لا تظهر على الفريم الكبير ... اي انه اذا كنت تعمل على فريم الساعة فان خطوط فريم ال 15 دقيقة لا تظهر على الشارت .. وخطوط الساعة لا تظهر على الفريم الاكبر مثل الاربع ساعات او اليومي وهكذا .
    بالتوفيق
    جزاك الله خيرا تماام مشى الحال @_@

الصورة الرمزية 300
    300
    300 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

استاذ جمال هنالك اضافه اتمنى تقبلها هو تضع برنامج كشف نماذج الذي ياتي مع انتربانك وبدمج نماذج مع هذه طريقه فيها خير كثير مجرد اقتراح

الصورة الرمزية جمال بسيس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخنساء مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

كنت اتمنى ان يكون عندي الوقت الكافي للمتابعة ,, ولكن للاسف عندما احصل على يوم يكون فيه الوقت فانا اتابع هذه الطريقة وربحت منها واستفدت منها ولله الحمد وا زلت اتابعها حسب وقت فراغي,,,
    وبسبب قلة الوقت وبسبب انني ادخل لساعة او ساعتين في اليوم على النت فانا ابحث عن طريقة سكالبينج لعدم التفرغ ,, واتمنى ان يسمح لي وقتي في المستقبل للعودة الى المتابعة وانا ان شاء الله كل ما يكون عندي وقت سادخل الى الورشة,, ةشكرا لك اخي
    اهلا بالاخت الخنساء...
    افتقدناكي في الورشة واعانك الله اختي واتمنى ان يكون عندك والوقت الكافي للمتابعة معنا واتمنى منك الدخول كلما سمح لك وقتك ...
    الكسالبينج من افضل طرق المتاجرة واقصر طريق للربح لمن وجد طريقة متاجرة نسبة ارباحها اكثر من خسائرها ونسبة الستوب للهدف متساوية او الهدف اكبر ...
    لا اخفيك سرا انه ومنذ 4 شهور وانا اجرب واحاول واغير وابدل للحصول على طريقة سكالبينج مربحة وامنة وارباحها اكثر من خسائرها... وعندما اصل الى نتيجية ان شاء الله ساضعها بين متناول الجميع....
    وتستيطع اختي كذلك انت تعملي سكالبينج على الكلاسيكي كذلك ... فاستخدمي خطوط الساعة وخطوط 15 دقيقة وتابعي على فريم 5 دئقائق من الارتداد من المستويات.. جربي الى ان تصلي للافضل .
    بالتوفيق

السلام عليكم

اختي الخنساء ممكن تضعين شارت لماهو ظاهر عندك من المؤشرات هنا بالصفحه ياليت اكثر من شارت لو سمحتي

الصورة الرمزية مسالم
    مسالم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي جمال
    السلام عليكم ورحمة الله
    اولا اشكرك جزيل الشكر على هذا العمل الجبار فعلا
    حابب اعرف ان كان هناك حصل تعديل جديد على المؤشر ام لا وبحكم مراقبتي له بالفعل هو مؤشر جميل وأعتقد انه يحتاج بعض التعديل ليحدد على الأقل آخر (20 او 15) قمة وقاع قد مر عليها السعر سابقا واقصد قمم وقيعان اهم المناطق التي رسمها السعر سابقا والتي هو فعلا يحترمها
    من خلال متابعتي له وجد انه يحترم جدا القمم والقيعان وهي مربط الفرس للمؤشر الا انني اجد كثير من القمم والقيعان يتم رسمها من قبل السعر وحتى لو قمت بزيادة عدد الخطوط لاتتطابق مع هذه القمم والقيعان التي ذكرت
    هنالك ((قمم وقيعان- دعوم ومقاومات))تنقسم الى ثلاثة اقسام
    الأولى ((قمم وقيعان قوية جداً)) والثانية ((متوسطة))والثالثة ((اقل من المتوسط))
    ومايهم هنا القوية والمتوسطة
    حاول رجاء خاص ان تطّلع على كلامي هذا لتعرف ما أقصده بكلامي
    صدقني لو تم تم التركيز على القمم والقيعان القوية والمتوسطة سيكون لهذا المؤشر كلام كبير وخطير خاصة اذا تم ادخال فلترة مساعدة له
    مختصر كلامي مازال المؤشر يحتاج الى اجراء بسيط لقوم فعلا بعمله على الوجه المطلوب
    تقبل خالص تحياتي وتقديري

الصورة الرمزية جمال بسيس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 300 مشاهدة المشاركة
    استاذ جمال هنالك اضافه اتمنى تقبلها هو تضع برنامج كشف نماذج الذي ياتي مع انتربانك وبدمج نماذج مع هذه طريقه فيها خير كثير مجرد اقتراح
    حياك الله اخي ... اكتشاف النماذج التي على الشارت ممتاز مع الطريقة فتستطيع متابعتها كذلك... فانت تعرف الطريقة هنا عبارة عن قمم وقيعان ودعم ومقاومة وخطوط ترند وقنوات... اذا النماذج تساعدك باتخاذ القرار هل سيرتد السعر اوم سيواصل المسير...
    يعني انا ارى كذلك اذا استطعت ان تراقب الشموع الانعاكسية والدايفرجنيس مع الطريقة تكون قد حصلت على طريقة قوية باذن الله.. وشكرا لاقتراحك اخي .

الصورة الرمزية الخنساء

اختي الخنساء ممكن تضعين شارت لماهو ظاهر عندك من المؤشرات هنا بالصفحه ياليت اكثر من شارت لو سمحتي
    اختي اخر تمبلت تم ارفاقه هو بالمشاركة رقم 438 ولا يوجد غير مؤشر واحد استخدمه وهو الذي في المشاركة الاولى ,,, ولا اعرف ماذا تقصدين بالمؤشرات !!!
    ولو كان عنديالوقت لارفاق شارتات والمتابعة لما اشتكيت من عامل الوقت ولتابعت هنا في الورشة ,,,
    اكرر استخدم فقط مؤشر واحد الموجود هنا في الورشة والتمبلت الاخير في المشكورة المذكورة اعلاه والشارتات تم ارفقاها بالعشرات من قبل الاخ جمال فلن يكون شيء مختلف لدي,,, وشكرا لك اختي الكريمة

اختي اخر تمبلت تم ارفاقه هو بالمشاركة رقم 438 ولا يوجد غير مؤشر واحد استخدمه وهو الذي في المشاركة الاولى ,,, ولا اعرف ماذا تقصدين بالمؤشرات !!!
    ولو كان عنديالوقت لارفاق شارتات والمتابعة لما اشتكيت من عامل الوقت ولتابعت هنا في الورشة ,,,
    اكرر استخدم فقط مؤشر واحد الموجود هنا في الورشة والتمبلت الاخير في المشكورة المذكورة اعلاه والشارتات تم ارفقاها بالعشرات من قبل الاخ جمال فلن يكون شيء مختلف لدي,,, وشكرا لك اختي الكريمة
    الله يوفقج

بس كان ودي اشوف كم شارت من حظرتك حتى اشوفة يطابق ماعندي اولا

آخر تعديل بواسطة بنت الكويت ، 24-11-2009 الساعة 11:13 PM

الصورة الرمزية الخنساء

الله يوفقج

بس كان ودي اشوف كم شارت من حظرتك حتى اشوفة يطابق ماعندي اولا
    تفضلي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.png‏   2.png‏   3.png‏  

الصورة الرمزية جمال بسيس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسالم مشاهدة المشاركة
    اخي جمال
    السلام عليكم ورحمة الله
    اولا اشكرك جزيل الشكر على هذا العمل الجبار فعلا
    حابب اعرف ان كان هناك حصل تعديل جديد على المؤشر ام لا وبحكم مراقبتي له بالفعل هو مؤشر جميل وأعتقد انه يحتاج بعض التعديل ليحدد على الأقل آخر (20 او 15) قمة وقاع قد مر عليها السعر سابقا واقصد قمم وقيعان اهم المناطق التي رسمها السعر سابقا والتي هو فعلا يحترمها
    من خلال متابعتي له وجد انه يحترم جدا القمم والقيعان وهي مربط الفرس للمؤشر الا انني اجد كثير من القمم والقيعان يتم رسمها من قبل السعر وحتى لو قمت بزيادة عدد الخطوط لاتتطابق مع هذه القمم والقيعان التي ذكرت
    هنالك ((قمم وقيعان- دعوم ومقاومات))تنقسم الى ثلاثة اقسام
    الأولى ((قمم وقيعان قوية جداً)) والثانية ((متوسطة))والثالثة ((اقل من المتوسط))
    ومايهم هنا القوية والمتوسطة
    حاول رجاء خاص ان تطّلع على كلامي هذا لتعرف ما أقصده بكلامي
    صدقني لو تم تم التركيز على القمم والقيعان القوية والمتوسطة سيكون لهذا المؤشر كلام كبير وخطير خاصة اذا تم ادخال فلترة مساعدة له
    مختصر كلامي مازال المؤشر يحتاج الى اجراء بسيط لقوم فعلا بعمله على الوجه المطلوب
    تقبل خالص تحياتي وتقديري
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخي مسالم ...

يا رجال وينك انا بستنى فيك وباقتراحاتك من زمان وانت وعدتنا ان تضع طريقتك بالتعامل مع هذا المؤشر وما زلنا ننتظر ...

اخي العزيز المؤشر يظهر القمم والقيعان التي تظهر على مؤشر الزجزاج فقط وكلما زاد عدد الخطوط كلما ظهرت مستويات جديد ولكن هذا لا يعني ان تظهر كل قمة او قاع صغير سبق ان ظهر على الشارت .. لذا...
    اذا اردت ان تتغلب على هذه المشكلة ولا يوجد عندك مشكلة من زيادة عدد الخطوط فعليك من خلال اعدادات المؤشر تغيير اعدادات مؤشر الزجزاج الى ...
    6
    3
    3
    او
    6
    1
    1
    وعندها لن يبقى لا قمة ولا قاع صغير لم يظهر على الشارت ولكن سوف تكون عندك المستويات متقاربة جدا على الشارت ولا يوجد فرق كبير في النقاط وتستطيع اظهار مستوى اي فريم تريده او اخفائه من خلال اعدادات المؤشر.. جرب ورد خبر اخي العزيز.

والمؤشر نفسه لم يحصل عليه اي تعديل .
    بالتوفيق
    آخر تعديل بواسطة جمال بسيس ، 24-11-2009 الساعة 11:59 PM

الصورة الرمزية مسالم
    مسالم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أبشر بسعدك ياوجه الخير
    لكن مازلت اتمنى ان تدقق بكلامي السابق وتستوعب ما اشرت اليه هذا اولا
    ثانيا ممكن اعرف طريقتك بإستخدام المؤشر بدقة وسأخبرك السبب عن سؤالي هذا لكن ليس الآن
    وأعدك بمشيئة الله بعد ان انتهي من دراستي له كيف اتعامل معه سواء بالمتاجرة السوينقية او اليومية او حتى وقت التذبذب
    وهذا وعد مني لك وانت فعلا رجل تستاهل كل خير نظير دماثة خلقك وحبك للخير وحتى لولم اتوصل في النهاية لما ابحث عنه الى الآن برضو سأخبرك فلربما طريقتي مع طريقتك توصلنا الى طريق النجاح للجميع بإذن الله تعالى
    لك مني خالص الود والتقدير

الصورة الرمزية جمال بسيس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسالم مشاهدة المشاركة
    أبشر بسعدك ياوجه الخير
    لكن مازلت اتمنى ان تدقق بكلامي السابق وتستوعب ما اشرت اليه هذا اولا
    ثانيا ممكن اعرف طريقتك بإستخدام المؤشر بدقة وسأخبرك السبب عن سؤالي هذا لكن ليس الآن
    وأعدك بمشيئة الله بعد ان انتهي من دراستي له كيف اتعامل معه سواء بالمتاجرة السوينقية او اليومية او حتى وقت التذبذب
    وهذا وعد مني لك وانت فعلا رجل تستاهل كل خير نظير دماثة خلقك وحبك للخير وحتى لولم اتوصل في النهاية لما ابحث عنه الى الآن برضو سأخبرك فلربما طريقتي مع طريقتك توصلنا الى طريق النجاح للجميع بإذن الله تعالى
    لك مني خالص الود والتقدير
    حياك الله يا غالي ...

اخي انا دققت بكلامك وفهمته واجبت عليك واهم شيء في كلامك كما فهمت ان نعتمد على المستويات القوية جدا والمتوسطة .. وهذا ما قلته دائما ان الاولوية للمستويات القوية ومن ثم المتوسطة...
    حسب ما فهمت منك اخي ممكن ان نضع مستويات الفريم الشهري والاسبوعي واليومي فقط ونتابع مثلا على فريم الاربع ساعات....
    وانت مثلا اذا تابعت على فريم الاربع ساعات على المستويات السابقة الذكر بعدد خطوط 20 مثلا فانه يوجد عندك قمة او قاع لم يظهر عليها خط ... لذا قلت لك في المشاركة السابقة بانك من خلال اعدادات المؤشر تستطيع تغيير اعدادات مؤشر الزجزاج ليعطيك كل قمة او قاع مهما كان صغير ... وهذا تجده بالشرح وخاصة في الصفحة الاولى كيفية تغيير اعدادات الزجزاج... وبالنسبة لطريقتي بالتعامل على المؤشر مشروحة كذلك في المشاركة الاولى فاتمنى قرائتها ...
    وكما قلت دائما الاولوية للمستوى الاقوى اولا للدخول من عنده....
    اتمنى ان اكون الان قد وضحت لك انني فهمت مشاركتك السابقة واذا كان هناك اي غموض فارجو توضيحه اخي..
    فافضل الفريمات للتعامل مع الطريقة هي اليومي ومن ثم الاربع ساعات...
    وحياك الله اخي واتمنى ان نحصل على طريقة قوية للاستفادة من هذا المؤشر.
    بالتوفيق

شراء باوند فرنك من 644 الهدف 200 نقطه باذن الله والاستوب 600

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17