صفحة 303 من 1054 الأولىالأولى ... 203253293297298299300301302303304305306307308309313353403803 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 4,531 إلى 4,545 من 15809
    الصورة الرمزية moka103
    moka103 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: ورشة عمل اقوى مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة في العالم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ما شاء الله بارك الله فيكم روح الجماعة هذة يبارك الله فيها موفقين ان شاء الله
    ممكن سؤال بدائى شوية ما معنى عقد تبريد توجد صورة فى احدى المشاركات تشير الى هذه العقود وكنى فهمت منها انك مثلا اذا دخلت شراء والسوق عكس تدخل شراء ثانية عند الدعم التالى واذا استمر فى الأنعكاس تدخل شراء ثالثا عند الدعم الذى يليه مع تغيير فى حجم العقود الى ان يتحرك السوق فى اتجاة الشراء فهل هذا ما تعنيه عقود التبريد ام ماذا

الصورة الرمزية جمال بسيس
    جمال بسيس غير متواجد حالياً متداول مميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moka103 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ما شاء الله بارك الله فيكم روح الجماعة هذة يبارك الله فيها موفقين ان شاء الله
    ممكن سؤال بدائى شوية ما معنى عقد تبريد توجد صورة فى احدى المشاركات تشير الى هذه العقود وكنى فهمت منها انك مثلا اذا دخلت شراء والسوق عكس تدخل شراء ثانية عند الدعم التالى واذا استمر فى الأنعكاس تدخل شراء ثالثا عند الدعم الذى يليه مع تغيير فى حجم العقود الى ان يتحرك السوق فى اتجاة الشراء فهل هذا ما تعنيه عقود التبريد ام ماذا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طريقة التبريد مشروحة اخي في اول مشاركة في الموضوع ... اما موضوع التبريد بعقود مضاعفة فهنا دخلنا بطريقة المضاعفات ....
    يعني انت من تتحكم بالصفقات من خلال راس المال ...فكما تم الشرح في المشاركة الاولى وطريقة تقسيم العقود في الدخول .. وانا مع الدخول بعقد واحد في التبريد فقط وحجز الهدف الاول وهو 20 نقطة دائما ... اما اخي حجم العقود والدخول بعقود اكبر كلما عكس السعر فكما قلت هذه طريقة مضاعفات كما يستخدمها الاخ الباش مهندس اما في طريقتنا نحن فلا نستخدمها ونكتفي بالدخول كما جاء بالشرح بالمشاركة الاولى . ونحن نستخدم بطريقتنا الستوب لوس .
    بالتوفيق
    آخر تعديل بواسطة جمال بسيس ، 21-01-2010 الساعة 11:12 PM

الصورة الرمزية moka103
    moka103 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

التبريــــــــــــــــــد ::::::

التبريد هو الدخول بنفس اتجاه الصفقة في حالة الخسارة ... اي اذا دخلت صفقة بيع من مستوى مقاومة ومن ثم ارتد عليك السعر 30 او 40 نقطة اي اصبحت خاسرا لهذه النقاط .. او ذهب السعر الى المستوى الاعلى الذي بعده تم وضع الستوب فانه يمكن الدخول مرة اخرى بيع في نفس اتجاه الصفقة... ويكون الدخول قبل ضرب الستوب .. حتى لو عاد السعر بنفس اتجاه الصفقة تكون انت قد حققت عددا لا باس به من النقاط .

وفي حال الشراء اي نفس الشيء الدخول شراء مرة اخرى في حالة الخسارة اذا عكس السعر لعدد معين من النقاط او وصل لمستوى دعم اقل من مستوى الدخول يتم الدخول شراء وهذا ايضا يسمى تبيرد .

اخى الفاضل جزاك الله خيرا عرفت الأن ماذا تقصد ولكن الأ يزيد ذللك من الخسار ة فاذا دخلت مثلا شراء وانعكس السوق ونزل الى مستوى الدعم الأقل اصبحت مثلا الخسارة 30 ودخلت مرة ثانية شراء عند هذا المستوى الجديد وايضا انعكس السوق واصبحت الخسار ة فى التبريد 40 اذن اجمالى الخسارة فى العقدين الأن هى عقد التبريد40 + 70 العقد الأول= 110 وقد لا يعود السوق فى اتجاهى الأ بعد ضرب وقف الخسارة
    ارجو الأفادة جزاك الله خيرا يا أخى الفاضل

الصورة الرمزية باش مهندس
    باش مهندس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي جمال كلامك صحيح في الدخول الأول والشارت الذي وضعته أنا وعقبت عليه مشكوراً اجتهاد مني لا علاقة له بأصل الاستراتيجية إلا بمقدار معين.

الصورة الرمزية باش مهندس
    باش مهندس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شاهدت في قناة CNBC محللاً يقول أن الصينيين باعوا الذهب لتوفير سيولة وهدف البيع إلى الدعم القريب الحالي له عند 1085 وهذا ما أربك السوق وقوى الدولار كثيراً !!.

الصورة الرمزية جمال بسيس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moka103 مشاهدة المشاركة
    اخى الفاضل جزاك الله خيرا عرفت الأن ماذا تقصد ولكن الأ يزيد ذللك من الخسار ة فاذا دخلت مثلا شراء وانعكس السوق ونزل الى مستوى الدعم الأقل اصبحت مثلا الخسارة 30 ودخلت مرة ثانية شراء عند هذا المستوى الجديد وايضا انعكس السوق واصبحت الخسار ة فى التبريد 40 اذن اجمالى الخسارة فى العقدين الأن هى عقد التبريد40 + 70 العقد الأول= 110 وقد لا يعود السوق فى اتجاهى الأ بعد ضرب وقف الخسارة
    ارجو الأفادة جزاك الله خيرا يا أخى الفاضل
    نعم اخي كلامك صحيا ... دائما قبل الدخول في اي صفقة وقبل تكرار الدخول او عدد عقود الدخول ..فكر بالخسارة قبل الربح ... دائما فكر بان صفقتك ستخسر وما هو عدد النقاط الذي تستطيع خسارته وماذا لو خسرت الصفقة ... لذا قلنا اخي اختيار الصفقات القوية وتقسيم عملية العقود والتاكيد على عقد منفصل للهدف الاول وهو 20 نقطة لان نسبة نجاحه كبيرة حتى في الصفقات الخاسرة ... لذا عزيزي ادارة راس المال مهمة جدا وعدد عقود الدخول مهمة بالنسبة لنسبة الخسارة ..وموضوع التبريد او اعادة الدخول اخي ليس شرطا في الطريقة ... بل هي توضيح لكيفية التعامل مع الصفقة .. وبالنسبة للدخول باكثر من عقد ليس شرطا في الطريقة ..فراجع موضوع تقسيم العقود في المشاركة الاولى كذلك ..لذا اخي انا اركز على الليونة في التعامل مع الطريقة فيما يتوافق مع ادارة راس المال وهذا اهم شيء .
    بالتوفيق

الصورة الرمزية ايهاب العربي
    ايهاب العربي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم
    معلش انا حطيت فرصه وخرجت مفاجي غصب عني بس لو كان حد دخل فيها الحمد لله حققت اهداف كويسه وتقريبا حققت الهدف التاني 50 نقطه ؟
    المهم
    اخواني ايه رايكم في الفرصه دي علي اليورو ين من الارتداد ؟

شارت الاربع ساعات وانتظار اغلاق الشمعه ولو قفلت فوق الخط الاخضر 127.42
    هاياكدلي دخول شراء ولو قفلت تحته هاستنا شويه وربنا يستر

بسم الله الرحمن الرحيم
    نتائج اخر الصفقات هي ملغبطه شويه وبسيطه بس الحد لله المحصله ايجابيه
    ولله الف حمد والف شكر وشكرا لاستاذنا الكريم جمال والاستاذ اسامه
    دخلت 3 فرص يوم 19/1/ شمعه الساعه7 تقريبا
    دولار ين بيع +20
    يورو دولار شراء +20
    اليورو باوند شراء وده بقي حكايته حكايه معلش هاطول عليكوم عشان عاوز اعرف كده اتصرفت فيه صح ولا غلط ؟
    السعر بقي في صالحي +17 ولاقيت بيعكس بس قولت فاضله كام نقطه ويجيب الهدف الاول
    المهم نزل السعر وقعد ينزل ويغطس قولت ماشي حطيت الاستوب بعيد عنه تحت الخط اللي تحتيه وكان حوالي 70 نقطه والسعر نزل بقيت -60 تقريبا حطيت امر معلق تبريد علي الخط اللي السعر نازله اللي وراه الاستوب بس السعر ماوصلهوش وارتد ولم يتفعل قولت ماشب لاقيته بيرتد وكنت - 45 عملت عقد تبريد وخت منه
    +20 وخرجت ( اول سوال المفروض اخرج ب+20 من عقد التبريد ولا اجمد قلبي واسيبه شويه )
    السعر قعدينزل ويطلع شويه ولما جه عند -19 فصلت وقولت تبقي المحصله +1 احسن من الخساره او الصفر
    كده الي حد ما كويس ؟؟؟؟؟ لا انا لازم ازاكر الموضوع تاني من اوله في يومين الاجازه اللي جايين
    يوم 20/1 الاربعاء
    الدولار فرنك بيع وعكس السعر معايا
    وعملت عقد تبريد وخطفت منه +13( نفس السوال كده صح ولا المفروض اسيب عقد التبريد )
    والعقد الاساسي +20
    ودي كانت نهايه صفقاتي الي تلك اللحظه ارجو اني ماكونش زهقتكوا معايا

الصورة الرمزية doc_84
    doc_84 غير متواجد حالياً موقوف

فرصة للشراء على المجنون تشارت الساعة يؤيده ستوكاستيك الاربع ساعات ,,,,
    لم استطع ان ارفق التشارت..

تحياتي,,

الصورة الرمزية muradkilany
    muradkilany غير متواجد حالياً عضو نشيط

اتمنى الانضمام اليكم
    وادعو لكم الله ان يوفقكم الى مافيه الخير لكم

يا ترى الفرصة دى صحيحة وانا قدرت استوعب الفكرة صح ولا لا؟

الصورة الرمزية جمال بسيس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muradkilany مشاهدة المشاركة
    اتمنى الانضمام اليكم
    وادعو لكم الله ان يوفقكم الى مافيه الخير لكم
    [quote=muradkilany;1492632]يا ترى الفرصة دى صحيحة وانا قدرت استوعب الفكرة صح ولا لا؟

حياك الله اخي مراد ...
    الموضوع موضوعك اخي ويشرفني انضمامك للشباب المتابعين ..

بالنسبة للفرصة اخي .. نحن نعتمد اهم شيء على اغلاق الشموع سواء كانت شمعة اربع ساعات او شمعة يوم ..
    لذا كل ما عليك انتظار اغلاق شمعة الاربع ساعات بالنسبة لهذه الفرصة ويجب ان يكون الاغلاق قريب من خط الدعم وليس بعيدا عنه .. وارجو ان تراجع المشاركة الاولى ففيها تم شرح كل شيء بالتفصيل ... واعذرني اذا تاخرت في الرد واتمنى ان يساعدك الاخوان المتابعين .
    بالتوفيق

الصورة الرمزية forexdream
    forexdream غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باش مهندس مشاهدة المشاركة

يلزم حساب محترم لا يقل عن 5000 دولار

ثم تدير صفقاتك على أساس أنها 500 دولار مش 5000 دولار !!

ادخل في الصفقات التي تراها فرصة حسب استراتيجية هذه الورشة كل فرصة بـ 3 لوت مايكرو أي النقطة تقريباً بـ 0.3 $

إن حققت الفرص أهدافها إلى ما دون الحواجز التالية فالحمد لله.

إن لم تحقق أهدافها فقم بالتبريد عند الحاجز التالي بزيادة 2 لوت أي 5 لوت مايكرو، وإن استمر في الاتجاه المعاكس فبرد من الحاجز الثالث بـ 7 لوت مايكرو وهدفك هنا التعادل أو ربح بسيط .

بذلك تتحايل على الـ stop loss وتخرج رابحاً أو متعادلاً واستخدامك لرأس المال لا يتجاوز الـ 1% إلى 3% على الأكثر.

نحن نعتبر 4500$ هامش متاح ورأس المال الابتدائي 500$ فبدلاً من أن أفتح حساب بـ 500$ أفتح بـ 5000$ على أساس إدارة المخاطر فقط، وأركز على 500$ فقط.

لو طمعت فقد تقع في كارثة ويجب الالتزام بهذه الكيفية وبإمكانك الدخول في العديد من الفرص ووضع أوامر التبريد مباشرة.

والموجة مهما امتدت ستعكس اتجاهها في الوقت المناسب.

افتح ديمو من 5000$ وجرب هذه الفلسفة.

اشكر ردك الجميل

[quote=جمال بسيس;1492672]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muradkilany مشاهدة المشاركة
    يا ترى الفرصة دى صحيحة وانا قدرت استوعب الفكرة صح ولا لا؟

حياك الله اخي مراد ...
    الموضوع موضوعك اخي ويشرفني انضمامك للشباب المتابعين ..

بالنسبة للفرصة اخي .. نحن نعتمد اهم شيء على اغلاق الشموع سواء كانت شمعة اربع ساعات او شمعة يوم ..
    لذا كل ما عليك انتظار اغلاق شمعة الاربع ساعات بالنسبة لهذه الفرصة ويجب ان يكون الاغلاق قريب من خط الدعم وليس بعيدا عنه .. وارجو ان تراجع المشاركة الاولى ففيها تم شرح كل شيء بالتفصيل ... واعذرني اذا تاخرت في الرد واتمنى ان يساعدك الاخوان المتابعين .
    بالتوفيق
    جزاكم الله كل خير
    هل يجوز العمل يومي الاثنين والجمعة ؟؟؟

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17