رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
نعم يا اخي ظهرت بوادر انعكاس علي اليورو ولكن لم تتاكد بعد وطبعا اريد ان انام الان فلم افضل ترك الصفقة لليابانيين ليس الا
البيع اقرب الي الصحة و لكن لم يتاكد بعد
ساترك البيع بستوب 3650 توكلت على الله
مشكور اخي و تصبح على خير
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
المجنون بيع من134.57 الستوب135.30 الهدف 133.50
توكلنا علي الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
تعزيز البيع علي المجنون من135.00 بنفس الستوب و الهدف للصفقتين 134.30
مبرووووووك ارباح صفقتي المجنون 27+70= 97 نقطة
:015::015::015::015::015:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواصلي1
الا تعتقد أن امر الشراء كان افضل
لو استمرينا عليه ؟
:015::015::015::015::015::015:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اليورو ين للبيع من122.15 الستوب 123 الهدف 120.80
توكلنا علي الله
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
مبرووووووك ارباح صفقتي المجنون 27+70= 97 نقطة
:015::015::015::015::015:
صفقة الشراء كانت رابحة حيث وصل السعر إلى 135.24
ولو حسبناها من سعر البيع فقط الذي قلته 134.57 لكان الربح 67 نقطة ولو حسبناها من سعر الشراء السابق كانت الارباح اكثر و
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
المجنون شراء بامر معلق من 134 الستوب 132.50 الهدف 139
توكلنا علي الله
يعني لو حسبناها من هذه النقطة لكانت الارباح 124 نقطة
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواصلي1
صفقة الشراء كانت رابحة حيث وصل السعر إلى 135.24
ولو حسبناها من سعر البيع فقط الذي قلته 134.57 لكان الربح 67 نقطة ولو حسبناها من سعر الشراء السابق كانت الارباح اكثر و
بارك الله فيك اخي ولكن لا ننسي اننا لا نصنع الشارت
اولا لقد انعكس عندي بالبيع ولكن كان ما زال هناك اندفاع من المشترين بسبب 61% كما دخلنا وهذا لم يكن متوقع بهذه القوة
ثانيا المجنون طبقا لتحليلي امامه المزييييييد من الهبوط اي انني (ترندي العام )هبوط وسنكمل البيع عليه
ان الارتداد من 61% نسبته عالية و لكن هذا لا يكون بهذه السهولة
علي العموم اتوقع له اليوم ان شاء الله 132.70
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
بارك الله فيك اخي ولكن لا ننسي اننا لا نصنع الشارت
اولا لقد انعكس عندي بالبيع ولكن كان ما زال هناك اندفاع من المشترين بسبب 61% كما دخلنا وهذا لم يكن متوقع بهذه القوة
ثانيا المجنون طبقا لتحليلي امامه المزييييييد من الهبوط اي انني (ترندي العام )هبوط وسنكمل البيع عليه
ان الارتداد من 61% نسبته عالية و لكن هذا لا يكون بهذه السهولة
علي العموم اتوقع له اليوم ان شاء الله 132.70
اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية
والنقاش ممتاز لاثراء الورشة
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواصلي1
اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية
والنقاش ممتاز لاثراء الورشة
:015::015::015::015::015::015:
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s (7):
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
اليورو ين للبيع من122.15 الستوب 123 الهدف 120.80
توكلنا علي الله
تم الدخول وتوكلنا على الله
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
بارك الله فيك اخي ولكن لا ننسي اننا لا نصنع الشارت
اولا لقد انعكس عندي بالبيع ولكن كان ما زال هناك اندفاع من المشترين بسبب 61% كما دخلنا وهذا لم يكن متوقع بهذه القوة
ثانيا المجنون طبقا لتحليلي امامه المزييييييد من الهبوط اي انني (ترندي العام )هبوط وسنكمل البيع عليه
ان الارتداد من 61% نسبته عالية و لكن هذا لا يكون بهذه السهولة
علي العموم اتوقع له اليوم ان شاء الله 132.70
ما هي نظرتك له بعد هذا الارتداد الكبير ولك الشكر
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77
اليورو ين للبيع من122.15 الستوب 123 الهدف 120.80
توكلنا علي الله
تحريك الستوب الي 124.50 و ان صعد الي قربها نعزز و الهدف ثابت 120.80 هذا الاسبوع ان شاء الله
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواصلي1
ما هي نظرتك له بعد هذا الارتداد الكبير ولك الشكر
هو الان في حيرة بين التحرك الي 137 او 132 و لو انني اميل الي 137 و لكن لست متاكد:016::016::016:
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
تحريك هدف الدولار فرنك الي0700
رد: لؤلؤة التاج فى جميع العملات
الدولار ين ضرب الستوب
معوضة ان شاء الله