صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 25 من 25
    الصورة الرمزية MR.dollar
    MR.dollar غير متواجد حالياً مشرف المتداول العربي

افتراضي رد: ما هى افضل طريقة للسكالبينج

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarikov مشاهدة المشاركة
    ياجماعة السكالبينغ تعب في تعب نعم ستربح و ستربح الكثير لكنك ستخسر كل شيء في وقت قياسي يعني تعب شهر و شهرين و مراقبة يذهب في ساعة أو ساعتين و تصور أنت الصدمة كيف ستكون
    أحسن الطرق للتجارة هو المدى المتوسط صفقة أو صفقتين في الأسبوع ككل يعني 100 أو 200 نقطة في الأسبوع فقط فيها الخير و البركة أحسن من ألف أو ألفين نقطة في اليوم و في آخر الأسبوع سيكون الطمع قد استحوذ عليك كليا لأن السكالبينغ و عن تجربة لايعلم الا الطمع و هذا عن تجربة و في الأخير تدهور نفسية المتاجر بنسبة كبيرةلأن ماكان بين يديه من مال خسره
    هذا ما لدي و الفيصل بيننا هو التجربة
    كلامك منطقي ولكن ما هي نسبة تحقق هدف صغيرة عشرة نقاط بالنسبة إلى هدف مئة نقطة قد تؤدي عوامل كثيرة مثل الأخبار أن تعيق سير العملة بعد أن حققت ربح ثلاثين أو أربعين نقطة فتجدها بعد ذلك أغلقت على استوب
    ربما الاسكالبينغ هو الأكثر مجازفة ولكن إذا كان الاستوب قليل فهو يعتبر كنز
    توقيع العضو
    بناء أنظمة تداول آلي ويدوي لفحص سوق العملات ودمجها مع التحليل الفني لإتخاذ القرارات

الصورة الرمزية بدون شارت
    بدون شارت غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    صديقي العزيز عليك بإدارة رأس الماااااااااااااااااااااال
    والالتزام التام وعندهاااااااااااا ابشربـــــــــــــــــــ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    باذن الله
    أخوك بدون شارت

الصورة الرمزية الـوليد
    الـوليد غير متواجد حالياً عضو نشيط

بل مختصر الرالي ينهي كل ربحك من السكالبينج لو تريد تقرير 100 صفقه كلها ربح متواصل في يوم ولا خساره واحده لاكن بمجرد الترندات في اي فتره حتى الاسيويه ينهي مجهود سنه وانا مستعد اثبت بلادله والبرهاين ومن حسن الحض ان الشركات يحاربونه لانه غير مفيد
    توقيع العضو
    €$

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleedalgabr مشاهدة المشاركة
    بل مختصر الرالي ينهي كل ربحك من السكالبينج لو تريد تقرير 100 صفقه كلها ربح متواصل في يوم ولا خساره واحده لاكن بمجرد الترندات في اي فتره حتى الاسيويه ينهي مجهود سنه وانا مستعد اثبت بلادله والبرهاين ومن حسن الحض ان الشركات يحاربونه لانه غير مفيد
    هل يعقل ذلك
    هل تعتقد ان الشركات حريصة كثيرا على عدم خسارة الاعضاء لذلك تتجنب فتح المجالات والطرق والاساليب التي قد تضر بهم ، لا تقول لي ان الولايات المتحدة هبت لنجدة المضاربين في الاسواق عندما طبقت نظام الفافو او منعت الهدج ؟؟
    بالتأكيد لا اعتقد ذلك !!!

جزاك الله كل خير اخي الكريم

الصورة الرمزية الـوليد
    الـوليد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلوب المؤمنة مشاهدة المشاركة
    هل يعقل ذلك
    هل تعتقد ان الشركات حريصة كثيرا على عدم خسارة الاعضاء لذلك تتجنب فتح المجالات والطرق والاساليب التي قد تضر بهم ، لا تقول لي ان الولايات المتحدة هبت لنجدة المضاربين في الاسواق عندما طبقت نظام الفافو او منعت الهدج ؟؟
    بالتأكيد لا اعتقد ذلك !!!

جزاك الله كل خير اخي الكريم

صحيح ولاكن السكالبينج بالحض الشركات ضده لاسبابهم
    ولك تحياتي
    توقيع العضو
    €$

الصورة الرمزية at the best
    at the best غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صحيح ولاكن السكالبينج بالحض الشركات ضده لاسبابهم

ولك تحياتي
    اكيد يحاربونه
    لانه اسرع الطرق وكنز الفوركس لمن يجد الطريقه المثلى اولا وثانيا ( وهي الاهم ) لا يزيد استوب لوز ( ويكون مخفي اذا كان اكسبيرت - او متابعه لحظيه اذا كان يدوي ) عن مره ونص بالكثير عن هدفه

الصورة الرمزية جمال بسيس
    جمال بسيس غير متواجد حالياً متداول مميز

السلام عليكم

اخي وليد اسمح لي التعليق على مشاركتك..
    كلامك صحيح في حالة عدم استخدام ستوب لوس وهذا الكلام ينطبق على جميع طرق المتاجرة وليس فقط على السكالبينج فبدون ستوب رالي وااحد سياخذ ارباح شهر كامل...
    ولكن اخي ماذا لو كان عندك طريقة وفيها ستوب ؟؟؟

ان طرق السكابينج هي اقصر الطرق للنجاح وجني الارباح.... لذا انا انصح بها الجميع ولكن بشروط.. ان يكون هناك ستوب لوس وان لا يزيد الستوب عن قيمة الهدف... يعني اقل شيء يساوي 1ـ1 ( يعني اذا كان هدفك 10 نقاط فيجب ان لا يزيد الستوب عن 10 نقاط )وكلما زاد الهدف عن قيمة الستوب كلما كانت الطريقة اروع وانجح..
    اي طريقة سكالبينج وتكون نسبة نجاحها 60% والهدف مساوي للستوب لن تقبل باقل من 10% يوميا على حسابك..في حال الدخول ب 10% لكل صفقة فكيف اذا كانت نسبة نجاح الطريقة اكبر !! وكيف اذا كانت هناك طريقة يكون الهدف ضعف او ضعفي الستوب !!!

فمن خلال تجربتي المتواضعة فالمضاعفات والسكالبينج من انجح الطرق ولكن المضاعفات تحتاج الى راس مال كبير وارباح قليلة وبها مخاطرة كبيرة وبالسكالبينج تستطيع ان تبداء براس مال قليل وارباحها كبيرة بشرط توفر الشروط المذكورة في الاعلى في اي طريقة متاجرة..
    بالتوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال بسيس مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اخي وليد اسمح لي التعليق على مشاركتك..
    كلامك صحيح في حالة عدم استخدام ستوب لوس وهذا الكلام ينطبق على جميع طرق المتاجرة وليس فقط على السكالبينج فبدون ستوب رالي وااحد سياخذ ارباح شهر كامل...
    ولكن اخي ماذا لو كان عندك طريقة وفيها ستوب ؟؟؟

ان طرق السكابينج هي اقصر الطرق للنجاح وجني الارباح.... لذا انا انصح بها الجميع ولكن بشروط.. ان يكون هناك ستوب لوس وان لا يزيد الستوب عن قيمة الهدف... يعني اقل شيء يساوي 1ـ1 ( يعني اذا كان هدفك 10 نقاط فيجب ان لا يزيد الستوب عن 10 نقاط )وكلما زاد الهدف عن قيمة الستوب كلما كانت الطريقة اروع وانجح..
    اي طريقة سكالبينج وتكون نسبة نجاحها 60% والهدف مساوي للستوب لن تقبل باقل من 10% يوميا على حسابك..في حال الدخول ب 10% لكل صفقة فكيف اذا كانت نسبة نجاح الطريقة اكبر !! وكيف اذا كانت هناك طريقة يكون الهدف ضعف او ضعفي الستوب !!!

فمن خلال تجربتي المتواضعة فالمضاعفات والسكالبينج من انجح الطرق ولكن المضاعفات تحتاج الى راس مال كبير وارباح قليلة وبها مخاطرة كبيرة وبالسكالبينج تستطيع ان تبداء براس مال قليل وارباحها كبيرة بشرط توفر الشروط المذكورة في الاعلى في اي طريقة متاجرة..
    بالتوفيق
    اتفق معاك اخي الكريم
    ونسبة 1:1 نسبة مميزة جدا في السكالبينغ وليس سهلا الوصول اليها

اما قضية الدخول بصفقة سكالبينغ ذات المخاطرة العالية (بسبب ستوبها) في نسبة تصل الى 10% من راس المال فهذا والله مغامرة غير محسوبة ولا اعتقد انها منطقية اطلاقا

الصورة الرمزية جمال بسيس
    جمال بسيس غير متواجد حالياً متداول مميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلوب المؤمنة مشاهدة المشاركة
    اتفق معاك اخي الكريم
    ونسبة 1:1 نسبة مميزة جدا في السكالبينغ وليس سهلا الوصول اليها

اما قضية الدخول بصفقة سكالبينغ ذات المخاطرة العالية (بسبب ستوبها) في نسبة تصل الى 10% من راس المال فهذا والله مغامرة غير محسوبة ولا اعتقد انها منطقية اطلاقا
    حياك الله اخي العزيز ...
    10% ليست مخاطرة عالية اخي فانت ملتزم بادارة راس المال ما دام لديك ستوب ثابت ومعروف... وتستطيع الدخول ب 1% من راس مالك ما دام انت مقتنع بالارباح... فهمي عملية نسبية.. فاذا كانت هناك طريقة ناجحة ونسبة نجاحها اعلى من خسارتها وكان لديك ستوب ثابت وانت ملتزم بادارة راس المال فليس هناك مخاطرة... فانت لا تدخل الا بصفقة واحدة فقط... وكلما قلة نسبة الدخول من راس المال اكيد كلما كان افضل... فانا لم اقل الدخول ب 100% من راس المال لتقل بان هذه مغامرة غير محسوبة وغير منطقية فاتمنى ان تقراء المشاركة جيدا لتعرف انني وضعت شروط وبناءا عليها يتم الدخول وشاكرا لتعقيبك اخي
    بالتوفيق
    آخر تعديل بواسطة جمال بسيس ، 05-10-2009 الساعة 05:47 PM

أخي الكريم اعتذر إن بدر مني اي اساءة

ولكن اخي الكريم براي الشخصي وحسب اغلبية طرق ادارة راس المال الدخول بنسبة 10%مخاطرة في صفقة واحدة مخاطرة كبيرة جدا
    حيث ينصح بالدخول بكل صفقة (1الى3)% من راس المال ، البعض قال انه يمكن الدخول بنسبة 5% بصفقة واحدة بشرط ان تكون ذات مصداقية كبيرة
    هذا والله اعلم
    واعتذر منك اخي مرة اخرى وربي يبارك فيك

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12