صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 31
    الصورة الرمزية طه
    طه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: هل حدثت هذه الحركه معكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مافيا الفوركس مشاهدة المشاركة
    المشكلة يا طه ان الفوركس سوق الترليون
    يعني السيوله دائما متوفره في السوق مهما كانت سيطرة البائعين او المشترين

وانا الان لدي سؤال:
    لو انت مشترك بشركة ثانية ولديك نفس الاوردر هل سيتنفذ ام ان مصيره بالمثل؟؟

لو كان الجواب نعم سيتنفذ اذا الخلل من الشركة

وانا سأجيب على السؤال بنعم سيتنفذ وكلي ثقة بجوابي

مرحبا اخي مافيا . من جهة السيوله متوفره دائما انا قلت لك الرجل اعترض على هذه العباره وقال هذا كلام فارغ وحسيت انه يتهمنا بالجهل واننا لا نعرف اليت السوق وكان يستغرب عندما قلت له دائما السيوله متوفره .
    اما ناحيه سؤالك ايضا الجواب انه المفروض لا تنفذ الاوامر لدى كل الشركات على السعر اللي انا طلبته لكن لو تنفذ على سعر ادني فهذا امر عادي لانه المفروض ان البائع يريد ان يفك مراكذ البيع على افضل سعر . يعني انا طلبت شراء من 89 وانت طلبت شراء من 88 فايه رايك هل تعتقد ان البائع يعطيني انا او يعطيك انت بالطبع يعطيك انت لانك طالب من سعر متدني افضل بالنسبه له يعني البائع لو كان بايع من 90 لو اعطاني انا على 89 هو رابح 100 ولو اعطاك انت على سعر 88 يعني رابح 200 اذا اولا له ان يعطيك انت طبعا هذا كلام الدعم الفني .
    اما من جهة ثقتك في ان بعض الشركات تنفذ على السعر الذي لم ينفذ عندي وهو 89 الرجل قال عنها انها نصابه لانها هي التي باعت لك اما الشركات التي تتعامل مع السوق الحيقي لم يكن بامكانها تنفيذ الاوامر على هذا السعر لانه لم يكن هناك بايع على نفس السعر .

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فهد مشاهدة المشاركة
    أخوي طه

مساك الله بكل خير

أريد أن أفهم شيء مهم بالموضوع

أنت واضع امر شراء صح او لا ؟

إدا كان صحيح

إدا لم يتنفد الامر هدا يجعلني اسأل سؤال مهم وقد يفتح لنا آفاق خطيره في متاجرتنا

الا وهو

هل يدل دلك على أن ليس كل نزول يتم بعملية بيع ؟

يعني سوق العملات ليس مبني على الطلب والعرض ؟

أرجو الاجابه على كلامي بكل وضوح وانا شاكر للجميع
    حياك الله اخي ابو فهد
    ليه يا ابو فهد هو كده فعلا عرض وطلب والمفروض في العرض والطلب انك تجد تفاوت احيانا بين الباعه والمشترين . وما حدث هو اني طلبت لكن لم اجد من يعرض اتمنى ان اكون فهمت سؤالك صح . وبالمناسبه كنت فتحت موضوع قبل فتره اسال عن هذا الامر وتوصلنا فيه الي معلومات جميله من الاخوان بارك الله فيهم ولكن ايضا لم نصل الي نهاية الامر لو تحب تطلع عليه بارفق لك الرابط .

https://forum.arabictrader.com/t72255.html

الصورة الرمزية محمدي.
    محمدي. غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي طه

لو إنت لك فترة تربح من الشركة وتسحب

بس تحصل بعض الأخطاء

معناها الشركة مش نصابة

والعكس صحيح

الصورة الرمزية k.e.n
    k.e.n غير متواجد حالياً عضو نشيط

لا اله الا الله ....................والله كل فتره بنشوف شي جديد

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد العزيز ابودية مشاهدة المشاركة
    اخي طه

لو كان الامر ستوب لوز لتنفذ
    فهذة حرب الاقوياء على صغار المتعاملين

وقد طرحت هذا الموضوع في زاوية

احذروا تنظيف الستوبات
    شكرا لك اخي عبد العزيز . وساطلع على موضوعك باذن الله
    لكن انت تقول لو استوب كان تنفذ طيب كده يكون جميل لو تنفذ لكن تعرف الدعم الفني قال لي بخصوص الاستوب ومن دون ان اساله يقول لي لا تستطيع الشركات المحترمه التقيد بالاستوب في اوقات سرعة السوق يقصد وقت الاخبار والمبرر ايضا انه قد يكون مكان الاستوب لا توجد به سيوله وفي هذه الحاله تطر الشركه او البنك ان ينفذ لك الاستوب في اقرب فرصه يجد بها سيوله وطبعا ممكن يضرب استوب اسؤء من الاستوب اللي انت طلبته اما الشركات النصابه تنفذ لك بدقه لانها هي التي تشتري منك وتبيع لك

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramy-abolail مشاهدة المشاركة
    بكل بساطه هذه الشركة نصب و اسحب نقودك
    اهلا اخي رامي
    بس مش بالسهوله دي يا اخي رامي المفروض نحسب الكلام مع بعض ونتوصل الي حقيقه الامر وبعدها نحدد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلته زماني مشاهدة المشاركة
    ارجو منك اخي ذكر الشركه حتى لا نقع فيها ...
    والله يا اخي الكريم ما عندي اي مشكله في ذكر اسم الشركه ولكن الامر كما قلت في البدايه سوف يسبب تخويف للاخوان وخصوصا المبتدئين واسائه للشركه بدون داعي وبصراحه الشركه محترمه جدا وعمالقه في الفوركس يتعاملون معها وانا والله كتبت اكثر من موضوع ادانه للشركه عندما كان الامر يستحق ولكن سرعان الشركه ما سيطرت على العيوب وسامحني اخي

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدي. مشاهدة المشاركة
    أخي طه

لو إنت لك فترة تربح من الشركة وتسحب

بس تحصل بعض الأخطاء

معناها الشركة مش نصابة

والعكس صحيح
    مرحبا اخي محمدي
    من ناحية الربح موجود والحمد لله ومن ناحية السحب ايضا سحبت اكثر من راس المال بعد ما حدث تخويف بخصوص بعض الشركات وتم السحب والحمد لله وكمان كان هناك تاخير في عمليات السحب من حوالي ثلاثه شهور والشركه اعطت مبررات لهذا التاخير وايميلات اعتزار ومتابعه ولكن اخر مره سحبت فيها من حوالي اسبوع تم السحب بالظبط ما بين ال24 الي 48 ساعه يعني ممتازه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليل الدعجه مشاهدة المشاركة
    لا اله الا الله ....................والله كل فتره بنشوف شي جديد
    مرحبا اخي قد يكون امر عادي بدليل ان بعض الاخوان حدثت معهم هذه الحركه

الصورة الرمزية castelman
    castelman غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

آمل منك أخي الكريم أن تضع اسم الشركة وتدع للعضو حرية الرأي اما بالقبول او بالاستنكار

مثل هذا الامر يحدث لي أحيانا اثناء تداول الأسهم فعندما أضع طلبات شراء قبل افتتاح السوق بسعر مثلا اربعين ويفتح السوق على سعر 39 فإن شركة الوساطة تنفذ أمري بسعر 39 مباشرة فلو كان كلام الدعم الفني صحيح لنفذوا لك الامر من الأسفل لأنك اولى من غيرك بالشراء أو على الأقل نفذوا بسعر اسفل من سعرك وحطوا الفرق في جيوبهم لكن الموضوع غريب فعلاً

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة castelman مشاهدة المشاركة
    آمل منك أخي الكريم أن تضع اسم الشركة وتدع للعضو حرية الرأي اما بالقبول او بالاستنكار

مثل هذا الامر يحدث لي أحيانا اثناء تداول الأسهم فعندما أضع طلبات شراء قبل افتتاح السوق بسعر مثلا اربعين ويفتح السوق على سعر 39 فإن شركة الوساطة تنفذ أمري بسعر 39 مباشرة فلو كان كلام الدعم الفني صحيح لنفذوا لك الامر من الأسفل لأنك اولى من غيرك بالشراء أو على الأقل نفذوا بسعر اسفل من سعرك وحطوا الفرق في جيوبهم لكن الموضوع غريب فعلاً
    انا معاك اخي بس فيه فرق بين الاسهم والعملات البائع في الاسهم هو من يريد ان يتخلص من ممتلاكاته باعلى سعر وكل ما هبط السعر ليس في مصلحته انما في العملات الامر يختلف كل ما انخفض السعر هو مصلحه وفائده للبائع فمن الطبيعي انه يعطي من يطلب باقل سعر . والله اعلم
    وايضا الشركه تقول عملائها يتعاملون مع البنوك مباشره فهي لا تملك تنفيذ امر من عدمه وهذه الميزه لا تتوفر لدى معظم الشركات حسب كلام الدعم وبعض المتعاملين الكبار مع الشركه والذين اعرفهم جيدا
    عموما اخي لا يجود عندي مشكله في عرض اسم الشركه ولكن حتى اكون امين مع الجميع الشركه بالنسبه لي جيده ولكن انا استغربت ما حدث وعشان كده حبيت الاستفسار من الاخوان
    الشركه هي fxcm
    آخر تعديل بواسطة طه ، 05-10-2009 الساعة 12:16 AM

الصورة الرمزية طه

تصدقو يا شباب ان الفوركس هذا اشبه ببيت جوحا ولا انت عارف تدخل من فين ولا تخرج من فين وهكذا لا نحن عارفين مين البايع وولا مين المشتري ولا مين المستفيد الموضوع ملخبط جدا اذا تدبرنا الامر جيدا .
    الان وبعد تفكير في كلام هذا الموظف الذي كان بالنسبه لي اقرب الي الصح خطر ببالي سؤال
    تخيلو معي يا اخوان الموظف قال لي ان الباعه كانو مسيطرين على السوق ولا يريدون فك البيع الا في مستويات متدنيه وكل ما السعر هبط للاسفل هو مصلحه للبائع وعلى هذا الاساس الباعه عندما يفكو مراكزهم على سعر 88 افضل من يعوطني انا على سعر 89 وطبعا بعد ما اقتنعت بهذا الكلام جيدا خطر في بالي هذا السوال طيب انا ايضا بعد ما كنت بشتري من 89 والامر لم ينفذ لدي اذا سالغي الامر وانتظر في الاسفل على 88 مثلا وهناك سينفذ الامر اذا انا ايضا مستفيد طيب السؤال البائع اصبح مستفيد وانا ايضا اصبحت مستفيد على اساس اني اشتريت من الاسفل طيب مين اللي خسران يعني

الصورة الرمزية عيناوي للأبد
    عيناوي للأبد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حياك الله اخوي طه
    آسف لم اقرأ كل الردود لكن موضوعك ذكرني بموضوع الاخ احمد
    وكما ذكرت له بموضوعه

اخوي كل الشركات لاتنفذ كل العمليات
    بمعنى انك اشتريت على ال 89.00 وواضع ستوب على ال 88.00 ولكن السعر وصل لل 89.00 ثم ارتد السعر الى ال 90.00 واغلقت عمليتك عندها الشركه ستكون خسرانه ال 100نقطه هذه لو تمت عمليتك ولكن لو ضرب الستوب فانها ستستفيد ال 100نقطه بدون اي تعب...

المهم انت امرك لم يتنفذ والسعر نزل تحت طلبك
    مافيه شيء اسمه مافي حد راضي يبيع عليك او ان مافيه عروض على ذلك السعر
    لو معاك صوره للأمر وصوره للسعر الذي وصله ولم ينفذ امرك تستطيع ان تقاضيهم اخوي

99% من شركات الوساطه لديها صفقات داخليه اي انه في حالة ربح العميل تخسر وفي حالة خسارة العميل تربح هي
    هذا الكلام انا متأكد منه 100% وكل شركه تعامل كل شخص حسب ادارته لحسابه
    المقصود ان فيه عملاء الشركه لاتستطيع ان تنفذ لهم عمليات وهميه لانها عارفه متى يخرجون وكيف يدخلون ...
    كمثال على ذلك اعرف صديق يتعامل مع شركه تتداول بالفوركس والاسهم ايظا وكان يريد ان يشتري كميه كبيره على سهم , هل تتوقع انهم يستطيعون ان ينفذون هذه الصفقه بدون اخذ سعر حقيقي من السوق ؟؟؟
    عندما طلب الكميه لم يتنفذ طلبه لمدة دقيقه تقريبا ثم بعدها تنفذ وعادة نحن عندما نطلب بيع او شراء للعملات يتنفذ بثواني لكن مع الكميات الكبيره يختلف الوضع ... لماذا حصل التأخير ؟ لأن الشركه كانت تطلب له مايريد من السوق مباشره لانها خايفه لو اعطته بسعر بدون الرجوع للسوق وارتفع السهم من سيتحمل الخسائر ...

وقصص الشركات لاتنتهي اخي طه
    ولكن نصيحه لكل عميل ان يسحب ارباحه اول بأول وان يتابع اوامره عند وضعها

موفقين ان شاء الله ودائما من ارباح الى ارباح

تحياتي

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيناوي للأبد مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخوي طه
    كمثال على ذلك اعرف صديق يتعامل مع شركه تتداول بالفوركس والاسهم ايظا وكان يريد ان يشتري كميه كبيره على سهم , هل تتوقع انهم يستطيعون ان ينفذون هذه الصفقه بدون اخذ سعر حقيقي من السوق ؟؟؟
    عندما طلب الكميه لم يتنفذ طلبه لمدة دقيقه تقريبا ثم بعدها تنفذ وعادة نحن عندما نطلب بيع او شراء للعملات يتنفذ بثواني لكن مع الكميات الكبيره يختلف الوضع ... لماذا حصل التأخير ؟ لأن الشركه كانت تطلب له مايريد من السوق مباشره لانها خايفه لو اعطته بسعر بدون الرجوع للسوق وارتفع السهم من سيتحمل الخسائر ...

تحياتي
    مرحبا اخي عناوي وبارك الله فيك
    طيب معنى كلامك ان ممكن يكون كلام الموظف مظبوط لانه ياكد لي انه لا يوجد لديهم تنفيذ داخلي على الاطلاق ولو كان كلامه مظبوط اذا هو بالفعل يطلب السعر من السوق الحقيقي سواء عقود صغيره او كبيره . ولا انا فهمتك خطاء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه مشاهدة المشاركة
    مرحبا اخي عناوي وبارك الله فيك
    طيب معنى كلامك ان ممكن يكون كلام الموظف مظبوط لانه ياكد لي انه لا يوجد لديهم تنفيذ داخلي على الاطلاق ولو كان كلامه مظبوط اذا هو بالفعل يطلب السعر من السوق الحقيقي سواء عقود صغيره او كبيره . ولا انا فهمتك خطاء

لا اخي انت فهمتني خطأ
    لو فعلا كلامه مضبوط وهو طلبه من السوق الحقيقي لماذا تسجل اللو تحت سعرك بجميع منصات العالم ولم ينفذ لك انت؟

انا اقصد ان فيه عمليات تكون منفذه بداخل الشركه فقط ولاتكون قد اخذت من السوق او البنك

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيناوي للأبد مشاهدة المشاركة
    لا اخي انت فهمتني خطأ
    لو فعلا كلامه مضبوط وهو طلبه من السوق الحقيقي لماذا تسجل اللو تحت سعرك بجميع منصات العالم ولم ينفذ لك انت؟
    ما انا قلت المبرر لديه هو انه لا يوجد سيوله للبيع في هذه الاماكن يعني الباعه متمسكين بمراكزهم ولا يريدو فكها للمشترين الا على اسعار متدنيه حتى تكون فائدتهم اكبر
    انا اقصد ان فيه عمليات تكون منفذه بداخل الشركه فقط ولاتكون قد اخذت من السوق او البنك
    طبعا هو قال انه شركتهم الوحيده التي لا تتعامل بمثل هذه الامور وانها تتعامل مع السوق مباشره ولو كان هناك تنفيذ داخلي لنفذنا لك امرك ولكن هذا يعتبر نصب طبعا ده كلامه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه مشاهدة المشاركة
    طبعا هو قال انه شركتهم الوحيده التي لا تتعامل بمثل هذه الامور وانها تتعامل مع السوق مباشره ولو كان هناك تنفيذ داخلي لنفذنا لك امرك ولكن هذا يعتبر نصب طبعا ده كلامه

طيب اخوي طه كيف لاتوجد سيوله
    كيف وصل السعر الى سعر اقل من طلبك ولاتوجد سيوله؟
    انت طلبت على ال 89.00 والسعر نزل اكثر من 10 نقاط تحت طلبك اذا لازم ينفذ طلبك ؟؟

بحياتي لم اسمع بانه لاتوجد سيوله بسوق الفوركس
    ولو شركتهم تتعامل مع السوق مباشره ثق تماما ان امرك قد تنفذ 1000000%
    لايوجد اي شيء بسوق الفوركس اسمه لاتوجد سيوله (متى ماوصل السعر الى طلبك لابد ان ينفذ)

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة