صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 23 من 23
    الصورة الرمزية عياد
    عياد غير متواجد حالياً مدير إداري

افتراضي مشاركة: اريد ان اعرف رايكم برجاء الدخول وابداء الراي

ساخبركم رايي بشوية استفاضة
    بداية انا رايي ان عالم العملات عالم كبير جدا اكبر من اي سوق في العالم وهو سوق الاسهم الامريكية فالذي يدخل في العملات لابد وان يدرك تماما التحليل الفني فلا مانع من استخدام التوصيات وهو شيء ارى انه ايجابي وليس انقاصا من قدرة اي واحد رغم اختلافها الا اني ارى هل التوصيات ماشية مع تحليلي ام لا ابدا اتعلم منها
    انا عن نفسي اختلفت مع الاخ الغالي طلال وحبيت اسمع رايكم في هذا الخلاف انا اعتقد اني افضل التوصية الدخول بسعر كذا والعملية بيع ام شراء واترك تحديد الهدف والستوب للمتداول كل بما يتحمله من مخاطر فواحد في باله نسبة المخاطرة 20 نقطة حد اقصى وواحد 50 نقطة وهذا طبعا حسب نوع وكم الحساب يعني الحساب ب300$ دولار امريكي لما ينقص 50$ نسبة كبيرة غير ابو الف دولار
    النقطة الاخيرة وهي الهدف ارى كثيرا ان الناس ترمي لعدد كبير من النقاط في حين الواحد فينا مضارب والمضاربة بمفهومها البسيط اضرب واهرب انت في حرب هدفك تجميع اكبر قدر من النقاط لتفوز باللعبة انا ارى متوسط من 10 الى 20 نقطة ممتاز جدا كهدف في عدد من العمليات يكون مناسب جدا
    اما السبب من الموضوع ككل هو انني اضع توصيات في منتدى اجنبي واضع التوصية بالشكل التالي سعر الدخول كذا نوع العملية بيع الهدف كذا واترك الستوب لووس فارغا لادراكي الشديد لمبدا مخاطرة كل شخص اضافة الى ان الستوب كثيرا مااكل عمليات ثم عادت في الاجاه الصحيح فكل واحد يضع الستوب حسبما يريد حتى في المنتدى الاجنبي لقيت معارضة من احد الهنود الخبراء في البداية ثم مع مرور شهرين الان بالتمام والكمال والمتابعة وجدت صدى جيد لهذه التوصيات خاصة اني حريص على ربح معقول ومخاطر محسوبة
    المهم عندما فكرت في التوصيات فكرت ان تكون هذه التوصيات بشكل احترافي بمعنى افتح موقع متخصص لهذه التوصيات وان يكون باسمي وان اتفرغ لها تماما في مقابل اشتراك رمزي ولكن للان لااجد الوقت الكافي لذلك ولم اجد احد يساعدني ليكون العمل مستمرا على مدار اليوم لكن هي هدفي انشاء الله
    انا يمكن لما اضعها هناك يمر عليها عدد كبير جدا من القراء حيث عدد اعضاء المنتدى يوميا في تزايد يومي الاجازة اشترك 50 فرد وعدد الاعضاء عشرة الاف ولقيت بعض الاستحسان من الامريكان لكن يهمني ايضا ان يستفيد ابناء جلدتي واسمع ارائهم شيء مهم جدا بالنسبة لي
    لذلك احببت ان الفت نظركم لهذه التوصيات

ولكم مني جزيل الشكـــــــــــر

الصورة الرمزية عياد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،

أعتقد بأنه اذا سلمنا بان المتعامل في هذا السوق يجب ان يكون على علم كافي في التحليل الفني ، فان التوصية أرى ان تكون بشكل عام أفضل ، وأقصد هنا ان تكون التوصية حسب الأتجاه العام (الترند) خلال الأيام القادمة موضحا الموصي على ما استند سواء فنيا أو أساسيا حتى يكون المضارب على علم بالاتجاه العام .... و لا يعاكسه....

والله أعلم ،،،،
    اخي محمد البدر هل ترى استراتيجة من 10 الى 20 نقطة في وقت التصحيح عكس الترند مجدية بمعنى اخر اللعب عالهجمات المرتدة اتمنى اسمع رايك ولك مني خالص الشكر

الصورة الرمزية عياد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwafi
    .
    .
    وهو أن المتاجر في هذا السوق.. بعد أن يتعلم أصوله من تحليل فني وأساسي.. ولو جزء من ذلك.. فإنه يقوم بعمل جيد من حيث البحث عن الفرص من خلال التحليل الفني وخلافه.. ولكن في نهاية الأمر.. فهو (لا ينفذ) هذه الأمور التي استنتجها ودرسها.. وأهدر جزء من وقته لأجلها؟! <<< مع أن استنتاجه صحيح 90% ويرى نتائجه أمامه مرارا وتكرارا..!!
    ولا أعلم حقيقة.. هل المسألة (عدم ثقة) فيما يقوم به الشخص.. أم خوف أم ماذا؟
    شاكر ومقدر،.،
    اعجبتني هذه الكلمات كثيرا اخي الوافي فالثقة في النفس مهمة جدا في اي عملية تداول ولكن تاتي عدم الثقة في النفس من كثرة الاخطاء وعدم الاستفادة منها في كل مرة
    اعتقد برايي ان هذا اهم سبب وراء عدم الثقة بالنفس

اشكرك جدا لاثرائك الموضوع

الصورة الرمزية محمد البدر
    محمد البدر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أهلا عياد ،،،

أعتقد يجب ان تكون متمرس للعمل في هذه الاستراتيجية ، والسبب العامل النفسي هنا مؤثر جدا بسبب السباحة عكس التيار.

لا أخفيك فقد استفدت منها كثيرا ، الا أنه عدم الالتزام بعدد النقاط(الطمع) ضيع علي الكثير.

أرى والله أعلم بان العمل على مدى أطول للحصول على 100 نقطة أفضل من أضرب وأهرب (هت اند رن).

تحياتي ،،،

الصورة الرمزية trendtrade
    trendtrade غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كلنا نحترم الاخ عياد
    واكيد عنده خبرات ولماذا لانستفيد منها
    احب اقول لك يا اخ عياد انني دخلت العملات بناء على توصيتك في البالتوك من شهرين تقريبا
    ولن اخبرك ايش صار لي خلال الشهر الاول في عالم العملات كادت تقضي علي تماما لولا لطف الله

واذا كنت تعطي توصيات في منتدى اجنبي فنحن اولى
    وانا اول المشتركين معك

وفقنا الله وايكم

الصورة الرمزية عياد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trendtrade
    كلنا نحترم الاخ عياد
    واكيد عنده خبرات ولماذا لانستفيد منها
    احب اقول لك يا اخ عياد انني دخلت العملات بناء على توصيتك في البالتوك من شهرين تقريبا
    ولن اخبرك ايش صار لي خلال الشهر الاول في عالم العملات كادت تقضي علي تماما لولا لطف الله

واذا كنت تعطي توصيات في منتدى اجنبي فنحن اولى
    وانا اول المشتركين معك

وفقنا الله وايكم
    اهلا اخي العزيز trendtrade مساك الله بالهنا والسعادة شيء غريب جدا يعني انا وصيت عالعملات على الاطلاق هكذا بدون اي تنبيه والدخول بدون تحليل وبدون علم اعتقد ان الجميع يشهدون اني نبهت ان مخاطرها اكثر بكثير من الاسهم بسبب المارجن المرتفع ومن المؤكد اني قلت جرب عالديمو فترة عالاقل لكن الدخول هكذا اعتقد اني لم اوصي به وشيء اخر انا لااوصي لابعملات ولاغيره السؤال يوجه لي ماهو الافضل من ناحية المربح والخسارة في مناقشة عادية خاصة وان سوق الاسهم شوفة عينك يعني من باب الاستشارة
    كثيرون هم من جلست معهم في الغرفة او البرايفت او الماسنجر وتحاورنا في العملات وتعلموا جيدا وجلست معهم فترات الان شهرين وزيادة وخذوا اكثر من باس وورد عالديمو وجربوا وتعلموا وللان لم يدخلوا بمال وبعضهم حب يتعلمها من باب العلم بالشيء لكني اعيب عليك انك لم تسالني وقتها كيف او ماهي العملات ؟؟؟
    بالنسبة لموضوع التوصيات ساحاول جاهدا اضعها هنا وهي مجانية
    الاشتراك فكرة وليست قرار
    وهذا الرابط اضعها فيه
    http://www.moneytec.com/forums/_foru...7349#post77349

اتمنى توضح لي ماذا حصل بالضبط عشان لو انا اخطات او احد اخطا فهمي اوضح له المعلومة وجزاك الله خيرا

الصورة الرمزية مترووووك
    مترووووك غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي عياد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ذكرت ان افضل طريق لكسب 10-20 نقطه هو اللعب على الهجمات المرتده فمتى يكون التصحيح اليومي للعملات عادتاً . البعض يقول من بعد الساعه 8 مساءً بتوقيت المملكة والبعض الاخير يرى غير ذلك . فماهي وجهة نظرك.

الصورة الرمزية trendtrade
    trendtrade غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مشكور اخ عياد

لاتفهمني غلط ترى انا لااتهمك باي شي وكان كلامك في الغرفة تمام لاكن الذي سمعته انا تشجيع فقط ربما لم اتابع بقية الحديث

على كل حصل خير ان شالله وكل شي ان شالله يتعوض واذا فيه خطاء فهوا مني ولااحملك اي مسؤلية ابدا

شاكر لك استجابتك

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12