صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
النتائج 61 إلى 62 من 62
    الصورة الرمزية scalping
    scalping غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudfarid مشاهدة المشاركة
    بقالي 5 شهورفي الفوركس وانا سني 21 سنة وكنت اتمني اني ادخل هذا المجال وانا 18 سنة اقدر اقول وبكل قوة دة افضل مجال في العالم تقدر تحقق منه أرباح وانا هدفي الفترة القادمة انه يكون عملي الأساسي وبعد ما أحقق أرباح ممتازة من الفوركس افتح مشروع بجانبة للتميز في الفوركس يجب أن تملك استراتيجية خاصة بك وإدارة رأس مال محكمة وهدوء أعصاب ومغامرة وشكرا
    عزيزي محمود فريد لا تنخدع كثيرا بهذا المجال البّراق الفوركس ليس كما يسوقه اصحاب شركات الفوركس ولا كما يسوقه اصحاب المنتديات على انه منجم للذهب ادخل وخذ كما تريد وباي وقت تريد, لا يا عزيزي ليس كذلك.. انصحك ان تهتم بدراستك او عملك وانا لا تعتمد على الفوركس كمصدر اساسي بل مصدر ثانوي للدخل وياتي الدخل بعد سنوات من لبحث والتجريب والمارجن كول. وللعلم فقط نسبة الرابحين حسب احصائيات كثيره ولسنوات عده لم تتجاوز 10 % من المضاربين.

الصورة الرمزية youssef12
    youssef12 غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudfarid مشاهدة المشاركة
    بقالي 5 شهورفي الفوركس وانا سني 21 سنة وكنت اتمني اني ادخل هذا المجال وانا 18 سنة اقدر اقول وبكل قوة دة افضل مجال في العالم تقدر تحقق منه أرباح وانا هدفي الفترة القادمة انه يكون عملي الأساسي وبعد ما أحقق أرباح ممتازة من الفوركس افتح مشروع بجانبة للتميز في الفوركس يجب أن تملك استراتيجية خاصة بك وإدارة رأس مال محكمة وهدوء أعصاب ومغامرة وشكرا
    نصيحة لوجه الله اذهب والتفت لدراستك أو عملك .وحين تستقر في مهنة ما. آنذاك يمكنك جعل الفوركس كمصدر ذخل ثانوي أو هواية أما دون ذلك فمرحبا بك كوقود لهذا السوق .

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345