صفحة 7 من 25 الأولىالأولى 1234567891011121317 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 363
    الصورة الرمزية نشوان
    نشوان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: أعتبروني مسوق .أعتبرودني أسوي دعايه ..اعتبروا ماعندي سالفه ..بس تعالوا فيــذا .؟؟

مع شديد احترامي للجميع....................من خلال خبرتي مع شركات التوصيات

التجربة لشركات التوصيات تحتاج وقتا اطول للتجربة لاتقل عن 3 اشهر..........
    والسبب انه ولمدة طويلة من تجربة شركات التوصيات سواء كانت الية او عير محللين تعطي خدمات ممتازة خلال فترة معينة ثم تبدء بالتدهور بصورة مفاجئة والسبب بذلك ان هذه الشركات تستعين بخدمات محللين عالميين وخبراء لفترة معينة يقومون بعمل تحاليل ودراسات وتوصيات لا تستطيع الشركة تحمل نفقاتهم لفترة طويلة كما انها لم تعد تهتم لانها تكون حققت ميتغاها بعدد المشتركين اللذين قد اعطوا للشركة ارباح كبيرة خلال فترة تميزهم.
    الامثلة كثيرة وهناك امثلة عديدة تابعت انا والعديد من الزملاء هذه الشركات التي كانت بالبداية قمة بالتميز ثم سرعان ماانصدمنا بنتائج سيئة ومحيرة حتى نتشكك بانها نفس الشركة ام لا؟؟؟؟؟؟
    منها شركات تظل 2 او 3 اشهر فقط .....
    انا لااود ان اقول انها فاشلة ولكن هذه الامور تحتاج الى تحري كبير وتجربة كافية
    ياخواني انا اطرح تجربتي حتى نتعلم من اخطاء من سبقونا انا بالنسبة لي لااصدق ان هناك شركات توصيات ممكن ان تجعلك مليونيرا بميلغ 200$ ؟؟؟؟؟؟
    اذا كانت معظم المؤسسات المالية تقدم لمحللين الالاف اللاف الدولارات من اجل الحصول على تحليلات مالية ودراسة فنية واساسية فقط..........
    سماسرة الوول ستريت يحصلون على مبالغ خيالية من الشركات مقابل معلومات من البنك الفلاني او المسؤل الفلاني قبل صدور الخبر........؟؟؟؟؟؟
    بالنسبة للبرامج الالية ساقول ايضا .......ان برامج التوصيات الالية لاتراعي راس المال وعائد الربح ونسبة المخاطرة حتى لو كانت توصياتها ناجحة لانها لاتخذ باعتبارها ادارة المخاطر والتي برايي اهم من التحليل الفني والاساسي للمضارب.........لانه وببساطة اذا لم تدخل بجميع عملياتهم فستكون نسبة دخولك بعملياتهم الخاسرة اكثر من عملياتهم الناجحة رغم ان نتائج الشركة اجمالا ناجحة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فمبالك وانت لابد ان تقعد امام الشاشة 12 ساعة متواصلة بانتطار الاشارات؟؟؟؟واذا كنت فقط ستعمل على سوق امريكا فقط فانت خاسر لامحالة ........مع الوقت لانك لاتعلم البيئة المناسبة لعمل البرنامج...........
    انا مهتم ببرامج التوصيات الالية جدا والعديد يعلم ذلك ولكن اهتمامي بها ينبع من املي ان يكون هذا البرنامج الالي الذي يتميز بالذكاء الصناعي قادرا ان يغطي بعض عيوب الانسان مثل العمليات الحسابية السريعة القائمة على الاحتمالات وتكرار الحدث....... والتغلب على مشاكل الانسان بمحدودية الطاقة التي يستخدمها والجهد النفسي والارهاق الجسدي........والتاثير الاجتماعي للانسان امام مجتمعه............الخ
    لقد جربت خلال فترة ليست بسيطة العديد من الشركات سواء امريكية اوروبية او هندية.......
    وصلت لنتيجة واحدة............فشل كبير...........
    اما الذكاء الصناعي .........فصدقوني ان كانت ناجحة فعلا فان مخترعيها لن يكونوا بحاجة الى 500$ من كل واحد منكم لانه سيتقدم لتبنيهم بملايين الدولارات عمالقة كبار بالسوق فيه عدد الخاسرين 95% من اجمالي المصاربين.........
    اما اذا كنتم تودون التاكد فلافضل ان تقوم الشركة بادارة الحسابات عبر برنامجها الالي......اذا لايوجد لديهم هذه الخدمة فانا اؤكد انها فاشلة 100% لانها السبيل الوحيد لنجاح البرامج الالية برايي للتغلب على العيوب ...

احببت فقط ان اضع لكم تجربتي فقد تستفيدون منها

شكرا..........

الصورة الرمزية SARHAN
    SARHAN غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي مشاركة: أعتبروني مسوق .أعتبرودني أسوي دعايه ..اعتبروا ماعندي سالفه ..بس تعالوا فيــذا .؟؟

الأستاذ زناد الفكر، الأستاذ النقيب ...

ياريت تسموحولي بأول مشاركة بالموضوع تكون عباره عن سؤال مكرر ما قدرت أفهم أجابته...

البرنامج بيعطي توصيه، وهذه التوصية عباره عن ثلاثة أهداف... طيب ؟
    ندخل بكل توصيه ثلاثة عقود بحيث يكون لكل هدف عقد ؟؟؟
    الأغلب حتكون الأجابه لأ !!

طيب.. لو دخلنا عقد واحد للتوصيه سيكون تحديد الهدف الأول، عند تحقيق الهدف الأول هل نغلق الصفقه بربح ونفتح صفقه جديدة للهدف الثاني ؟؟؟

ولو كانت الأجابه بفتح عقد واحد للثلاثة أهداف ....
    * المفروض أن العقد بيغلق أوتوماتيك مع الهدف الأول !!! ولا لازم يكون في متابعه ؟؟
    * ولو حققت الهدف الأول ورفعت الستوب لنقطة الدخول حيكون في أحتمال أكبر ووارد لضرب الأستوب وخسارة مكسب الهدف الأول وخسارة السعي لتحقيق الهدف الثاني والثالث ؟
    ( ولو تلاحظوا الأرتفاع والهبوط الغريب اللي صار يوم الجمعه اللي فات )..

ياريت تجاوبوني بشرح ما أثقل عليكم فيه، علشان أقدر أفهم التعامل مع البرنامج وما تصير الكارثه الكبرى ( يبعد عن القارئين )

وبتشكرك يا أستاذ زناد على هذا الموضوع....

أحتراماتي للجميع،

الصورة الرمزية النقيب
    النقيب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخ SARHAN

الموضوع ليس بهذا التعقيد التي ذكرته.
    هناك العديد من الاستراتيجيات يمكن تطبيقها عند صدور اي توصية ومن اي جهة كانت، ولكن كلها تعتمد على امكانيات المتاجر نفسه (حب المغامرة او القناعة باقل ربح، رصيد الحساب اذا كان يسمح ام لا، الدخول في كل التوصيات أو توصية واحدة التي تقتنع بها,,, إلخ)...

لا احد ولا البرنامج ينصحون بمحاولة الوصول الى الهدف الثالث، ولكن لكل شخص الحرية في المتاجرة.

في هذا الرابط يشرح استراتيجيتين للدخول والخروج
    http://www.tradealerter.com/tradeale...it_strategies/

ولك حرية الاختيار، وأكرر.. لا احد ينصح بمحاولة تطبيق التوصية بحذافيرها. أنا عن نفسي أطبق كل يوم استراتيجة معينة وكل منها تاتي بعائد لا بأس به.

واعطيك مثال (وليست توصية)، وقد ذكرته من قبل، وهو عند الدخول نضع الهدف الثالث أو الثاني، وعندما يصل السعر للهدف الأول ويتعداه بعدد نقاط محددة نرفع الستوب (يدويا) الى نقطة الدخول (يمكنك استخدام تريلينغ ستوب) , وهكذا.. واذا لا سمح الله ضرب الستوب (بعد رفعه الى نقطة الدخول) معنى ذلك انك حققت الهدف الأول. ولله الحمد والمنة (بوس ايديك وش وظهر).

ومثال اخر، وهذا ما فعلته يوم الجمعة، نأخذ نسبة (50%) من الهدف الأول لكل توصية. ولله الحمد تحققت نقاط جيدة.

في الاخير القرار قرارك أنت وحدك،،، وكل ما تراه مناسب فهو في صالحك.

وبالتوفيق للجميع

الصورة الرمزية النقيب

بالنسبة لتوقيت التوصية

اعتذر للجميع، فقد كان التخمين خاطئ حيث كنا نعتقد انه يتم ذلك بتحديد البلد الصحيح عند الاشتراك.

والصحيح انه يجب علينا التاكد من نطاق الوقت Time Zone من خلال لوحة التحكم في نظام التشغيل ويندوز للجهاز Control Panel.. وعليه يجب ان يكون هذا النطاق صحيح، لان البرنامج يتعرف على النطاق ومنه يعطينا التوقيت الصحيح اللذي يتوافق مع البلد الذي نتواجد به.

الصورة الرمزية Rally
    Rally غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: أعتبروني مسوق .أعتبرودني أسوي دعايه ..اعتبروا ماعندي سالفه ..بس تعالوا فيــذا

الاخ زناد حبيت اشكرك على البرنامج الجميل وانا متابع من البداية ولكن البرنامج لا يعمل عندي وذلك لخلل من الشبكة التي اعمل عليها وقد راجعتهم وارسلت لهم ايميل وردوا علي ان الفاير وول يسبب عطل في الوصول للسيرفر

اخوي النقيب شكرا على المتابعة الجميلة لتوصيات البرنامج وقد اعجبتني الاستراتيجية الثانية الخاصة بالخروج من الصفقات وساترجمها للفائدة

::Strategy 2
    If you would like to open 3 positions (each position for each target):

1. Set TARGET 1 for first position , Set TARGET 2 for second position, Set TARGET 3 for third position.
    2. When first position closed with profit, move the stop point for 2 remaining positions to entry point.
    3. Once you see the TARGET 1 + 10/15 Pips in your remaining positions, move stop point to the TARGET 1 ( you will lock the TARGET 1 for remaining positions)
    4. Follow the same step when TARGET 2 met. ( Once you see the TARGET 2 + 10/15 Pips in your third positions, move stop point to the TARGET 2, or when TARGET 2 met, move stop point to TARGET 2 - 15/25 PIPS in third position).

__________________________________________________ _____

الاستراتيجية : اذا اردت الدخول بثلاث صفقات ( مواقع ) من سعر الدخول المقترح اي لكل هدف تفتح صفقة منفصلة فيكون الخروج كالتالي

1.ضع صفقة للهدف الاول وصفقة للهدف الثاني وصفقة للثالث
    2. عندما تحقق الهدف الاول ارفع الستوب للصفقتين الاخريين عند سعر الدخول
    3. عندما يتحرك السعر 10/15 نقطة بعد الهدف الاول ضع الستوب لوز عند الهدف الاول بالضبط وتكون بذلك اقفلت ذلك المستوى
    4. اتبع النقطة 3 للهدف الثاني عندما يتحقق اي عندما يتحقق الهدف الثاني ويتحرك السعر 10/15 عن سعر الهدف الثاني تضع ستوب الصفقة الثالثة عند سعر الهدف الثاني

وعليه يكون التالي:
    1. اذا ضرب الستوب لا سمح الله في الثلاث صفقات تكون كانك خسرت عدد نقاط الستوب لوز مضروبة بـ 3
    2. اذا تحقق الهدف الاول تكون ضمنت ربح الهدف الاول ولن تخسر بعدها شيئا لانك رفعت الستوب لسعر الدخول فحتى لو ضرب العقدين المتبقيين في هذه الحالة يكون في جيبتك نقاط الهدف الاول
    3. اذا تحقق الهدف الثاني تكون ضمنت ربح الهدف الاول والثاني ، وطبعا الثاني بزيادة ربح لانك بدات فيه من نفس سعر الدخول وحتى لو ضرب الستوب في الصفقة الثالثة فانت تكون رفعت الستوب للهدف الثاني
    4. اذا تحقق الهدف الثالث تكون كسبت الثلاثة معا والثالث يكون ضعفي الاول لانه ابعد وبدأ من نفس نقطة الدخول

الله يكتب للجميع الربح الوفير

الصورة الرمزية النقيب

أخي وحبيبي Rally

عاش من شافك يا الغالي.

الله يكتب لك مليون حسنة على كل حرف ترجمته لنا ولك جزيل الشكر على ما تقوم به لتعم الفائدة.
    ولكن للتوجيه فقط، عندما ترجم لنا أخونا رالي كلمة (صفقات) ليس المقصود به (عقد) ربما يكون عقد أو أقل أو أكثر لمن لديه حساب كبير.

لأن البعض قد يتخذ هذا المعنى بفتح 3 عقود وهذه الخطوة في حد ذاتها مغامرة خطيرة لأصحاب الحسابات المتواضعة، لأنه، لا سمح الله، خسارة 30 أو 40 نقطة مضروبة في 3 تعني خسارة ما يقارب 1000 دولار.

والشكر والتقدير للأخ Rally

الصورة الرمزية SARHAN
    SARHAN غير متواجد حالياً عضو نشيط

الله يسلم أيدكم ويعطيكم العافيه،، بالفعل ثلاثة مداخلات كانت النور لطريقة الأستخدام...

الله يكتبلك الخير والنعيم في الدنيا.. والجنة والكوثر في الآخره...

أحتراماتي،

الصورة الرمزية Alligator
    Alligator غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يجعل مثواكم الجنة

الآن بات كل شئ واضح و أنا متابع البرنامج و بعد 15 يوم انشاء الله سأضع النتائج العملية بين أيديكم

الصورة الرمزية mom101
    mom101 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

موضوع جميل والله يجزيكم كل خير ويزيدكم من فضله ،،
    وعندي استفسار اخوكم مازال غشيم ، حيث تكلم الاخ الفاضل النقيب عن استخدام تريلينغ ستوب ,
    وما اعرف ماهو التريلينغ ؟ وكيف اسوية ؟!!!! . اود منكم التوضيح ، وموفقين ان شاءالله ....

الصورة الرمزية النقيب

الاخ mom101

التريلنغ ستوب هو وقف الخسارة المتحرك سواء كان لطلب البيع او الشراء

لنفترض انك فتحت صفقة شراء عند سعر 1.1730 ووضعت الهدف 120 نقطة، ووقف الخسارة 30 نقطة اي عند سعر 1.1700.. وعند مراقبة الصفقة وجدت ان السعر وصل الى 1.1760 (مكسب 30 نقطة) وما زال هدفك 120 نقطة... ستقوم برفع الخسارة (يدويا) من 1.1700 الى 1.1730 وذلك لضمان الخروج باقل خسارة في حالة الإرتداد.. واذا ارتفع ايضا 30 اي وصل الى 1.1790 ستكرر نفس العملية (سترفع الستوب 30 نقطة الى 1.1760) وذلك في حالة الارتداد ستخرج من الصفقة ب 30 نقطة مكسب.

انت تعلم ان كل هذه العمليات (رفع الخسارة) تتطلب مجهود ومراقبة لمدة ساعات على شاشة الكمبيوتر.. لذلك البديل هو الوقف المتحرك "Trailing Stop" وتتم هذه العملية آليا.. وهذا ما يمنحك برنامج التداول اللذي تعمل به وهو رفع الخسارة آلياً في حالة ارتفاع السعر عدد معين من النقاط.. هذا العدد تحدده انت، سواء 10 نقاط او 20 نقطة او حتى 100 نقطة... كلما ارتفع 10 نقاط ارتفع الستوب 10 نقاط ... وهكذا.

ملاحظة: بعض برامج التداول تتطلب ان يكون البرنامج متصل في الانترنت ولا يقفل ابداً.. وفي حالة اقفال البرنامج تصبح هذه الخاصية معدومة.... وبعض البرامج لا يتطلب اتصال مستمر، وانما تتم العملية في السيرفر.

اتمنى ان اكون وفقت في توضيح التريلينغ ستوب

الصورة الرمزية زناد الفكر
    زناد الفكر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ماشاءالله عليكم
    متابعين وان شاءالله استفدتوا من البرنامج
    على كلا ياخوان انا اجهل واحد فيكم في البرنامج ومشاكله .. والاخ النقيب هو من دلني عليه
    ..
    وللمعلوميه الاخ ابدأ هو اول من قام بانزاله في المنتدى..
    ولكنني لم اتابعه حتى ابلغني الاخ النقيب بنتائجه بان له صديق جربه وحقق اكثر من 1500 نقطه الشهر الماضي ..
    لا بل اعطاني حتى الباسوورد واليوسر نيم قرضه حسنه ..
    ياليت احد الاخوان يراسل الشركه ياخذ منهم استفسارات عن مدى تجربتهم للبرنامج متى تم تصنيعه والبدء في تطبيقه ..وهكذا .
    انا اعذروني والله مشغول .
    حتى توصياته لهذا الاسبوع ماستفدت ولا من توصيه لانني كنت مشغول ولست عند التوصه وقت انزالها ..
    اللي عنده استفسار الاخ النقيب والاخ بن فريحان اعتقد انه مجربه فتره ليست ببسيطه ..
    ييووووووووووه ونسيت عندكم بعد سيف الرحمن قاعد له قعده تعجبكم ورائح يجيب الخبر لنا اخر الشهر ..
    وقوما تعانوا ماذلوا
    على فكره ياخوان هل احد فيكم قام بحساب مجموع نقاطه الربحانه والخسرنه لهذا الاسبوع ..؟

الصورة الرمزية amir
    amir غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نشوان
    مع شديد احترامي للجميع....................من خلال خبرتي مع شركات التوصيات

التجربة لشركات التوصيات تحتاج وقتا اطول للتجربة لاتقل عن 3 اشهر..........
    والسبب انه ولمدة طويلة من تجربة شركات التوصيات سواء كانت الية او عير محللين تعطي خدمات ممتازة خلال فترة معينة ثم تبدء بالتدهور بصورة مفاجئة والسبب بذلك ان هذه الشركات تستعين بخدمات محللين عالميين وخبراء لفترة معينة يقومون بعمل تحاليل ودراسات وتوصيات لا تستطيع الشركة تحمل نفقاتهم لفترة طويلة كما انها لم تعد تهتم لانها تكون حققت ميتغاها بعدد المشتركين اللذين قد اعطوا للشركة ارباح كبيرة خلال فترة تميزهم.
    الامثلة كثيرة وهناك امثلة عديدة تابعت انا والعديد من الزملاء هذه الشركات التي كانت بالبداية قمة بالتميز ثم سرعان ماانصدمنا بنتائج سيئة ومحيرة حتى نتشكك بانها نفس الشركة ام لا؟؟؟؟؟؟
    منها شركات تظل 2 او 3 اشهر فقط .....
    انا لااود ان اقول انها فاشلة ولكن هذه الامور تحتاج الى تحري كبير وتجربة كافية
    ياخواني انا اطرح تجربتي حتى نتعلم من اخطاء من سبقونا انا بالنسبة لي لااصدق ان هناك شركات توصيات ممكن ان تجعلك مليونيرا بميلغ 200$ ؟؟؟؟؟؟
    اذا كانت معظم المؤسسات المالية تقدم لمحللين الالاف اللاف الدولارات من اجل الحصول على تحليلات مالية ودراسة فنية واساسية فقط..........
    سماسرة الوول ستريت يحصلون على مبالغ خيالية من الشركات مقابل معلومات من البنك الفلاني او المسؤل الفلاني قبل صدور الخبر........؟؟؟؟؟؟
    بالنسبة للبرامج الالية ساقول ايضا .......ان برامج التوصيات الالية لاتراعي راس المال وعائد الربح ونسبة المخاطرة حتى لو كانت توصياتها ناجحة لانها لاتخذ باعتبارها ادارة المخاطر والتي برايي اهم من التحليل الفني والاساسي للمضارب.........لانه وببساطة اذا لم تدخل بجميع عملياتهم فستكون نسبة دخولك بعملياتهم الخاسرة اكثر من عملياتهم الناجحة رغم ان نتائج الشركة اجمالا ناجحة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فمبالك وانت لابد ان تقعد امام الشاشة 12 ساعة متواصلة بانتطار الاشارات؟؟؟؟واذا كنت فقط ستعمل على سوق امريكا فقط فانت خاسر لامحالة ........مع الوقت لانك لاتعلم البيئة المناسبة لعمل البرنامج...........
    انا مهتم ببرامج التوصيات الالية جدا والعديد يعلم ذلك ولكن اهتمامي بها ينبع من املي ان يكون هذا البرنامج الالي الذي يتميز بالذكاء الصناعي قادرا ان يغطي بعض عيوب الانسان مثل العمليات الحسابية السريعة القائمة على الاحتمالات وتكرار الحدث....... والتغلب على مشاكل الانسان بمحدودية الطاقة التي يستخدمها والجهد النفسي والارهاق الجسدي........والتاثير الاجتماعي للانسان امام مجتمعه............الخ
    لقد جربت خلال فترة ليست بسيطة العديد من الشركات سواء امريكية اوروبية او هندية.......
    وصلت لنتيجة واحدة............فشل كبير...........
    اما الذكاء الصناعي .........فصدقوني ان كانت ناجحة فعلا فان مخترعيها لن يكونوا بحاجة الى 500$ من كل واحد منكم لانه سيتقدم لتبنيهم بملايين الدولارات عمالقة كبار بالسوق فيه عدد الخاسرين 95% من اجمالي المصاربين.........
    اما اذا كنتم تودون التاكد فلافضل ان تقوم الشركة بادارة الحسابات عبر برنامجها الالي......اذا لايوجد لديهم هذه الخدمة فانا اؤكد انها فاشلة 100% لانها السبيل الوحيد لنجاح البرامج الالية برايي للتغلب على العيوب ...

احببت فقط ان اضع لكم تجربتي فقد تستفيدون منها

شكرا..........
    اتمني يا شباب الاخ اللي هيراسل الشركة يتاكد من تواريخ قديمة شوية لان برضة لازم ناخد كلام اخونا نشوان في الاعتبار لانه برضة منطقي جدا وانا مش بأمر حد طبعا بس لو بجد اعرف انجليزي كنت راسلتهم انا
    اشكركم

الصورة الرمزية mR_NaNo
    mR_NaNo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخوي النقيب جزاك على المعلومه تريلنق ستوب والله انها مفيده الصراحة...
    اخوي برنامج الميتا تريد هل الخاصية الي فيه لاقفلت البرنامج قفلت الخاصية او يتطلب اتصال مستمر بالانترنت..

شكرا

الصورة الرمزية النقيب

الاخ mR_NaNo

بالنسبة لبرنامج الميتا ترايدر والريل ترايدر يتطلب أن يكون البرنامج في اتصال مستمر بالانترنت.
    ولا أدري ما وضع البرامج الاخرى.. يا ريت لو يشاركونا الاخوان في هذا الموضوع،

ما هو البرنامج اللذي يتعاملون به وماذا عن التريلينغ ستوب، هل يتطلب اتصال مستمر بالانترنت؟

الصورة الرمزية mom101
    mom101 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي العزيز النقيب ،،
    ااسف على تاخري بالرد حيث كنت مشغول .....
    واسال الله ان يجزيك على ردك وان يرزقك من حيث لاتحتسب ومن جزيل عطاءه
    فلقد افدتني بمعلوماتك القيمة .
    ولي استفسار هل هذة الخاصية موجودة في برنامج fxsol
    وكيفية استخدامها .. وتقبل شكري لك .....

صفحة 7 من 25 الأولىالأولى 1234567891011121317 ... الأخيرةالأخيرة