صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 79
    الصورة الرمزية aba22250
    aba22250 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: ما رأيكم بشركة UFX BANK ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لي تجربة مع الشركة انصحك بالابتعاد عنها حيث ان التداولات وهمية لديهم وجميع المبالغ التي تتداولها معهم خياليه يعني تلعب باعصابك تخيل يرسلون لك توصيات حلوه في البداية عشان يغرونك بعدها يعطونك توصيه تكسر ظهرك ويكلمونك يقلون لازم تسوي ايداع عشان تعوظ حتى يقظون على دراهمك بعد ماخسرت بشكل مفاجئ وبسبب مدير حسابي في الشركة اضطريت اني اسال عنها بعد خسارتي المفاجئة لقيت ان الشركة اسرائيليه حسب مابين لي احد البنوك في السعوديه وانها تستغل موظفيها من الجنسية الفلسطينيه وغير كذا في شكاوي من اكثر من متداول في الامارات والسعوديه بعدم الالتزام في استرجاع الارباح وذكر مبررات ومغريات من توصيات وغيرها لعدم سحب المبلغ لان هدف الشركة الايداع وليس السحب و شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    مــــــــــلاحـــــــــظه : كل اللي يمدحون الشركة من موظفيها انصحكم يا أخوان بتجنبها في كثير شركات وبنوك معتمده ومضمونه
    آخر تعديل بواسطة aba22250 ، 08-06-2010 الساعة 09:25 PM سبب آخر: خطا املائي

الصورة الرمزية The Legendary
    The Legendary غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سؤال يطرح نفسه أرضاً
    أنا كمتداول أيش يخليني أختار هالوسيط بالذات دون غيره ؟؟؟
    هل عنده شيء مميز عن الباقين ؟

من خلال تجربتي المريرة معهم أرى أنه
    - ليس عندهم برنامج تداول والطريقة الوحيدة للمتاجرة هي عن طريق الموقع التعيس الذي دائماً يهنق
    - السبريد ليس قليل
    - صعوبات في عملية الإيداع أو سحب
    - شركة وجودها مثير للريبة والبعض يقول إنها إسرائيلية
    - الشركة عبارة عن أربعة أشخاص فقط وثلاثة أرباعهم كذابين

هل ممكن أحد يذكر لي حسنة واحدة عندهم تخليني أترك الشركات المحترمة الي بنرات أعلاناتها أعلى هالصفحة واتجه للبقال المسمى ufx ؟؟

الصورة الرمزية aba22250
    aba22250 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يااخوان شركة UFX نصــــــــــــــــابين واللي يمدح الشركه من موظفيها او متعاونين انا بعد ماخسرت بسبب مدير العمال وبعد كتاباتي في هذا المنتدى قسم بالله انه اتصل فيني وسيم وقالي بنعطيك 1000 دولار بس تتراجع عن كلامك وتقول انك كتبتها بلحظة غضب وتكتب ان شركتنا ممتازه وتسب شركة فوركس ثانيه مااذكر اسمها

الصورة الرمزية حمزه فايز
    حمزه فايز غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا لي صديق تعامل معهم وانا كمان تعاملت مع *******
    وبالرغم من وجود بعض الحسنات والسيئات ، برأيي هم من أسهل الوسطاء للتعامل معهم

الصورة الرمزية ahmad100
    ahmad100 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سبق وكتبت عن الشركة وعن تجربتي معهم في موضوع اخر في هذا المنتدى

حديث السيد طالب صحيح فالبونوص مشروط في الشركة ولا يمكن سحب اي فلس قبل اتمام حجم التداول . بعض الاخوة لا يتذكرون ذلك وفقط بعد اول محاولة سحب يواجهون رفض في السحب وتحويل الاموال

من خلال تجربة عام حصلت على دعم فني ومساعدة جدا ممتازة في ما يتعلق بادارة الحساب والمتاجرة .

الجميع ا يقرا التحليل اليومي للشركة ويتابع توصياتها بشكل يومي فانا لا اعرف اي شركة اخرى بهذا المستوى من التحليل باللغة العربية

من تداول في الشركة بحسب توصيات الجوال يعرف نسبة نجاحها. اذا لم تحصل على بونوص فليس هنالك اي مشكلة في سحب الاموال والتحويل كباقي الشركات المعروفة

الصورة الرمزية forexshark99
    forexshark99 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا موجود في الشركة منذ 10 اشهر واتداول في شركات اخرى كثيرة بس السبب اني موجود معهم هو التوصيات على الجوال لانو منصة التداول جدا عادية . الشركات كان فيها الكثير من التغييرات فقبل سنة كانت تعرض بونوص 100% مع حجم تداول هائل وكان بامكانك الحصول على توصيات الجوال مقابل 2000$ . بعد ذلك غيروا عرض البونوص من 100% ل 30% على تفعيل حساب جديد وغيروا شروط توصيات الجوال ل 5000$ . انا تم ازالتي من الخدمة قبل شهر لانو في حسابي كان مبلغ 7000$ وتم تغيير الشرط للحصول على هذه الخدمة لمبلغ 10000$ فما فوق .

لا انصح احد بالحصول على بونوص في هذه الشركة او في شركات اخرى فعن طريق حجم التداول المطلوب قبل السحب يتم دفع عمولة جدا كبيرة والشرط غير سهل . اما بالنسبة للتحاليل والتوصيات فهي فعلا ممتازة ولم اواجه اي مشكلة في السحب الا في اول مرة عندما تم اضافة بونوص للرصيد بعد تفعيل الحساب لان شرط البونوص لم يكن واضح لي من البداية

في النهاية الشركة ممتازة في توصيات الجوال والتحليل اليومي لكن الموقع والمنصة يحتاج تطوير ومفضل اضافة مواد تعليمية

الصورة الرمزية hashim
    hashim غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا اخوان انا تم النصب علي من قبل شركه ufx bank من قبل مدير حسابي

اسمه رامي سوى لي مارجن في اقل من 30 ثانيه وكان رصيدي 17500 دولار ....

انا بكتب قصتي كامله اولا اشان لا ينخدع احد غيري من الجدد في عالم الفوركس

وثانيا اشان افضح النصابين الي طيروا فلوسي بطريقه وقحه للغايه ...

انا لا اعلم الكثير عن سوق المال الفوركس ولكني كنت اتداول بالا سهم في السوق السعودي

وقبل فترة سمعت بان سوق المال الفوركس افضل من الاسهم فقررت خوض تجربه

فرأيت اعلان لشركه UFX BANK وكان سهل طريقه التداول بالموقع وماكان يحتاج الجافا

فقررت الدخول 1000 دولار فسرعان ماكلمني شخص اسمه وسيم وقام يتكلم عن التوصيات

وانه لازم اودع 5000 اشان احصل على التوصيات بس انا قلت له انا جديد بالسوق ومابي اخاطر بمبلغ كبير , طبعا ماتركني بحالي قام يرسل الي توصيات بعد ماتحقق الهدف اشان يوريني

كيف انه توصياتهم ممتازة طبعا خسرت 1000 دولار بعد شهر فكلمني شخص ثاني اسمه وسيم

وقال الي انه بنعوض الخسارة ولازم اودع مبلغ 10000 دولار اشان نشتغل بالتوصيات صح

وانه هو الي بيعطيني التوصيات قبل ماتصدر لرسائل الجوال ووافقت وفعلا بعدها بساعه اعطاني توصيه حققت الهدف الثاني في دقايق فرتحت ووثقت فيه ثقه عمياء ...

طبعا صارت تجيني التوصيات عن طريق الرسايل وكانت ممتازة وكنت اتابع هنا بالمنتدى في قسم التوصيات والحمد الله رجعت خسارتي ووصلت 17500 دولار في اسبوعين ..

قبل يومين او ثلاثه لما كان الباوند 1.5000 دولار وفي اليوم الي بدأ بالتحرك صعودا كان واضح انه

يتجه شمالا وكنت ساشتري مع الاخ ماجد ولكن كلمني مدير الحساب رامي وقال الي في صفقه

ممتازة جدا وهي بيع الباوند نيوزلندي وكان وقتها الباوند دولار داعس شمال 1.5100 فستغربت

من الصفقه والي خلاني استغرب اكثر انه كان يبيني ابيع 5 مليون بوند مع انه حسابي 17500 دولار

يعني المارجن مابيني وبينه غير نقاط بسيطه فقلت له كثير 5 مليون والح علي لا افوت الفرصه

وتوصيه ممتازة فقال الي خلاص خلها 3 مليون بوند ولثقتي في توصياته السابقه وافقت

وانا غير مطئن , طبعا هو من قام ببيع 3مليون بوند عن طريق انه يدخل على حسابي من الشركه

ويكلمني من تلفون المنصه وينفذ الصفقه .

انا كنت فاتح موقع التداول وارى الصفقه امامي لم تاخذ 30 ثانيه وصار مارجن !!!!

كأنه عكس التوصيه لانه جاتني توصيات على الباوند كلها شراء باوند استرالي والباوند فرنك

عن طريق الرسايل ...

طبعا انا عندي جميع الدلائل على ما اقول من ايميلات ومستعد انسخ الصفقات واعرضها هنا

والحمد الله على كل حال يمكن انا خسرت اكثر من 50 الف ريال لكن ربك ينتقم منهم

ويعوضني خير منها وان شاء الله اكون سب في اني اجنب اخواني انهم يقعوا في ايدي هؤلاء النصابين..

طبعا بعد البحث رأيت مواضيع كثيرة لاشخاص تعرضوا الى الى النصب من هذة الشركه الحقيرة

وبنفس الاسلوب والي يبي يسحب لا يحلم لانه بيطلعون روحه لانه والله العالم شركه وهميه

التداول فيها كانه حساب تجريبي يعني لازم يدوك مارجن !!!!

الصورة الرمزية forexeagle
    forexeagle غير متواجد حالياً موقوف

مشكور اخي الفاضل علي التنبيه

الصورة الرمزية adnanforex
    adnanforex غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ما في حد بيقدر يلزمك تفتح صفقة باي حجم , عشان هيك افضل لك تتداول بحسب توصيات الجوال في الشركة لوحدك من دون مدير حساب وهي فعلا توصيات ممتازة . اما بالنسبة للشركة وعملية السحب فانا مجربها اكثر من مرة وما صادفت اي مشكلة

الصورة الرمزية ahmad100
    ahmad100 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كل شركة مصلحتها انو تكبر حجم الحساب وحجم الصفقات عشان العمولة تكبر وربحها يزيد. افضل شيء الواحد يتداول برافعة مالية معقولة واذا كانت التوصيات ممتازة فاكيد رح يكون ربح في الحساب . الشركة ارسلت نتائج توصيات الشهر الاخير على الجوال قبل 4 ايام وكانت نسبة نجاح فوق ال 90% وانا صرلي فترة بتداول بس عليها وجدا مرتاح

الصورة الرمزية samsnove
    samsnove غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aba22250 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لي تجربة مع الشركة انصحك بالابتعاد عنها حيث ان التداولات وهمية لديهم وجميع المبالغ التي تتداولها معهم خياليه يعني تلعب باعصابك تخيل يرسلون لك توصيات حلوه في البداية عشان يغرونك بعدها يعطونك توصيه تكسر ظهرك ويكلمونك يقلون لازم تسوي ايداع عشان تعوظ حتى يقظون على دراهمك بعد ماخسرت بشكل مفاجئ وبسبب مدير حسابي في الشركة اضطريت اني اسال عنها بعد خسارتي المفاجئة لقيت ان الشركة اسرائيليه حسب مابين لي احد البنوك في السعوديه وانها تستغل موظفيها من الجنسية الفلسطينيه وغير كذا في شكاوي من اكثر من متداول في الامارات والسعوديه بعدم الالتزام في استرجاع الارباح وذكر مبررات ومغريات من توصيات وغيرها لعدم سحب المبلغ لان هدف الشركة الايداع وليس السحب و شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    مــــــــــلاحـــــــــظه : كل اللي يمدحون الشركة من موظفيها انصحكم يا أخوان بتجنبها في كثير شركات وبنوك معتمده ومضمونه

السلام عليكم
    ياشباب هذه شركة اسرائيلية وشركة نصابة درجة اولى وليس لها ترخيص وترخيصها باسم شركة مشابها لها وهي : ufx trader يعني لاترخيص لها
    لنبدأ القصة والدليل :
    أنا بدأت مع هذه الشركة من 5 شهور تقريبا وذلك نصيحة من شركة التوصيات الزفتة مسار فوركس والتي هي عميلة مع شركةمسار فوركس بدأت بمبلغ 30000 تقريبا وخسرت تقريبا 1000 منها ودائما مدير الحساب الزفت رامي وهو فلسطيني للاسف يغيرك بالايداع واعطاءك توصيات vip على قولته واقنعني وودعت يمكن 2000 وعموا من اجتهادات مني ومن توصياتهم وصل المبلغ 10000 وهنا فكرت بالسحب وبدوا يغروني ويلاحقوني ويماطلون بالسحب ويعدوك فوق 10000 بعدين تسحب وعموما كان يقول فية توصية جامدة على البوند دولار وشريت الصفقة بمبلغ 200000 وبدأت اخسر وهو يقول لاتبيع سيرتد وخلاني كمان اودع واذا وشري لي ايضا وضاعف المبلغ واذا المارجن صفر

وكرهت هذه الشركة وانتقلت الى شركة اخرى وكان اموري بها تمام ولكن ليست مثل ذالك التوصيات من يوافكس بنك ومازالون يتصلون بي ويعطوني توصيات وشفتها تمام ومربحة وبسرعة وقلت يمكن الخسارة الي راحت مني لاني مابعت وانا الي اشتريت بينما نصيحته الاستمرار بها ومضاعفة المبلغ وقلت هذا السوق وخسرت الصفقة ومستحيل توصيات بدون خسارة

وعموما رجعت من جديد ونفس المنوال , يكلمك الزفت رامي وكل شوي يقول اودع لك من الفيزا وكذا مرة اقول ليه مااحد قال تودع وش فيك ( من هذه النقطة يبان نصاب بس راحت عليي)

وعموما مع ايداع من هنا ومغريات من عنده وصل الحساب الى 10000 قلنا الحمدلله تقريبا الخسارة طلعناها , جيت بسحب قال انتظر ويوعدك وانتظر اسبوع ستسحب العشرة كاملة وبامكانك المداولة ب 5 الاف من الارباح فوق العشرة

وبعد اسبوع لما يعطني اي توصية واتصلت به انا ماسحبت وكنت ابي اسحب ضروري ومشيت حالي عشان وعدك في توصيات كويسه وبسحب بعدين العشرة

قال اعذرني عندي حالة وفاة وقلنا ماعلية

وبعد اسبوع اتصل بي في توصيتين ممتازة جدا ومربحة جدا وقال اخذ لك كل صفقة ب 300000 ويقول الكلام بسرعة ويبي ينفذ قلت له لا والسوق ماله امان فقط ب 100 لكل صفقة وخسرت تقريبا 30000 وبقى عندي 70000

قبل هذا الوقت بفترة اخي ودع 20000 عندهم واعطوه مغريات بعد ماخسرها وقالول له خلك في اي بي وماتخسر وضع 10000 وودع اخي 80000 واعطوها توصيات في اي بي بالرسائل والتوصيات في الاسبوع الاول جميع رابحة واخي لما ياخذ الى بشي قليل وصاير حذر
    عموما صار يتصل به الزفت رامي وعطاها كذا توصية واذا بالمبلغ يصل الى 17000 وهذا الكلام الاسبوع قبل الماضي
    اخي الان ربحان بدأ يفكر بالسحب على الاقل 70000 لان اذا بسحب اكثر بايخوا توصيات الفي ايب من عندهم

شوف الزفت رامي صار مايتصل بي وكل ماارسله ابي توصيات مايرد
    صرت اخذ التوصيات من عند اخي واتداول في موقع اخر , حتى لايعرف اني اخذت من عنده شيء

والجمعة قبل الماضية اتصل بنا الاثنان وعطانا توصية ذهب , اتصل بي قلت له فقط 100000 الصفقة وربحت 15000 في غضون نصف ساعة ولما كلمت اخي قال هو اخذي بس ماادري بكم بس ربحت 3700 دولار

بعدها رامي عرف انا اكيد سااسحب لان من شهر كلمته وقلت له بسحب ضروري وقعد يقنعني اتاخر اسبوع (انا ماكنت بسحب بس اذا قلت بسحب يعطيك توصيات ممتازة فكان هذا اسلوبي معاه في الفترة الاخيرة وبعدين قلت له دبرت حالي وبسحب بعد 3 اسابيع يعني الاسبوع الماضي اخره تقريبا وفعلا انا ناوي اسحب الاسبوع الماضي)

ليلة الاثنين الماضي كلمت اخوي قلت والله اسحب المبلغ الان والله في يومين ناخذ توصيتين ونطلع لنا على الاقل3000 دولار . قال اخوي لي اسحب انت بتسافر وممكن التوصيات تخسر في اي وقت ومافي توصيات تربح على طول وعزمت السحب

صباح الاثنين لم اطالع في السوق وقلت في بالي بسحب اليوم ورحت نمت الصباح وماجلست الا العصر وشفت مكالمة من الزفت رامي وشفت مكالمة من خوي
    قلت اكيد في توصية واتصلت بخوي اذا به يقول خسرت كلا المبلغ 17000 دولار كاملة والمارجن صفر ( اول مرة اشوف مارجن صفر غير شركة النصب هذا)
    قلت الى اخوي كيف خسرت بتوصية وانت ماترضى تشتري الصفقات الا ب 10000 الف بالكثير ؟؟
    طلع الزفت رامي شاري له ب 3 مليون وكان يطلب ان يشتري له ب 5 مليون ومن رصيد لايتعدى 17 الف دولار
    عموما قلت الى اخي كيف كذا : قال انا مستحيل اشتري كذا بس طريقة كلامة وهو يتصل وبسرعة وحرام اتروح الصفقة وعمل تخدير غريب واخي مامداه يفكر وبقول له بسرعة بشتري 5 مليون قال كيف كثيره وقال له 3 مليون مضمونة واشترى الى اخي من عنده من المنصة وليس اخي من اشترى من المنصة واذا في اقل من دقيقة مارجن صفر

أخي يقول انا مااعرف كيف السالفة صارت وانا لم اصدق ويقول مستحيل لو انا بشتري على المنصة مهما يكون ماباخذ حتى بمليون ولا 300000 وانا ماتعدى 100000

وكان يقول اخوي ان قبلها كان يطالبه يشتري بمليون ويضارب بمليون في الباوند وهي توصية من عنده فقط ويقول له الباوند لن يرتفع وخذ بيع وماعليك وخذ بمليون وستطلع كثير
    بس اخي مااخذ بمليون , اخذ 100000 وكان يتصل بي انا قلت خذ بمليون كان ربحث كثير وماتثق في

بس الغريب طريقة كلامة في المرة الاخيرة هو من تلاعب باعصاب اخي وشرى له ومرجنه

بما اني كنت نايم , لم يستطع يمرجني

قلت اللوم يمكن على اخي والتوصية سبحان الله يمكن في شيء غير مسارها
    بس علامة الاستفهام كانت على 5 مليون وكيف يكون مدير حساب يطلب بهذا الشكل من الصفقات

طلبت السحب وتم الرفض وتم التهرب بشكل واضح وتم تجاهل كل الوعود واخر شيء قالوا عطيناك بونص 600 دولار من ستة شهور وقلت لهم اخذوا البونص ومارضوا قالوا لازم تكمل الصفقات والان اسبوع ولم استطع سحب المبلغ

وضحت السالفة الان واتضح النصب وتم البحث بقوقل والاا هي المواضيع نفس طريقة سرقة اخي واي شخص ربحان يخسروه بصفقة واحدة والي يبي يسحب يعذبوه ويذلوه وبعدين اذا خلص حجم التداول يمكن يجلسوه اسبوعين ويلاحق فيهم عشان يعطوه المبلغ

تم البحث عن الترخيص وطلع لشركة اخرى وهم يعني بلا ترخيص وهناك عدة طرق الاحتيال بالترخيص وواضح هذه الشركة وهمية وتعطينا حسابات ليست حقيقة فتهمها خسارتك عشان تاخذ جميع المبالغ واما اذا ربحت فخسارة عليهم لان الحسابات وهمية

وطريقتهم في النصب كالتالي : يغروك بالتوصيات (فعلا توصيات جيدة وبل ممتازة) ولكن سيعطيك توصية من عنده وتكون عكس تماما وضربك ضربة قاضية ويمرجنك صفر
    هذه الشركة بها ايداع وليس بها سحب ( فقط للايداع )
    طبعا الرسائل ليست كويسة مثل الفي ايبي الي يعطيك اياها عن طريق التلفون والي هذه ممنوعة ولها عقوبات على الشركات من يعطي توصيات على التلفون

كيف عرفنا توصية القاضية عكس تماما :
    يوم الاثنين الماضي وقت المارجن الى اخي واخي مش مصدق التوصية لانه يرى امامه جميع الباوند في كل الازواج يطلع , بس يلعن لخبطت وحركة الزفت رامي الي شتت افكاره
    راقبنا جميع توصياتهم شراء على الباوند في الرسائل في كل الازواج ماعدا التوصية الي عطاها اخوي ومرجنه وهي بيع الباوند نيوزلندي

ياشباب يرجى الحذر وعدم الدخول بهذه الشركة النصابة ومحتملة تتكون اسرائيلية ايضا والبعض اكدها . ولابد من نشر الموضوع في كل مكان حتى تغلق هذه الشركة
    وانا ساظل مطاردهم واخذ بحقي بسحب المبلغ وكذلك اتباء طرق ان ةنشتكي عليهم واغلاق هذا الموقع ومن عنده كيفة تقديم الشكوى وأين ؟؟فلا يبخل علينا

عندنا عدة اشياء نمسكها عليهم : اولا لاتوجد رخصة وتستخدم ترخيص ليس لها وهذا بحذ ذاته مقاضاة وسجن وتغريم
    ثانيا: هم يتصلون ويعطون توصيات عن طريق الهاتف وهم من يشترون وهذا ممنوع
    وعدة اشياء ممسوكه عليهم واذا مااستطعنا اغلاقها على الاقل نشر هذه المواضيع ونحذر الجميع منها , بس حقي لن اتنازل عنه وسااخذ المبلغ ولو اضطرت لااكمال الصفقات وغصب عنهم ورغم ان هذا الشرط لايوجد سوى عندهم (الامر المضحك لايردون البونص هم يردون ان ياخذوا كامل مبلغك )

أبطال الشركة النصابة :
    1) امين قسوم الي طالع لينا فيها اكبر محلل عربي وبعد البحث اكبر نصاب ولااحد ياخذ بتحاليله سوى موقع متعامل معاه وقد يكون اسرائيلي مثله
    2) هذا مدير الحساب النصاب والي ماهمه الي يخليك تودع وياخذ كل فلوسك ويمرجنك
    3) مي ووسيم هم تكملة العصابة وهذه هي افراد الشركة مكونة من 4 اشخاص

انا قرات من ايام ان هذه الشركة كانت من سنة تعطي بونص 100% . أيعقل ياشباب
    واضح وهمية الشركة ونصابة درجة اولى

الحذر ثم الحذر ثم الحذر ياشباب

والي عنده اي استفسار او مواجهة مع الشركة انا حاضر

ودمتم بود

الصورة الرمزية hashim
    hashim غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad100 مشاهدة المشاركة
    كل شركة مصلحتها انو تكبر حجم الحساب وحجم الصفقات عشان العمولة تكبر وربحها يزيد. افضل شيء الواحد يتداول برافعة مالية معقولة واذا كانت التوصيات ممتازة فاكيد رح يكون ربح في الحساب . الشركة ارسلت نتائج توصيات الشهر الاخير على الجوال قبل 4 ايام وكانت نسبة نجاح فوق ال 90% وانا صرلي فترة بتداول بس عليها وجدا مرتاح
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adnanforex مشاهدة المشاركة
    ما في حد بيقدر يلزمك تفتح صفقة باي حجم , عشان هيك افضل لك تتداول بحسب توصيات الجوال في الشركة لوحدك من دون مدير حساب وهي فعلا توصيات ممتازة . اما بالنسبة للشركة وعملية السحب فانا مجربها اكثر من مرة وما صادفت اي مشكلة

أنا اعترف بأني غلطت وأني ساعدته على خسارتي لاني وافقت على حجم الصفقه

ولكن هل يعقل مدير حساب يعرض توصيه على عميل بهذا الحجم 5 مليون على رصيد

لا يتجاوز 17500 دولار !!!

يعني بينك وبين المارجن 20 الى 30 نقطه ؟؟؟

أنا جديد بعالم الفوركس وليس لدي الخبرة الكافيه فكنت اثق ثقه عمياء في توصياته

وخصوصا انه قبل اسبوع قام بالاتصال بي واشترى لي صفقه بمبلغ 750 الف

وحققت ربح كبير باقل من ساعه وهذا الي خلاني اوافق على كل الي يقوله لي

طبعا هو كان يتكلم باسلوب سريع من المنصه وخارشني خرش

توصيه منيحه ولا تفوتك وبسرعه موافق المبلغ كدا الربح كدا

والله انا مو عارف شيقول بس لاني شايف توصياته 99 بالميه ربحانه وافقت ...

طبعا أنا اتحمل مسؤليه الخسارة ولكن هل من المعقول مدير حساب يريد

أن يربح عميله بصفقات كهذة !!!

والغريب أن الباوند كان واضح بالصعود ولكني من الخرشه ماعرفت اتناقش معاه

كان يبي مني بس كلمة موافق اشان ينفذ الصفقه ..

أنا ليس لي مصلحه بان اكذب او ان اطرح موضوع كهذا فلست صاحب شركه

وساطه ولست موظف في احداها والي يبي بيناتي كامله ويبي يشوف حسابي في اليوفكي بنك

أنا راح أعطيه اليوزر والباسورد ويشوف بنفسه ...

اذا كان المنتدى يسمح بطرح روابط لمنتديات اخرى فيها نفس الموضوع

فهناك العشرات ممن تعرض للنصب مثل ماحدث لي او بامكان اي منكم البحث

فستجدوا مواضيع كثيرة مكتوبه عن هذة الشركه النصابه ...

الصورة الرمزية eagle2000
    eagle2000 غير متواجد حالياً موقوف

ربنا معاكم ..

الصورة الرمزية leothetrader
    leothetrader غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexshark99 مشاهدة المشاركة
    انا موجود في الشركة منذ 10 اشهر واتداول في شركات اخرى كثيرة بس السبب اني موجود معهم هو التوصيات على الجوال لانو منصة التداول جدا عادية . الشركات كان فيها الكثير من التغييرات فقبل سنة كانت تعرض بونوص 100% مع حجم تداول هائل وكان بامكانك الحصول على توصيات الجوال مقابل 2000$ . بعد ذلك غيروا عرض البونوص من 100% ل 30% على تفعيل حساب جديد وغيروا شروط توصيات الجوال ل 5000$ . انا تم ازالتي من الخدمة قبل شهر لانو في حسابي كان مبلغ 7000$ وتم تغيير الشرط للحصول على هذه الخدمة لمبلغ 10000$ فما فوق .

لا انصح احد بالحصول على بونوص في هذه الشركة او في شركات اخرى فعن طريق حجم التداول المطلوب قبل السحب يتم دفع عمولة جدا كبيرة والشرط غير سهل . اما بالنسبة للتحاليل والتوصيات فهي فعلا ممتازة ولم اواجه اي مشكلة في السحب الا في اول مرة عندما تم اضافة بونوص للرصيد بعد تفعيل الحساب لان شرط البونوص لم يكن واضح لي من البداية

في النهاية الشركة ممتازة في توصيات الجوال والتحليل اليومي لكن الموقع والمنصة يحتاج تطوير ومفضل اضافة مواد تعليمية
    100% . الشركة جدا ممتازة من جميع النواحي وما واجهت مشكلة معهم حتى الان حتى مع مدير حسابي

الصورة الرمزية eagle2000
    eagle2000 غير متواجد حالياً موقوف

المصيده قادمه لمن لم يعاني من مشاكل حتي الان
    الله المستعان

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة