صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 106
    الصورة الرمزية ابوناصر
    ابوناصر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: توصيه علي اليورو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبكم في الله
    ربنا يوفق الجميع

وفقكم الله وبارك الله فيك
    وربنا يوفقك ويرزقك من حيث لاتحتسب ويبارك فيك ومشكور علي الدعوه الجميله.

الصورة الرمزية سهم9
    سهم9 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حر اليدين
    لكن العقل يقول كذا خلك مع الاتجاه ما تحتاج خبير

اخوي سهم دام الدعوى ماتحتاج خبير .. ليش تسأل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    .
    .
    انت فهمتني غلط انا اقصد اللي يعكسون الترند وينتقدونك او ينظرون غير نظرتك ان ما عندهم سالفة يعني ان لو هم مش مقتنعيين بكلامك يشغلون عقولهم ويلقون معك حق بس
    وقصدي ما تحتاج خبير ما هوب نقص بحقك يعني انا مقتنع بها الشيء وانا ميتداء ما عندي خبر فكيف اذا تاكد هذا الكلام من واحد مثلك خبرة
    الله يسامحك تستعجل والا ما تبي تجاوبني يا حر اليدين خلك حر في كل شيء ولكل شيء
    تحيا تي وتقديري لك

الصورة الرمزية ابوناصر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدر
    الله يبرد كبدك بالعافية يا بوناصر ، تسلم على مشاعرك الطيبة يا طيب.

السوق ما يصلح معه الثأر ، إن طاعك السوق وإلا طعه.

يقول الشاعر (القنص بالركادة والتسرع جاهاله )

أحلى ما في الفوركس كثرت الفرص.

بالتوفيق يالحبيب.
    هلا وغلا باستاذنا العزيز انشالله بناخذ الثار غصب عليه وماهو بكيفه( شكلي بجيب العيد بدري )والله يستر بستره .

الصورة الرمزية عمر حلاق
    عمر حلاق غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا إخوان انا مع رأي الأخ أبوناصر بالصعود القوي نظراً للمؤشرات على الشارت اليومي والمؤشرات الإسبوعية التي تسير للتشبع أيضاً

ولكن نقاط الدخول والخروج غير واضحة لي للآن

تحياتي

الصورة الرمزية حر اليدين
    حر اليدين غير متواجد حالياً مضارب اليورو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم9
    انت فهمتني غلط انا اقصد اللي يعكسون الترند وينتقدونك او ينظرون غير نظرتك ان ما عندهم سالفة يعني ان لو هم مش مقتنعيين بكلامك يشغلون عقولهم ويلقون معك حق بس
    وقصدي ما تحتاج خبير ما هوب نقص بحقك يعني انا مقتنع بها الشيء وانا ميتداء ما عندي خبر فكيف اذا تاكد هذا الكلام من واحد مثلك خبرة
    تحيا تي وتقديري لك
    اخوي سهم حصل خير ...
    .
    .
    عموماً انا بتكلم عن اليورو / دولار ... لانه يحترم التحليل الفني بشكل كبير جدا

عندما يكون اتجاه نازل او صاعد .. تكون المضاربة سهلة جدا ... ولاتحتاج خبير او متمرس .. لكن تحتاج الى شخص عندها معرفة جيدة في التحليل الفني .. .. كل دعم ينكسر يتحول الى مقاومة اذا تحول الى مقاومة تبيع عنده .... وهذي مبادئ التحليل الفني ... اشتر عند الدعم وبع عند المقاومة ... والان نمر في مرحلة واضحة جدا ... سنقوم بعمليات البيع عند الدعم الذي ينكسر ويصبح مقاومة ويكون الوقف فوق المقاومة التي اعلى منه ... وهكذا ... حتى يكون هناك اشارة تصحيح ....

اشارات التصحيح تختلف من شخص الى شخص ومن محلل الى محلل ...
    بالنسبة لي ..
    اركز على شمعات الويكلي وارى سلوكها
    .. فهي تعطي اشارات بداية التصحيح للترند .( اقصد هنا اشارة التصحيح لما يكون الترند هابط ويرتد وتبدأ مرحلة التصحيح اتابع شمعات الويكلي واركز على الفيبوناتشي والاهم نقاط الدعم والمقاومة) ...... وغالبا عندما يمر اليورو في مرحلة تصحيح تكون المضاربة صعبة جدا .. وتكون التوصيات قليلة وحذرة كما في شهر7 ـ 8 ـ 9 ميلادي كان الاشهر الثلاثة صعبة لحدما .. بعد كسر 1870ـ1900 اصبح السوق اتجاه واضح جدا ... واصبحت المضاربة لحد ما سهلة ... عادة لما يكسر اليورو نقطة مهمة مثل منطقة 1900 .. يستمر بالنزول حوالي 500ـ 700 نقطة بعدها نبدأ نتاخذ الحذر من التصحيح والتقليل من نسبة العقود التي نضارب بها .. كذلك اركز على القنوات والمثلثات فاليورو يحترمها بشكل كبير جدا عكس العملات الاخرى ...
    اشياء كثيرة اعتمد عليها تاتي بالخبرة ولايمكن شرحها في موضوع واحد الكلام يطول والشرح طويل جدا ..

نصحية عشان تكتسب الخبرة ... تابع الاعضاء الذي يحللون السوق بشكل جيد والتقط بعض النقاط المهمة في التحليل ... مع الوقت تكون عندك حصيلة معلومات قيمة تستطيع التحليل فيها .. وركز على عملة واحده حتى تعرف سلوكها وتستطيع تحليلها بشكل صحيح ...

الصورة الرمزية ابوناصر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر حلاق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا إخوان انا مع رأي الأخ أبوناصر بالصعود القوي نظراً للمؤشرات على الشارت اليومي والمؤشرات الإسبوعية التي تسير للتشبع أيضاً

ولكن نقاط الدخول والخروج غير واضحة لي للآن

تحياتي
    وعليك السلام ورحمه الله وبركاته
    هلا اخي عمر اشكر جزيل الشكر علي كلامك الطيب وانا مع الاخوان اني ماخذ عكس الترند وهذا فيه خطوره بس مثل ماذكرت كل المواشرات تدل علي التشبع وانا اشوف انها فرصه جيده والله ولي التوفيق .

الصورة الرمزية Lion
    Lion غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخوي سهم حصل خير ...
    .
    .

عندما يكون اتجاه نازل او صاعد .. تكون المضاربة سهلة جدا ... ولاتحتاج خبير او متمرس .. لكن تحتاج الى شخص عندها معرفة جيدة في التحليل الفني .. .. كل دعم ينكسر يتحول الى مقاومة اذا تحول الى مقاومة تبيع عنده .... وهذي مبادئ التحليل الفني ... اشتر عند الدعم وبع عند المقاومة ... والان نمر في مرحلة واضحة جدا ... سنقوم بعمليات البيع عند الدعم الذي ينكسر ويصبح مقاومة ويكون الوقف فوق المقاومة التي اعلى منه ... وهكذا ... حتى يكون هناك اشارة تصحيح ....

بالنسبة لي ..
    .. فهي تعطي اشارات بداية التصحيح للترند .( اقصد هنا اشارة التصحيح لما يكون الترند هابط ويرتد وتبدأ مرحلة التصحيح اتابع شمعات الويكلي واركز على الفيبوناتشي والاهم نقاط الدعم والمقاومة) ...... وغالبا عندما يمر اليورو في مرحلة تصحيح تكون المضاربة صعبة جدا .. وتكون التوصيات قليلة وحذرة كما في شهر7 ـ 8 ـ 9 ميلادي كان الاشهر الثلاثة صعبة لحدما .. بعد كسر 1870ـ1900 اصبح السوق اتجاه واضح جدا ... واصبحت المضاربة لحد ما سهلة ... عادة لما يكسر اليورو نقطة مهمة مثل منطقة 1900 .. يستمر بالنزول حوالي 500ـ 700 نقطة بعدها نبدأ نتاخذ الحذر من التصحيح والتقليل من نسبة العقود التي نضارب بها .. كذلك اركز على القنوات والمثلثات فاليورو يحترمها بشكل كبير جدا عكس العملات الاخرى ...
    اشياء كثيرة اعتمد عليها تاتي بالخبرة ولايمكن شرحها في موضوع واحد الكلام يطول والشرح طويل جدا ..

نصحية عشان تكتسب الخبرة ... تابع الاعضاء الذي يحللون السوق بشكل جيد والتقط بعض النقاط المهمة في التحليل ... مع الوقت تكون عندك حصيلة معلومات قيمة تستطيع التحليل فيها .. وركز على عملة واحده حتى تعرف سلوكها وتستطيع تحليلها بشكل صحيح ...
    جزاك الله خير يااستاذنا على هالشرح .. اذا تسمحلي عندي سؤال لك وهو اذا كان طريقة المضاربة اللي استعلمها تعتمد على اشارة تقاطع المتوسطات Ma وبسبب بعض الاشارات الخاطئة فهل يوجد فلتر معين (انديكيتور او ماشابهه) للتأكد من صحة التقاطع وانه ليس تقاطع وهمي ؟؟

الصورة الرمزية malek
    malek غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوناصر
    وعليكم السلام ورحمه الله اهلا اخوي مالك اولا مبروك علي الربح والله يوفقك كمان وكمان وانا والله صارلي فتره وانا ماني مقتنع في هذا النزول واتوقع راح يكون فيه صعود قوي والله وحده اعلم واشكرك يا بوحلب علي مرورك الكريم .
    السلام عليكم
    اخي الكريم كلمة حق تقال
    مررنا بثلاثة ايام ويجب علينا كمضاربين الحزر عند وصول العملة الى نقطة فاصلة وتغير الاتجاه بها عندما وصل اليورو الى 2124
    هل فتحة شمعة ويكلي فوقها لكي نؤيد اللونغ ؟
    عندما وصل الى 2590 هل فتحة شمعة ويكلي ايضا فوقها لكي نؤيد اللونغ ؟
    عندما وصل السعر 1752هل من الممكن ان يعمل لو له فقط 40 نقطة؟؟
    هل سيغلق اليورو بشمعة الويكلي فوق ال 1752 لتأكيد اللونغ ؟؟
    هل سيغلق اليورو بشمعة الويكليتحت ال 1752 لتأكيد الشورت ؟؟
    لذلك قلت من قبل والله اعلم وطبعا هناك اخوان اعلم مني بكثير في هذه المهنة وانا لازلت اتعلم بكل صراحة.
    العملة اما تضرب في نقطة وترتد ارتداد كبير او تحوم حولها ويجب ان يكون الالتفاف حول النقطة بأنتظام والله اعلم .
    ربما لا استطيع ارفاق شارتات لكون طريقتي معقدة بعض الشئ وتأكد اخي ابو ناصر لست ممن يخفون طريقتهم عن المضاربين والله على ما اقول شهيد لكني لم انهيها بعد .
    لك مني التحية والسلام لك ولباقي اعضاء المنتدى الكريم سأظل بأذن الله اخدم هذا المنتدى بعيوني لأني تعلمت منه وربما تقتصر شروحاتي عن الخطوط العريضة فقط لأني اهتم اولا وأخيرا بأتجاه العملة ولا اعطي توصيات حزرا على اخواننا المضاربين
    اللهم أرزقنا من حيث نحتسب ومن حيث لا نحتسب
    وفقكم الله
    السلام عليكم

الصورة الرمزية حر اليدين
    حر اليدين غير متواجد حالياً مضارب اليورو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lion
    جزاك الله خير يااستاذنا على هالشرح .. اذا تسمحلي عندي سؤال لك وهو اذا كان طريقة المضاربة اللي استعلمها تعتمد على اشارة تقاطع المتوسطات Ma وبسبب بعض الاشارات الخاطئة فهل يوجد فلتر معين (انديكيتور او ماشابهه) للتأكد من صحة التقاطع وانه ليس تقاطع وهمي ؟؟
    لااستخدم المتوسطات في التقاطع لانها تعبر عن حركة السعر ونسبة الخطأ كبير جدا .. لكن استخدم المتوسطات لمعرفة اتجاه الترند العام .. على المدى المتوسط والقصير ... ومنها متوسط 200 يوم على شارت الديلي يعطيك الاتجاه العام على المدى المتوسط .. وعلى 4ساعات يعطيك اتجاه الترند لمدى اقل .. وهو جيد على الاربع ساعات متوسط 200 لكن وحده لايكفي اهم شي نقاط الدعم والمقاومة وكما ذكرت شمعات الويكلي في حال التصحيح ... والمتوسطات اعتقد اخوي ابو حسام متخصص فيها اكثر مني ...

الصورة الرمزية Lion
    Lion غير متواجد حالياً عضو نشيط

لااستخدم المتوسطات في التقاطع لانها تعبر عن حركة السعر ونسبة الخطأ كبير جدا .. لكن استخدم المتوسطات لمعرفة اتجاه الترند العام .. على المدى المتوسط والقصير ... ومنها متوسط 200 يوم على شارت الديلي يعطيك الاتجاه العام على المدى المتوسط .. وعلى 4ساعات يعطيك اتجاه الترند لمدى اقل .. وهو جيد على الاربع ساعات متوسط 200 لكن وحده لايكفي اهم شي نقاط الدعم والمقاومة وكما ذكرت شمعات الويكلي في حال التصحيح ... والمتوسطات اعتقد اخوي ابو حسام متخصص فيها اكثر مني ...
    مشكور يالغالي ، تحياتي .

الصورة الرمزية ابو لمى
    ابو لمى غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم

شكرا لك اخي حر اليدين على هذه المعلومات

وجزاك الله خيرا

الصورة الرمزية عمر حلاق
    عمر حلاق غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوناصر
    وعليك السلام ورحمه الله وبركاته
    هلا اخي عمر اشكر جزيل الشكر علي كلامك الطيب وانا مع الاخوان اني ماخذ عكس الترند وهذا فيه خطوره بس مثل ماذكرت كل المواشرات تدل علي التشبع وانا اشوف انها فرصه جيده والله ولي التوفيق .
    لا شكر على واجب أخي أبوناصر، لأني لا أجاملك ولكن أقول ما أرى

وما يشجعني على الشراء تشبع الماكد اليومي وهو أقوى المؤشرات

وأما عن الترند فلماذا لا نقتنص الفرصة وندخل مع بداية إنعكاسه ؟؟

واما الين مع تشبع مؤشراته فبلغني ان البنك الياباني المركزي عنده مراكز على 120.00 وهذا سبب رفعه

رغم أني لم أفهم معنى المراكز على 120.00 ، هل هي شراء في الفوركس ؟ أم في العقود الأوبشن ؟؟

تحياتي

الصورة الرمزية ابوناصر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم9
    انت فهمتني غلط انا اقصد اللي يعكسون الترند وينتقدونك او ينظرون غير نظرتك ان(( ما عندهم سالفة يعني ان لو هم مش مقتنعيين بكلامك يشغلون عقولهم ويلقون معك حق بس))
    تحيا تي وتقديري لك
    اخي العزيز مشكور وماقصرت كلام من اخ لنا ونقول انه ماتقصد فيه وطلع بحسن نيه فارجو منك ياخي ان تنتبه لمفرداتك قبل الكتابه وتكون يشكل افضل مع شكري لشخصك الكريم .

الصورة الرمزية saif1743
    saif1743 غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم

حسب قاعدة الأسهم في اختراق اللو السنوي لابد ان يكون هناك 5 كسورات بعد كسر اللو السنوي
    و اذا جينا نطبقها على العملات ( اليورو ) فهو فعلا اليوم عمل الكسر الخامس و لكن لسا شمعة اليوم ما خلصت لذلك لا ندري هل هذا هو اللو الجديد الجامس أم انه يكمل نزول اكثر ...

الكسورات الخمسة تعني انه عند كسر لو سنوي سوف يسجل عدد 5 لو جديد بعده
    و بعدها تكون له رحلة جديدة لا تقل عن 200 نقطة ان شاء لله تصحيح و من ثم يبدأ العودة من جديد للنزول.

موفقين يارب
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة لو سنوي يورو.PNG‏   لو سنوي يورو.PNG‏  

الصورة الرمزية محمد البدر
    محمد البدر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخوي سهم حصل خير ...
    .
    .

بالنسبة لي ..

ما شاء الله تبارك الله ، الله يزيدك من فضله ومن علمه.

ألف شكر على هذه المعلومات القيمة يا أبوعمر.

والشكر موصول لأخ سهم9 الذي أستثارك بسؤاله.

صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة