النتائج 316 إلى 330 من 1756
- 05-10-2009, 01:39 AM #316
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسبوع موفق للجميع إن شاء الله
ارقام اليوم
صفحة الاتجاهات
جزاكم الله خيراً
- 05-10-2009, 10:28 AM #317
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
EUR/USD
ما شاء الله تلامس السعر وخط المؤشر على المستوى 1.4655 وادى الى ارتداد بعدد 30 نقطة او يزيد .
ولاكن هناك بعض الخطوط التي اخترقها ولم يعيرها اهتماماً .. فلابد ان نستخرج طريقة ووسيلة لتعامل مع هذه الخطوط .
وفقك الله يا صاحب الموضوع.
- 05-10-2009, 01:52 PM #318
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
أخي عمرو ،، كيف تقيّم الوضع إلى الآن بالنسبة لهذه المعادلات ؟
هل أنت راضٍ عنها أم ترى أنها بحاجة للمزيد من التطوير ؟
دمت بخير
- 05-10-2009, 01:55 PM #319
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
رجاء للاخ/عمرو والاخوه اللي شغاليين على النظريه كم نسبه نجاحها يعني كم الصفقات الخاسره من الناجحه
- 05-10-2009, 05:13 PM #320
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
نتمنى من الاخ /ا عمروالتواجد اذا سمح لبعض الوقت للرد على اسئلتنا ويبلغنا قبل التواجد
- 05-10-2009, 08:08 PM #321
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
الاخوة الاعزاء .. لماذا السؤال عن نسبة نجاح نظرية الاخ عمرو؟ !!
لماذا لا تتكاتفوا معنا وتتعاونوا على تجربتها؟؟ وايجاد افضل السبل للمتاجرة بها.
هل جربتم الارقام الذي يزودنا بها الاخ عمرو؟؟
لن ننجح إلا اذا شحدنا الهمم وبذلنا الجهود ، ادعوكم ان تجربوا الارقام فهي بين ايديكم واخبرونا ما نسبة نجاحها وكيف تعاملتم بها وبذلك يتطور وينجح المشروع.
لكم مني التحيات الصادقة.
- 05-10-2009, 11:42 PM #322
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
ها هي الخطوط تـُحترم من قبل السعر، بعد الارتداد عند 4655 بعدد 60نقطة او اكثر عاود السعر ذلك المستوى واختراقه واصطدم بمستوى اقوى وهو 4664 وارتد مرة وراجع تلامسه ومن ثم اعاد الارتداد وهو الان الى هبوط وفي حالة صعوده ينتظره خط اخر 4686 ..
بصراحة اخي عمرو عملك رائع ويستحق الدراسة
وفقك الله.
- 06-10-2009, 01:32 AM #323
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
جزاكى الله خيراً اختى العزيزة على المتابعه الرائعه ما شاء الله
الأخوه الاحباب بارك الله فيكم ( smart_hasan - yemen777 )
عن قناعه شخصيه جدا جدا لا اتامل مع اى طريقه قبل تجربتها بنفسى ولا اثق فى اى اراء مهما كانت - مع احترامى لجميع الأراء - إلا لرأى واحد وهو رأى التجربه الفعليه فى ارض الواقع
لذلك ادعوكم للمشاركه والترجبهع والملاحظه فلربما تكتشف ما لا اكتشفه او يكتشفه احد
وملاحظاتى على الطريقه
انها بفضل الله عز وجل تجعلك تشعر بأمان فى اختيار اماكن الدخول إن شاء الله , وإن خالفك التوفيق من جهه تأكد انه بفضل الله وحده عز وجل سيحالفك فى الجهه الاخرى إذا ما استتخدمت استوب لوز صغير عند الاماكن القويه والتى تكمن فى توافق الخطوط مع الارقام
جزاكم الله خيراً
الاخت العزيزه بارك الله فيكى
صراحه ما شاء الله ولا قوة إلا بالله متابعه اكثر من رائعه وادعوا الله ان يكون لكى الاجر والثواب عليها , كما اتمنى ان تستمر بنفس القوة وتذكرى اختى العزيزة
" خير الناس انفعهم للناس"
جزاكى الله خيراً
- 06-10-2009, 01:38 AM #324
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارقام اليوم
صفحة الاتجاهات
جزاكم الله خيراً
- 06-10-2009, 03:25 AM #325
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
رحم الله جميع المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
_________________________________________
رقـم الفتوى : 3406عنوان الفتوى :قراءة القرآن الكريم يصل ثوابها للميتتاريخ الفتوى :26 ذو الحجة 1421 / 22-03-2001السؤال
السؤال الأول: لقد سمعت من مدةٍ فتوى تقول: إن قراءة القرآن الكريم على روح الميت بدعة، وإن المسلم عندما يقرأ القرآن فهو يقرؤه لنفسه وليس للميت، والشيخ عندما أفتى هذه الفتوى أخذ بالحديث الشريف الذي يقول: (ينقطع عمل بن آدم إلا من ثلاث: صدقة جارية، وعلم ينتفع به، وولد صالح يدعو له) الحديث صحيح. والحديث واضح جداً وصريح بالفعل، أنه ينقطع عمل بن آدم من كل شئ حتى من قراءة القرآن، إلا من الأمور الثلاثة التي سماها النبي صلى الله عليه وسلم، والحديث الذي صدر عن معقل بن يسار الذي قال فيه: (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم اقرؤوها على موتاكم يعني يس) حديث ضعيف، والله أعلم أن الرسول الكريم قصد قراءة يس عند الاحتضار لتخفيف الآلام وأمارات الموت على المحتضر ولتسهيل خروج الروح، وأنا أريد أن أعرف الحكم في هذه الفتوى، فأنا دائماً كنت أقرأ القرآن على روح والدي رحمه الله، وعندما سمعت بهذه الفتوى توقفت عن قراءة القرآن على روحه خوفاً من البدع، واكتفيت بالدعاء له والصدقة على روحه، مع العلم أن الذي أفتى هذه الفتوى هو فضيلة العلامة الجليل الشيخ: محمّــد بن صالح العثيمين. السؤال الثاني: عندما قال الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم (علم ينتفع به) ماذا قصد؟ هل هذا يعني على سبيل المثال أن أطبع كتاباَ دينياَ مفيداً وأكتب في مقدمته أو في مؤخرته على روح فلان كما هو معروف في بعض البلدان، وإذا كان هذا يجوز فهل أستطيع مثلاً أن أطبع أشرطة دينية مثل محاضرات قيمة وأوزعها للمسلمين على روح والدي؟ فأنا باستطاعتي أن أطبع مثل هذه الأشرطة، ويا ليت أن يكون هذا يجوز، فهذا ما أستطيع أن أفعله حالياً من الناحية العملية تلبية لقول الرسول الكريم (علم ينتفع به)، وبهذا … وبحول الله وفضله ومدده، أكون قد فعلت الأمور الثلاث: (العلم، الصدقة، والدعاء) من غير بدع ورياء ونفاق.
الفتوى
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:
فقد أجمع أهل العلم على أن الصدقة والدعاء يصل إلى الميت نفعهما، ولم يشذ عن ذلك إلا المبتدعة الذين قالوا لا يصل إلى الميت شيء من الثواب إلا عمله أو المتسبب فيه. والأخبار في ذلك ثابتة مشهورة في الصحيحين وغيرهما وقد ذكر مسلم في مقدمة صحيحه عن ابن المبارك أنه قال: (ليس في الصدقة خلاف). واختلف أهل العلم فيما سوى ذلك من الأعمال التطوعية كالصيام عنه وصلاة التطوع وقراءة القرآن ونحو ذلك. وذهب أحمد وأبو حنيفة وغيرهما وبعض أصحاب الشافعي إلى أن الميت ينتفع بذلك، وذهب مالك في المشهور عنه والشافعي إلى أن ذلك لا يصل للميت. واستدل الفريق الثاني بقوله تعالى: (وأن ليس للإنسان إلا ما سعى ) [النجم:39] وبقوله صلى الله عليه وسلم: "إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث…….." رواه مسلم. والآية والحديث أجاب عنهما أصحاب الفريق الأول بأجوبة أقربها إلى الصواب بالنسبة للآية أن ظاهرها لا يخالف ما ذهب إليه أصحاب الفريق الأول فإن الله تعالى قال: (وأن ليس للإنسان إلا ما سعى) وهذا حق، فإنه إنما يستحق سعيه، فهو الذي يملكه، كما أنه لا يملك من المكاسب إلا ما اكتسبه هو، وأما سعي غيره فهو حق وملك لذلك الغير لا له، ولهذا الغير أن يهدي سعيه لمن شاء. فإنه ليس كل ما ينتفع به الحي أو الميت من سعيه، بل قد يكون من سعيه فيستحقه لأنه من كسبه، وقد يكون من سعي غيره فينتفع به بإذن صاحبه، كالذي يوفيه الإنسان عن غيره فتبرأ ذمته. وأما جوابهم عن الحديث فقالوا: ذكر الولد ودعائه له خاصان، لأن الولد من كسبه كما قال تعالى: (ما أغنى عنه ما له وما كسب) [المسد: 2] فقد فسر الكسب هنا بالولد، ويؤيد هذا قول النبي صلى الله عليه وسلم: "إن أطيب ما أكل الرجل من كسبه وإن ولده من كسبه" رواه أصحاب السنن. فلما كان الأب هو الساعي في وجود الولد كان عمل الولد من كسب أبيه، بخلاف الأخ والعم والأب ونحوهم فإنه ينتفع بدعائهم بل بدعاء الأجانب، لكن ليس ذلك من عمله. والنبي صلى الله عليه وسلم قال: "انقطع عمله إلا من ثلاث.." ولم يقل أنه لا ينتفع بعمل غيره، فإذا دعا له ولده كان هذا من عمله الذي لم ينقطع، وإن دعا له غيره لم يكن من عمل المرء ولكنه ينتفع به. فالصحيح إن شاء الله وصول ثواب القراءة للميت. وسلك بعض الشافعية ممن يقولون بعدم وصول القراءة للأموات مسلكاً حسناً. قالوا: إذا قرأ وقال بعد قراءته اللهم إن كنت قبلت قراءتي هذه فاجعل ثوابها لفلان صح ذلك . وعدّوا ذلك من باب الدعاء. 2 المقصود بقوله صلى الله عليه وسلم: "أو علم ينتفع به" ما تركه الميت من العلم النافع كتعليمه الناس القرآن ونحو ذلك، وأما طباعة الأشرطة والكتب ونحوهما فكل ذلك يدخل في باب الصدقة الجارية، ويصل ثوابها لمن أهدي إليه إن شاء الله. فالحاصل أن المحققين من أهل العلم يرون أن من عمل عملا فقد ملك ثوابه إن استوفى شروط القبول، فله أن يهبه لمن يشاء ما لم يقم بالموهوب له مانع يمنعه من الانتفاع بما وهب له، ولا يمنع من ذلك إلا الموت على الكفر والعياذ بالله. هذا والله نسأل أن يوفقك لبر أبيك وأن يثيبك على حرصك على ذلك.
وفي الختام ننبهك إلى أمرين
الأول: كتابة صلى الله عليه وسلم كاملة فلا ينبغي الاستغناء عنها بـ (صلعم)
الآخر: أن الشيخ ابن عثيمين رحمه الله يرى جواز إهداء ثواب القراءة للميت، وأن ذلك يصله وينتفع به إن شاء الله، وإنما الذي لم يجوزه هو الاجتماع عند القبور والقراءة عليها، وأن الأولى اجتناب لفظ الفاتحة على روح فلان ونحوها من الألفاظ المحتملة التي اشتهرت عن بعض أهل البدع. وهذا الذي قاله الشيخ هو مذهب الجماهير من أهل العلم والمحققين. وانظر فتوى الشيخ في كتابه مجموع فتاوى العقيدة المجلد الثاني ص305.
والله أعلم.
نفع الله بنا وباهلينا
- 06-10-2009, 03:27 AM #326
- 06-10-2009, 10:14 AM #327
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
ممكن مساعده للموشر الللي فهمته ان اشتري وابيع من اللون الزهري والاخضر الفاتح مقاومة ارجو منكم مساعدتيفي بقيه الخطوط وماهي فائدتها واين تقع منطقه الخطر
- 06-10-2009, 05:27 PM #328
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
اخي عمرو :-
1- ما هي اهم الخطوط (سميها بالوانها)
2- طبعا الدخول بعد كسر الشمعه للخط والاغلاق بعد كسره
3- كم حجم الهدف والاستوب وحدد موقعهم من الخطوط
4- طبعا في جدول الارقام هناك اماكن للشراء واماكن للبيع (هل يصلح الدخول مثلا عند وصول السعر لهذه الاماكن حتى لوكان عكس الاتجاه)
5- كيف يتم الدخول عند اماكن التذبذب (يعني يكون مثلا ندخل عند التذبذب الاول والهدف عندالتذبذب الثاني والعكس)
6- ماهي الارقام التي لايصلح الدخول عندها
7- عند الدخول كم يكون الفرق بين الخط ونقطه الدخول
8- هل يتم العمل على النظريه وقت الاخبار
9- هل تصلح على جميع فترات السوق
10- تصدق اني باشتغل عليها بدون اي معرفه لهذه الاجوبه الا اني دبلت الحساب مرتيين في اقل من اسبوعيين
عموما ارجوك اخي عمرو الاجابه على كل الاسئله لانها حتكون اجوبه لمسك الختام والاعتماد عليها بعد الله لكل الزملاء حسب قناعتي
وجزاك الله عنا عدد كل كل عمليه في الفوركس يقوم بها كل متداول في هذا السوق (المستنقع)خير
وادخلك الجنه مع الانبياء والصديقيين والشهداء اميين اللهم اميينآخر تعديل بواسطة yemen777 ، 06-10-2009 الساعة 05:29 PM
- 06-10-2009, 08:17 PM #329
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
في الجدول العمود المختص باليورو في الخانة الموصى فيها " بيع ثاني " يوجد رقم 4753
وقد كان حقا مستوى يستح ان نقوم بعملية البيع عندها.
فقط ذهب ضد الصفقة بعدد 9 نقاط وبعدها هطل المطر
- 07-10-2009, 01:03 AM #330
رد: على هامش البحث ( تعلم الصيد بطريقه رقمية بحتة سهله إن شاء الله ) هذا فضل من الرحم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارقام اليوم
صفحة الاتجاهات
ملحوظة : اعتذر عن عدم الرد الأن على الأخوه جميعاً لأنشغالى الشديد فى ظروف خاصة وبإذن الله تعالى سأحاول ان ارد اليوم فى اى وقت إن امكن
جزاكم الله خيراً