صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 64
    الصورة الرمزية الـوليد
    الـوليد غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: ما ذا تملك يا 4Xtrader555

التحيل الاليوتي شي من الاساس مبني على الغلط هكذا اراه واشبهه بنشارات الاخبار او لنقل نشرات الاخبار التي تتبع جهه معينه او تيار معين ماذا تتوقع عند تقديهم لهذا البرنامج ان يوصفو اي شي حصل انه لهم ولمصلحتهم ووو
    لو الاليوتي ناجح من المفترض ان يوجد الدليل القاطع ونشاهد الاثبات بل دليل
    توقيع العضو
    €$

الصورة الرمزية mahmoudh7
    mahmoudh7 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleedalgabr مشاهدة المشاركة
    التحيل الاليوتي شي من الاساس مبني على الغلط هكذا اراه واشبهه بنشارات الاخبار او لنقل نشرات الاخبار التي تتبع جهه معينه او تيار معين ماذا تتوقع عند تقديهم لهذا البرنامج ان يوصفو اي شي حصل انه لهم ولمصلحتهم ووو

لو الاليوتي ناجح من المفترض ان يوجد الدليل القاطع ونشاهد الاثبات بل دليل

اسمحلي احيك على جرائتك

وبغض النظر عن اتفاقي اواختلافي مع وجهة نظرك

الصورة الرمزية atef abo sofa
    atef abo sofa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هل يوجد ورشة لابو ايوب فيها توصيات ، وممكن يدلنا هو بنفسة هل افضل طريقة للعمل

الصورة الرمزية @كحيلان@
    @كحيلان@ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

موضوع جميل بس احنا مضاربين مو ندخل كل يوم انا عن نفسي ادخل مع كل افتتاح شمعه للاربع ساعات طول فترت تواجدى على الجهازولله الف حمد وشكر......وبالمناسبه اللى يبي يضارب والله العظيم ان طريقت الارباح ليست بالكلاسيكى ولا الليوتى ولا الفايبوابالنسبه لى انا كلهم جربتهم واتقنتهم بس ماشفت الارباح معاهم...الارباح بالرقمى وبس والله اعلم...وان شاء اللهبفتح موضوع توصيات وباذن الله سبحانه نسبت نجاح التوصيات 99 بالميه وادرى بتهاجمونى بس هذا اللى بقوله وان شاء الله بفتح الموضوع وراح تغير رايك اخوى طه وبتقول المضاربه كل اربع ساعاتلاتنسا بس والله بفرغ نفسي ان شاء الله وافتح الموضوع بس عشان تغير رايك من الاسبوعي اللى الاربع ساعات وبالتوفيق للجميع يااااااااااااااااااااااااااارب

الصورة الرمزية Ahmad Abouzeed
    Ahmad Abouzeed غير متواجد حالياً عضو نشيط

صحيح و الله هذه الكلمة في أبو أيوب
    فانا أذكر لأبوب عندما كان سعر الباوند دولار 1.8750 و كان متوقع قاع على 1.4410 أي هدف خمسة الاف نقطة .. و فعلا كون الباوند ثلاث قيعان قوية جدا عند هذه المنطقة .. قبل القاع الأخيرة التي صعدها ..
    توقيع العضو
    عاشق للرياضة و الرياضيات

الصورة الرمزية THE BIG BOSs
    THE BIG BOSs غير متواجد حالياً عضو نشيط

يااخي الكريم طــه أسألك بالله اترك لغة التلميع والتزمير ..

والله يوجد بالمنتدى اساتذة وتوجد فرص قوية وتحتاج لنفس طويل جدا

تم عرضها مسبقا من عدة اساتذة في وخبراء ي التحليل الفني ..

ولكن بعضهم يحاول الأستفادة من التصحيح هبوطا وصعودا كما هو معلوم للجميع

ان اي اتجاه طويل المدى يحتاج للتصحيح ..

الله يرضى عليك حاليا حتى الي بيطرح تحليل مراح يطرح .. هذي اجتهادات قد تخطئ وقد تصيب

وحين محلل يطرح فرص وتتم مناقشة الفرص يحدث تصحيح من الأكثر خبرة وهكذا نستفيد ..

يااخي نحن نشتكي من عدم توفر اعضاء في بعض الورش ..وانت الله يهديك تقول لا تناقش ولا تعترض

عمرنا مراح نطلع بنتيجة .. المناقشة مطلوبة وتبادل الخبرات مطلوب ..

أم نمشي على سياسة فرعون أني أريكم ماارى فهذا مرفوض .

صراحة نحن لا نبحث عن القاب ولا عن الشهرة ..

نحتاج حين نطرح الفرصة ثلاث اشياء :

1_الدعاء من الأخوان

2_ ربح مادي

3_ تعليمي

تفضل هنا كنت اطرح فرص على ازواج الين وتوقعت هبوط تصحيح حوالي 500 نقطة

حتى الأرتفاع الأخير ..

ولكن ماتت الورشة لعدم المتابعة من الأعضاء ..

https://forum.arabictrader.com/t70424.html

في مثل مصري يقول (مفيش حد أحسن من حد ) لكن الكل يجتهد ويحاول أن يقدم أفضل ما عنده

والتوفيق من الله وحده .

عذرا على الإطالة ولكن هذي وجهة نظري وبارك الله فيك .

الصورة الرمزية نجم برقة
    نجم برقة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE BIG BOSs مشاهدة المشاركة

الله يرضى عليك حاليا حتى الي بيطرح تحليل مراح يطرح .. هذي اجتهادات قد تخطئ وقد تصيب

يااخي نحن نشتكي من عدم توفر اعضاء في بعض الورش ..وانت الله يهديك تقول لا تناقش ولا تعترض

1_الدعاء من الأخوان

2_ ربح مادي

3_ تعليمي

حتى الأرتفاع الأخير ..

في مثل مصري يقول (مفيش حد أحسن من حد ) لكن الكل يجتهد ويحاول أن يقدم أفضل ما عنده

والتوفيق من الله وحده .

الصورة الرمزية طه
    طه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

1_الدعاء من الأخوان

2_ ربح مادي

3_ تعليمي

حتى الأرتفاع الأخير ..

والتوفيق من الله وحده .

اخي بيج بوس حياك الله وايضا سامحك الله
    والله يا اخي انا لا اعرف التلميع والترميز الذي تتهمني به وانا لا ارى في موضوعي هذا خاصه اي رموز انا كلامي واضح وضوح الشمس اما ان كنت انت استنتجت شئ خطاء فتاكد انك مخطاء يا اخي وظلمت اخوك طه
    اخي الكريم اولا بالنسبه لموضوعي هذا قد تكون شاهدت بعض المشاركات التي انا قلت فيها اني نادم لانني اعلم ان اخ مثلك ممكن يزعله كلامي وانا في غنى عن ان اخسر احد اخواني وايضا انت تعلم ان العضو الذي تحدثت عنه غير موجود بيننا من فتره فليس من المنطق انا احاول كسب انسان غير موجود على حساب اخ موجود مثلك ممكن احتاجه في اي وقت بس يا اخي هي كانت كلمه حق ليس الا لما شاهدته من تخبط وبالنسبه للمواضيع التي تكتب وتهمل بمجرد الفشل لاول مره فلو محتاج الروابط اسمح لي ببعض الوقت وابشر سوف اعطيك ما تريد
    اما بالنسبه للاساتذه والخبراء التي عرضو وجهات نظر قويه على مستوى بعيد فاسمح لي مع كل احترامي لن اجاملك ولن اقل لك نعم من باب المجامله انا حقيقه لم اشاهد هذا على الاطلاق الا اذا كانت عرضت وانا لم اكن موجود جائز بس فين راحت ولماذا تركت اما التصحيح نحن لا نختلف عليه بس انا اتحدث عن الاتجاه وكيفيه تحديده
    الموضوع الثاني والذي اعتقد انه كان سبب زعلك اخي الكريم وهو التدخلات والمناقشه طبعا انت تعلم انا لم اكن بصدد هذا الحديث ولكن الكلام جاب بعضوه وبكل صراحه ايضا انا وجه نظري مخالفه لك وارى ان وجه نظري هي الاصح انا لا املك المنتدى ولا الزم احد ولا اطلب احد بعدم الكتابه فاكتب ما يحلو لك هذا من حقك وحقي وحق الجميع لكن انت اخي ذكرت اننا نريد الفائده فكيف تاتي الفائده في وجود الخلاف الدائم انت تقول صعود وانا اقول هبوط والنتيجه جلسنا جميعا على المدرجات اليس كذلك مع مراعه ان هناك مبتدائين يتاثرون باي كلمه هل انا محق
    وايضا عندما يفتح طه موضوع تحليل ويقول الدولار ين للمناقشه في هذه الحاله من حق الجميع ان يتناقش لان الموضوع مفتوح للمناقشه
    ولكن عندما يفتح البج بوس موضوع ويقول اليور صاعد الي 2 دولار مثلا وهذا الشارت او اي كان نوع التحليل في هذه الحاله ليس من حق طه ان يدخل ويقول لا يا بج بوس اليورو هابط لان البيج بوس لم يطرح الموضوع للمناقشه فعلى طه الدخول الي الموضع ان عجبه التحليل اهلا وسهلا وان لم يكن عليه ان يشكر البيج بوس على اجتهاده ويترك الموضع هل انا محق اخي لا تجاملني جزاك الله خير واني اتسال هل تستطيع ان تجد موضوع داخل المنتدى سواء توصيه او وجه نظر او تحليل خالي من بعض الاعتراضات والتدخلات والتي تجعل المبتداء وانا اول المبتدائين في حالة تشتت طبعا لا يوجد سواء موضوع اخوانا ابو ايوب واسالك لماذا هذا الموضع تحديدا خالي من التدخلات طبعا الاجابه واضحه
    اخي بيج بوس ارجو ان اكون حاولت توصيل وجه نظري ولا تزعل مني يا غالي واعتبرني غلطان وانا اسف لك ولكل اخواني والحمد لله انا لم اخص احد بكلمه انما كنت اتحدث بصفه عامه ولو عاوزني يا عم البيج بوس اودع المنتدى انا تحت امرك اعتبرني تركت المنتدى من الان ولك مني كل تحيه . بالمناسبه انا كنت شايف موضوع لك الان في المنتدى وهو تقريبا من عنوانه تحليل بعيد المدى على ثلاثه اشهر اتمنى انك تواصل عليه ولو ما يزعلكش اكون اول المشاركين معاك لان هذا ما اتمناه وساذهب الي هناك الان واقوم بتهنائتك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه مشاهدة المشاركة
    اخي بيج بوس حياك الله وايضا سامحك الله
    والله يا اخي انا لا اعرف التلميع والترميز الذي تتهمني به وانا لا ارى في موضوعي هذا خاصه اي رموز انا كلامي واضح وضوح الشمس اما ان كنت انت استنتجت شئ خطاء فتاكد انك مخطاء يا اخي وظلمت اخوك طه
    أخي الكريم أرجع للمشاركة المكتوب هو التزمير وليس الترميز
    اخي الكريم اولا بالنسبه لموضوعي هذا قد تكون شاهدت بعض المشاركات التي انا قلت فيها اني نادم لانني اعلم ان اخ مثلك ممكن يزعله كلامي وانا في غنى عن ان اخسر احد اخواني وايضا انت تعلم ان العضو الذي تحدثت عنه غير موجود بيننا من فتره فليس من المنطق انا احاول كسب انسان غير موجود على حساب اخ موجود مثلك ممكن احتاجه في اي وقت بس يا اخي هي كانت كلمه حق ليس الا لما شاهدته من تخبط وبالنسبه للمواضيع التي تكتب وتهمل بمجرد الفشل لاول مره فلو محتاج الروابط اسمح لي ببعض الوقت وابشر سوف اعطيك ما تريد
    اما بالنسبه للاساتذه والخبراء التي عرضو وجهات نظر قويه على مستوى بعيد فاسمح لي مع كل احترامي لن اجاملك ولن اقل لك نعم من باب المجامله انا حقيقه لم اشاهد هذا على الاطلاق الا اذا كانت عرضت وانا لم اكن موجود جائز بس فين راحت ولماذا تركت اما التصحيح نحن لا نختلف عليه بس انا اتحدث عن الاتجاه وكيفيه تحديده

اخي الكريم طــه اتمنى ان تتطلع على الرابط

وهو أزواج الين تصحيح قبل معاودة الصعود .

الموضوع الثاني والذي اعتقد انه كان سبب زعلك اخي الكريم وهو التدخلات والمناقشه طبعا انت تعلم انا لم اكن بصدد هذا الحديث ولكن الكلام جاب بعضوه وبكل صراحه ايضا انا وجه نظري مخالفه لك وارى ان وجه نظري هي الاصح انا لا املك المنتدى ولا الزم احد ولا اطلب احد بعدم الكتابه فاكتب ما يحلو لك هذا من حقك وحقي وحق الجميع لكن انت اخي ذكرت اننا نريد الفائده فكيف تاتي الفائده في وجود الخلاف الدائم انت تقول صعود وانا اقول هبوط والنتيجه جلسنا جميعا على المدرجات اليس كذلك مع مراعه ان هناك مبتدائين يتاثرون باي كلمه هل انا محق
    وايضا عندما يفتح طه موضوع تحليل ويقول الدولار ين للمناقشه في هذه الحاله من حق الجميع ان يتناقش لان الموضوع مفتوح للمناقشه
    ولكن عندما يفتح البج بوس موضوع ويقول اليور صاعد الي 2 دولار مثلا وهذا الشارت او اي كان نوع التحليل في هذه الحاله ليس من حق طه ان يدخل ويقول لا يا بج بوس اليورو هابط لان البيج بوس لم يطرح الموضوع للمناقشه فعلى طه الدخول الي الموضع ان عجبه التحليل اهلا وسهلا وان لم يكن عليه ان يشكر البيج بوس على اجتهاده ويترك الموضع هل انا محق اخي لا تجاملني جزاك الله خير واني اتسال هل تستطيع ان تجد موضوع داخل المنتدى سواء توصيه او وجه نظر او تحليل خالي من بعض الاعتراضات والتدخلات والتي تجعل المبتداء وانا اول المبتدائين في حالة تشتت طبعا لا يوجد سواء موضوع اخوانا ابو ايوب واسالك لماذا هذا الموضع تحديدا خالي من التدخلات طبعا الاجابه واضحه

اخي الكريم طـه في هذي الحالة انت تتكلم عن توصيات

وليس تحليل خليني اعطيك ..

بالنسبة للمبتدئين الحل هو انه يتعلم ويفرق بين الصح

والخطأ ويكون ام مع فريق الثيران (الشراء)

ام مع فريق الدببه (البيع )

اخي الكريم تلاحظ ان الأغلب ينصح بالتحليل على فريم

4 ساعات وطالع وان اشارته دائما اصدق .

لماذا لان الفريمات الصغيرة تكون ايضا صادقة

ولكن استوباته قريبة واهدافه قليلة وتعرف ان السوق

متذبذب غالبا فسرعان ما يضرب الاستوب ويذهب للهدف.

فهل هذا يعني فشل المضارب . ابدا ولكن نقاط الدخول

في الفريمات الكبيرة اصدق .

اخي بيج بوس ارجو ان اكون حاولت توصيل وجه نظري ولا تزعل مني يا غالي واعتبرني غلطان وانا اسف لك ولكل اخواني والحمد لله انا لم اخص احد بكلمه انما كنت اتحدث بصفه عامه ولو عاوزني يا عم البيج بوس اودع المنتدى انا تحت امرك اعتبرني تركت المنتدى من الان ولك مني كل تحيه . بالمناسبه انا كنت شايف موضوع لك الان في المنتدى وهو تقريبا من عنوانه تحليل بعيد المدى على ثلاثه اشهر اتمنى انك تواصل عليه ولو ما يزعلكش اكون اول المشاركين معاك لان هذا ما اتمناه وساذهب الي هناك الان واقوم بتهنائتك

أخي طـه أحسبها معي بالمنطق انت كنت تتحدث عن صفقات

الأستوب يصل الى 400 نقطة

لو أفترضنا 1% أن الأستوب ضرب مع ادارة مالية 10 %

يعني لو حسابك 10 الاف دولار انت خسران وقتها 40 %

هذا من ناحية الأستثمار وهذا وارد جدا .

ونحن هنا من فئة المضاربين لا نستطيع الصبر على الصفقة اسبوع

فما بالك لشهور ..

انت حينما تتكلم عن ثلاث شهور تتكلم عن اسعار فائدة تتكلم عن حروب تتكلم

ازمة تتكلم عن افلاس بنوك ..

مستحيل انك وقتها تبيت الصفقة الى ذالك الحين

يااخي طــه الله لا يجيب الزعل ...صديقك من صدقك القول لا من صدقك ..

نحن نتناقش لنرتقي ..

الصورة الرمزية طه

أخي طـه أحسبها معي بالمنطق انت كنت تتحدث عن صفقات

الأستوب يصل الى 400 نقطة

لو أفترضنا 1% أن الأستوب ضرب مع ادارة مالية 10 %

يعني لو حسابك 10 الاف دولار انت خسران وقتها 40 %

هذا من ناحية الأستثمار وهذا وارد جدا .

ونحن هنا من فئة المضاربين لا نستطيع الصبر على الصفقة اسبوع

فما بالك لشهور ..

انت حينما تتكلم عن ثلاث شهور تتكلم عن اسعار فائدة تتكلم عن حروب تتكلم

مستحيل انك وقتها تبيت الصفقة الى ذالك الحين

يااخي طــه الله لا يجيب الزعل ...صديقك من صدقك القول لا من صدقك ..

نحن نتناقش لنرتقي ..
    الحمد لله على نعمة الاسلام
    كلمات طيبه من رجل طيب
    نعم اخي انا لم اقراء الكلمه جيدا وهي التزمير وليس الترميز لكن صدقني اخي انا لا احمل ما ظننته بي ولمن ازمر انت تكلمت معي بالمنطق وانا الان اتحدث معك بالمنطق هل يعقل ان ازمر لعضو رحل عن المنتدى وانت تعلم ان التزمير لا بد ان تكون ورائه مصلحه فما هي مصلحتي عندما ازمر لعضو رحل المفروض ان ازمر لعضو موجد اليس كذلك ما علينا نعتبرها تسرع في الاستنتاج ولن نعول عليها كثيرا مع اني ذكرت المبرر لكمه الحق التي قلتها .

ثانيا اخي الكريم انا معك هناك فرق بين التوصيه والتحليل ومع ان هذا الموضوع لم يكن موضوعي كما اسلتفت لك ولكنه فرض علي والكلام جاب بعضه بس انا ايضا اقول لك هناك فرق بين التحليل المربوط بتوصيه وبين التحليل المطروح للمناقشه اليس كذلك برضو ما علينا لان الموضع لم يكن موضوعي وانا اسف لكل اخ سببت له بعض الضيق بهذه الاسطر .

ثالثا وهو الاهم : اولا اخي بيج بوس الدخول بـ 10% ساجيبك ايضا بالمنطق هذا اكبر خطاء في التعامل مع هذا السوق ونصيح لك من اخ اقل منك خبره الا تدخل السوق باكثر من 2% مهما كان الامر سنسير ببطء ولكن سنبقى وسنصمد اما 10% يا اخي الكريم قمه المخاطره كما تفضلت انت استوب واحد يعني لنا 40% خساره . وبهذا نكون قد بعدنا كل البعد عن المنطق
    انا عندما تحدثت عن استوب 400 نقطه لا تنسى اخي انني ايضا تحدثت عن هدف سبعة الاف نقطه وفي هذه الحاله الاستوب لا يذكر بجانب هذا الهدف واعتقد انه تم تحقيقه في غضون ثلاثه شهور بفضل الله سبحانه دون الاقتراب من الاستوب
    (انت حينما تتكلم عن ثلاث شهور تتكلم عن اسعار فائدة تتكلم عن حروب تتكلم

مستحيل انك وقتها تبيت الصفقة الى ذالك الحين ) هنا انت اجبرتني ان اعود الي حيث ما بدات لماذا ابو ايوب يعطي التوصيه ويتحمل المسؤليه بكل ثقه لما ذا يصبر ولا نصبر نحن بلاش الصبر لماذا لا يخشى كل هذه العوامل التي تم ذكرها من حضرتك طبعا الموضوع مش موضوع ابو ايوب كشخص لكن لم اجد اخر اضرب به المثل . المطلوب اخي ماذا نفتقد نحن هناك شئ مفقود علم ثقه بالنفس لماذا كتبنا على انفسنا متابعه الشاشات وضعف النظر والاستوبات اللي رايحه جايه لماذا لا نستطيع تحديد اتجاه معين للسوق ولا نهتم بالبيانات الحظيه هذا ما ودت قوله يا اخي والله ولا اقصد من موضوعي ان انقص من قدر احد ولا اذكي احد مجامله .
    اخي بيج بوس سعيد جدا بالحديث معك وسازور الرابط المرفق الان وجزاك الله خير بالمناسبه وعدتك ان اضع تهنئه في موضعك الجديد ولكن خشيت ان تفهمني خطاء وعشان كده عدلت عن الكتاب هناك . لكن ما شاء الله عليك طلعت اكبر مما كنت اتوقع تحياتي لك اخي وسعيد مره اخرى بالحديث معك وسامحني لو كانت هناك كلمات غير معبره لانني مرهق بعض الشئ

بارك الله فيك ..وسررت بالمناقشة معك واختلاف الرأي لا يفسد من الود قضية .

الصورة الرمزية khaled777
    khaled777 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيك أخينا طه ـ بالصراحة موضوعك ضرب على وتر حساس جداً ، ونحن المبتدئين أحوج ما نكون إلى نصحية من عالم حقيقي له نتائجه الفعلية في توقع سير السعر .. أي علم من التحليل سيمكننا من ذلك ؟؟ نتمنى كثيراً أن يتفضل الأستاذ أبو أيوب ليجيب عن هذا السؤال المهم جداً والأساسي . وجميل أن تطرح وجهة نظرك أخي طه .. لك كل تحية وتقدير ووفقك الله

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled777 مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك أخينا طه ـ بالصراحة موضوعك ضرب على وتر حساس جداً ، ونحن المبتدئين أحوج ما نكون إلى نصحية من عالم حقيقي له نتائجه الفعلية في توقع سير السعر .. أي علم من التحليل سيمكننا من ذلك ؟؟ نتمنى كثيراً أن يتفضل الأستاذ أبو أيوب ليجيب عن هذا السؤال المهم جداً والأساسي . وجميل أن تطرح وجهة نظرك أخي طه .. لك كل تحية وتقدير ووفقك الله
    شكرا لك اخي خالد على كلماتك الطيبه واتمنى لك وللاخوان جميعا التوفيق

الصورة الرمزية زيدو
    زيدو غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

قل لا يعلم الغيب الا الله وما يشعرون ايان يبعثون

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيدو مشاهدة المشاركة
    قل لا يعلم الغيب الا الله وما يشعرون ايان يبعثون
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    لم يدعي احد من بدايه الموضع الي نهايته علم الغيب واعوز بالله ان نجراء على هذا . شكرا لمرورك اخي الكريم واتمنى ان لا تكون فهمت الموضع خطاء

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة