صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 20 من 20
    الصورة الرمزية حر اليدين
    حر اليدين غير متواجد حالياً مضارب اليورو

افتراضي مشاركة: بيع يورو دولار بعد الفشل في اختراق المقاومه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن فريحان
    اخي حر اليدين...افا نسيتك والله انت ايضا كنت معنا في التوقع..المعذرة والله نسيتك..مو انت ماشاء الله عليك في العلالي موضوعك مو زينا مواضيعنا تحت...هههههههههه
    ادعوك اخي حر اليدين للمتابعة معنا ولا نستغني عن توجيهاتك

انا الان اغلقت الصفقة عند 1980 واخذت باي شخصي دون توصية والهدف 2020
    اجل في العلالي موضوعي ههههههههههههه ياخي ناطحات السحاب ... ملينا منها .. مامثل الدور الارضي ههههههه

بالنسبة لي مازالت انتظر كسر منطقة 1900 كل ما اخذت لونق ارتد اليورو ... الى اعلى ... وفرصة الدخول على منطقة 1970 جيدة نلاحظ ان الارتداد منها كل مرة قوي لكن الى متى يستمر هذا الارتداد ؟؟؟ وعدم كسر هذه المنقطة التي لو كسرت ... راح تشوف نزول مظلي .. يعني ما تلاحق تاخذ السعر يكون الافتتاح هو الهاي .. او ارتداد 15ـ 20 نقطة ... وعايشنا هذا الشي في نهاية السنة الماضية .. مع بدأ الصعود القوي لليورو كل يوم يفتح ننتظر ارتداد بسيط واليورو طالع حتى صعد حوالي 1000 نقطة وحنا نتفرج .... لكن بتالي سنحاول اقتناص فرصة السوينق شورت ... وانا وضعت نقطة الاستب على نقطة الدخول ... حتى لو رجع لها ..ساحتفظ بالعقد ...

بالنسبة للعقد اللي اخذته باي انصحك بان تضع نقطة الوقف على نقطة الدخول .. حتى لو عكسك السوق لاقدر الله تطلع بدون خسارة اليورو ناوي 1900 له شهر ونص ... واذا كسرها ... بتشوف النزول كيف ...
    .
    .
    دمت بود

الصورة الرمزية بن فريحان
    بن فريحان غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

سلمت اخي حر الاعضاء هههههههههه
    ابشرك اغلقت صفقتي بربح 20 نقطة عند النقطة 2000...وانا وضعت تحليل للاربع ساعات القادمة وجدت انه ناوي باذن الله للنزول فقط يكسر 1970 ومن ثم تشوف الخير..طبيت شورت الان على اليورو من 1988والهدف 1930...مشكلة العيد الواحد زيارات وخليها على ربك..
    تصدق اكتب لك ردي من السيارة على الطريق السريع ههههههه ادعي بالوصول سالم
    المهم استاذي حر اليدين محتاجينك صراحة لتفعيل موضوع التحليل اليومي لا عدمناك انت والاخوة
    توقيع العضو
    حساب السناب: binfrihan
    قناة التلجرام : binfrihannet
    حساب تويتر : @binfrihan
    الموقع الشخصي: www.binfrihan.net
    البريد الالكتروني : [email protected]

الصورة الرمزية حر اليدين
    حر اليدين غير متواجد حالياً مضارب اليورو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن فريحان
    سلمت اخي حر الاعضاء هههههههههه
    ابشرك اغلقت صفقتي بربح 20 نقطة عند النقطة 2000...وانا وضعت تحليل للاربع ساعات القادمة وجدت انه ناوي باذن الله للنزول فقط يكسر 1970 ومن ثم تشوف الخير..طبيت شورت الان على اليورو من 1988والهدف 1930...مشكلة العيد الواحد زيارات وخليها على ربك..
    تصدق اكتب لك ردي من السيارة على الطريق السريع ههههههه ادعي بالوصول سالم
    المهم استاذي حر اليدين محتاجينك صراحة لتفعيل موضوع التحليل اليومي لا عدمناك انت والاخوة
    حياك اخوي بن فريحان ..
    .
    ز
    كويس انك قفلت العقد على ربح .. اليورو مر 1970 .. وناوي 1900 ان شاء الله اليوم .. بالنسبة للموضوع اليومي لليورو الظاهر انك ماتمر هناك ابد .. يومي نحلل السوق ويوميا توصيات ... والحمدالله رمضان كان خير حققنا فيه اهداف جيدة وتوصيات ممتازة ..
    .
    .
    عموما تاصل بالسلامة ..........
    .
    .
    دمت بود

الصورة الرمزية محبكم في الله
    محبكم في الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

.. بالنسبة للموضوع اليومي لليورو الظاهر انك ماتمر هناك ابد .. يومي نحلل السوق ويوميا توصيات ...

وفقك الله

وين نجد هالموضوع وفقك الله

الصورة الرمزية مضارب جديد
    مضارب جديد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حر اليدين
    اجل في العلالي موضوعي ههههههههههههه ياخي ناطحات السحاب ... ملينا منها .. مامثل الدور الارضي ههههههه

بالنسبة لي مازالت انتظر كسر منطقة 1900 كل ما اخذت لونق ارتد اليورو ... الى اعلى ... وفرصة الدخول على منطقة 1970 جيدة نلاحظ ان الارتداد منها كل مرة قوي لكن الى متى يستمر هذا الارتداد ؟؟؟ وعدم كسر هذه المنقطة التي لو كسرت ... راح تشوف نزول مظلي .. يعني ما تلاحق تاخذ السعر يكون الافتتاح هو الهاي .. او ارتداد 15ـ 20 نقطة ... وعايشنا هذا الشي في نهاية السنة الماضية .. مع بدأ الصعود القوي لليورو كل يوم يفتح ننتظر ارتداد بسيط واليورو طالع حتى صعد حوالي 1000 نقطة وحنا نتفرج .... لكن بتالي سنحاول اقتناص فرصة السوينق شورت ... وانا وضعت نقطة الاستب على نقطة الدخول ... حتى لو رجع لها ..ساحتفظ بالعقد ...

بالنسبة للعقد اللي اخذته باي انصحك بان تضع نقطة الوقف على نقطة الدخول .. حتى لو عكسك السوق لاقدر الله تطلع بدون خسارة اليورو ناوي 1900 له شهر ونص ... واذا كسرها ... بتشوف النزول كيف ...
    .
    .
    دمت بود
    ( مع بدأ الصعود القوي لليورو كل يوم يفتح ننتظر ارتداد بسيط واليورو طالع حتى صعد حوالي 1000 نقطة وحنا نتفرج .... )
    شف ابو عمر في مثل هذي الحاله اللي ذكرتها وانكم تنتظرون الارتداد ولكنه لم يرتد حتى وصل الف نقطه فلو انه كان من ضمن طرق عملنا الدخول عند الاختراقات الجيده اضافة للارتدادات من النقاط القويه لكان يستحيل ان تتحرك الاسعار بهذا الكم الهائل من النقاط دون ان نكون معها لان السعر اما ان يرتد او يخترق

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12