صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 75
    الصورة الرمزية عفاش
    عفاش غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: المسيح الدجال الاعور الدجال وعلاقتهم بالدولار

الصورة الرمزية عفاش
    عفاش غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وهذا هو الوافي مول المعبد الجديد كما هو موجود في الصور اعلاه . لاحظو الشكل جيدا

-

صور من الداخل

انظرو الارضية الكارو الاسود والابيض

وهنا صورة الشعاع كما في الشعار

لاحظو في هذه الصور

جميع الوجوه بعين واحده ولارسمه تحتوي على وجه كامل بعينتين .

الرسومات تئشير الى انهم مازالو يقومون ببناء الاهرامات كما في الصور وكما يفعلون الى يومنا هذا .

بالنسبه لهذا المبنى ولمشاهده المزيد من العجائب بداخله الرجاء مشاهده الفيديو المرفق رقم 6

في هذا الجزء سوف ترون شكل العين واضح كل الوضوح في اعلى الهرم .

بدون تعليق

نفس الاعمده التي تظهر في صور هيكل سليمان

صورة العين واضحه

اخواني هذه كلها ليست صدف ابدا . هذه احدى الاهداف التي يسعى لها هؤلاء الجماعات لتكوين اكبر قوه واكبر نظام في العالم انه النظام العالمي الجديد او النظام العلماني لافرق . فهو بالتالي يهدف الى عبادة ابليس بجميع الاحوال .

يسأل البعض لماذا المباني ؟ وماذا تعني هذه المباني .

هذه المباني هي لاستقدام الطاقه السلبية . نعم . الطاقه السلبية كما يوجد مأذنه في الجامع لارسال الطاقه الايجابية الى الله والقبب . كذلك يوجد مباني اخرى لاستقبال الطاقه السلبية من الجان والشياطين . وهذا بحد ذاته علم لايمكن تكذيبه . وكما ذكرنا سابقا الشياطين والجان لها اسلوب في التعامل وهو المقايضه . اعطيني مااريد ولك ماتريد .

السلطه المال الجاه الحكم

مقابل تنفيذ طلبات الشياطين . وهذا هو الحال الذي يدعنا نشاهد الالاف الناس تموت يوميا بغير حق . بدون جرم

ولازال مسلسل سفك الدماء مستمر . فمن المهم للشيطان هو رؤية دماء الانسان الذي خلقه الله على احسن تصوير مقطعا اربا جراء صاروخ او رصاص او قطع او تفجير . والمصيبه العظمى انه نحن من ندفع ثمن هذه الصواريخ لهذه المنظمه . يبنون لنا المولات لنتسوق منها وندفع لهم الاجر باضعاف الاسعار حتى سباحنك ربي . يقدمون لنا على شاشات التلفزيون اقذر المسلسلات المبطنه تحت اسم عربي وقناه عربية . تعلم الناس على الفسق والفجر . ان كان مسلسل واحد من المسلسلات المدبلجه اثر بنصف الكره الارضية . ومنهم من انتحر اثر هذا المسلسل ومنهم من ترك عمله ومنهم من طلقه زوجته ومنهم من بدأ يبحث عن شاب وسيم لاقامه علاقه . اليس هذا كله بفضل هذا المسلسل البريء .

البرامج التي نراها في التلفاز . برامج اصبحت اغلبها عن الجنس والشذوذ الجنسي . تحت مسمى الثقااااااااافه الجنسية . لنتعلم منهم مايفعلون . ولمن يقول لانتعلم بل انا اقول اكثر من 65% من الناس بدات تبحث عن هذه المواضيع وتشاهدها بكل اذان صاغية . والاهم من ذلك في النهاية يعطونك المغزى بأنها حرية شخصية افعل ماتشاء . لماذا كل هذه القنوات المجانية . هل تعلمون كل ساعه بث على القمر تكلف من الفان الى 12 الف دولار امريكي .حسب القمر .
    حتى مع الاعلان لن تجدي نفعا كما تتصورون . لكن هناك من يدعم وبشده هذه القنوات التي هي تحت مسمى قنوات عربية . وهذا ليس كل شيء قريبا سوف تشاهدون المزيد المزيد وعلى شكل فاضح اكثر لانه سيصبح شيء عادي جدا ليس سوى مشاهد مثيره للجنسين ونحن بشر لنا الحق في ذلك

لازال امانا الكثير من النقاش في هذا الموضوع لانه ليس موضوع هرم او شعار او مبنى . الموضوع اكبر بكثير من هذا . الموضوع هو موضوع امه كامله بغض النظر عن الديانه فهم هذه الفئة قتل الديانات بجميع انواعها ليبقى التراث الوثني ومعتقداتهم هي السائدة اينما ذهبنا واينما نظرنا .

آخر تعديل بواسطة عفاش ، 27-07-2009 الساعة 05:20 PM

الصورة الرمزية 4N45PRO
    4N45PRO غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلسلة جد شيقة فعلا و فيها الكثير من المعلومات المهمة الأن واصل للحلقة 14 و إن شاء الله أكملها

الصورة الرمزية احمد الفاضل
    احمد الفاضل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

موضوع جدا مهم..زمتابعين معاك ياغالي...ولم انسي ارفاق الصورة.زلكن للحين موفاضي والله عشان اروح والتقط الصورة

الصورة الرمزية ابن الخطاب
    ابن الخطاب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اهم حاجة الفيديو رقم 41

الصورة الرمزية طاع الخرايم
    طاع الخرايم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا على الموضوع لكن مادخلت راسي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه مشاهدة المشاركة
    اخي وصديقي الحبيب عفاش
    كل ده مقال يا رجل فعلا تحسد على هذا الصبر وهذا الجهد
    بصراحه وحتى اكون امين معك انا لم اقراء الموضوع بالكامل ولم اشاهد مقاطع الفديو المرفقه دي خمسين مقطع يا صاحبي مش لعبه ولكن ما منعني من الاطلاع عليها لانني قرائة كثيرا عن الماسونيه وبصراحه ايضا كنت في نهاية قرائتي لكل كتاب اقوم باحراقه حتى لا يتاثر به اطفالي من بعدي طبعا ليس لعدم ايماني بوجود هذه المنظمه الخبيثه ولكن لعدم ثقتي في من كتب الكتاب .
    الماسونيه موجوده لكن ليست بهذا الحجم الضخم الذي تتخيله
    اليهود موجودون واعترف انهم اقذر خلق الله وتاريخهم موجود يكفي انهم قتله الانبياء وايضا هم الان في انتظار الاله الخاص بهم وهو (ياهو او يهوا . وهو المسيخ الدجال الذي سيعيد لهم ملكهم حسب اعتقادهم .
    لكن اخي اليك سؤال واتمنى ان تتريث في الاجابه هل هذه الاسرار التي كتبها الكتاب والفديوهات التي نشاهدا عن الماسونيه هي حقا اسرار للماسونيه . هل تعتقد منظمه مثل هذه تصل اليك اسرارها بهذه السهوله ان قلت لي نعم فاقول لك هذه منظمه فاشله ولا خوف منها لان اسرارها تفشى بكل سهوله وتصل الي طه وعفاش هل انا محق اخي عفاش
    ان ما تشاهده من اسرار عن الماسونيه والتي يقال عنها حكومه العالم الخفيه ليس سرا بل هي اكاذيب ودعايه ارادو ان يوصلوها لي ولك حتى تظل دائما في حيره من امر هذه المؤامره وتشغل تفكيرك بها وكما قال احد الاخوان في مشاركاته المؤامره الحقيقيه هي ان نفكر في المؤامره . الماسونيه ليست بهذا الحجم الذي تعتقده والا لما احتاجت الي هذه الدعايه للمنظمه الدعايه التي يوهموننا بانها اسرار .
    اتمنى ان لا يتهمنى احد بانني دائما معارض وانما هي وجهات نظر وهذه وجه نظر شخصيه مني قابله للخطاء قبل الصواب . تحياتي لك اخي عفاش وشكرا على الموضوع
    همسه . صورة العشرون دولار عندما تطبقها تجد انها شكله برج التجاره وهو يحترق وطبعا الصوره قبل الحادث بصراحه شئ مخيف وهذا اكبر دليل على المؤامره ههههههه لا لالا اخي عفاش الصوره لا تدل على شئ اطلاقا صورة العشرون دولار عاديه خالص وهي عباره عن مبنى افقي وعلى جانبيه شجرتان وعندما تقوم بتطبيق الورقه بالطول يتحول المبنى الي راسي وتكون الشجرتان في الاعلى تهيئ لنا صوره دخان الموضوع ليس له اي اساس من الصحه ولكن الاعتقاد يا عزيزي هوما اوصلنا الي هذه المرحله .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الصلاح مشاهدة المشاركة
    بسم الله

اؤيد كلام الاخ طه ... فانا من اشد معارضي نظرية المؤامره ... دائما نصور اليهود على انهم خارقين للعاده و انهم لا يخطئون و انهم مرفوع عنهم الحجاب و يستطيعون عمل اي شيء في هذا العالم و كان العالم ملكهم

هم من بني ادم و كل بنو ادم خطاؤون و لا احد يستطيع ان يسيطر على هذا العالم و لو كان هذا الكلام صحيحا اذا فالعالم كله في قبضتهم و انهم هم المتحكمون في الامور و عندما يحدث لهم خطب ما نقول بانه مخطط له من قبل و انهم يعلمون ان ذلك سيحدث و انهم اعدوا العده لهذه الامور

نبالغ كثيرا في تصوير الماسونيه و سريتها و قدرتها على فعل اي شيء تريده

اما بالنسبه للرسومات على الدولار فيمكنك من اي رسم ان تثنيه و تفصَل الرسم الذي تريده يكنك ان تعمل دائره او مثلث او مربع او اي شيء بثنيه

كما قال الاخوه ... ان مجرد التفكير بالمؤامره هو المؤامره

دمت بخير
    لا اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل والله على ظهزر الحق اذا كانت هذة كلها صدف فبالله عليكم متى يظهر المسيح الدجال هل بفساد اكبر من الفساد الذي نعيش فية المشكلة اننا نعرف الحقيقة لكن نحب دائما المعارضة وعدم تقبلها والله كانما هذي السلسة تعالج كل التعليقات الي تظهر ذدها وقبل ان تظهر فكيف بنا ان نصحى ولا يوجد عشر اشخاص متفقين على انها من اعمل الماسونية
    اخي الكريم بارك الله فيك ماذا تريد ان تقول او ماذا تريد ان تصل الية هل هذا جميعه كذب ام مجرد تخيلولات او مصادفات سبحان الله طيب اتعرف نظرية اصطناع المنطق بالتواتر فما بالك بالاف السنين ومنذ مئات السنين وشعاراتهم واضحة واشكالهم متشابهة وفي الاخر الله يهدي الجميع الى ما يحبة ويرضاه

هات ياخويا كمان صدف عايز اعرف لكتي راح يقتنعو عايزين يحجموها ويقولو عليها نظرية عشان اعطيها حجم وهمة نازلين فينا لحد ما صار الاخوة في البيت الواحد عبارة عن طوائف وملو البلد مع الاسف وبصراحة انتا راجل بالك طويل على الامور هذي وراح تنجح في رسالتك ان شاء الله ياعفاش الي يقيسو على اسمك وما يقيسو على فعلك ويلقو اي ثغرة ويكبروها بينما ثغرات الاعداء الكبيرة يصغروها بكل جهدهم

الصورة الرمزية طه
    طه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام النوباني مشاهدة المشاركة
    لا اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل والله على ظهزر الحق اذا كانت هذة كلها صدف فبالله عليكم متى يظهر المسيح الدجال هل بفساد اكبر من الفساد الذي نعيش فية المشكلة اننا نعرف الحقيقة لكن نحب دائما المعارضة وعدم تقبلها والله كانما هذي السلسة تعالج كل التعليقات الي تظهر ذدها وقبل ان تظهر فكيف بنا ان نصحى ولا يوجد عشر اشخاص متفقين على انها من اعمل الماسونية
    اخي الكريم بارك الله فيك ماذا تريد ان تقول او ماذا تريد ان تصل الية هل هذا جميعه كذب ام مجرد تخيلولات او مصادفات سبحان الله طيب اتعرف نظرية اصطناع المنطق بالتواتر فما بالك بالاف السنين ومنذ مئات السنين وشعاراتهم واضحة واشكالهم متشابهة وفي الاخر الله يهدي الجميع الى ما يحبة ويرضاه
    السلام عليكم ورحمة الله
    الاخ وسام
    عزرا فم اشاهد مشاركتك الا الان ولذلك تاخرت في الرد . والحقيقه لم افهم الكثير هل انت تحتسب علينا ام تحتسب على الماسونيه بصراحه لو كان علينا يبقى ما لكش حق ابدا الامر ما وصلش بيننا لهذا الحد وكل منا له وجهة نظره
    ثانيا اخي هل انت فهمت مما كتبنا باننا معترضين على اقتراب موعد نزول المسيخ الدجال ان كان كذلك فاسمح لي اخي ان اقول لك انت لم تقراء ما كتبت جيدا او انك قرائت باستعجال وتسرعة في الحكم . اخي الحبيب نصيحه راجع راجع المشاركات التي لم تعجبك وافهما جيدا وفي انتظار انك تغير الموقف العدائي الذي اخذته مني . بارك الله فيك

السلام عليكم ورحمة الله
    الاخ وسام
    عزرا فم اشاهد مشاركتك الا الان ولذلك تاخرت في الرد . والحقيقه لم افهم الكثير هل انت تحتسب علينا ام تحتسب على الماسونيه بصراحه لو كان علينا يبقى ما لكش حق ابدا الامر ما وصلش بيننا لهذا الحد وكل منا له وجهة نظره
    ثانيا اخي هل انت فهمت مما كتبنا باننا معترضين على اقتراب موعد نزول المسيخ الدجال ان كان كذلك فاسمح لي اخي ان اقول لك انت لم تقراء ما كتبت جيدا او انك قرائت باستعجال وتسرعة في الحكم . اخي الحبيب نصيحه راجع راجع المشاركات التي لم تعجبك وافهما جيدا وفي انتظار انك تغير الموقف العدائي الذي اخذته مني . بارك الله فيك
    اخي الحبيب بارك الله فيك ولم افهم انك معترض لكن وجهة نظرك حقق فاذا لم يكن لديك دليل بعد كل هذي الاحداث فلايجب ان تنكرها ومن غير ما اتشوفها بمجرد انك غير مؤيد لنظرية المؤامرة
    اخي الحبيب الموجود هو ليست نظرية مؤامرة لكنه الواقع الذي نعيش فية ومع كل هذي الدلائل وحسب نظرية اصطناع المنطق بالتواتر فلا يمكن ان تكون صدف تلو الاخرى
    تحياتي

الصورة الرمزية طه

اخي الحبيب بارك الله فيك ولم افهم انك معترض لكن وجهة نظرك حقق فاذا لم يكن لديك دليل بعد كل هذي الاحداث فلايجب ان تنكرها ومن غير ما اتشوفها بمجرد انك غير مؤيد لنظرية المؤامرة
    اخي الحبيب الموجود هو ليست نظرية مؤامرة لكنه الواقع الذي نعيش فية ومع كل هذي الدلائل وحسب نظرية اصطناع المنطق بالتواتر فلا يمكن ان تكون صدف تلو الاخرى
    تحياتي
    بارك الله فيك

الصورة الرمزية ابو الصلاح
    ابو الصلاح غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي وسام

استغربت لهجتك و اعلم بانك من الناس المنطقيين بالنقاش

لك كل الحريه بالايمان بكل ما ورد في هذا الموضوع و لي الحريه بالاعتقاد بان الافكار السائده لدور الماسونيه في العالم مبالغ فيه الى ابعد الحدود و ان تصويرها كانها المتحكمه بالعالم و انهم يديرون العالم الحالي هو تضخيم للامور

بالنسبه للاشكال المستنبطه من الدولار

يستطيع الماسيون بسلطتهم (المفترضه) ان يصنعوا بالدولار اشكال اوضح من تلك التي تحتاج الى طويات و قلب للورق و عكس و ازاحه بطريقه معقده لتظهر لنا بالنهايه صوره شيطان او نجمه و تستطيع ان تطوي الدولار بنفس اسلوب التعقيد و تخرج لنا صورة هلال مثلا او دائره او مربع او مثلث

و كما قال الاخ طه بئس هذه المنظمه الفاشله التي اصبحت كل اسرارها على اليوتيوب

و من خلال تعليقك على المناقشات يعتقد القاريء بان من صدق و امن بما هو بالموضوع قد اهتدى وان من لم يصدقه قد ضلَ
    ضلالاً مبينا

هداك الله و إيانا الى ما يحب و يرضى

دمت بخير يا وسام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الصلاح مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخي وسام

استغربت لهجتك و اعلم بانك من الناس المنطقيين بالنقاش

لك كل الحريه بالايمان بكل ما ورد في هذا الموضوع و لي الحريه بالاعتقاد بان الافكار السائده لدور الماسونيه في العالم مبالغ فيه الى ابعد الحدود و ان تصويرها كانها المتحكمه بالعالم و انهم يديرون العالم الحالي هو تضخيم للامور

بالنسبه للاشكال المستنبطه من الدولار

يستطيع الماسيون بسلطتهم (المفترضه) ان يصنعوا بالدولار اشكال اوضح من تلك التي تحتاج الى طويات و قلب للورق و عكس و ازاحه بطريقه معقده لتظهر لنا بالنهايه صوره شيطان او نجمه و تستطيع ان تطوي الدولار بنفس اسلوب التعقيد و تخرج لنا صورة هلال مثلا او دائره او مربع او مثلث

و كما قال الاخ طه بئس هذه المنظمه الفاشله التي اصبحت كل اسرارها على اليوتيوب

و من خلال تعليقك على المناقشات يعتقد القاريء بان من صدق و امن بما هو بالموضوع قد اهتدى وان من لم يصدقه قد ضلَ
    ضلالاً مبينا

هداك الله و إيانا الى ما يحب و يرضى

دمت بخير يا وسام

وانا استغرب اكثر منكم لانكم لم تأتو بدليل واحد سوى انكم تكذبو ما نراه بدون منطق او دليل وحتى الاخ طه اذكر وبدون حتى ان اراجع الموضوع وابحث عن التعليقات طلب منه صاحب الموضوع ان يحضر الفلم الوثائقي ولكن ظل يكذب تلك المؤامرة بدون حتى ان يحضر وبالاخر قال اني ساحضر مع اني لست مقتنعا بهم فماذا يدل هذا بالله عليك وبينك وبين نفسك على ماذا يدل فسأترك الجواب لك وبالنسبة لفضح اسرار تلك المنظمة فاحب اقولك ان الله يفضحهم من خلال عباده الصالحين فانت هنا تكبر من شأنهم واعتقد هم بشر وليسو من سكان الفضاء زي ما قالو يعني يخطاءو مثلنا ومع انك لحد الان لم تأتي بدليل على رسومات الدولار فاطلب منك ان تظهر لنا رمز اسلامي بالصدفة من اي فئة وبالصدفة فالموضوع يا اخي ليس حرية الايمان او عدمها بل حرام اعمل من الحبة كبة والعكس صحيح واضحك على نفسي واقول كل هذا وهم وليس لة صلاح اطلاقا وكل هذي صدف وووووووو مع ان جميع الدلائل واحدة وعلى مرة الازمان وكأنما الذي قام بها شخص واحد وكمان رقم الطوارىء صدفة 911 و 119 في دول مختلفة وكمان تاريخ سقوط برج التجارة صدفة وكمان ارقام السحرة صدفة وكل شيء صدفة في حياتنا لحد ما صحينا الصبح ولقينا اسرائيل تضرب غزة بالصدفة وكنا نايمين بالصدفة وقيس الدنيا كلها بالصدفة ليييش لاني مش مقتنع وبنفس الوقت معنديش دليل
    تقبل ودي اخي ابو صلاح ولا اقصد شيء او تجريح لك او للاخ طه لكن رجاءا وبعيد على المناقشات بيننا ياريت لو تناقشنا بصلب الوضوع وتجمع الادلة على كل شيء تم طرحة والذي يخص هذا العدو

الصورة الرمزية طه

وانا استغرب اكثر منكم لانكم لم تأتو بدليل واحد سوى انكم تكذبو ما نراه بدون منطق او دليل وحتى الاخ طه اذكر وبدون حتى ان اراجع الموضوع وابحث عن التعليقات طلب منه صاحب الموضوع ان يحضر الفلم الوثائقي ولكن ظل يكذب تلك المؤامرة بدون حتى ان يحضر وبالاخر قال اني ساحضر مع اني لست مقتنعا بهم فماذا يدل هذا بالله عليك وبينك وبين نفسك على ماذا يدل فسأترك الجواب لك
    اخي الحبيب متى انا قلت لصاحب الموضوع انني ساتي بالدليل واي دليل جزاك الله خير يا اخي للمره الاخيره اقراء جيدا تناقشت انا وصاحب الموضوع كثيرا ولم يطلب منى شئ وانا ايضا لم اوعده بشئ فارجوك ان تاتي بالمشاركه التي تحدثت عنها .سبحان الله يا اخي الموضوع باكمله امامك انا في انتظارك متى انا كذبت وقلت لدي دليل على عدم وجود المؤامره يا اخي ارجوك للمره الاخيره واتحداك ان احببت ان تثبت ما كتبت لماذا تتقول علينا بهذا الشكل .
    وبالنسبة لفضح اسرار تلك المنظمة فاحب اقولك ان الله يفضحهم من خلال عباده الصالحين
    لا حول ولا قوة الا بالله . اسالك بالله هذه اجابه
    فانت هنا تكبر من شأنهم واعتقد هم بشر وليسو من سكان الفضاء
    يا اخي انت باي لغة تتحدث انت تنتقد نفسك نحن نقول الماسونيه منظفة فاشله وليست خارقه وانت تصنع لهم التماثيل والان تعود وتنسب المصيبة الينا وتبراء نفسك يا عزيز انت التي رفعت من شانهم بكلامك عن قوتهم وعظمتهم وانهم شئ خارق نحن نقول منظمه فاااااااااااااااااشله
    زي ما قالو يعني يخطاءو مثلنا ومع انك لحد الان لم تأتي بدليل على رسومات الدولار فاطلب منك ان تظهر لنا رمز اسلامي بالصدفة من اي فئة وبالصدفة فالموضوع يا اخي ليس حرية الايمان او عدمها بل حرام اعمل من الحبة كبة والعكس صحيح
    والله انا مش فاهم اي حاجه يا اخ وسام هو مين فينا اللي كبر الموضوع وعمل من الحبه قبه
    واضحك على نفسي واقول كل هذا وهم وليس لة صلاح اطلاقا وكل هذي صدف وووووووو مع ان جميع الدلائل واحدة وعلى مرة الازمان وكأنما الذي قام بها شخص واحد وكمان رقم الطوارىء صدفة 911 و 119 في دول مختلفة وكمان تاريخ سقوط برج التجارة صدفة وكمان ارقام السحرة صدفة وكل شيء صدفة في حياتنا لحد ما صحينا الصبح ولقينا اسرائيل تضرب غزة بالصدفة وكنا نايمين بالصدفة وقيس الدنيا كلها بالصدفة
    الحمد لله على نعمة الاسلام . انتبه اخي لما تكتب جزاك الله خير نحن مسلمون لسنا ملحدون ولا دارونيون حتى نقول الدنيا بالصدفه انتبه لما تكتب اخي
    ليييش لاني مش مقتنع وبنفس الوقت معنديش دليل
    يا اخي الفاضل الدليل دائما يكون على الوجود وانت تطلب منا الدليل على عدم الوجود للمره الاخيره انت باي لغة تتحدث
    تقبل ودي اخي ابو صلاح ولا اقصد شيء او تجريح لك او للاخ طه لكن رجاءا وبعيد على المناقشات بيننا ياريت لو تناقشنا بصلب الوضوع وتجمع الادلة على كل شيء تم طرحة والذي يخص هذا العدو
    مرحبا بك مره اخرى اخي وسام مع انني احببت ان انهي هذا الحوار الذي اعلم انه لا ينتهي باتفاق بيني وبينك ولكنك اجبرتني على العوده مره اخرى عندما شاهدت مشاركت الاخير مع الاخ ابو صلاح وحقيقه لم اكن اتوقع منك ان تتقول على اخ من اخوانك بهذا الشكل
    وانا في الحقيقه لا اعلم انت تريد النقاش فقط وكثرة المشاركات الغير بنائه ام انك انسان تدعي الثقافه وتريد الرياء فقط ام ان هذه الافكار سيطرت عليك الي الحد الذي لايسمعك الا صوتك فقط .وتريد ان تجبرناااااااااااا على هذا
    يا عزيزي النقاش ليس بهذا الشكل راجع ما تم بيننا وبين الاساذ عفاش لم نصل ابدا الي حد العصبيه الواضحه في اسطرك ولا ...........
    عموما باقي الردود في الاقتباس وعزرا ثم عزرا لو هناك كلمه لم تعجبك وسامحنا في اي تعبير قد يكون اساء اليك . بارك الله فيك

الصورة الرمزية طه

اخي وصديقي الحبيب عفاش
    كل ده مقال يا رجل فعلا تحسد على هذا الصبر وهذا الجهد
    بصراحه وحتى اكون امين معك انا لم اقراء الموضوع بالكامل ولم اشاهد مقاطع الفديو المرفقه دي خمسين مقطع يا صاحبي مش لعبه ولكن ما منعني من الاطلاع عليها لانني قرائة كثيرا عن الماسونيه وبصراحه ايضا كنت في نهاية قرائتي لكل كتاب اقوم باحراقه حتى لا يتاثر به اطفالي من بعدي طبعا ليس لعدم ايماني بوجود هذه المنظمه الخبيثه ولكن لعدم ثقتي في من كتب الكتاب .
    الماسونيه موجوده لكن ليست بهذا الحجم الضخم الذي تتخيله
    اليهود موجودون واعترف انهم اقذر خلق الله وتاريخهم موجود يكفي انهم قتله الانبياء وايضا هم الان في انتظار الاله الخاص بهم وهو (ياهو او يهوا . وهو المسيخ الدجال الذي سيعيد لهم ملكهم حسب اعتقادهم .
    لكن اخي اليك سؤال واتمنى ان تتريث في الاجابه هل هذه الاسرار التي كتبها الكتاب والفديوهات التي نشاهدا عن الماسونيه هي حقا اسرار للماسونيه . هل تعتقد منظمه مثل هذه تصل اليك اسرارها بهذه السهوله ان قلت لي نعم فاقول لك هذه منظمه فاشله ولا خوف منها لان اسرارها تفشى بكل سهوله وتصل الي طه وعفاش هل انا محق اخي عفاش
    ان ما تشاهده من اسرار عن الماسونيه والتي يقال عنها حكومه العالم الخفيه ليس سرا بل هي اكاذيب ودعايه ارادو ان يوصلوها لي ولك حتى تظل دائما في حيره من امر هذه المؤامره وتشغل تفكيرك بها وكما قال احد الاخوان في مشاركاته المؤامره الحقيقيه هي ان نفكر في المؤامره . الماسونيه ليست بهذا الحجم الذي تعتقده والا لما احتاجت الي هذه الدعايه للمنظمه الدعايه التي يوهموننا بانها اسرار .
    اتمنى ان لا يتهمنى احد بانني دائما معارض وانما هي وجهات نظر وهذه وجه نظر شخصيه مني قابله للخطاء قبل الصواب . تحياتي لك اخي عفاش وشكرا على الموضوع
    همسه . صورة العشرون دولار عندما تطبقها تجد انها شكله برج التجاره وهو يحترق وطبعا الصوره قبل الحادث بصراحه شئ مخيف وهذا اكبر دليل على المؤامره ههههههه لا لالا اخي عفاش الصوره لا تدل على شئ اطلاقا صورة العشرون دولار عاديه خالص وهي عباره عن مبنى افقي وعلى جانبيه شجرتان وعندما تقوم بتطبيق الورقه بالطول يتحول المبنى الي راسي وتكون الشجرتان في الاعلى تهيئ لنا صوره دخان الموضوع ليس له اي اساس من الصحه ولكن الاعتقاد يا عزيزي هوما اوصلنا الي هذه المرحله .
    اقراء يا سيد وسام وحتى اخفف عليك عناء القرائة فقط سطرت لك الاسطر بالاحمر . لم انكر ولاكن لا اريد المبالغة وبالنسبه للصور المرفوضه او المعترض عليها صورة العشرون دولار فقط اما باقي الصور لم انكر ان يكن لها اساس
    اهلا مره اخرى باخي عفاش
    انا قلت لك اخي عفاش انني لا انكر وجود الماسونيه ولا انكر انها منظمه يهوديه خبيثه ولا انكر المؤامره ولكن قلت ايضا المؤامره الكبرى ان تعطي كل وقتك للتفكير في المؤامره وقلت الماسونيه موجوده ولكن ليست بهذا الحجم وقلت ان اليهود اقذر خلق الله ولن قلت انهم اجبن خلق الله وهذا مذكور في الكتب السماويه
    اخي عفاش اعتراضي الاكبر على تسرب الاسرار بهذه السهوله ولذلك قلت وما ذلت اقول ليست اسرار بل دعايه مقصوده انت تاتي الينا بعشرات الفديوهات هل هذه الفديوهات مجرد تمثيل للحقائق ام انها حقائق من داخل المحافل الماسونيه . وفي كل الحالات كيف تسربت ووصلت اليك بكل هذه السهوله وبالمناسبه حاولت الدخول الي الرابط الموجود في المداخله رقم 19 لانك قلت عنه انه لم يدع مجال للشك او المصادفه ولكن للاسف الفديو غير موجود . اما بالنسبه للصور ايضا انا لا اقول لك انني معترض على كل الصور فقد يكون الكثير منها مقصود ومتعمد وخصوصا صورة العين الموجوده في كل مكان وايضا صور كثيره للماسونيه على الدولار وغير الدولار ولكن ايضا ليس من الواجب ان نتخيل كل صوره على انها مقصوده ونحاول اقناع انفسنا بهذا ام من جه العشرون دولار ان حاولت تطبيق العشرون دولار واقعيا وبصراحه هذه صوره عاديه مجرد مصادفه للمبنى الطولي الذي يحتوي على شجرتان على جوانبه وعند تطبيقها تتحول الي راسي هذه عاديه جدا ولا اريد ان اقنع نفسي بغير هذا .
    اخي عفاش انت قلت انه نقاش ووجهات نظر فاتمنى منك ان لا تحبط من مشاركه مثل مشاركتي لان بها وجهة نظر مخالفه وتجعلك تفتر عن الكتابه نحن بانتظار مواضيعك الناريه واليوم نختلف وغدا نتفق وهذا حال الدنيا . وفقك الله اخي عفاش
    ايضا اقراء اخي وسام ما هو بالاحمر حتى تفهم ما كتبت
    اخي عفاش . همسه اخيره
    هناك كتاب يتحدث عن الماسونيه وعن اسرار الكون بالكامل حقيقه انا لم استطيع الحصول على هذا الكتاب اقصد النسخه العربيه لا على النت ولا في المكتبات ولكن اشاهد اسم هذا الكتاب على معظم هوامش الكتب التي تتحدث عن اسرار الكون وعن الخبايا. والكتاب العر ب يستشهدون دائما بهذا الكتاب ويعتبرونه مرجع قوي ولذلك تجده في كل الهوامش .
    الكتاب اسمه السر الاكبر biggest secret المؤالف تقريبا رجل انجليزي اسمه ديفد ايكه
    عموما محتويات هذا الكتاب . ان الكون كان لا يوجد عليه سواء الانسان الاسود وهبطت زواحف من كواكب اخرى الي كوكب الارض تناسلت مع الانسان الاسود وخلفت الهجين وهو الانسان الابيض صاحب العيون الزرقاء والشعر الناعم وذكر الكاتب ديفد ايكه ان هذه الزواحف ما زالت موجوده على كوكبنا وتختباء او مستقره في باطن الارض وهي التي تدير العالم حاليا في الخفاء يعني هي الاداره الاولى في منظمه الماسونيه وايضا قال المؤالف ان العائله المالكه البريطانيه وبعض الامريكان وعلى راسهم جورج بوش والالمان بصفه عامه وخصوصا هتلر الذي امن بالفكره واقام حرب افنى في سبيلها الملايين بانهم جميعا من ذلك الهجين وبكل سهوله يستطيع الانسان منهم ان يتحول الي زاحف ثم يعود الي انسان والان الكاتب ديفد ايكه مطلوب من كل الدول التي سبق ذكرها لانه استطاع ان يصل الي كل هذه الاسرار وقد قام بافشائها في كتابه .وهو هارب ومتنكر
    ما رايك اخي عفاش في ما سبق هل تؤمن به بالطبع لا هل تريدني ان اقتنع به اكيد لا .
    انا مؤمن بشئ واحد انه لا يوجد كاتب اصلا وانما من كتب الكتاب هي المنظمه وارادت ان توصل لنا هذه الخرافات على انها اسرار كتبت من احد الكتاب وجاري القبض عليه هذا رايي والله اعلم
    السؤال الكتاب العرب علماء ومثقفون كيف امنو بهذا التخريف واعتبروه مرجع لهم الجواب هم لا يؤمنو بكل ما تقدم ذكره ولكن هم يكتبون الكتاب ليشترو به ثمن قليل يعني الماده يا عزيزي لا شرع ولامبادئ ولا خلق انما الماده فقط هذا رايي والله اعلم . وايضا هناك عملاء
    واخير اتمنى من اخي عفاش المهتم بهذه الامور لو تستطيع احضار هذا الكتاب ان ترفقهو لنا واكون لك اول الشاكرين مع انني مقتنع بعد قرائتي له سيتم حذفه بس ساقراء هذا التخريف من باب الفضول في اوقات الفراغ واتمنى ان تجد الكتاب وشاكر لك اخي عفاش
    اخي وسام هذا كل ما كتبت انا احببت ان اجمعه لك حتى اسهل عليك عناء البحث والان اتتني بما تقولت على اخيك طه به الناكر للمؤامره والناكر للماسونيه والنايم في العسل والذي وعد بالادله على عدم الوجود . لا حول ولا قوة الا بالله

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة