صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 26 من 26
    الصورة الرمزية masrawy777
    masrawy777 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: تحذير من شركة Forex Place

طيب يأخ عرابي بدام كلامي مستفز لو شركه امريكيه حصل موقف مع واحد منها يريت يدخل بكره يكتب تحذير من كل الشركات الامريكيه وبعد كده نبطل الفوركس ونقفل المنتديات ونروح

الصورة الرمزية RED1
    RED1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

إلى دوي الخبرة:
    في مثل هده الحاله ما هي الإجراآت التى لازم صحبنا يقوم بيها علشان يرجع ولو جزء من حقوقه؟

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masrawy777 مشاهدة المشاركة
    طيب يأخ عرابي بدام كلامي مستفز لو شركه امريكيه حصل موقف مع واحد منها يريت يدخل بكره يكتب تحذير من كل الشركات الامريكيه وبعد كده نبطل الفوركس ونقفل المنتديات ونروح
    اخي العزيز انت قلت ملاليم او اقل من ملاليم وحقيقة الاخ اكيد زعل من كلامك هذا حتئ واذا كان مبلغه المستثمر صغير كما تقول فدا مش عيب لان الفقر او قلة المال مش عيب واظن انك جرحته وجرحتنا كلنا لاننا بنحلم بعمل الملايين من الملاليم القلت عليها فانا ما قصدتك انا بس قولت وجهة نظري ولا اقصد شئ شخصي والله اعلم بما في نفسي .
    ثانيا الشركات الامريكية منظمة بقوة واي شخص حصل له موقف معهم بيقدر ياخذ حقه ويسمع صوته ويجد من يحميه هذه حقيقة واقعية لا نستطيع ان نحجبها بالنسبة للشركات السويسرية هذه حقيقة ايضاء ان التنظيم هناك لا يتعدئ مراقبة غسيل الاموال يعنئ اي مبالغ دخلت للشركة يتاكدوا من مصادرها وطريقة دخولها والفرد الادخلها اذا كان المبلغ كبير وموقعه في العالم او من اين له هذا .
    ام عن مسؤؤلية المنصات والمتاجرة وغيرها فليس من اختصاصهم وهذا لا يمنع ان هناك شركات سويسرية كبيرة موجودة لكن هذه الشركات تلجاء لمراقبين تجاريين تتعاقد معاهم يراقبوا حسابتهم واداءهم مثل ديكو سكوب وacm وmig يعني في النهاية الحكومة لا تملك هذه الخاصية هناك .
    ناتي لموضوع الاخ هنا الاخ وضع مشكلته ولازم نساعده ونتناقش لنصل لابعاد المشكلة وخلال البحث لازم نزيح اللثام عن الحقائق الموجودة امامنا حتئ نصل لبر الامان وما تكتبه امانة في عنقط وسوف تسال عنه وهذا اخوك متضرر واكيد ليس له مصلحة في ضرب الشركة او تشويه سمعتها مثلا لانها شركة مغمورة فهو حب ينصحنا والدين النصيحة .
    ومرة اخرئ لا تاخذ كلامي علئ محمل شخصي ولك كل الود والتقدير .
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RED1 مشاهدة المشاركة
    إلى دوي الخبرة:
    في مثل هده الحاله ما هي الإجراآت التى لازم صحبنا يقوم بيها علشان يرجع ولو جزء من حقوقه؟
    للاسف اخي العزيز ليس هناك الكثير لكن يمكنه مراسلة هذه الهيئة www.arif.ch
    ويعمل صور لكل شئ حسابه ف يالمنصة اوراقه ومراسلاته مع الشركة وان شاء الله موفق .
    ممكن ايضاء انك تضع تحذير في عدة منتديات منها لعلهم يخافوا منك ويتجابوا معك .
    توقيع العضو
    2050

اخي عرابي انا لم اقصد الاخ كاتب الموضوع في كلامي انا اخذ عليه تعميمه وكلنا فقراء والله وحده هو الغني واعتقد انت تتفق معي في هذه النقظه وانا احترم المبلغ الذي يستثمره ويارب يضاعفه مليون مره مش مره واحده بس لمصلحته هو صدقني صدقني عشان ربنا يباركله لا يرمي الناس بتهم من غير دليل وربنا يكرمه والمشكله تتحل ويسحب فلوسه وقبل ميستثمر تاني في شركه يتأكد منها ويسأل أحسن له

كلنا وراء شاشات كومبيوتر ونقدر نقول الي عايزينه بس كل كلمه بنقولها سنحاسب عليها وسترد علينا
    "بكلامك تبرر وبكلامك تدان"

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masrawy777 مشاهدة المشاركة
    اخي عرابي انا لم اقصد الاخ كاتب الموضوع في كلامي انا اخذ عليه تعميمه وكلنا فقراء والله وحده هو الغني واعتقد انت تتفق معي في هذه النقظه وانا احترم المبلغ الذي يستثمره ويارب يضاعفه مليون مره مش مره واحده بس لمصلحته هو صدقني صدقني عشان ربنا يباركله لا يرمي الناس بتهم من غير دليل وربنا يكرمه والمشكله تتحل ويسحب فلوسه وقبل ميستثمر تاني في شركه يتأكد منها ويسأل أحسن له

كلنا وراء شاشات كومبيوتر ونقدر نقول الي عايزينه بس كل كلمه بنقولها سنحاسب عليها وسترد علينا
    "بكلامك تبرر وبكلامك تدان"
    اخي العزيز جزاك الله الف خير ونحن نفترض حسن النية للاخ كما قلت لك ونحاول كشف الحقائق وما له وما عليه فكلنا اخوة في هذا السوق .
    تقبل ودي وتقديري.
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية wjdy353
    wjdy353 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: تحذير من أي شركة مركزها سويسرا و اولها شركة Forex Place

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي مشاهدة المشاركة
    اخوتي الاعزاء ابعدوا عن اي شركة غير منظمة في امريكا انصحكم نصيحة اخوية والله علئ ما اقول شهيد.
    اتصلت بمنظمة الNFA قبل كذا وسالتهم ايش الممكن تقدموه لي اذا حدثت لي مشكلة في حسابي مع شركات منظمة من قبلكم والله العظيم خلال 24 ساعة رد علئ اخ من هناك معطيني ارقام تلفونات المنظمة ورقمه الخاص وكل شئ عن ما يمكن ان يعملوه دا ممكن يخربوا بيت الشركة المتعدية علئ حقوقك ورزقهم علئ كدا لانهم دفعوا شركة ibfx غرامة 200 الف دولار لخطاء اقترفوه ويمكن ان تبحث في قوقل وتكتب ibfx pay for nfa 20000 dollar
    وحقيقة هي اقوئ منظمة لا تقول بريطانيا او سويسرا او غيرها كلهم مرتشين خليكم مع المضمون وبس .
    والاجراءات الاخيرة لوقف الهيدج وغيرها لحماية المستثمر الامريكي بالذات لانه بيدفع ضرائب عالية علئ ارباحه من الفوركس للحكومة غير نسبة الامريكان العالية البتتاجر في الفوركس ومن مصلحة الحكومة اخراج الاموال من البنوك لخزينة الدولة .
    لكم لك الود والتقدير .
    اخ عرابي ممكن توضح كيف الهيدج يحمي الأمريكيين هل منع الهيدج يقلل من الضرائب المدفوعة ؟!

ودي وتقديري أخي عرابي

بداية لن اقول لك الله يعوضك بأحسن منهم لأن مالك لازم يرجعلك
    اما مشكلة الشركات السويسرية فهي في تحايلها على الناس و ادعاء انها مرخصة من قبل جهة رقابية تعرف بأسم arif و للاسف هذه الجهة مسؤولة فقط عن مراقبة عمليات غسيل الاموال و ليست مسؤولة عن ترخيص شركات البورصة
    اما الشركة المذكورة فقط حصل مع احد الاخوات الفاضلات مشكلة مع نفس الشركة حيث قامت بفتح حساب بمبلغ 3000 دولار بعد ان ضحكوا عليها بكلامهم المعسول و المتابعة الشديدة لدرجة انها احست انهم افضل شركة في العالم و بدأت المشكلة بعد ان اصبح رصيد حسابها بفضل الله 8500 دولار
    طلبت سحب 5000 دولار فكان الجواب انها لا تستطيع ان تسحب الى بطاقة الفيزا اكثر من المبلغ المودع بها و هذا شيء مناقض لما تم اعلامها به عند فتح الحساب فاضطرت ان تقوم بعمليتين سحب منفصلتين الاولى تحول الى بطاقة الفيزا و الثانية تحويل بنكي عادي مع العلم ان الشركة تخبر اي شخص عند فتح الحساب ان عملية التحويل في حالة السحب لا تستغرق اكثر من ثلاثة ايام عمل
    و استمر الموضوع من تاريخ 30/6 حتى الامس و طبعا قدموا كل الحجج الممكنة و حاولوا ان يوهموها ان الخطأ من بنكها و انهم قاموا بالتحويل و لم يتم تحويل المبلغ الا يوم امس و بعد معارك طاحنة مع الشركة و حتى وصلت الى التهديد
    الخلاصة :الشركة محتالة و لكن هذا لا يمنع ان حقك ستأخذه اذا جريت وراه
    و كما قال المثل :ما بيضيع حق في وراه مطالب

الصورة الرمزية VEVA
    VEVA غير متواجد حالياً عضو نشيط

صدقني قبل ان الوم هذه الشركات النصابة الوم اولا من فتح حساب معهم وسلملهم رقبته

يا اخي احنا في شركات كبيرة وليها اسم وبنعاني الامرين منها يعني انت متخيل شركات مجهولة ذي دي هتعمل فيك ايه

الصورة الرمزية kingheart
    kingheart غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كلام الاخوة صحيح

البنك فعلا قلي الميبلغ المسحوب بيرجع بس بده شوية وقت

و لكن الارباح طارت

حسبي الله و نعم الوكيل

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12