صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 32 من 32
  1. #31
    الصورة الرمزية أبومحمود
    أبومحمود غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الإقامة
    جدة
    المشاركات
    3,036

    افتراضي رد: هل يأتي يوم من الايام وتنتهي هذه التجارة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الفاضل مشاهدة المشاركة
    حيالله ابو محمود

    اذن في النهاية هو اضمحلاله...ربما يسأل سائل ...مالذي دفعني الى كتابة الموضوع...اقول له منظمة (NFA) وهاذ واضح من خلال قرراتها الاخيرة حول الغاء الهدف والستب والاومر المعلقة..وغدا يقولون لنا ..لا يمكن التجارة الا لفئة محدودة وبمبلغ محدد بكذا مليون دولار...ولو تفكرون شوي بسبب هذا القرار هو انه اكيد هنالك اناس يربحون ارباحا خيالية فأرادوا الحد منها ...بصدور هذه القرارات تقبل ودي
    لا أقصد أن يكون الفوركس حصرياً على أصحاب الملايين ولكن قد يلغى المارجن في بعض الدول وأما الفوركس ممكن يمارس ببساطة كما كان في الماضي فمثلاً أنك فاتح حساب في بريطانيا بالأسترليني وقمت بعمل حوالة بسيطة الى الحساب ب 10 ألف أسترليني بالخصم من حسابك بالريال السعودي عند سعر هذا اليوم وتنتظر أرتفاعه بعد شهر مثلاً وتقوم بعمل حوالة عكسية من حسابك في بريطانيا الى حسابك في السعودية بالريال وتكون بهذا مارست تجارة العملة والفرق هو حجم المبلغ الذي تستطيعه والزمن فهما لايقارنان بما يجري الآن وكذلك حجم المخاطرة . تحياتي لك .

  2. #32
    الصورة الرمزية سليم السعدي
    سليم السعدي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    العمر
    47
    المشاركات
    195

    افتراضي رد: هل يأتي يوم من الايام وتنتهي هذه التجارة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الفاضل مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله بركاته


    اخوتي الكريم ...خطر في بالي سؤال هو ...هل يأتي يوم من الايام وتظمحل هذا النوع من التجارة( الفوركس) ولا نرى لا شارت ولا مؤشر ولا برنامج تداول وووو؟!ومتى هذااليوم؟؟ وهل في نظركم ان ياتي اليوم الذي يكون فيه كل متداول سواء كان عربي او اجنبي ان يكشف سر هذه التجارة..وماذا سحيصل بعد ؟ خاصة وان هذه التجارة حديثة عهد ..واني ناطر ايجابتكم


    والله يا أخي ممكن:
    وما هو على الله ببعيد .
    لكل بداية نهاية........ ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

المواضيع المتشابهه

  1. يأتي المندوب إلى بابك
    By محمد معمو in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-07-2009, 07:51 PM
  2. يأتي كالسلحفاة و يذهب كالغزال
    By المايسترو in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-09-2007, 09:15 PM
  3. يأتي كالسلحفاة و يذهب كالغزال
    By خالد الفهد in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 29-06-2007, 11:35 AM
  4. ارجو الانتباه في هذه الايام ..!!
    By محمد الحاج علي in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 24-11-2005, 12:31 AM
  5. إستفتاء - أيهما أفضل التجارة بطريقة وقف الخسارة أم التجارة على دفعات؟
    By حسون in forum سوق الأسهم الأمريكية وتداول عقود الخيارات والـ CFDs
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-09-2005, 04:17 AM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17