صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 117
    الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: طلبت السحب عدة مرات من هذه الشركة ! ولكن لا ميجب

اظنهم قصدوك عشان موضوع الحساب الاسلامي و انهم ماملين انك تسوئ صفقة ويخسروك الحساب احذر لا تسوي اي صفقة .
    وسوي برنت سكرين للحساب وايميلاتك وحطها امكن تحتاجها .
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية شقرديه
    شقرديه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اى قالوا ايده بتحكه مثل الباقي وبيخسرهم دليل انهم واثقين من خسارت كل العملاء

الصورة الرمزية abufahad
    abufahad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اتوقع خطأ ما .. ولكن اين هو مازال الامر غامض .. اذا كل واحد يريد ان يسحب ويستمر مراسلات اكثر من اسبوع مع الشركة تعتبر كارثه .. ولكن لانريد ان نستعجل في الحكم على الشركة حتى نصل الحلقة الاخيرة.

واتمنى من الاخوان الذين يتعاملون مع الشركة والذين سحبوا قبل اقل من اسبوع ان يخبرون من باب الاطمئنان حفاظا على سمعة الشركة .

الصورة الرمزية !MMM!
    !MMM! غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقرديه مشاهدة المشاركة
    اخوى صاحب الموضوع على مااعتقد الشركه تواجه منطقت مقاومه عنيفه +خط موفنق 6565484208-+كسر تنردفي حال الشركه قدرت تخترق قدامه مققاومه ثانيه لازم تنتظر شي اما فيها انها ارتدت من خك 61 فايبو+كسرت الدعم اتوقع تنسا سالفت الفلوس نهائي هذذا حسب تحليلي للشركهبعدين ليش معصب السالفه سهالات اسبوع اسبوعين شهر شهرين سنه سنتين شنو المشكله
    هذى شركه عالميه مومحتاجه فلوسك ليش انت محتاجهم ضروري؟ليش محتاجهم شنو السبب؟شوف قدم للشركه اسباب مقنعه عشان تسحب فلوسك السالفه مولعب شوى تدخل فلوس وشوي تسحبهمالله يعينك ان شاء الله والله عالم يخوف

الصورة الرمزية طه
    طه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي مشاهدة المشاركة
    الله يستر عليك اخي الكريم بصراحة وضع اف اكس سي ام غير مطمئن لانهم خفضوا راس مالهم الئ النصف ايش السبب ما ادرئ .
    اهلا اخي عرابي . الاخ صاحب الموضوع زي حلاتي يقول انه لم يفتح الحساب عن طريق المنتدى ولذلك من باب الامانه لا نرى اي داعي لازعاج ادراة المنتدى بمشكلتنا بس المفروض في حاله وجود خطر من على الشركه بالكامل نرى ايضا انه من الواجب على ادارة المنتدى ان تحزرنا لان المنتدى وكيل لهم والكثير والكثير فتح حسابات مع fxcm عن طريق المنتدى وهذا لثقتهم في المتداول العربي ولذلك اقول للمره الثانيه على المنتدى ان يوضح لنا ما سبب تخفيض راس مال الشركه وان كان هناك خطر من الشركه من عدمه .وايضا اكرر رجاء من صاحب الموضوع ان يتابع الموضوع ويعطينا النتيجه النهائيه سواء بالسلب او الايجاب لان الموضوع ليس بسيط ونحن في الانتظار وناسف لعدم مساعدتك اخي صاحب الموضوع لاننا جميعا مثلك لا حول لنا ولا قوه .
    لحظه من الغرابه انا المتعاملين مع fxcm كثير ولم نشاهد احد يشتكي من نفس المشكله وفي المقابل لم نجد احد يقول لا توجد مشكله انا سحبت بالامس او قبل الامس يعني معقول من اكثر من اسبوعين وهي بداية مشكلة اخونا الكريم لم يسحب اي احد من هذه الشركه .

الصورة الرمزية ahmedfouad
    ahmedfouad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه مشاهدة المشاركة
    اهلا اخي عرابي . الاخ صاحب الموضوع زي حلاتي يقول انه لم يفتح الحساب عن طريق المنتدى ولذلك من باب الامانه لا نرى اي داعي لازعاج ادراة المنتدى بمشكلتنا بس المفروض في حاله وجود خطر من على الشركه بالكامل نرى ايضا انه من الواجب على ادارة المنتدى ان تحزرنا لان المنتدى وكيل لهم والكثير والكثير فتح حسابات مع fxcm عن طريق المنتدى وهذا لثقتهم في المتداول العربي ولذلك اقول للمره الثانيه على المنتدى ان يوضح لنا ما سبب تخفيض راس مال الشركه وان كان هناك خطر من الشركه من عدمه .وايضا اكرر رجاء من صاحب الموضوع ان يتابع الموضوع ويعطينا النتيجه النهائيه سواء بالسلب او الايجاب لان الموضوع ليس بسيط ونحن في الانتظار وناسف لعدم مساعدتك اخي صاحب الموضوع لاننا جميعا مثلك لا حول لنا ولا قوه .
    لحظه من الغرابه انا المتعاملين مع fxcm كثير ولم نشاهد احد يشتكي من نفس المشكله وفي المقابل لم نجد احد يقول لا توجد مشكله انا سحبت بالامس او قبل الامس يعني معقول من اكثر من اسبوعين وهي بداية مشكلة اخونا الكريم لم يسحب اي احد من هذه الشركه .

مش ممكن بيخلوا واحد يسحب أمام واحد آخر لا يسحب حتى لو كان عنده حق......واحد قصاد واحد.. على غرار شركات توظيف الأموال....حتى لا تفلس الشركة فى حالة صرف أموال للجميع...وفى نفس الوقت لو عملوا استطلاع عام للرأى هيلاقوا ناس بتمدح لأنها سحبت وآخرون يشتكون ويظنون أن العيب فيهم حتى لا يتفق الجميع على أن الشركة سيئة....ده كلام عام على أى شركة فوركسية تعمل فى هذا المجال وليس شركة بعينها...
    أفكار تدور بخاطرى....

الصورة الرمزية نجم برقة
    نجم برقة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي طه ممكن لا يوجد ما يتم سحبه لا ارباح ولا راس مال
    عموما ايضا لدي حساب معهم و لم يكن لدي مشكلة حتى هذه اللحظة اما موضوع السحب لصاحب المشكلة فاعتبره حتى اللحظة مماطلة وهي طريقة عقيمة للتعامل .
    ارجو من صاحب الموضوع المتابعة وعرض النتيجة , وفيما يخص تخفيض راس مال الشركة للنصف فهي لفته غير مريحة للمتعاملين مع هذه الشركة فهذا امر يستدعى الشرح على الاقل من قبل المنتدى .
    ونقول ان شاء الله خير

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedfouad مشاهدة المشاركة
    مش ممكن بيخلوا واحد يسحب أمام واحد آخر لا يسحب حتى لو كان عنده حق......واحد قصاد واحد.. على غرار شركات توظيف الأموال....حتى لا تفلس الشركة فى حالة صرف أموال للجميع...وفى نفس الوقت لو عملوا استطلاع عام للرأى هيلاقوا ناس بتمدح لأنها سحبت وآخرون يشتكون ويظنون أن العيب فيهم حتى لا يتفق الجميع على أن الشركة سيئة....ده كلام عام على أى شركة فوركسية تعمل فى هذا المجال وليس شركة بعينها...

أفكار تدور بخاطرى....
    اهلا اخي احمد . ممكن توضيح شويه للسطر الاحمر الله يعطيك العافيه

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم برقة مشاهدة المشاركة
    اخي طه ممكن لا يوجد ما يتم سحبه لا ارباح ولا راس مال

عموما ايضا لدي حساب معهم و لم يكن لدي مشكلة حتى هذه اللحظة اما موضوع السحب لصاحب المشكلة فاعتبره حتى اللحظة مماطلة وهي طريقة عقيمة للتعامل .
    ارجو من صاحب الموضوع المتابعة وعرض النتيجة , وفيما يخص تخفيض راس مال الشركة للنصف فهي لفته غير مريحة للمتعاملين مع هذه الشركة فهذا امر يستدعى الشرح على الاقل من قبل المنتدى .

ونقول ان شاء الله خير
    اذا نحن متفقين ورجاء من الادراه ان تستجيب لنا وتوضح لنا الامر ولها الشكر . جزاك الله خير اخي نجم برقه

اهلا اخي احمد . ممكن توضيح شويه للسطر الاحمر الله يعطيك العافيه
    هلا أخى طه...أنا شارح هذه العبارة بعدها على طول...أنا أقصد أنه إنت كسبان وأنا كسبان بس الشركة هتصرف لك مكسبك على حسابى أنا "إفتراضا"...ويتم مماطلتى بعض الوقت حتى يخسر واحد آخر بالمارجن كول و يصرفولى...ولو ما فيش حد خسران يصرفولى أنا على حساب مماطلة شخص آخر...إلخ إلخ.....فهمت عليا؟؟؟؟

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedfouad مشاهدة المشاركة
    هلا أخى طه...أنا شارح هذه العبارة بعدها على طول...أنا أقصد أنه إنت كسبان وأنا كسبان بس الشركة هتصرف لك مكسبك على حسابى أنا "إفتراضا"...ويتم مماطلتى بعض الوقت حتى يخسر واحد آخر بالمارجن كول و يصرفولى...ولو ما فيش حد خسران يصرفولى أنا على حساب مماطلة شخص آخر...إلخ إلخ.....فهمت عليا؟؟؟؟
    نعم اخي احمد فهمت عليك . بس هذا الكلام نقوله لو بالفعل جزمنا وتاكدنا ان شركة fxcm من هذا النوع من الشركات التي تراهن على صفقات العميل ولا يوجد لدى عملائها صفقات بنكيه حقيقيه وان التداول يتم بيينا وبينهم من خلال غرفه تداول خاصه بهم في هذه الحاله يكون كلامك طبيعي جدا اما ان كانت الشركه نظيفه كما نعلم وان تعاملاتنا مع البنوك مباشره والشركه ليس الا وسيط يستفيد فقط من السبريد في هذه الحاله لا توجد اي مشكله لو الشركه سحبت جميع الارباح للرابحين في وقت واحد على اساس انها لم تدفع لنا حاجه من جيبها . طبعا انا لا اقول هذا الكلام لاطمائن نفسي لا والله لكن سمعت كثيرا عن سمعه هذه الشركه مع اني لي بعض الملاحظات عليها في الشهور الاخيره .
    بس اذكر موضوع للاستاذ الكبير نظره عقلانيه واعتقد انه يتعامل مع هذه الشركه قال في احد مواضيعه انه قام بسحب ثلاثه ملايين دولار من بنك اوف امريكا ولم يذكر بانه كان هناك اي مماطله او تعب في السحب مع ان الموضوع كان في الازمه العالميه والرجل كان يحزر من افلاس البنوك فلو كان هناك اي نصب لما تم سحب هذا المبلغ الكبير لهذا الرجل فهل من المعقول انهم ينصبوا علينا نحن الان اصحاب الحسابات الصغيره .
    عموما لا يسعنا الا الانتظار

الصورة الرمزية VEVA
    VEVA غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم هل من جديد بخصوص هذا الموضوع المهم والخطير ؟

لان بصراحة لو لا قدر الله هذه الشركة اكتشفنا فيها تلاعب او نصب يكون عليه العوض في

الفوركس كله لان امس كانت كراون ولو بعدها اف اكس سي ام هتكون المصداقية انتهت

من جميع الشركات من وجهة نظري ويا ريت لو حد عنده دليل مادي على تخفيض رأس مال

الشركة للنصف يعطينها هذا الدليل لمناقشة الدعم الفني في الشركة وشكرا

الصورة الرمزية وداعا ايها البطل
    وداعا ايها البطل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم جميعا
    اخوانى الاعزاء نصيحة لوجه الله من اخوكم انا اكثر انسان تعاملت مع شركات الفوركس وبلا استثناء لايوجد شركة صح ولانص صح ... خلينا فى المهم اذاذ اردت ان تتعامل مع شركة فوركس تعامل معها شرط ان تكون داخل البلدالمقيم فيها لكى تعرف تقاضيها فى حال حصول اى مشاكل ولكن الشركات الى برة بلدك لن تأخذ منها لاحق ولاباطل. اى يعنى تعامل مع اهمل شركة على مستوى العالم ولكن لتكن داخل بلدك...
    والله من وراء القصد

الصورة الرمزية وداعا ايها البطل
    وداعا ايها البطل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !MMM! مشاهدة المشاركة

اخى العزيز تعود دائما لما تبدء تربح من اى شركة فوركس ان تنسحب منها لانك ستكون مصدر ازعاج لهم وسيحاولون القصاص منك.
    وتحول على شركة اخرى وهكذا من شركة الى اخرى ...اى كر وفر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وداعا ايها البطل مشاهدة المشاركة
    اخى العزيز تعود دائما لما تبدء تربح من اى شركة فوركس ان تنسحب منها لانك ستكون مصدر ازعاج لهم وسيحاولون القصاص منك.
    وتحول على شركة اخرى وهكذا من شركة الى اخرى ...اى كر وفر

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة