السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل أى شئ أحب اشكركم جدا جدا على مجهودكم الجبار فى هذا المنتدى الرائع
انا اخوكم وليد عضو جديد جدا جدا أول معرفتى بالفوركس تبدأ من يومين ولقد وجدت منتداكم واتمنى ان اجد منه العون والعلم
لى عدة أسئلة اتمنى ان اجد من يجاوبنى عليهم
1- انا مهندس كمبيوتر ولا توجد عندى اى خلفية اقتصادية او محاسبية فهل ذلك يمثل عائق يمنعنى من تعلم وممارسة تجارة العملات مع العلم ان مستواى فى اللغة الانجليزية جيد والحمد لله ؟

2-انا تلميذ جيد ومتبع للقواعد وحاليا ولمدة طويلة سأظل أتعلم واستقى من خبراتكم قبل أن اقرر متى سأدخل السوق الحقيقى لكنى وجدت من سيادتكم توصيات عديدة جدا جدا بكتب كثيرة وبطرق متنوعة خاصة بالتحليل ووضع الاهداف مما سبب لى تشتت.
فهل انا محتاج ان أقرأ كل هذه الطرق والتوصيات لطرق التحليل واذا كان فكيف أعرف أيهما أفضل لأطبقه أم لابد ان اطبقهم كلهم أم ماذا لأنى محتار ؟
ولهذا اتمنى أن اجد من يدلنى على الطريق فى صورة خطوات محدده من البداية ومنها اعرف ما هى الخطوة التالية فى كل مرة حتى لا احتار وأتوه منكم لانى كما سبق وقلت لا اعرف عن المجال سوى اسمه

3- انا طبيعة شغلى تطلب منى السفر كثيرا فى أنحاء مختلفه من الوطن العربى فهل ذلك يعوق من العمل فى ذلك المجال واذا كان لا فعندى سؤال انا عارف انه سابق لأوانه كتير جدا
اذا قررت العمل بحساب حقيقى فكيف ارسل واستقبل المال -اذا كان فى ربح انشاء الله - وهل ذلك يتطلب منى وجود رقم حساب بنكى فى الدوله التى اكون موجود فيها فى كل مرة أم ممكن رقم حساب واحد فى بلدى ؟
وشكرا على صبركم وسعة صدركم