صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 37 من 37
    الصورة الرمزية نجم برقة
    نجم برقة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: ### جني ارباح عيني عينك ###

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم برقة مشاهدة المشاركة
    هلا بالغالي اخي احمد

متفقين على ما ذكرت ولكن قد ترى ما لا ارى وقد ارى ما لا ترى

سوف اعود اليك لاحقا حتى يتم ربط ما ذكرته من معلومات قيمة من شخص مبدع بالذي اقصده وكيف نستفيد منه والتعارض بالتحليل هو مغزى هذا السوق و لكن كيف تتم تلك العملية لتجد الكثير يتسائل بعدها ماذا حدث؟
    استكمالا للرد عليك اخي العزيز احمد
    ولا اتعارض معك بالتحليل الفني ولا يعني وجود ترند هابط ان لا يكسر فهذا بداية , وليس لي تعارض بأي تحليل , ولكن النقطة المهمة هي وكما ذكرت اتفاق الاغلبية على ارتفاع السعر او هبوطة ثم تاتي حركة مفاجئة ضد السعر بمئات النقاط,
    الامر الاخر كبار المتداولين من هم و صغارهم من هم ؟؟؟
    متفقين بان كبار المتداولين هم البنوك والمحافظ الضخمة والشركات الكبرى والصغار هم شركات صغيرة ومحافظ صغيرة وافراد , لمن ترجح الكفة عندما يقرر الكبار تغيير طريقة اللعب وماذا لدى الصغار من قوة لمحاولة التغيير او قلب حركة السعر.
    من يقود من !

الصورة الرمزية نجم برقة

بهذا الشارت كان تحليلنا الصعود الى مناطق 1.6520 ثم الى مناطق 1.662 وهي مناطق اصبحت مقاومات قوية بالاضافة الى حاجز او مستوى قوى وهو مستوى فايبو 38 اسبوعي

هناك من حلل بطريقة مختلفة ويؤيد الهبوط , ما يعنينا هو الحركة المفاجئة والعكسية سواء الاتجاه صاعد او هابط وما هو سببها هل هي اخبار قوية او تصريحات سياسية او قيام حرب او تفشي وباء او ضرب السيد اوباما لتلك الذبابة الضعيفة ولهذا مغزى كبير , عموما او هو ما يسمى جني ارباح للصناديق الكبير والمحافظ الضخمة.
    الشارت موضح به رقم 1 ويشير الى دخولنا شراء, جميل جدا مستخدمين لبعض العقود وقف خسارة وبعضها مفتوح , تم الخروج من نصف العقود حيث كانت هناك اخبار تدعم الصعود ولكن بعد الصعود الخفيف تراجع السعر بذيل شمعة وهذه اشارة غريبة جدا؟؟؟؟
    اخبار قوية واشارة هبوط ما يعني ان تجمع المشترين قد تم وهنا تم الدخول عكسهم وهذا لا يحدث بدون توافر معلومات من البنوك او تجميع الداتا او المعلومات ببرامج تعطي صورة عن ذلك وهنا تتم الصفقات وفقا لهذه المعلومات وهي معلومات تكلف غاليا , لكن ما يهمنا كيف لي الخروج قبل ان ينقلب على السعر؟
    يتبع

شارت للمتابعة

بالمحتوى اعلاه كانت لدينا اشارة خروج واضحة اخبار قوية لصالح الصفقة ولكن السعر تراجع وتراجع, هنا يجب عليك التركيز واستخدام المرونة ولا تتجمد بقالب , لو كنت متابع فعليك التصرف وفق ماتراه انت , فهل احسست بوخز الخيانة, تراجع او اهرب , ولو استخدمت وقف الخسارة لعدم التفرغ فهذا ايضا تصرف بارع.
    ناتي للنقطة الثانية بالشارت الاول والتي اعتمدت عليها لوصول السعر الى مرحلة تشبع بيعي فهل تراه كذلك, حركة الشموع سوف تنبئك بذلك وبعض الادوات الفنية والحسية فهل توقف البيع عند هذا الحد الكثير يؤيد فكرة استمرار الهبوط والبعض توقف وقال خيرها في غيرها, ولكن لمن الكلمة ترى, للغالبية المالية تقرر توقف الهبوط وبداية انعكاس السعر ليصل الى ما بدا نفس عدد النقاط يعني ذهاب وعودة, والشطارة لو خسرت بالجولة الاولى فعليك بالجولة الثانية والتعويض ولربما الربح بفارق كبير

يتبع

الصورة الرمزية فلسطين
    فلسطين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بداية. شكرا على الموضوع القيم والهام.

بصراحة انا حلفت ما ادخل على الكيبل بعد هيك
    تعبني كثير مرة يطلع 2000نقطة دون تصحيح ومرة تلقاه عكس السوق ومرة تيجى اخباره سلبية ويطلع ومرة اخباره ايجابية وينزل .

ومن عيوبه انه محتاج رصيد كبير يعني ممكن تشتغل على 0.1 بمبلغ 5000 دولار على الاقل
    مع تعديل مراكز وتعزيز بس محتاجة محترف.وممكن يعطيك مربح كبير وبعدين بيجيك فى احد الاسابيع يخسرك شغل الشهر كله .

الصورة الرمزية نجم برقة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطين مشاهدة المشاركة
    بداية. شكرا على الموضوع القيم والهام.

بصراحة انا حلفت ما ادخل على الكيبل بعد هيك
    تعبني كثير مرة يطلع 2000نقطة دون تصحيح ومرة تلقاه عكس السوق ومرة تيجى اخباره سلبية ويطلع ومرة اخباره ايجابية وينزل .

ومن عيوبه انه محتاج رصيد كبير يعني ممكن تشتغل على 0.1 بمبلغ 5000 دولار على الاقل
    مع تعديل مراكز وتعزيز بس محتاجة محترف.وممكن يعطيك مربح كبير وبعدين بيجيك فى احد الاسابيع يخسرك شغل الشهر كله .
    هلا بفلسطين الحبيبة , اخي فلسطين
    كل الازواج لديها عيوب ومزايا , والكلام هنا عام وليس الكيبل تحديدا ولكنني اخذته مثال لأن اعرفه
    حكاية الرصيد او رأس المال هذا موضوع اخر ولكن لأكن صريح معك , اقل رأس يجب الدخول به لهذا السوق لا يقل عن 10000 دولار للمحترف , هذه الصراحة . والامر صعب جدا للحسابات الصغيرة. هذه وجه نظري , ولكن من كان محترفا قد يدير حتى حساب بالف دولار و بأدارة راس مال محكمة قد يحقق ارباح .

استكمالا للرد عليك اخي العزيز احمد
    ولا اتعارض معك بالتحليل الفني ولا يعني وجود ترند هابط ان لا يكسر فهذا بداية , وليس لي تعارض بأي تحليل , ولكن النقطة المهمة هي وكما ذكرت اتفاق الاغلبية على ارتفاع السعر او هبوطة ثم تاتي حركة مفاجئة ضد السعر بمئات النقاط,
    الامر الاخر كبار المتداولين من هم و صغارهم من هم ؟؟؟
    متفقين بان كبار المتداولين هم البنوك والمحافظ الضخمة والشركات الكبرى والصغار هم شركات صغيرة ومحافظ صغيرة وافراد , لمن ترجح الكفة عندما يقرر الكبار تغيير طريقة اللعب وماذا لدى الصغار من قوة لمحاولة التغيير او قلب حركة السعر.
    من يقود من !

اتفق معك اخي الحبيب على كل ما قلته فيما عدى الجمل التي ميزتها بالازرق اعلاه ... هل تعتقد فعلا انه يوجد مثل هذه القرارات او الاتفاقات لتغيير طريقة اللعب.

فحسب رأيي المتواضع انه لا توجد مثل هذه القرارات او الاتفاقات في ما عدى النقطة التي اشرت اليها في ردي السابق وهي وجود اتفاق بدون اتفاق .. اي اتفاق في الآراء وليس في قرار لتحريك السوق في اتجاه معين.

اضف الى ذلك ان البنوك والمحافظ والشركات الكبرى تعتبر صغيرة مهما كبرت بالنسبة لسوق الفوركس ولن تستطيع ( وان اتفقت) على تغيير مسار السوق والغلبة دائما للاغلبية .. الاغلبية التي تتفق ( بدون اتفاق ) على البيع او الشراء في وقت معين يرون فيه ان قرارهم سليم . ويتبعهم بعدها الكثير وذلك لظهور اشارة تدل على ذلك في حينها ... نقول عندها نحن الصغار شمعة انعكاسية .. اختراق .. كسر ... فيبوناتشي ... نموذج .... الخ.

اما موضوع القيادة فهو يتبع ( بالنسبة لرأيي ايضا ) نفس المفهوم الذي تناولته اعلاه لأنه لا يوجد قيادة في سوق الفوركس بل هي احداث تتبعها تحليلات ثم قرارات بالبيع ام الشراء والكل في الفوركس يفعل ذلك والفرق ... الفرق هو من الذي سيفهم الاحداث اولا وبصورة صحيحة وهذا هو مربط الفرس.

اشكرك اخي مرة ثانية على هذا الموضوع و على النقاش الهادف

مع فائق احترامي وتقديري

الصورة الرمزية نجم برقة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتداول هناك مشاهدة المشاركة
    اتفق معك اخي الحبيب على كل ما قلته فيما عدى الجمل التي ميزتها بالازرق اعلاه ... هل تعتقد فعلا انه يوجد مثل هذه القرارات او الاتفاقات لتغيير طريقة اللعب.

فحسب رأيي المتواضع انه لا توجد مثل هذه القرارات او الاتفاقات في ما عدى النقطة التي اشرت اليها في ردي السابق وهي وجود اتفاق بدون اتفاق .. اي اتفاق في الآراء وليس في قرار لتحريك السوق في اتجاه معين.

اضف الى ذلك ان البنوك والمحافظ والشركات الكبرى تعتبر صغيرة مهما كبرت بالنسبة لسوق الفوركس ولن تستطيع ( وان اتفقت) على تغيير مسار السوق والغلبة دائما للاغلبية .. الاغلبية التي تتفق ( بدون اتفاق ) على البيع او الشراء في وقت معين يرون فيه ان قرارهم سليم . ويتبعهم بعدها الكثير وذلك لظهور اشارة تدل على ذلك في حينها ... نقول عندها نحن الصغار شمعة انعكاسية .. اختراق .. كسر ... فيبوناتشي ... نموذج .... الخ.

اما موضوع القيادة فهو يتبع ( بالنسبة لرأيي ايضا ) نفس المفهوم الذي تناولته اعلاه لأنه لا يوجد قيادة في سوق الفوركس بل هي احداث تتبعها تحليلات ثم قرارات بالبيع ام الشراء والكل في الفوركس يفعل ذلك والفرق ... الفرق هو من الذي سيفهم الاحداث اولا وبصورة صحيحة وهذا هو مربط الفرس.

اشكرك اخي مرة ثانية على هذا الموضوع و على النقاش الهادف

مع فائق احترامي وتقديري
    مرحبا بالغالي اخي وعزيزي احمد ,, جمعة مباركة ان شاء الله
    كلام وتحليل ووجهة نظر رائعة اخي احمد,, بالنسبة للنقطة الاولى والتي اعتبرت فيها البنوك والصناديق والمحافظ والشركات الكبيرة لا تشكل الفرق فهذا يستدعى التوقف والتمعن, لماذا؟ لأننا نعرف حجم السوق والقيمة المتداولة فيه ونحن والشركات الصغيرة نسبتنا بهذا السوق لا تتعدى 7% فكم الباقي برأيك, القصد نحن تأثيرنا بالسوق لا يذكر واللعب يكون للنسبة الاكبر طيب كما ذكرت هل هم متفقين ام لا , والجواب لا , طيب كيف ؟ اقول هم ايضا متعددى القوى والامكانيات فهل برأيك بنوك امريكية او محافظ امريكية يديرها امريكان مشابهة لبنوك ومحافظ خليجية؟
    الموضوع طويل.. ولكن ما يهمنا كيف ندخل مع الكبار حين يقررون الشراء او البيع بوقت جنى ارباحهم والذي يخالف التوقعات هذا هو مربط الفرس.
    للحديث بقية

مرحبا بالغالي اخي وعزيزي احمد ,, جمعة مباركة ان شاء الله
    كلام وتحليل ووجهة نظر رائعة اخي احمد,, بالنسبة للنقطة الاولى والتي اعتبرت فيها البنوك والصناديق والمحافظ والشركات الكبيرة لا تشكل الفرق فهذا يستدعى التوقف والتمعن, لماذا؟ لأننا نعرف حجم السوق والقيمة المتداولة فيه ونحن والشركات الصغيرة نسبتنا بهذا السوق لا تتعدى 7% فكم الباقي برأيك, القصد نحن تأثيرنا بالسوق لا يذكر واللعب يكون للنسبة الاكبر طيب كما ذكرت هل هم متفقين ام لا , والجواب لا , طيب كيف ؟ اقول هم ايضا متعددى القوى والامكانيات فهل برأيك بنوك امريكية او محافظ امريكية يديرها امريكان مشابهة لبنوك ومحافظ خليجية؟
    الموضوع طويل.. ولكن ما يهمنا كيف ندخل مع الكبار حين يقررون الشراء او البيع بوقت جنى ارباحهم والذي يخالف التوقعات هذا هو مربط الفرس.
    للحديث بقية

جمعة مباركة علينا وعليكم اخي الحبيب

مشكور على الرد ولنا لقاء فيما بعد ان شاء الله

فائق تحياتي

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123