صفحة 10 من 38 الأولىالأولى ... 4567891011121314151620 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 136 إلى 150 من 560
    الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: █▓▒░ المـرونـــة والمضـــاعفـــات █▓▒░

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة windyshamout مشاهدة المشاركة
    مشرفنا و أخونا أستاذ سمير صيام ، طيب الله أوقاتك بكل صحة وخير ؛

وعفواً منك اذا سؤالي قد يكون تكرر مراراً عليك من باقي الأخوة الأعضاء المهتمين بهذه

الطريقة بالتداول :

ماأوده فعلاً منك اذا موجود لديك ملف كروبات أو غيره يشرح طريقتكم هذه للتداول حتى

يتسنى لي ولأمثالي ممن يرغبون بالمتابعة معكم ، وتتكون فكرة أوضح لكي لانعرقل

مسيرة عملكم بالإكثار من الأسئلة المتكررة مع كل مستجد أمام طريقتكم *...

وتقبل ودي وتقديري لكل مجهوداتكم الطيبة معنا جميعاً
    اهلا بك اخى الكريم
    الشرح كله فى المشاركة الاولى ولا اى تغيير عليه بالمرة
    حاول ان تراجعه واى شئ مش مفهوم انا جاهز للرد عليه واسال براحتك حتى وان كان مكرر فان شاء الله هرد عليك ولن امل من ذلك

الصورة الرمزية TEXXON
    TEXXON غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام مشاهدة المشاركة
    هههههههههه ممنوع الحذف ياباشا

وان شاء الله الارباح هتزيد وتزيد ان شاء الله
    بالنسبة للفار ده مثل انجليزى قالى عليه حبيبنا محمود على فعجبنى وانا معاه على الماسنجر حطيته فى توقيعى وطبعا المثل له معنى باطنى
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

وبهذا الاسلوب قضمت فلسطين و مازال النهج مستمر.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

الصورة الرمزية TEXXON

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

بدات الاحلام تراودني
    يعني ما اراه لم اكن لاتوقعه ابدا خصوصا ان كل ما قراته عن المضاعفات
    بالاضافة الى الخطورة العالية ان ارباحها محدودة لكني حتى الان لمست عكس ذلك

والاخبار منذ قليل اثرت على ازواج الباوند وطبعا قمت باقفال العقود ومن ثم تتفعل ومن ثم اقفلها وهكذا حتى تم تحقيق 14% فقط في دقائق وبمخاطرة لا تذكر استنادا لحجم العقود

الرصيد زاد بنسبة 123,3%

واصبحت افكر جديا بعدم الاستهوان في الموضوع
    ولكن الامر الوحيد الذي يقلقني هو الرالي الذي انطلق فيه الزوج 4000 نقطة دون تصحيح يذكر
    لكن ذلك كان ابان الازمة وهي في اشدها.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

الصورة الرمزية سمير صيام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TEXXON مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

بدات الاحلام تراودني
    يعني ما اراه لم اكن لاتوقعه ابدا خصوصا ان كل ما قراته عن المضاعفات
    بالاضافة الى الخطورة العالية ان ارباحها محدودة لكني حتى الان لمست عكس ذلك

والاخبار منذ قليل اثرت على ازواج الباوند وطبعا قمت باقفال العقود ومن ثم تتفعل ومن ثم اقفلها وهكذا حتى تم تحقيق 14% فقط في دقائق وبمخاطرة لا تذكر استنادا لحجم العقود

الرصيد زاد بنسبة 123,3%

واصبحت افكر جديا بعدم الاستهوان في الموضوع
    ولكن الامر الوحيد الذي يقلقني هو الرالي الذي انطلق فيه الزوج 4000 نقطة دون تصحيح يذكر
    لكن ذلك كان ابان الازمة وهي في اشدها.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
    وعليكم السلام ورحمة الله
    المضاعفات ارباحها قليلة للى بيتاجر بطريقة سيوبلكس والهدف قد الاستوب ولكن لما تخلى الهدف اكبر او الضعف النتيجة هتختلف واللى يقلل المخاطرة هو تقليل عدد العقود بناء على ان الهدف اكبر ولو كان الهدف اقل ما تستطيع تقليل العقود

الصورة الرمزية mhemam2005
    mhemam2005 غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ..
    أشارك معاكم بتجربة اليوم عمليا ليكون الموضوع محدثا بتجاربنا جميعا للافادة كل من الاخر..

أعتقد ان توفيق كبير من الله كان للاخ سمير لاختيار الموضوع من كلمتين بهما الخلاصة
    المرونة + المضاعفات

و التوفيق أكبر باختيار المرونة قبل ذكر المضاعفات .. و للتوضيح إليكم تجربتي

كنت شغال اليوم من الساعة الثامنة و النصف صباحا على الزوج المحترم اليورو شراءا و الشغل ماشي بطئ لكن طبعا بربح المهم طبعا بسبب أخبار الفائدة اتجنن فجأة و الادهى ان الجهاز كالعادة عمل ريستارت لوحده ( شكله مسكون اللهم احفظنا ) المهم بعد الريستارت لاقيت العقود خاسرة أكثر من مكان دخول المضاعفة فقمت علطول داخل بمضاعفة من سعر أقل مما كنت سأضع سعر دخولها
    بالضبط كان المفروض أدخل المضاعفة دي من 1.4090 فدخلتها من 1.4083

المهم دي كانت المضاعفة الخامسة و خرجت من العقود كلها - يدوي- مع ربح جميع الصفقات للهدف اليومي اللي انا منتظره لا و زيادة كمان (أي خدمة يا سمير باشا )

خلاصة ما سبق : (و هو كله تم ذكره سابقا من الاخ سمير و الاخ تيكسون)
    1- المرونة المرونة المرونة
    2- مع المضاعفات الكبيرة يجب أن نكبر المسافة بين المضاعفة و التي تليها
    3- مع الخطوة 2 يجب ايضا ان نخرج بأول ربح نرضى عنه و يمكن بعدها اعادة الدخول من الاول خالص و هكذا

مرفق صورة لحساب ديمو فتحته اليوم لتجربة الطريقة الجديدة عليه و اثبات سرعة وضع الاوردر و هكذا .. و تروا ربح اليوم و نحن بمنتصف اليوم

همسة : قي بعض الصفقات و هي كانت أوامر معلقة وجدت افكسول (أستراليا ) تنفذها لي بفارق 2-3 بيب مع أن الحساب كما قلت ديمو فهل هذا ال slipage ممكن يكبر عن كده يعني ممكن مثلا ألاقيهم فتحوا الصفقة بفارق 10 بيب مثلا عن سعر الدخول الذي وضعته؟؟ لأن هذا ممكن يفرق معانا كتير لو احنا بمضاعفة كبيرة ..

سؤال اخر لمن يفهم جيدا نظام ال فيفو FIFO المزمع تطبيقه : هل ستعارض هذا النظام مع شغلنا هكذا لان كما سمعت لن يوجد ما يسمى CLOSE ALL و هو الامر الذي احيانا كثيرة يمكنا من الخروج الفوري اليدوي من كل الصفقات بربح معقول او على نقطة الدخول .. فهل يوجد اي مشاكل مه هذا النظام الجديد لمن يعمل على المضاعفات ؟ (أنا بطمن بس )

أرجو الرد على هذا الاستفسار

بالتوفيق للجميع و دعواتكم معايا

معلومات الحساب للمتابعة بالأيام التالية :
    رأس المال : 10.000
    الرافعة : 1:400
    النوع : ميني 10.000
    الحساب حاليا : 11.728

بالتوفيق للجميع

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة acount 1.gif‏  

الصورة الرمزية سمير صيام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhemam2005 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..
    أشارك معاكم بتجربة اليوم عمليا ليكون الموضوع محدثا بتجاربنا جميعا للافادة كل من الاخر..

أعتقد ان توفيق كبير من الله كان للاخ سمير لاختيار الموضوع من كلمتين بهما الخلاصة
    المرونة + المضاعفات

و التوفيق أكبر باختيار المرونة قبل ذكر المضاعفات .. و للتوضيح إليكم تجربتي

كنت شغال اليوم من الساعة الثامنة و النصف صباحا على الزوج المحترم اليورو شراءا و الشغل ماشي بطئ لكن طبعا بربح المهم طبعا بسبب أخبار الفائدة اتجنن فجأة و الادهى ان الجهاز كالعادة عمل ريستارت لوحده ( شكله مسكون اللهم احفظنا ) المهم بعد الريستارت لاقيت العقود خاسرة أكثر من مكان دخول المضاعفة فقمت علطول داخل بمضاعفة من سعر أقل مما كنت سأضع سعر دخولها
    بالضبط كان المفروض أدخل المضاعفة دي من 1.4090 فدخلتها من 1.4083

المهم دي كانت المضاعفة الخامسة و خرجت من العقود كلها - يدوي- مع ربح جميع الصفقات للهدف اليومي اللي انا منتظره لا و زيادة كمان (أي خدمة يا سمير باشا )

خلاصة ما سبق : (و هو كله تم ذكره سابقا من الاخ سمير و الاخ تيكسون)
    1- المرونة المرونة المرونة
    2- مع المضاعفات الكبيرة يجب أن نكبر المسافة بين المضاعفة و التي تليها
    3- مع الخطوة 2 يجب ايضا ان نخرج بأول ربح نرضى عنه و يمكن بعدها اعادة الدخول من الاول خالص و هكذا

مرفق صورة لحساب ديمو فتحته اليوم لتجربة الطريقة الجديدة عليه و اثبات سرعة وضع الاوردر و هكذا .. و تروا ربح اليوم و نحن بمنتصف اليوم

همسة : قي بعض الصفقات و هي كانت أوامر معلقة وجدت افكسول (أستراليا ) تنفذها لي بفارق 2-3 بيب مع أن الحساب كما قلت ديمو فهل هذا ال slipage ممكن يكبر عن كده يعني ممكن مثلا ألاقيهم فتحوا الصفقة بفارق 10 بيب مثلا عن سعر الدخول الذي وضعته؟؟ لأن هذا ممكن يفرق معانا كتير لو احنا بمضاعفة كبيرة ..

سؤال اخر لمن يفهم جيدا نظام ال فيفو FIFO المزمع تطبيقه : هل ستعارض هذا النظام مع شغلنا هكذا لان كما سمعت لن يوجد ما يسمى CLOSE ALL و هو الامر الذي احيانا كثيرة يمكنا من الخروج الفوري اليدوي من كل الصفقات بربح معقول او على نقطة الدخول .. فهل يوجد اي مشاكل مه هذا النظام الجديد لمن يعمل على المضاعفات ؟ (أنا بطمن بس )

أرجو الرد على هذا الاستفسار

بالتوفيق للجميع و دعواتكم معايا

معلومات الحساب للمتابعة بالأيام التالية :
    رأس المال : 10.000
    الرافعة : 1:400
    النوع : ميني 10.000
    الحساب حاليا : 11.728

بالتوفيق للجميع

وعليكم السلام ورحمة الله
    اولا مبروك عليك الربح
    ثانيا حاول تشوف لك زوج حركته كويسة
    ثالثا انت حصل معاك فرق 10 انا حصل معايا فى 34 فى نزول المجنون واول مرة تحصل عشان اشاعة استقالة براون
    رابعا بالنسبة لموضوع اغلاق العقود فلا يفرق مع الطريقة بتاعتنا لاننا بنتعامل مع كل مضاعفة كعقد منفصل ولوحدها ومافيش عقود قبلها الا بتكون مقفولة فلا تقلق من ذلك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله
    اولا مبروك عليك الربح
    ثانيا حاول تشوف لك زوج حركته كويسة
    ثالثا انت حصل معاك فرق 10 انا حصل معايا فى 34 فى نزول المجنون واول مرة تحصل عشان اشاعة استقالة براون
    رابعا بالنسبة لموضوع اغلاق العقود فلا يفرق مع الطريقة بتاعتنا لاننا بنتعامل مع كل مضاعفة كعقد منفصل ولوحدها ومافيش عقود قبلها الا بتكون مقفولة فلا تقلق من ذلك

السلام عليكم
    -34 بيب حكاية الفرق بالدخول دي مخوفاني شويتين ربنا يستر
    -انا شغال على اليورو امبارح 300 و اليوم 1700 .. ده كده فل الفل يا سمير باشا هو انا هنهب
    - طيب عفوا انا بيكون عندي عقود سابقة قبل المضاعفة الحالية مفتوحة لأني شغال بطريقة قريبة من الاخ تيكسون و الاخ عبده المصري .. فهل سيفرق معي الفيفو ؟؟؟
    و لا الاحسن ما نقدرش ....قبل وقوعه

الصورة الرمزية سمير صيام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhemam2005 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    -34 بيب حكاية الفرق بالدخول دي مخوفاني شويتين ربنا يستر
    -انا شغال على اليورو امبارح 300 و اليوم 1700 .. ده كده فل الفل يا سمير باشا هو انا هنهب
    - طيب عفوا انا بيكون عندي عقود سابقة قبل المضاعفة الحالية مفتوحة لأني شغال بطريقة قريبة من الاخ تيكسون و الاخ عبده المصري .. فهل سيفرق معي الفيفو ؟؟؟
    و لا الاحسن ما نقدرش ....قبل وقوعه

فرق الدخول ده كان بسبب قوة الخبر
    بالنسبة للفيفو انا بس عايز اتاكد هل اغلاق العقود مقصود بيه للعملة الواحدة ام كل العملات وغالبا هيكون للعملة الواحدة وطبعا من يتعامل بالتبريد والتعزيز هيتاثر بالقرار طبعا

الصورة الرمزية omda1
    omda1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم و رحمة الله
    لقد حاولت قراءة الموضوع بالكامل و أريد توضيح أكثر للفرق بين طريقة الأخ سمير و الأخ TEXXON .
    جزاكم الله خيرا.

الصورة الرمزية سمير صيام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omda1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله
    لقد حاولت قراءة الموضوع بالكامل و أريد توضيح أكثر للفرق بين طريقة الأخ سمير و الأخ TEXXON .
    جزاكم الله خيرا.
    وعليكم السلام ورحمة الله
    بالنسبة لطريقتى فهى موجودة فى اول صفحة بالشرح وكذلك اخونا TEXXON ستجد شرح طريقته وان كان هناك اى استفساران اسال وجاهزين للاجابة سواء انا او اخونا TEXXON

الصورة الرمزية omda1
    omda1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا أخي سمير على سرعة الرد.
    أردت أن أعرف هل يعتمد الأخ TEXXON على وقف الخسارة أوالهيدج كبديل.

الصورة الرمزية عبده المصرى
    عبده المصرى غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابوسمرة ياغالى ابواحمد د.محمود أسعد الله مساءكم ( على رأى سيد أبوحفيظة ) من أمس واليوم بفضل الله حوالى 36 % زيادة بالحساب بس مما أوقع الخيفة بقلبى هو القرار الجديد كانت ناقصة فوفو كمان تتحكم بالفوركس طيب انا اللى فهمته منه انه انك لازم تغلق العملية القديمة قبل الجديدة عداك طبعا عن عدم اغلاق الجميع بضغطة واحدة وهى التى تقع تحت المرونة والتى لم اتكلم عنها باستفاضة بموضوعى لعدم جدوى المشاركة طبعا به وهى الهرم الاعلى لنجاح المضاعفات ومن يحسبها بالورقة والقلم او بالاكسل لن يعمل بالمضاعفات ابداااااا فلها سحرها الخاص عند التداول بالطريقة فابوسمرة الغالى ما الحل اذا كانوا عاوزنا نترك الفوركس يريحونا من الاول كنت اعمل لمدة 3 شهور على ازواج النيوزلاندى ودبلرت حساب التحدى من 119 $ الى 1200 $ بطريقة خاصة به ثم ضاعفوا الاسبريد فاتجهنا للمضاعفات فما الحل ؟؟؟؟؟؟؟
    توقيع العضو
    متداول محترف متفرغ للفوركس

الصورة الرمزية سمير صيام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده المصرى مشاهدة المشاركة

ابوسمرة ياغالى ابواحمد د.محمود أسعد الله مساءكم ( على رأى سيد أبوحفيظة ) من أمس واليوم بفضل الله حوالى 36 % زيادة بالحساب بس مما أوقع الخيفة بقلبى هو القرار الجديد كانت ناقصة فوفو كمان تتحكم بالفوركس طيب انا اللى فهمته منه انه انك لازم تغلق العملية القديمة قبل الجديدة عداك طبعا عن عدم اغلاق الجميع بضغطة واحدة وهى التى تقع تحت المرونة والتى لم اتكلم عنها باستفاضة بموضوعى لعدم جدوى المشاركة طبعا به وهى الهرم الاعلى لنجاح المضاعفات ومن يحسبها بالورقة والقلم او بالاكسل لن يعمل بالمضاعفات ابداااااا فلها سحرها الخاص عند التداول بالطريقة فابوسمرة الغالى ما الحل اذا كانوا عاوزنا نترك الفوركس يريحونا من الاول كنت اعمل لمدة 3 شهور على ازواج النيوزلاندى ودبلرت حساب التحدى من 119 $ الى 1200 $ بطريقة خاصة به ثم ضاعفوا الاسبريد فاتجهنا للمضاعفات فما الحل ؟؟؟؟؟؟؟
    وعليكم السلام ورحمة الله
    الحل بسيط ياغالى افكسول استراليا او اى شركة غير امريكية ترتاح فى العمل معها او اى شركة امريكية غير مسجلة
    وان تغير كل ده يبقى تعال نفتح مقلة لب نقعد نقزقز مع بعض ونبيعه للاعضاء

و عليك السلام أخي عبده
    و اسعد الله مساكم
    شوف الخبر ده من وجهة نظري ( بردوه سيد ابو حفيظه ) لو لاقيناه تتطبق على فكسول استراليا كمان يبقى بصراحة سأتلهف أن يقوم المنتدى بالوكالة لشركة جديدة تكون جيدة و لا يطبق عليها الفيفو ... و أكيد في شركات موثوقة كثير و ربنا يصلح حالنا جميعا
    أسف نسيت : الف مبروك عليك الأرباح .. أنت شخص محترم و تستاهل كل خير

الصورة الرمزية TEXXON

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

والله يا غالي انا رايي هذا القانون كي نخسر غصبا عنا
    لان من يربح في هذا السوق يعلم مدى اهمية التعزيز في اتجاه الصفقة
    بشكل مدروس ومرن وصاحبنا الfifo كفيل بانهاء اسلوب ربح اساسي

بالنسبة لي لم يبقى لي الا حساب مع fxcm فتحته عن طريق النتدى
    بس فيه قرشين حلوين وناوي انقله الى بريطانيا

على فكرة اخوك اسمه ابو ماريا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

صفحة 10 من 38 الأولىالأولى ... 4567891011121314151620 ... الأخيرةالأخيرة