النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    الصورة الرمزية الناصر
    الناصر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    128

    افتراضي يوم غد 18/10 ربما يكون يوم حامي بسوق العملات

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
    مساء الخير لجميع
    يوم غد الثلاثاء 18/10/2005م هناك بيانات اقتصادية كثيرة حسب جدول البيانات بهذا الموقع المبارك تبلغ نحو احدى عشر بيان , ولا شك ان هذه البيانات قد يكون لها ثاثير على آداء السوق وقد لايكون .
    وهنا نظرة لبعض العملات ربما تكون مفيده لنا ترجمتها لكم من موقع متخصص في التحليل وهو موقع الديلي :


    الدولار الأمريكي
    إزداد الدولار الأمريكي قوّة في يوم هادئ نسبيا بينما تستعدّ السوق ليوم غدّ ’ s جرعة ثقيلة من البيانات الإقتصادية العالمية. هنا في الولايات المتّحدة، نحن نتوقّع التقارير من كلّ مظاهر الإقتصاد الأمريكي بضمن ذلك التضّخم، شهية أجنبية للسندات المالية الأمريكية والقطاع السكني التضّخم سيبقى على قمّة كلّ شخص ’ s قائمة الأشياء للمراقبة كأسعار إنتاج تتوقّع النمو صوم بقدر سعر مواد إستهلاكية، إن لم يكن أسرع هو بالكاد سرّ ذلك المنتجين تحمّلوا وطأة المساهمة الأعلى تسعّر على مدى الشهور القليلة الماضية بينما يراقبون هوامشهم يستمرّون إلى أن يصبحوا معصورة. التضّخم الأعلى يبدو السوق ’ s يركّز هذه الأيام فقط بينما الأسهم المستقبلية تسوّق سعّرت الآن بالكامل في الأقل إرتفاعين شديد في سعر الفائدة أكثر إلى 4.25 % بأكثر من 50 % إمكانية الإرتفاع الشديد في سعر الفائدة الآخر الحادية والثلاثون في يناير/كانون الثاني إلى 4.50 %. بعد الجمعة الماضية #8217؛ s إندفاع حادّ في سعر المواد الإستهلاكية، رأينا المحلّلين من مصارف الإستثمار القيادية تخرج لبيع إمكانية 5 % نسب ولو أنّنا نعتقد بأنّ هذه متكلّفة نوعا ما معطية الغيوم المظلمة تخيّم على تقريبا كلّ قطعة البيانات إستعرضنا الماضي بعض الأسابيع، هو يؤكّد بأنّ الدولار سيواصل الإستفادة من أسعار الفائدة الأعلى ويتمسّك بعنوانه بينما المفضّلون يحملون العملة التجارية لذهاب لمدة طويلة في 2005. بدون أقل من خطابات المصرف الإحتياطي الفدرالي عشر هذا الأسبوع، تسعة الذي ناخبين هذه السنة أو القادمة، نشكّ بأنّ المصرف الإحتياطي الفدرالي سيترك السوق تنسي كيف معنية هم للتضّخم لذا الخطر للدولار هذا الأسبوع يبدو على الأعلى، لكنّنا ببساطة يجب أن نرى كيف نتائج غدا ’ s تقرير تشنج لاإرادي من المشتريات الأجنبية من السندات المالية الأمريكية يعمل في شهر أغسطس/آب حتى الآن، تدفّقات أجنبية تتوقّع الوصول 60$ بي، الذي أقل من الشهر السابق، لكن فقط حول يلبّي حاجات التمويل لنفس شهر ’ s عجز تجاري إذا الدولار محظوظ بما فيه الكفاية، بينما كان على الماضي بعض الأسابيع، السوق يمكن أن تهمل تقرير ضعيف مثل هم عملوا هذا الصباح وتمضي على بإجتماعها مسح بيان الإمبراطورية التصنيعي إنكمش من بانحدار 15.6 مراجع إلى 12.1. تزحزح الدولار بالكاد بالرغم من أنّ الإرتفاع كان أوليا بقيادة النمو في الأسعار دفع مكوّنا مكوّن التوظيف بالإضافة إلى مكوّن وجهة النظر كلاهما ناعم.


    اليورو
    على الماضي بعض الأسابيع، إي سي بي يقضي الكثير من الوقت الذي يوضّح موقفهم كمصرف مركزي الذي يحبّ تقليديا أن يعدّ السوق لأيّ تغييرات هامّة إلى السياسة النقدية، إي سي بي يعمل شغل جيّد من التأكيد بأنّ أسعار الفائدة ملائمة وإذا هم أجبروا للتحرّك بأنّه يكون إلى الأعلى في الوقت الحاضر أعضاء إي سي بي تريتشيت، إيزسينج وويبير كلّ المعادون تأكيد المصرف المركزي ’ s تحيّز متشدّد. الشيء المهم من الإسبوع من ناحية البيانات الإقتصادية الأوروبية ستكون غدا ’ s مسح زد إي دبليو إنّ دليل الشعور الإقتصادي يتوقّع الإرتداد كالركود الذي رأينا عاد إلى سبتمبر/أيلول نسب أوليا إلى الشكّ الذي يحيط الإنتخابات الألمانية سعر المواد الإستهلاكية في المنطقة تتوقّع أيضا أن ترتفع، يصدّق إي سي بي ’ s يدعو إلى اليقظة الأكثر عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع التضّخم إنّ نسبة التضّخم الآن بشكل صلب فوق المصرف المركزي ’ s 2 % عتبة ألم لذا ليس لهم إختيار لكن لبقاء متيقظ.

    الجنيه الإسترليني

    أخذ الجنيه الإسترليني هبوط حادّ كأندرو لمدة طويلة، نائب حاكم مصرف إنجلترا المركزي يتراجع دوره لإنضمام إلى القطاع الخاصّ لمدة طويلة سيستبدل بالسّير جون جيف، السكرتير الدائم لوزارة الداخلية كصقر مشهور، لمدة طويلة قيل بأنّه لعب دور كبير في المصرف المركزي سياسة تخفيف نقدية محافظة أكثر وسياسة ضيّقة أكثر عدوانية مغادرته تتوقّع جعل مصرف إنجلترا المركزي ’ s لجنة السياسة المالية أكثر ملائمة لتنزيل النسب تتقدّم إنعدام خبرة جون جيف يمكن أن يجعله أكثر إرغاما لتبع الزعماء على الأقل القادمة بعض الإجتماعات قبل نحن قد نحصل على إحساس ما تحيّزه الصحيح قد يكون كما هو منشور في ملخص صباحنا، إرتفعت أسعار بيوت بنسبة 0.5 % طبقا لتقرير أكتوبر/تشرين الأول، الذي كان القفزة الأكبر في 6 شهور والتحسين الأول في 5. على أية حال، كما كان الإتجاه الأخير، وجهة النظر لأسعار الفائدة سيطرت على هذا الصباح ’ s عمل سعر.

    الينّ الياباني
    أصاب الينّ الياباني أعلى اليوم بإختبار من 115 أمر حتمي ظاهر الآن خصوصا منذ نحن بنسات بعيدا عن ذلك في هذه اللحظة الدقائق من سبتمبر/أيلول 7-8 مصرف لإجتماع سياسة اليابان النقدي أشار ذلك القرار لإبقاء هدف السيولة بدون تغيير كان 7-2 من 8-1 في الإجتماع الأخير بوج يتحرّك بشكل تدريجي نحو مغادرة نهائية من سياسة سعر فائدتهم الصفر، ولو أنّ هذه لن الشّيء الذي نرى حتى السنة القادمة على الأقل في هذه الأثناء في جي 20 قمّة في بيجين، رئيس الوزراء الصيني تعهّد إلى إي سي بي الرّئيس تريتشيت بأنّ اليوان سيصبح أكثر مرونة ولو أنّ لا إطار زمني أو حجم إعادة التقدير الأخرى نوقشا، يصدّق السوق ’ s إعتقاد الذي الصين ’ s شغل لم ينتهي بعد بالطبع، نعتقد بأنّ الصين ستبحث عن لحظة مناسبة سياسيا أخرى لجعل حركتهم القادمة ولو أنّ هي ستكون خطوة بسيطة هي ستكون هامّ سياسيا.



    أخوكم / الناصر

  2. #2
    الصورة الرمزية نايف اللحياني
    نايف اللحياني غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    294

    افتراضي مشاركة: يوم غد 18/10 ربما يكون يوم حامي بسوق العملات

    الله يعطيك العافيه اخوي الناصر
    جزاك الله خير و بارك الله فيك

    تحياتي

    نايف

  3. #3
    الصورة الرمزية عماد خالد
    عماد خالد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,315

    افتراضي مشاركة: يوم غد 18/10 ربما يكون يوم حامي بسوق العملات

    ترجمة ممتازة يا أخ ناصر...

  4. #4
    الصورة الرمزية الناصر
    الناصر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    128

    افتراضي مشاركة: يوم غد 18/10 ربما يكون يوم حامي بسوق العملات

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف اللحياني
    الله يعطيك العافيه اخوي الناصر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف اللحياني
    جزاك الله خير و بارك الله فيك

    تحياتي

    نايف


    الله يعافيك اخوي نايف
    وجزاك انت كذلك الخير
    وشكرا لمروك ونسال الله لنا ولك الربح الوفير
    أخوك / الناصر

  5. #5
    الصورة الرمزية الناصر
    الناصر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    128

    افتراضي مشاركة: يوم غد 18/10 ربما يكون يوم حامي بسوق العملات

    السلام عليكم ورحمة الله
    فعلا كان صباحا حاميا بالنسبة للين الياباني وقد وصل (115.89) وشارف على ( 116) وقد سبق أن ذُكر في التقرير السابق انه سوف يفر موجة ( 115 ) بسهوله.

    وقد جاء في التقرير ما يلي ( أصاب الينّ الياباني أعلى اليوم بإختبار من 115 أمر حتمي ظاهر الآن خصوصا منذ نحن بنسات بعيدا عن ذلك في هذه اللحظة الدقائق من سبتمبر/أيلول 7-8 مصرف لإجتماع سياسة اليابان النقدي أشار ذلك القرار لإبقاء هدف السيولة بدون تغيير كان 7-2 من 8-1 في الإجتماع الأخير بوج يتحرّك بشكل تدريجي نحو مغادرة نهائية من سياسة سعر فائدتهم الصفر، ولو أنّ هذه لن الشّيء الذي نرى حتى السنة القادمة على الأقل في هذه الأثناء في جي 20 قمّة في بيجين، رئيس الوزراء الصيني تعهّد إلى إي سي بي الرّئيس تريتشيت بأنّ اليوان سيصبح أكثر مرونة ولو أنّ لا إطار زمني أو حجم إعادة التقدير الأخرى نوقشا، يصدّق السوق ’ s إعتقاد الذي الصين ’ s شغل لم ينتهي بعد بالطبع، نعتقد بأنّ الصين ستبحث عن لحظة مناسبة سياسيا أخرى لجعل حركتهم القادمة ولو أنّ هي ستكون خطوة بسيطة هي ستكون هامّ سياسيا. )



    أمر مقنع لكنه مربع لمن تعلق باالين
    أخوكم / الناصر

المواضيع المتشابهه

  1. تعالوا هنا لنكسب بعض الخبره ربما قد يكون جديدا ....!
    By السديري in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 23-10-2011, 11:35 PM
  2. هل يوجد كسبان بسوق العملات!!!!
    By bassam2003 in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 12-08-2010, 05:33 AM
  3. السوق هذا الاسبوع ربما يكون اقرب للتذبذب؟؟
    By forex dreamer in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 17-05-2010, 11:08 AM
  4. غدا ربما يكون تصحيح قوي للعملات امام الدولار باستثناء الين!!!
    By عاشق الذبذبـة in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-10-2008, 11:48 PM
  5. ربما يكون السناريو القادم في اتجاه السوق
    By sgr in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-02-2007, 03:45 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17