النتائج 1 إلى 5 من 5
    الصورة الرمزية watchman
    watchman غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Question اين الخلل يا خبراء الفوركس...منتدانا العزيز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اولا اهنيكم بدخول شهر رمضان الكريم، وان كانت متأخرة شوي.
    انا لست من الذين يحبون الاكثار من المشاركات في المنتدى وخاصة في امور التوصيات والامور التقنية لآني اعلم انني لست كفؤا لذلك، واكتفي بأن اشرب من نهره العذب.
    عملت على الديمو لمدة تجاوزت الستة اشهر وكانت نتائجي جيدة ولكن احد الحسابات لدي قد اصابته معضله.
    الحساب تلكود!!!!!! وبسرعة.
    ارجو من الخبراء في منتدانا العزيز النظر الى الحساب التالي ولو نظرة عابرة وقولو لي اين الخلل. حتى نستطيع تلافيه في المرات القادمة، وتعم الفائدة للجميع.
    كما ارجو عدم اهمال الموضوع لما يعني لي من اهمية شخصية.
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.JPG‏   2.JPG‏  

الصورة الرمزية عماد خالد
    عماد خالد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: اين الخلل يا خبراء الفوركس...منتدانا العزيز

السلام عليكم

اللي حصل ياخوي ان الحساب تلكود عشان الخسائر تراكمت الى ان أتت على رأس المال....
    الحمد لله انه كان ديمو... و نتمنى لك التوفيق في الحساب الحقيقي... بس نصيحتي لك الا تفتح حساب حقيقي الا بعد ان تفهم كيف المسائل ماشية في هالسوق..... و كمان تتابع توصيات الأخوان هنا في المنتدى.... فهي أكثر من ممتازة و هم حريصون كل الحرص على مصلحة الأعضاء.. بارك الله لهم و لك....

و عموماً.... ان أردت أي مساعدة على المسنجر فأنا على استعداد أن أكون معك...
    [email protected]
    [email protected]

الصورة الرمزية abofaris73
    abofaris73 غير متواجد حالياً عضو نشيط

عوض الله علينا وعليك يا (watchman)

والحساب حقيقي يا أستاذ عماد

الخسارة والربح واردة في نشاط تجاري فما بالك بسوق عالي عالي المخاطرة

سأسرد لك بعض النقاط التي لاحظتها

1- الحساب صغير جداً (500$) يعني أقل عقد تفتحه (100$) يعني (20%) مخاطرة وهذا كثير جدا جدا

2- العمولات العالية ساهمت بشكل أو بآخر ، (168$) أي حوالي (33%) من الخسارة بسبب العمولات

3- في البداية كان فتح عقد واحد ميني ، ولما زادت الخسارة زادت المخاطرة ، وصرت تفتح عقدين ، وهذا ساهم في زيادة الخسارة

4- كثير من العمليات ليس فيها وقف خسارة ولا تارجيت ربح ، مما يدمر نفسية المتاجرة ، ويجعله يتاجر بعواطفه

والله أعلم

الصورة الرمزية malek
    malek غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لسلام عليكم يا اخي الكريم وتشمان
    اولا انا اخوك بالله ومبتدأ مثلي مثلك . الاخطاء والله اعلم :
    1 - تتاجر بأكثر من زوج وارى حالي مثل حالك مبتدأ يعني زوج او زوجين يكفي لمعرفة حركته واين كائن الان
    2 - عدم وضع الستوب لوز يعني يجب تحديد الستوب لوز والهدف ونقطة الدخول قبل الدخول بالصفقة
    3 - تحديد وضع وثقل الخبر وان لا ندخل وقت الخبر ولا ندخل بالرالي في نهايته
    4 - عدم التوهم بتأكيد النزول اذا كان نزوله وهمي
    5 - احتساب نقطة الستوب لوز بالرالي بنقطة قوية جدا مثلا في عندك عقد قبل الاخير الذي اخدته سل من 2010
    وسأشرح لك ما جرى اليوم باليورو اليوم لأن خسارتك كبيرة والله يعوض عليك خسارتك واتمنى ان تدقق بالارقام
    على شارت الديلي من نقطة 2203 الى نقطة 1902 هناك 301 نقطة ومنتصفهما هي ال 2050 وهي النقطة الفاصلة وهي ثالث اقوى نقطة بعد الفيبو
    على المدى الطويل ولا حظها يا اخي على شارت الاربع ساعات يعني النقطة التي يجب ان تنكسر هي 2050 هذه واحدة لأنه اخترقها اكثر من مرة
    وقت طلع صاحبنا الى 2046 يجب التروي في اثناء سرعة الحركة وناخز لونغ من فوق وشورت من تحت شوف هالنقاط الثلاثة 2049-1974-1902
    سترى ان 1974 هي منتصف المسافة الستوب من هنا او تحت بقليل والدخول بمنطقة 1995 للونغ والشورت في رأي كمضارب مبتدأ والله اعلم
    خطر في مثل هذه الحركة لأني والله اعلم اتوقع كسر ال 2050 والهدف كان 2089 وهي نقطة قوية في النهاية يا اخي يجوز ان اخطئ بالتحليل لكن التحليل على الفريمات الكبيرة
    ومعرفة نقاط الدخول والخروج ونقاط الستوب واقوى نقاط بالشارت هذه اساسية في التداول وعلما اني افضل ان اتعامل مع زوج اعرف رأسه من قدمه
    على ان اتعامل مع ازواج كثيرة واضيع في متاهاتها وشكرا لك ولراحبت صدرك وعسى ان يعوضك الله بالارباح المباركة والابتعاد عن الامتحان
    اللهم لا تكلنا الى انفسنا طرفة عين اللهم توفانا على الايمان
    السلام عليكم يا اخي وتش مان

الصورة الرمزية watchman
    watchman غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مشكور اخ مالك وما قصرت انت والاخوان