صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 27 من 27
    الصورة الرمزية al7otq8
    al7otq8 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: ارجوا المساعدة لان راس مالي صغير جدا؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي العزيز خذها مني نصيحة راس مال قوي لايسمن ولايغني من جوع انا قبلك كنت اعمل على حسابات قوية من عشرة وعشرين الف ولانفع فيها غير الطمع من غيرت حسابي وقمت بسحب اموالي وفتح حساب ميكرو بفضل من الله جنيت الارباح صحيح انها ارباح ضئيلة لكن اهم مافي الامر اني موجود بالسوق وبقلب جامد واكرر افضل شي لحسابك ميكرو مع استراتيجية جيدة انت تعرفها وربحك بالسنت افضل يعني عصفور باليد ولاعشرة على الشجرة ودمت بخير

الصورة الرمزية saaad111
    saaad111 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amr s khadr مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شوف يا مستر ايهاب اولا انا مش هتكلم معاك كناصح ولا حاجه انا لسه زيك بقالى بالظبط 10 شهور او اقل كمان ولكنى مريت بنفس الشعور الذى تمر به الان والحمد لله انتهى الكلام هذا من عندى فكلامى هيكون من هذا المنطلق وليس كخبير ولا حاجه .

المشكله اللى عندك واللى مريت بها انا شخصيا نابعه من من جملتك التى اخذتها انا فى الاقتباس اخى الفاضل كل اسلوب من اساليب التحليل المذكوره فى الاعلى كفيل بان يضعك على الطريق الصحيح ولكن ليس الاسلوب نفسه سواء موجات او او او ولكن اتقان هذا الاسلوب فيوجد فى هذا السوق الاف النظريات والطرق الجميله والتى اتمنى ان ادرسها جميعها ولكن لو حضرتك وقعت فريسه لهذا الشعور انك تريد ان تجمع كل شىء وتأخذ كل شىء فى وقت قصير ستجد نفسك اخذت القشور من كل شىء ولم ولن تستطيع ان تتحرك خطوه واحده للامام . فالعبره ان تختار الاسلوب الامثل لشخصيتك وخلفيتك العلميه وتنطلق فيه بتركيز وان تأخذ وقتك. وسوف اضرب لك مثال من داخل المنتدى مثلا, حتى تفهم معنى كلامى بأسلوب يناسب شخصيتك.
    سوف تلاحظ ان الاعضاء الذين درسوا فى كليه الهندسه او العلوم او اى من هذه الكليات العمليه يميلون اكثر بدون وعى منهم للدورات الزمنيه والفلك ونيوتن ونظرياته وتطبيقها على التشارت.

ومن الناحيه الاخرى تجد الذين درسوا بيزنس يميلون الى التحليل الاساسى ومعرفة حالة التضخم ويتعجبون من الذين يدرسون الفلك وهذا الكلام. وطبعا الاثنين صح!

فمره اخرى لابد ان تختار الخط الذى تسير عليه ثم تنطلق فيه ولا تشتت نفسك. وكنت كتبت موضوع يتناول هذه الفكره منذ فتره يمكنك مراجعته.
    https://forum.arabictrader.com/t67514.html

بالنسبه لراس المال لا يمثل اى عائق معظم الاثرياء بدءوا بدايه متواضعه اقل مما تتصور و200 $ يعنى 2000 نقطه ميكرو يعن كأن راس مالك 20000$ فى حساب ستاندرد

واخيرا بالنسبه لبحثك عن اسلوب يعطيك 10 نقط اعلم انك لو فكرت بهذه الطريقه فانت حكمت على نفسك بالنهايه من قبل البدايه لكى تكون متاجر ناجح لابد ان تفهم اتجاه السوق جيدا على جميع الدرجات.

بصراحة لو أبرد عليك رديت بهذا الرد نعم اختر الأسلوب الذي يناسب شخصيتك وطور وطور وكل مالها تتحسن نتائجك

الصورة الرمزية julia
    julia غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

دعنا نحسبها ببساطة
    200 دولار اذن لابد ان يكون العقد ميكرو والنقطة بعشرة سنت فقط
    اذن الفين نقطة تدبل او تصفر حسابك
    هل تقدر ان تحصل على 100 نقطة شهريا؟
    هذا يرجع اليك
    اولا لابد ان تدخل ب 5% فقط من راس مالك اي تشتري او تبيع ب1000 دولار او ميني لوت
    فبضرب محصلة نقاطك في 10 سنت يكون دخلك الشهري
    فاذا كان التحويل رسومه 40 دولار تقريبا
    فهل تقدر ان تربح اكثر من هذا؟
    حاول الدخول في المسابقات لعلك تربح حساب تقدر ان تبدأ به
    وربنا معاك

الصورة الرمزية samer alzafer
    samer alzafer غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخي ايهاب, بالفعل راس المال صغير جدا لكن بامكانك التداول به باستراتيجيه مدروسه وبحذر شديد, يترتب عليك اولا الا تقترب الى تداول زوج عملات او معادن او اسهم فارق النقاط بها يتخطى 3 نقاط ومن ثم تداول حسب متابعه نقاط الدعم والمقاومه القصوى بعد دراسه عميقه للشارتات على ازمنه مختلفه وبحجم عقد اصغر ما يكون . لكن الحل الامثل ان تدخل ب 1000$ اذا امكن, اخذ المنحه من الشركه وعادة ما تكون 10% من قيمه المبلغ الذي تودعه. تداول بالمنحه بشكل حذر بالاضافه الى 100$ من راس المال المودع, وكن حذر الا تواصل اذا تمت خساره 200$ حيث يتوجب عليك سحب المبلغ المتبقي وهو 900$ (بعد خساره 100 من راس مالك والمنحه 100$). والتداول يبقى ايضا بالاستراتيجيه السابقه.
    موفق باذن الله.

الصورة الرمزية ابو عبد الله 2009
    ابو عبد الله 2009 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهاب العربي مشاهدة المشاركة
    شكر لك اخي عبد الله علي اهتامك وردك بس فكره خطف النقط علي قد ماهي كويسه بس برضوا الخطوره موجوده يعني لما اكون داخل الصفقه بلوت وهدفي 5 نقط هي هي نفس المخاطره اني ادخل ب10 لوطات وهدفي 5 نقط

يعني لازم برضوا عشان اعمل اسكابينج اكون ماشي علي طريقه معينه لو عندك الطريقه دي يا ريت تقولهالي

شوف يا عزيزي صحيح انا لمن قلت لك افتح صفقة عقد بهدف 5 او 10 نقاط يعني انه خلاص راح

تربح لا بالعكس انا احط الخساره امام عيني قبل الربح واكون مستعد لها ولكن هل بمجرد نزول

السعر او رتفاعه يعني انت خسران ام ربحان لا انا اول حاجه اعمل دراسه للفريمات واركز على

فريم 30 - 15 - 5 - 1 - طبعا الفريمات الاكبر متعبه جدا وتتطلب منك وقت كبير ودراسات معقده

واحتمال نجاحها ضئيله والفرص فيها قليله ..

اما من ناحية رأس المال فما زلت اصر عليها وبشده يا عزيزي لنقول مثلا انت عندك راس مال

10000 الاف دولار تمام دخلت بصفقه 1 لوت تعادل 5 $ وعكس معاك السعر 100 نقطه

الخساره الغير محققه = 500 دولار يعني 5 % من راس المال الكلي طيب الحين المطلوب اعادة

راس المال او على الاقل التخفيف من الخساره طيب انا اعطيك الحل وهو انه عند عكس السعر

سواء 100 او 200 نقطه فأنه راح تتحس مستويات المؤشرات لحد كبير وتكون على وشك ارتداد

اما جزئي من نقطة النزول او ارتداد نصفي على اقل تقدير فالحل هو فتح عقدين شراء او بيع على

حسب الصفقه الاولى وعند الارتداد لو 50 نقطه فأنت سوف تخرج وتغلق جميع صفقاتك من غير

خساره هذه اذا كان عقدين اما اذ كان اكثر من ذلك فأنك سوف ترجع راس المال وفوقه ارباح

وهكذا على حسب اعداد العقود وهذه الاستراتيجيه تسمى ( متوسطات السعر المتحرك اليومي ) بالعربي الفصيح معاك راس مال

كبير وقلب من حديد وادارة رأس مال جامده انت تستحق لقب ( ملك السوق )

وبالنسبه للطريقه فهي خاصه فيني انا ووقت ما اكمل موضوعها راح انزله في المنتدى انشاء الله

الحين انا بوجه لك سؤال ممكن ------->>>>( الى الان لم تقتنع برأس المال الكبير )؟؟؟؟؟

طيب برضوه بلاها مش مشكله وانا اقول لك لا تصدق ولا حرف من الي قلته لك ولا تعلق على الموضوع بأختصار شديد افتح لك حساب ديمو 50 الف $ او 100 الف $ واعمل كل الي قلته لك فوووق وشوف تزبط معاك ام لا ووقتها بس راح تعرف معني كلامي يا غالي ... وشكرا للجميع
    آخر تعديل بواسطة ابو عبد الله 2009 ، 05-05-2009 الساعة 06:12 PM

الصورة الرمزية بو عبد العزيز
    بو عبد العزيز غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يعطيك العافية اخوي وموضوعك حلو وعجبني من ناحية ان نفس الشي اللي امر فيه بالضبط

والاخوة ما قصروا وابدوا بآرائهم ومن وجهة نظري ان ال200 دولار وال2000دولار والمليون دولار اذا ما اتبعت استراتيجية ناجحة ومدروسة ومخطط لها ما راح نطلع من بحر الفوركس الا بخسائر ما يعلمها الا الله...

عموما اخوي الله يوفقك ويهديك للاستراتيجية اللي تفتح لك ابواب الخير ان شاء الله

جرب استراتيجية الاستاذ محمد بن سعود(استراتيجية الموفنج افريج والفريمات الفولاذية)
    وبالتوفيق يا عم

الصورة الرمزية قدوري محمد
    قدوري محمد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي ان حقلك حاجة واسمع كلامي جيدا 200 دولار مصيرها المرجن كول بنسبة 100/100 بدون زعل ولا حاجة اول حاجة اوصيك بها بمأنك جديد فإنك لم تختبر السوق حقيقة اي نفسيا لذلك جهز طريقة في الشهرين القادمين ثم ادخل بإذن الله في مسابقة المنتدى ان لم تنجح حاول حتى تتحصل على مرتبة من العشر ثم ليكن هدفك واحد من المراكز المتقدمة بإذن ان تحقق لك ذلك ستربح مبلغ جيد وايضا ستعرف انك في مستوى جيد واعلم ان مستوى المسابقة متوسط يعن ليسى صعب جدا لان في الاخر اكثر من النصف بتنتهي حسابتهم بالسالب لذلك توكل على الله وامر اخرى اريد ان اسئلك في اي وقت للسوق تكون حرى لكي ارشدك لطريقة جيدة

الصورة الرمزية vip-vip
    vip-vip غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قدوري محمد مشاهدة المشاركة
    اخي ان حقلك حاجة واسمع كلامي جيدا 200 دولار مصيرها المرجن كول بنسبة 100/100 بدون زعل ولا حاجة اول حاجة اوصيك بها بمأنك جديد فإنك لم تختبر السوق حقيقة اي نفسيا لذلك جهز طريقة في الشهرين القادمين ثم ادخل بإذن الله في مسابقة المنتدى ان لم تنجح حاول حتى تتحصل على مرتبة من العشر ثم ليكن هدفك واحد من المراكز المتقدمة بإذن ان تحقق لك ذلك ستربح مبلغ جيد وايضا ستعرف انك في مستوى جيد واعلم ان مستوى المسابقة متوسط يعن ليسى صعب جدا لان في الاخر اكثر من النصف بتنتهي حسابتهم بالسالب لذلك توكل على الله وامر اخرى اريد ان اسئلك في اي وقت للسوق تكون حرى لكي ارشدك لطريقة جيدة

ياخي لماذا تحطم الرجال ؟
    الحمدالله من 25 دولار وصلت بالحساب الى 1000 دولار في فترة اقل من شهر
    لكن عدم إدارة رأس المال بالشكل الصحيح فقدت كامل المبلغ في يوم

الصورة الرمزية أبو فهد
    أبو فهد غير متواجد حالياً عضو نشيط

08 رد: ارجوا المساعدة لان راس مالي صغير جدا؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني الكرام عندي مشكله كبيره جدا
    انا بقالي حوالي سنه بدرس وشغال ديمو والحمد لله بس مشكلتي هي اني بحس ان ناقصني استراتيجيه جيده وتكون مجربه وخاصه ان رأس مالي بسيط 200 دولار مايستحملش خساره وانا جربت تقريبا كل الاستراتيجيات واقوم بعمل باك تيست لكل استراتيجيه واجربها ديمو فتره وبالنهاية تفشل
    معذرة : والله جربت حوالي 100% من استراتيجيات النت كلها عربي واجنبي
    وتواجهني مشكلة قلة راس مالي وصغر الاستوب الذي يلزمني

اريد استراتيجة تناسب راس مالي الصغير جدا هذا وان استطيع ان اربح منها ولو 10 نقاط فوق الاسبريد

ولو هناك نصيحة يستخدمها احد الاخوة في تحليل السوق لاغنا عنها ارجوا ارشادني لها حيث اني درست الموجات والدعم والمقاومة والبايفوت والديفجرنش والفيبوناتشي وكل ما اسمع عن شي اتعب والله وادرسة ولكن ينقصني التوجية لاسلوب تحليل واستراتيجية مناسبة

شكرا لكل من قرا وارجوا ارشادي واستراتيجية مناسبة وبسيطة بارك الله فيكم

اذا انت دقيق في كلامك عن انك عملت على 100% من استراتيجيات المنتديات
    فهذا يعني بأنك تستخدم كل استراتيجية لمده اقل من يوم
    يا اخي العزيز
    الاستراتيجيه لا تستطيع ان تحكم عليها هل هي فاشله او ناجحه الا بعد استخدام لايقل عن سنه مع التطوير عليها
    الله يوفقك اخي وادعو الله ان تجد ضالتك

الصورة الرمزية السديري
    السديري غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هههههههههههههههههههههههههه

حطمتوا الرجال بقوووه

وشفيكم بالربع

الرجال يقول راس مالي صغير
    وانتم تقولون لو عندك 10 الالاف
    او 50 الف او مليون

ياخوان قولوا خيرا او فاصمت

اخي ايهاب

تستطيع ان تبدأ بمبلغ صغير و حتى لو 10 $

شرط يكون عندك استراجية جيدة وادارة راس المال الصارم
    فباذن الله

200 الى 2000
    2000 الى 20.000
    20.000 الى 200.000
    200.000 الى مليون

ومن مليون الى مليار
    وش تبي بعد

اكرر المساءلة فقط تحتاج الى الاستراجية وادارة راس المال الصارم

ادخل ابتداءأ بعقود صغيرة
    فحبة حبة الى ميني ومن ثم ستاندرد
    ولا تنسى ذكر الله والاستغفار
    ولاتنهي عن الصلاة

اذا ماعندك استراجية ولا عندك ادارة راس المال لاتمشي وتعتمد على الحظ ..!!

اعدك بان يكون راس المالك الصغير بيصفر في اقرب وقت ممكن ..!!

بالتوفيق ان شاء الله

الصورة الرمزية بو عبد العزيز
    بو عبد العزيز غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vip-vip مشاهدة المشاركة
    ياخي لماذا تحطم الرجال ؟
    الحمدالله من 25 دولار وصلت بالحساب الى 1000 دولار في فترة اقل من شهر
    لكن عدم إدارة رأس المال بالشكل الصحيح فقدت كامل المبلغ في يوم
    مليون على مية كلامك اخوي
    مش شرط المارجن كووول يضرب اذا كان الحساب 100 او 50 المهم ادارة ناجحة ومستقرة
    ونصيحة مني اخوي اتبع ما يمليه عليك ضميرك لان كل انسان عنده وجهة نظر تختلف عن الثاني

الصورة الرمزية ابو عبد الله 2009
    ابو عبد الله 2009 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههه

حطمتوا الرجال بقوووه

وشفيكم بالربع

الرجال يقول راس مالي صغير
    وانتم تقولون لو عندك 10 الالاف
    او 50 الف او مليون

ياخوان قولوا خيرا او فاصمت

اخي ايهاب

تستطيع ان تبدأ بمبلغ صغير و حتى لو 10 $

شرط يكون عندك استراجية جيدة وادارة راس المال الصارم
    فباذن الله

200 الى 2000
    2000 الى 20.000
    20.000 الى 200.000
    200.000 الى مليون

ومن مليون الى مليار
    وش تبي بعد

اكرر المساءلة فقط تحتاج الى الاستراجية وادارة راس المال الصارم

ادخل ابتداءأ بعقود صغيرة
    فحبة حبة الى ميني ومن ثم ستاندرد
    ولا تنسى ذكر الله والاستغفار
    ولاتنهي عن الصلاة

اذا ماعندك استراجية ولا عندك ادارة راس المال لاتمشي وتعتمد على الحظ ..!!

اعدك بان يكون راس المالك الصغير بيصفر في اقرب وقت ممكن ..!!

بالتوفيق ان شاء الله

يا اخي الكريم الرجال لمن اشتكى قال انا اعاني من مشكلة في الخسائر المتراكمه وانه صار له

فتره وهو يعمل على استراتجيات متعدده ولكن بدون فائده طيب اذا المشكله ليست في الاستراتيجيه

فما المشكله اذا ؟؟؟؟ يعني معقوله كلها ما نفعت مو صحيح انا اعتقد السبب واضح انه اغلب

الطرق في ادارة رأس المال تكون على تذبذبات كبيره لكن اذا كان رأس المال 200$ كيف اتعامل

معه مجرد صفقه واحده غلط تأثر فيه تأثير كبير واذا على كلامك راح تمشي بنظام سنتات

ههههههه فصدقني راح تشتغل 176 ساعه في الشهر علشان تحقق 20 $

20 دولار في 12 شهر = 240 في 20 سنه من عمره = 4800 $ ( اللهم لا شماته )؟؟

اتمنى ان تحدث العاقل بما يعقل
    آخر تعديل بواسطة ابو عبد الله 2009 ، 06-05-2009 الساعة 12:29 PM

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12