رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
حبيبي الله يبارك فيك يعني هلاء بعدنا ع نفس الامر بمجرد الوصل الى 145.20 نبيع صح ابو حميد؟
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
شراء AUD-NZD من 1.2650 بهدف 400 نقطه والاستوب عند 1.2400 والصفقه صالحه حتى
الاغلاق الاسبوعى فقط
هل لازال التوصية أو الأوردر قائم الى الآن؟
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Magic
هل لازال التوصية أو الأوردر قائم الى الآن؟
نعم وللاسف نزل الى 1.2667 ولم ينفذ امر الشراء والتوصيه صالحه الى الاغلاق الاسبوعى
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
ال ما طلع من المجنون فى الصعود الاخير يستغل اى فرص صعود ويخرج من صفقه الشراء
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
السلااااااااااااام عليكم و رحمة الله و بركاته
وحشتونا
شلون التوصيات ؟؟؟؟ وشخبار زعيمنا
له وحشة و الله
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نوف
السلااااااااااااام عليكم و رحمة الله و بركاته
وحشتونا
شلون التوصيات ؟؟؟؟ وشخبار زعيمنا
له وحشة و الله
نحن بخير شلونك انت يا ابو نوف ان شاء تكون بخير :eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
اخوي احمد الله يجزاك خير ممكن تقولي متى التوصيه اليايه ؟؟!!!
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
نتائج اليوم ولله الحمد 232 + 140 = 372 نقطه :drive1::drive1::boxing::boxing:
لدينا صفقه مفتوحه على المجنون من 145.00 وتعزيز من 144.30 وهدفنا فيها ان شاء الله
145.20 باستوب 143.50 فى الى الهدف ان شاء الله:drive1::drive1:
الحمد لله خرجنا من الصفقتين عند 145.01 بتحقيق 81 نقطه ربح نحمد الله :18::18::18: سنصبر حتى يتحدد الاتجاة وبعدها سنضع الصفقات :eh_s(7)::eh_s(7):
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rare43
اخوي احمد الله يجزاك خير ممكن تقولي متى التوصيه اليايه ؟؟!!!
يا اخى الصبر الاتجاة الى الان تذبذب فوات الربح افضل من الخسارة ولا شو رايك
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
بالتوفيق أخي أحمد
الاتجاه بالنسبة لي لونق وانتهى النزول
فقط هذي الحركات اللي يسويها في نهاية الترند
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
صحيح .... الله يجزاك خير اخوي احمد ... والتذبذب والله ينخاف منه
الله المستعان
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_ammar74
برنس انا ما طلعت منه
فى اى ارتداد حاول تطلع منه وانا سبق وكتبت هذا الكلام لان الاتجاه حاليا غير معروف :eh_s(7)::eh_s(7):
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
الحمد لله خرجنا من الصفقتين عند 145.01 بتحقيق 81 نقطه ربح نحمد الله :18::18::18: سنصبر حتى يتحدد الاتجاة وبعدها سنضع الصفقات :eh_s(7)::eh_s(7):
مبارك لك الاخوه الذين دخلو توصات الامس بهذه النتائج الطيبة
اما انا فقد دخلت فقط توصية المجنون وقد خرجت منها بخسارة 60 دولا:0010:ر
ان شاء الله معوضة بجهود استاذ احمـــــــــــد
تحياتي:eh_s(7):
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raider
بالتوفيق أخي أحمد
الاتجاه بالنسبة لي لونق وانتهى النزول
فقط هذي الحركات اللي يسويها في نهاية الترند
اذا انت متاكد توكل على الله بالنسبه لى لا افضل الدخول فى التذبذبات حتى لا يضرب معى الاستوب