رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
السلام عليكم
الورشه ماتت بسبب عدم التفاعل
المؤشر موجود لدى الجميع .... صح ؟؟
الطريقه مفهومه من الجميع ... صح؟؟
طيب ليه الجفاء في المشاركات ووضع الفرص
ذكرت للاخ احمد قبل شهر انني في اجازه من الفوركس لمده شهرين واحاول كلما سنحت لي الفرصه ان ادخل المنتدى واتصفح المواضيع واشارك في بعضها
ولكن ان اتابع بشكل مستمر فعلاً لا اجد الوقت خلال هذه الفتره للمتابعه بشكل يومي
ومازلنا نستخدم نفس المؤشر الى ان يصدر تعديل من الاخ احمد
على العموم
بشكل سريع
الكيبل منطقه شراء 1.5335 _1.5346
هدف 80 وقف 100
المجنون منطقه شراء 143.98 _ 144.25
هدف 80 وقف 100
الفرنك السويسري منطقه بيع 1.0759
هدف 80 وقف 100
اليورو دولار منطقه شراء 1.3332 _ 1.3334
هدف 80 وقف 100
هذه الفرص للمناقشه وابداء الراي
واعذرونا لعدم مقدرتي على المتابعه المستمره
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 101
السلام عليكم
الورشه ماتت بسبب عدم التفاعل
المؤشر موجود لدى الجميع .... صح ؟؟
الطريقه مفهومه من الجميع ... صح؟؟
طيب ليه الجفاء في المشاركات ووضع الفرص
ذكرت للاخ احمد قبل شهر انني في اجازه من الفوركس لمده شهرين واحاول كلما سنحت لي الفرصه ان ادخل المنتدى واتصفح المواضيع واشارك في بعضها
ولكن ان اتابع بشكل مستمر فعلاً لا اجد الوقت خلال هذه الفتره للمتابعه بشكل يومي
ومازلنا نستخدم نفس المؤشر الى ان يصدر تعديل من الاخ احمد
على العموم
بشكل سريع
الكيبل منطقه شراء 1.5335 _1.5346
هدف 80 وقف 100
المجنون منطقه شراء 143.98 _ 144.25
هدف 80 وقف 100
الفرنك السويسري منطقه بيع 1.0759
هدف 80 وقف 100
اليورو دولار منطقه شراء 1.3332 _ 1.3334
هدف 80 وقف 100
هذه الفرص للمناقشه وابداء الراي
واعذرونا لعدم مقدرتي على المتابعه المستمره
معليش اخووي ممكن توضح لي كيف اعطاك اليورو شراء رغم اني استخدم نفس المؤشر واعطاني بيع من 1.3379
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي الرياض
معليش اخووي ممكن توضح لي كيف اعطاك اليورو شراء رغم اني استخدم نفس المؤشر واعطاني بيع من 1.3379
غير البريود الى 8 او 12
وهذي البريودا لذي اعتمد عليه في دخولي للصفقات
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اخي بكري سلام الله عليك وعلى جميع الاخوة اتمنى ان لا تكون نسيتنا بخصوص الطلب الذي طلبته منك اخوك ب الله ابو تراب
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو _ تراب
اخي بكري سلام الله عليك وعلى جميع الاخوة اتمنى ان لا تكون نسيتنا بخصوص الطلب الذي طلبته منك اخوك ب الله ابو تراب
وعليكم السلام اخوي ابوتراب
اش حكايه المعرفات الجديده بالبركه ان شاء الله
رديت عليك على الخاص والطلب في علم الله لا جديد الى الان
تقبل تقديري
اخواني كانت لدينا فرص الساعه 12 الليل على الكيبل لم تفعل طبعاً
المجنون لم يفعل
السويسري لم يفعل
اليورو دولار لم يفعل
والحمدلله الازواج وصلت لاهدافها وماكان لنا نصيب فيها
الساعه 12 ظهراً كانت هناك فرص جديده وقرائات جديده
وبحكم عدم تواجدي امام الجهاز لم استطع وضعها لكم
رجاء من الاخوان التفاعل لاحيا الورشه ووضع الفرص ومناقشتها
تقبلو تقديري
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
بسم الله
نشترك معكم على الحقيقي بحول الله.
قرأت جميع صفحات هذه الورشة :asvc: وفاهم فلسفة الاستراتيجية الرقمية هذه منذ الحج الماضي.
خط النجاح فيها تراكمياً أي صفقات تنجح وصفقات تفشل والنتيجة النهائية ربح تراكمي.
الفترة الثانية من هذا اليوم لم تتفعل إلا صفقة الباوند فرنك شراء.
لنتابع ،،،
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
شكرا اخي بكري ما شاء الله بعودتك دبت الحياة بالورشة
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
السلام عليكم
تسجيل متابعة
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
الكندي ماركت شراء الآن
أمر معلق شراء في المجنون الآن
صفقة الباوند فرنك استمرار في الشراء السابق
مزبوط أخ أحمد وأخ بكري ؟
طبعاً على الأزواج السبعة المقترحة وتوزيع العقود على الفرص المتاحة شريطة 4 و 8 و 12 متفقين في التوجه.. .
وتم إلغاء أمر الدولار فرنك شراء لأن التوجه اختلف الآن فيه
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 101
غير البريود الى 8 او 12
وهذي البريودا لذي اعتمد عليه في دخولي للصفقات
اخي العزيز البكري انت قلت في احد مشاركاتك لابد من ان يكون التوجه للعمله متفق على البريودا 4 . 8 . 12
وفي عملة اليورو الدولار الساعة 12 ليلا كان البريودا 4 معطي بيع و8 و12 معطي شراء ومع ذلك اعتمدت الصفقة شراء ممكن توضح هذه النقطة واكون لك شاكر :eh_s(7):
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي الرياض
اخي العزيز البكري انت قلت في احد مشاركاتك لابد من ان يكون التوجه للعمله متفق على البريودا 4 . 8 . 12
وفي عملة اليورو الدولار الساعة 12 ليلا كان البريودا 4 معطي بيع و8 و12 معطي شراء ومع ذلك اعتمدت الصفقة شراء ممكن توضح هذه النقطة واكون لك شاكر :eh_s(7):
بكري في المشاركات السابقة يقول لازم يكون هناك اتفاق في 4 و 8 و 12 يعني بيع بيع بيع أو شراء شراء شراء
هذا آخر شيء توصلوا إليه الأحبة في هذه الورشة.
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باش مهندس
بكري في المشاركات السابقة يقول لازم يكون هناك اتفاق في 4 و 8 و 12 يعني بيع بيع بيع أو شراء شراء شراء
هذا آخر شيء توصلوا إليه الأحبة في هذه الورشة.
شوف اخوي
بريود 4 ساعات في اول اليوم غالباً مايتبع بريود 8 و 12 بعد الساعه الثالثه فجراً
واكيد لاحظت ذلك اليوم مع اليورو دولار
ولكن ذلك لايعني ان نلغي نهجنا القديم بان يكون هناك اتفاق في الاتجاه للـ 4 و 8 و12
وهذا الغرض من وضع الفرص في الورشه النقاش والتعلم حتى نصل لاتقان التعامل مع المؤشر لكل الاعضاء
تقبل تقديري
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
فرص للنقاش
اليورو ين
منطقه شراء 125.45
هدف 80
وقف 100
الفرنك السويسري
منطقه بيع 1.0750
هدف 80
وقف 100
المجنون
منطقه بيع 145.58
هدف 100
وقف 100
اليورو دولار
منطقه شراء 1.3339
هدف 80
وقف 100
الساعه 12 ظهراً بتوقيت مكه المكرمه نلغي جميع الصفقات التي لم تفعل ونغلق الربحانه ونقدم الهدف لنقظه الدخول للصفقات الخسرانه
وهذي فيها بعض الشرح اذا سمحتو لي
الساعه 12 ناخذ قراءات جديده للازواج فما كان في اتجاه صفقتنا نبقي الصفقه على ماهي عليه او اغلاق الصفقه المفتوحه ووضع امر جديد بسعر يحقق لنا ربح افضل
وماكان عكس صفقتنا تماماً فيفضل اغلاقها على خساره او نقدم نقطه جني الربح الى نقطه الدخول حتى لا تكون هناك خسائر كبيره
اسف على الاطاله بس في عشم ان اجد تفاعل اكبر
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
سأتخصص الأيام المقبلة بدراسة الدخول ماركت مع افتتاح الشمعة حسب قراءة (4) فقط.
والإغلاق ماركت على رأس نهاية الشمعة بأي حال من الأحوال.
يستثنى من ذلك قبل الخبر (أحمر) بنصف ساعة فنغلق الصفقة على أي خسارة أو نغامر بوضع وقف الخسارة على نقطة الدخول.
وعلى الأزواج السبعة.
آخر 8 ساعات كانت نتائج الأزواج السبعة بعد خصم الإسبريد الآتي:
الكندي:
-2
-8
المجنون:
7
28
الباوند فرنك:
13
5
الفرنك:
25
-1
اليورو دولار:
39
-9
الين:
14
10
اليورو ين:
14
-27
============
المجموع بعد خصم السبريد: 108 نقطة.
وهناك فلسفة أخرى يجربها الرقميون وهي حالة الخسارة أدخل بعقدين عكس الاتجاه والهدف تعويض الخسارة السابقة مع الاسبريدات وهذه تحتاج بحث!
لأنه حينما يعكس عليك السعر فيعني هذا في الأصل انعكاس الاتجاه فخذ حصتك من الانعكاس لتعويض ما فاتك شريطة ألا يكون هناك خبر قوي على الدولار أو على أحد طرفي زوج العملة يعترض تحقيق هدفك وهنا الهرب من الخبر هو الأصل.
وهذا ما يفعله بالضبط تايبان في طريقته الرقمية، ومشكلة تايبان أن نتائجه للأسف نظرية لا غير! فهو يومياً يقول ربحنا 500 نقطة 1000 نقطة في هذه الحدود والخسارة بسيطة مقارنة بالنتائج لكن على الواقع لو كان الربح 1000 نقطة في نظريته فحصتك منها قد لا تتجاوز 200 نقطة ولو قال ربحنا 500 نقطة فاعلم أنك خاسر 100 أو 200 نقطة! وهذا ما دققت النظر فيه.