رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة belahl
[
بالتاكيد اخي العزيز
لفريق العمل الحق في التوجيه بإغلاق الصفقة في أي وقت يرونه مناسبا
ولكن الذي حصل هو ان الصفقة بلغت الهدف قبل حصول التبليغ واقفلت تلقايئيا على ربح 50 نقطة
لذا ان كان هناك من توجيه فيفترض ان يتم ادراجة قبل بلوغ الصفقة هدفها المحدد في التوصية
كوننا قد قمنا بثبيته في الامر المعلق سلفا
وارجو ان لاتكون ملاحظتي سببت لك نوع من الضيق
لان الغاية كانت هي التصحيح لا اكثر
محبيتي واعتزازي
لا أخي لايوجد أي ضيق أو شي
بالعكس لو قرأت صورة التوصية - مكتوب فيها بأن إغلاق الصفقات سوف يكون بتوجيه من فريق العمل
وهي ليست جديدة وضعناها من بداية التوصيات
لايوجد مشكلة أخي لإننا توقعنا حدوث لبس في الأهداف ، فأقترحنا وضع هدفين لكل زوج
والأخ أحمد هو من سوف يحتسب الربح النهائي في كشف التوصيات الإسبوعي
وتقبل تقديري
رد: " الطريق إلى المليون رقميا "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
اخى الفاضل BRUFEN مع احترامى لشخصكم الكريم
يرجى التقيد بعدم الكتابه فى موضوع التوصيات ( الطريق الى المليون رقميا ) ولك جزيل الشكر
أعتذر كان خطأ غير مقصود
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
مساء الخير ياشباب وممبروكين الاهداف على اليورو ين
يابوحمد هل اقدر اضع الاوامر فترة المسائية ولا ؟
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
السلام عليكم
أخي إلي الآن لم يأتي الباي ليمت لل كيبل شيف
فهل أنتظر أم ماذا
ولكم جزيل الشكر
فأنتم رائعووووووووووووووووووووووووووون
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
السلام عليكم
حاليا هالفتره اي فتره زمنيه نضبط فيها المؤشر؟
على الباوند فترات 4 و 6و 8 معطين شراء مع العلم أشوفه راح يضرب الستوب لوز
و الله أعلم
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Eng.
السلام عليكم
حاليا هالفتره اي فتره زمنيه نضبط فيها المؤشر؟
على الباوند فترات 4 و 6و 8 معطين شراء مع العلم أشوفه راح يضرب الستوب لوز
و الله أعلم
اخي العزيز منذ ما يقارب ال3ساعات ونصف فتحت شمعة النصف الثاني من اليوم
يعني بعد نصف ساعة عد افتتاح الشمعة 4ساعات نحول البريود الى 6 اذا كان في صالح الصفقة نبقى اذا لا نخرج ونعكس
الان اذا حبيت تخرج على خسارة او ربح هذا قرارك ولكن نحن نقول ما العمل وانت حر تنفذ
اللهم اذا اصبت فمنك اذا اخطئت فمن نفسي
اخوك ابو تراب
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز اليمني
مساء الخير ياشباب وممبروكين الاهداف على اليورو ين
يابوحمد هل اقدر اضع الاوامر فترة المسائية ولا ؟
للاسف بعتذر منك لان فريق العمل هو المسؤل فقط عن وضع التوصيات فالسموحه الغالى
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexdream
اخي العزيز منذ ما يقارب ال3ساعات ونصف فتحت شمعة النصف الثاني من اليوم
يعني بعد نصف ساعة عد افتتاح الشمعة 4ساعات نحول البريود الى 6 اذا كان في صالح الصفقة نبقى اذا لا نخرج ونعكس
الان اذا حبيت تخرج على خسارة او ربح هذا قرارك ولكن نحن نقول ما العمل وانت حر تنفذ
اللهم اذا اصبت فمنك اذا اخطئت فمن نفسي
اخوك ابو تراب
أخي الكريم أنا لا أشكك فيكم بالعكس ما قصرتوا و كفيتوا و و فيتوا و جهد جبار تستحقون الشكر عليه و إن شاء الله في ميزان أعمالك يا رب
لكن فعلا أنا تايه بالتوقيت و هل يفرق التوقيت الصيفي عن الشتوي؟
و هل التوقيت الظاهر على منصة الميتاتريدر هو توقيت جرينتش؟
علما بأني استخدم منصة شركة FXTSwiss هل المؤشر يمشي معاها؟
السبب في كل هالأسئله هو أحيانا لا أستطيع متابعة التوصيات
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Eng.
أخي الكريم أنا لا أشكك فيكم بالعكس ما قصرتوا و كفيتوا و و فيتوا و جهد جبار تستحقون الشكر عليه و إن شاء الله في ميزان أعمالك يا رب
لكن فعلا أنا تايه بالتوقيت و هل يفرق التوقيت الصيفي عن الشتوي؟
و هل التوقيت الظاهر على منصة الميتاتريدر هو توقيت جرينتش؟
علما بأني استخدم منصة شركة FXTSwiss هل المؤشر يمشي معاها؟
السبب في كل هالأسئله هو أحيانا لا أستطيع متابعة التوصيات
راجع يا ريس شرح الطريقه لانك بتستخدم منصه لا اعرفها ولك الشكر
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر البرازيل
بالنسبه للاوردر فهو منفذ من زمان واذا قرب السعر منه فى حدود 10 نقاط ادخل وربك
يعين
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
هي حركه التوصيات بطيئه ليه هذه الايام
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
راجع يا ريس شرح الطريقه لانك بتستخدم منصه لا اعرفها ولك الشكر
شكرا أخي الكريم
هي منصة ميتاتريدر لشركة FXTSwiss
رد: " الطريق إلى المليون رقميا "
اش حصل لزوج اليورو دولار قبل لحظات اش هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
1 مرفق
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Eng.
شكرا أخي الكريم
هي منصة ميتاتريدر لشركة FXTSwiss
اخي الكريم
المنصة المستخدمة في طريقة الاخ احمد للتداول هي
منصة الميتاتريدر لشركة ال تريد تحديدا دون غيرها ، ويمكنك تنزيلها من الرابط التالي
ووصعت لك في المرفقات ملف لشرح طريقة عمل مؤشر التداول الرقمي المستخدم
في هذه الورشة، يمكنك الاطلاع علية
بالتوفيق