رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
يعكيك العافية يا أستاذ أحمد
هل جربت نفس الطريقه عاليومي اعتقد والله اعلم ستكون ممتازه
اذا موجود مؤشر لها
بالتوفيق ليك و للجميع ،
والله يوفقك ويرحم والديك
اخوك خالد
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaleeed
يعكيك العافية يا أستاذ أحمد
هل جربت نفس الطريقه عاليومي اعتقد والله اعلم ستكون ممتازه
اذا موجود مؤشر لها
بالتوفيق ليك و للجميع ،
والله يوفقك ويرحم والديك
اخوك خالد
نعم جربتها على اليومى ولكن الان انا بعدل على معادلات اليومى وبعد التاكد من نجاحها
سوف اقوم بتنزيلها ان شاء الله
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
ممكن يا أخ أحمد تضع لنا المعادلات حتى نستفيد منها ونرى الآلية ، أو تشير إلى رقم الصفحة أو المشاركة الموجودة فيها المعادلات ؟؟
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة passpartout
ممكن يا أخ أحمد تضع لنا المعادلات حتى نستفيد منها ونرى الآلية ، أو تشير إلى رقم الصفحة أو المشاركة الموجودة فيها المعادلات ؟؟
اى معادلات تقصد
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
المعادلات التي على أساسها تستخرج نقاط الدخول والأهداف والستوب ، والاتجاه ( بيع أو شراء )
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
أقصد معادلات المؤشر على فريم الأربع ساعات
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة passpartout
المعادلات التي على أساسها تستخرج نقاط الدخول والأهداف والستوب ، والاتجاه ( بيع أو شراء )
اذهب لصفحه الاولي ثم المشاركه الاولي وان شالله تجد اجابه لسؤالك
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
ممكن اخر كؤشر تم تعديله ومشكورين
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaleeed
ممكن اخر كؤشر تم تعديله ومشكورين
فى الصفحه السابقه
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
الأخ العزيز أحمد
طلبت منك فيما سبق المعادلات التي على أساسها يتم استنتاج نقاط دخول الشمعة والأهداف والستوب ويبدو أن الطلب لم يكن في مكانه ، وقام أحد الأخوة بتحويلي إلى الصفحة الأولى من الموضوع من أجل أخذ فكرة عن المؤشر، وهدفنا في النهاية ليس سوى المساعدة .
بعد اطلاعي على كلامكم المكتوب في الصفحة الأولى وجدت أنك تضع معادلات تحدد نقطة الدخول حسب جسم الشمعة الذي اصطلحته في مؤشرك باسم MP2 .
وكان الدخول يختلف حسب جسم الشمعة أكبر من 90 نقطة أو أصغر و في المؤشر قمت بالمزيد من التخصيص وأصبح هناك معادلات للمئة نقطة والستين وأقل من ذلك حسب التالي ( منقول من صيغة المؤشر ) :
if( MP2 >= 100 )
{MP3=MP2/3;
if( MP2 <= 60 )
{MP3=MP2/2;
if( MP2 <= 10 )
{MP3=MP2*5;
if(100>MP2>60){MP3=MP2;}}}}
أتمنى منكم التنبه إلى نقطة واحدة فقط :
المؤشر لا يقوم بالأخذ بالحسبان جسم الشمعة على أي حال ، ولاحظوا نقاط الدخول دائماً تأتي في منتصف جسم الشمعة ، أما تحديد اتجاه العملية ( شراء أو بيع ) فإنه يتم حسب التالي :
إذا كان الإغلاق فوق المنتصف فهو شراء وإذا كان الإغلاق تحت المنتصف فهو بيع.
ونتيجة لعدم الأخذ بعين الحسبان جسم الشمعة فإنه بالنسبة للشموع الليموزين فإن نقاط الدخول تكون انعكاسية وهذه نقطة الضعف الوحيدة في المؤشر حسب علمي والله أعلم.
أعتقد أن الخطأ هو الأرقام 100 و 60 و 10 التي أخذناها كنقاط وهو كلام سليم بينما في الحقيقة 100 بيب لا يمكنك أن تكتبها 100 بل هي 0.01
مثلاً اليورو دولار من 1.5000 حتى 1.5100 هي مئة نقطة .
بينما بالجسم البرمجي هي فقط 0.01
وبنفس الشكل 60 هي 0.006 و 10 هي 0.001
تعديل هذه الأرقام سوف يعطي المؤشر نقاط دخول مختلفة عن النقاط التي يعطيها الآن وسوف تكون الأهداف المحققة أكثر بإذن الله.
أعتذر عن الإطاله وتقبلوا مشاركتنا بصدر رحب
والسلام عليكم
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة passpartout
الأخ العزيز أحمد
طلبت منك فيما سبق المعادلات التي على أساسها يتم استنتاج نقاط دخول الشمعة والأهداف والستوب ويبدو أن الطلب لم يكن في مكانه ، وقام أحد الأخوة بتحويلي إلى الصفحة الأولى من الموضوع من أجل أخذ فكرة عن المؤشر، وهدفنا في النهاية ليس سوى المساعدة .
بعد اطلاعي على كلامكم المكتوب في الصفحة الأولى وجدت أنك تضع معادلات تحدد نقطة الدخول حسب جسم الشمعة الذي اصطلحته في مؤشرك باسم MP2 .
وكان الدخول يختلف حسب جسم الشمعة أكبر من 90 نقطة أو أصغر و في المؤشر قمت بالمزيد من التخصيص وأصبح هناك معادلات للمئة نقطة والستين وأقل من ذلك حسب التالي ( منقول من صيغة المؤشر ) :
if( MP2 >= 100 )
{MP3=MP2/3;
if( MP2 <= 60 )
{MP3=MP2/2;
if( MP2 <= 10 )
{MP3=MP2*5;
if(100>MP2>60){MP3=MP2;}}}}
أتمنى منكم التنبه إلى نقطة واحدة فقط :
المؤشر لا يقوم بالأخذ بالحسبان جسم الشمعة على أي حال ، ولاحظوا نقاط الدخول دائماً تأتي في منتصف جسم الشمعة ، أما تحديد اتجاه العملية ( شراء أو بيع ) فإنه يتم حسب التالي :
إذا كان الإغلاق فوق المنتصف فهو شراء وإذا كان الإغلاق تحت المنتصف فهو بيع.
ونتيجة لعدم الأخذ بعين الحسبان جسم الشمعة فإنه بالنسبة للشموع الليموزين فإن نقاط الدخول تكون انعكاسية وهذه نقطة الضعف الوحيدة في المؤشر حسب علمي والله أعلم.
أعتقد أن الخطأ هو الأرقام 100 و 60 و 10 التي أخذناها كنقاط وهو كلام سليم بينما في الحقيقة 100 بيب لا يمكنك أن تكتبها 100 بل هي 0.01
مثلاً اليورو دولار من 1.5000 حتى 1.5100 هي مئة نقطة .
بينما بالجسم البرمجي هي فقط 0.01
وبنفس الشكل 60 هي 0.006 و 10 هي 0.001
تعديل هذه الأرقام سوف يعطي المؤشر نقاط دخول مختلفة عن النقاط التي يعطيها الآن وسوف تكون الأهداف المحققة أكثر بإذن الله.
أعتذر عن الإطاله وتقبلوا مشاركتنا بصدر رحب
والسلام عليكم
السلام عليكم اخى الفاضل المؤشر اثبت نجاحه خلال فترة التجربه ومشكور على التنبيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vip3644534
بالتوفيق على الحقيقي
ان شاء الله
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
تم شراء المجنون من 149.69 والكبيل من 1.6709 و اليورو باوند من 0.8945 واليورو ين من 133.90
هذة الازواج التى دخلت عليها خلال هذة الشمعه وننتظر النتائج بعد اغلاق الشمعه
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
صباح الخير يا بو شهاب فرصه جميله عاليورو 30 نقطه تحققة
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
تم شراء المجنون من 149.69 والكبيل من 1.6709 و اليورو باوند من 0.8945 واليورو ين من 133.90
هذة الازواج التى دخلت عليها خلال هذة الشمعه وننتظر النتائج بعد اغلاق الشمعه
نتائج الشمعه السابقه
المجنون 10 نقاط والكبيل 14 نقطه والملكى 4 نقاط واليورو ين 17 نقطه
المجموع 10 + 14 + 4 + 17 = 45 نقطه ربح والحمد لله
رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه ))))
اخي احمد صباح الخير
هناك شمعة اربع ساعات جديدة الان اى الساعة 6 بتوقيت غرينيتش
فهل هذا صحيح
بعض نقاط الدخول
يورو دولار شراء من 14969
دولار فرنك بيع من 10097
بوند دولار شراء من 16706
ماراي حضرتك