رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rare43
انا عن نفسي راح اشتغل معاك على المجنون (ديمو) ... وان شاء الله صفقاتك كلها ناجحه
توكلنا على الله
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
بسم الله الرحمن الرحيم
الكبيل بيع من 1.5855 والهدف 100 نقطه والاستوب 100 نقطه
اتفعلت الصفقه والى الاهداف ان شاء الله
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
دخلنا بالتوفيق ان شاء اللة
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معن طارق
دخلنا بالتوفيق ان شاء اللة
مراحب اخى معن اسعد الله صباحك انا دخلت على المجنون من 149.65 والحمد لله الصفقه محققه ربح 42 نقطه والى الهدف ان شاء الله :18::18::18::18:
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
مين يعطينا توجه اليورو دولار
مشكورين
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجر 55
مين يعطينا توجه اليورو دولار
مشكورين
على الاربع ساعات نزول بيع من 139.10 بهدف 100 نقطه واستوب 100
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
على الاربع ساعات نزول بيع من 139.10 بهدف 100 نقطه واستوب 100
جزاك الله خير وغفر الله لنا ولك ولجميع المسلمين
1 مرفق
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
هذي صوره ملف الاكسل للاربع الساعات الماضيه
المتبقي تحديد الازواج المستخدمه
1 مرفق
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
هذي صوره الملف للاربع الساعات الحاليه
بس يعتمد الاخ احمد
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_ammar74
الهاي كان 150.05 على وندسور الساعه 7 مساءا
4 توقيت غرينتش
مشكور اخي الكريم
المطلوب هاي شمعة الساعة 4 صباحا
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، صبحكم الله بالخــــــير جميعاً
ويوم ربـــــح جديد باذن الله ..،،،،
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
عن نفسي صراحةً دخلت معاكم الصفقه وسأضع الهدف باذن الله 147.50 (226) ....
مع اني اتوقع نزوله الى 147.30 ..... (هذه توقعات ,,,, فرجاء كل الرجاء تجربتها على الديمو وليس الحقيقي)
بالتوفيــــــق للكل
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
بسم الله الرحمن الرحيم
بيع المجنون من 149.76 بهدف 100 نقطه والاستوب 100 نقطه توكلنا على الله
تفعل الامر وحقق الهدف 100 نقطه مبروك لمن دخل معنا :18::18:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
بسم الله الرحمن الرحيم
الكبيل بيع من 1.5855 والهدف 100 نقطه والاستوب 100 نقطه
تفعل الامر وحقق 80 نقطه الى الان مبروك ونغلق الصفقه:18::18:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
بسم الله الرحمن الرحيم
GBP-AUD بيع من 2.0412 الهدف 100 نقطه والاستوب 100 توكلنا على الله
تفعل الامر وحقق الهدف 100 نقطه مبروك لمن دخل معنا :18::18:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
بسم الله الرحمن الرحيم
GBP-CHF بيع من 1.7347 والهدف 100 نقطه والاستوب 100 نقطه توكلنا على الله
تفعل الامر وحقق الهدف 100 نقطه مبروك لمن دخل معنا :18::18:
اسعد الله صبحكم جميعا وجمعه مبارك
رد: (((( طريقتى الرقمية كل اربع ساعات بهدف 100 نقطه - على الازواج الشرسه ))))
بسم الله الرحمن الرحيم
:015::015:ربحنا اليوم بعد تعديل الطريقه 380 نقطه مبروك لمن دخل معنا :18::18::18: