مشاهدة نتائج الإستطلاع: رحله من 3000 الى 50000

المصوتون
73. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هل نجعل الرحله فى نفس الموضوع

17 23.29%
  • هل تفضل فتح موضوع مستقل بالرحله

53 72.60%
  • هل ترى بان فكرة الرحله غير مجديه

2 2.74%
  • ساطلب من كل المشاركين فى الرحله تسجيل مشاركتهم للمتابعه

7 9.59%
  • هل ترى الطلب فى الخيار الرابع غير مجدى

8 10.96%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
صفحة 266 من 423 الأولىالأولى ... 166216256260261262263264265266267268269270271272276316366 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,976 إلى 3,990 من 6338

افتراضي رد: (((( ورشه عمل مؤشرى الرقمى على الاربع ساعات بهدف 100 نقطه )))) ‏

بسم الله الرحمن الرحيم

هذة رساله وصلتنى على الخاص وانا قمت بحذف اسم الراسل احتراما لشخصه المطلوب من الاعضاء الرد

على الاخ بدل منى ولكم الشكر وهذة نص الرساله وايضا اريد اسمع اراءكم فى الرساله

السلام عليكم
    صباح الخيرات اخوى احمد

احببت ان اسالك عن مؤشرك الرقمى ومدى نجاحه لاننى بصراحه
    لا ارى انه ناجح

واستغرب انك لم تفتح حساب ديمو لمعرفة الارباح لحد الان

لا تغضب منى فهذه اموال اخوان لنا قد يخسرونها

بسبب هذا المؤشر الا اذا كان الشخص متمكن من التحليل الفنى ويدخل مع تاكيد الشموع والقنوات والترندات والفيبو كما تفعل انت

اما لو تمت برمجته كاكسبيرت فستتاكد من كلامى
    لك منى كل تقدير واحترام ومزيد من النجاح

الصورة الرمزية makrm
    makrm غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم اخي واستاذي احمد
    والف مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبروك علي تعويضك ماخسرته من الفوركس
    وانا اعلم سبب تعويضك وهذا بسبب دعوات اخوانك الذين استخدم المؤشر
    وارجو ان لاتغضب من الاخ صاحب الرساله كل واحد وله اراء المهم النتيجة
    وانا من ضمن من دعاء لك وسافتح حساب حقيقي باذن الله معتمدا اعتما كلي علي المؤشر الخاص بك مع بعض الهارمونيك والشمع اليابانيه اورجو منك النصيحه و ((( كلمة السر )))
    شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكرا

الصورة الرمزية عبد الوهاب
    عبد الوهاب غير متواجد حالياً عضو نشيط

انا مع الاسف ما قدرت استفيد من البرنامج
    وهذي آخر ضربة اتلقيتها على قفاي
    100نقطة خسارة
    مشكلة البرنامج كل اربع ساعات يعطي اشارة غير
    يمكن أنا ما أفهم
    بس كل الي اعرفه اني خسرت 103دولار قبل قليل (افرش يعني)
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة GBPUSD.gif‏  

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة makrm مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخي واستاذي احمد
    والف مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبروك علي تعويضك ماخسرته من الفوركس
    وانا اعلم سبب تعويضك وهذا بسبب دعوات اخوانك الذين استخدم المؤشر
    وارجو ان لاتغضب من الاخ صاحب الرساله كل واحد وله اراء المهم النتيجة
    وانا من ضمن من دعاء لك وسافتح حساب حقيقي باذن الله معتمدا اعتما كلي علي المؤشر الخاص بك مع بعض الهارمونيك والشمع اليابانيه اورجو منك النصيحه و ((( كلمة السر )))
    شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكرا
    مشكور يا اخى بارك الله فيك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الوهاب مشاهدة المشاركة
    انا مع الاسف ما قدرت استفيد من البرنامج
    وهذي آخر ضربة اتلقيتها على قفاي
    100نقطة خسارة
    مشكلة البرنامج كل اربع ساعات يعطي اشارة غير
    يمكن أنا ما أفهم
    بس كل الي اعرفه اني خسرت 103دولار قبل قليل (افرش يعني)
    وانا كمان ضربنى الاستوب بس هذا لا يمنع ان المؤشر جيد وعموما اذا بيخسرك اعتقد انه فى

استراتيجيات كتير بالمنتدى وانا بعتذر لتسببى لك فى الخسارة 103 نقطه

الصورة الرمزية عبد الوهاب
    عبد الوهاب غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022 مشاهدة المشاركة
    مشكور يا اخى بارك الله فيك

وانا كمان ضربنى الاستوب بس هذا لا يمنع ان المؤشر جيد وعموما اذا بيخسرك اعتقد انه فى

استراتيجيات كتير بالمنتدى وانا بعتذر لتسببى لك فى الخسارة 103 نقطه
    انت يا أخ أحمد تاج على الراس من فوق
    انا فعلاً ما توفقت للتعامل مع المؤشر
    مو ضروري العيب في المؤشر يمكن أنا ما عرفت اتعامل معاه
    انت انسان محترم جداً قدمت جهدك (سهر ايام وليالي) على طبق من ذهب ومجاناً للناس فشكراً جزيلاً لك
    عموماً استراتيجيتي الي أنا ما شي عليها ضربت اليوم لكن استوبها 30 نقطة وهدفها 100
    تحياتي لك
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة GBPUSD.gif‏  

الصورة الرمزية gameover
    gameover غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

هذة رساله وصلتنى على الخاص وانا قمت بحذف اسم الراسل احتراما لشخصه المطلوب من الاعضاء الرد

على الاخ بدل منى ولكم الشكر وهذة نص الرساله وايضا اريد اسمع اراءكم فى الرساله

السلام عليكم
    صباح الخيرات اخوى احمد

احببت ان اسالك عن مؤشرك الرقمى ومدى نجاحه لاننى بصراحه
    لا ارى انه ناجح

واستغرب انك لم تفتح حساب ديمو لمعرفة الارباح لحد الان

لا تغضب منى فهذه اموال اخوان لنا قد يخسرونها

بسبب هذا المؤشر الا اذا كان الشخص متمكن من التحليل الفنى ويدخل مع تاكيد الشموع والقنوات والترندات والفيبو كما تفعل انت

اما لو تمت برمجته كاكسبيرت فستتاكد من كلامى

لك منى كل تقدير واحترام ومزيد من النجاح
    الشجر المثمر لا ينال الا ضرب الحجارة انسى يا اخي وارمي وراء ظهرك

الصورة الرمزية FXEGY30
    FXEGY30 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

والله يا احمد انا كمان المشكله ماعرفتش اتعامل مع المؤشر بتاعك
    وكمان بأكد ان العيب مش فيه يمكن العيب فيا انا
    وكنت طلبت منك يا احمد قبل كده ياريت تبسط الشرح اكتر .. علشان من الواضح ان في ناس كتيره بتخسر مش بقول علشان المؤشر وحش .. بس اكيد علشان مش فاهمين
    انا آسف يا ابو حميد بس بطلب منك شرح كده بطريقه نقدر نفهم منها اكتر
    وتسلم يا معلم والف مبروك على تعويضك لخسايرك
    واكيد تستاهل كل خير علشان صممت وقدرت انك تعوض
    ربنا معاك يا باشا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة entaomry مشاهدة المشاركة
    والله يا احمد انا كمان المشكله ماعرفتش اتعامل مع المؤشر بتاعك
    وكمان بأكد ان العيب مش فيه يمكن العيب فيا انا
    وكنت طلبت منك يا احمد قبل كده ياريت تبسط الشرح اكتر .. علشان من الواضح ان في ناس كتيره بتخسر مش بقول علشان المؤشر وحش .. بس اكيد علشان مش فاهمين
    انا آسف يا ابو حميد بس بطلب منك شرح كده بطريقه نقدر نفهم منها اكتر
    وتسلم يا معلم والف مبروك على تعويضك لخسايرك
    واكيد تستاهل كل خير علشان صممت وقدرت انك تعوض
    ربنا معاك يا باشا
    السلام عليكم

انا بكون مرن مع المؤشر بمعنى اننى بحترم الدعوم والمقاومات وكذلك خطوط الفيبو وسبق وانى

نبهت لذلك كذلك ما بغلق العقود مع اغلاق الشمعه اذا كان الاتجاه الشمعه الثانيه نفس الاولى

واهم ما فى الموضوع انى مش كل شمعه بدخل عليها اذا كانت فى اخبار قويه خلال الشمعه

ما بدخل عليها مثل الفائدة والبطاله لانهم اكثر خبرين لهم تاثيرهم بالسوق يعنى المؤشر لازم

التعامل معه بمرونه ومش معنى ان الاستوب ضرب يبقى المؤشر فاشل لانه ببساطه لا يوجد ربح

بدون خسارة وانت فى سوق نسبه الخطورة فى عاليه جدا المهم فى الامر هو اجمالى نتائج اليوم

الصورة الرمزية mohammed2009
    mohammed2009 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ممكن ياشباب حد يقولى النتايج على الاتناشر زوج الموصى العمل بيهم على الشمعه اللى فاتت شمعه الساعه اربعه او اى نتايج وعلى اى ازواج

الصورة الرمزية Ahmad_2009
    Ahmad_2009 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أستاذنا الفاضل / أحمد لا تحزن من الكلام السلبي ولا تعتقد أنك لك ذنب في الخسائر التي لحقت ببعض الأخوة لأنه ببساطة الموضوع يحتاج للمرونة والممارسة لكي يتم إتقان إستخدام المؤشر كما وضحت لنا بأنه لابد من إحترام الدعوم والمقاومات والفيبو ومراعاة الأخبار وما إلى غير ذلك.

أما أنت فجزاك الله كل الخير عنا وجعل ما تقدمه لنا في ميزان حسناتك ولك كل الشكر على السهر والتعب ليالي طويلة لتخرج لنا هذا العمل الرائع دون إنتظار أي مقابل فلن نستطيع أن نوفيك حقك في الشكر فمن لم يشكر العبد لم يشكر الرب.

وأهنئك من كل قلبي على إستعادتك لرأسمالك وتعويض الخسائر فلكل مجتهد نصيب وأتمنى لك التوفيق دائما والأرباح الدائمة.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed2009 مشاهدة المشاركة
    ممكن ياشباب حد يقولى النتايج على الاتناشر زوج الموصى العمل بيهم على الشمعه اللى فاتت شمعه الساعه اربعه او اى نتايج وعلى اى ازواج
    للاسف انا ما اشتغلت يوم الجمعه على المؤشر والا كنت نزلت لك النتائج

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad_2009 مشاهدة المشاركة
    أستاذنا الفاضل / أحمد لا تحزن من الكلام السلبي ولا تعتقد أنك لك ذنب في الخسائر التي لحقت ببعض الأخوة لأنه ببساطة الموضوع يحتاج للمرونة والممارسة لكي يتم إتقان إستخدام المؤشر كما وضحت لنا بأنه لابد من إحترام الدعوم والمقاومات والفيبو ومراعاة الأخبار وما إلى غير ذلك.

أما أنت فجزاك الله كل الخير عنا وجعل ما تقدمه لنا في ميزان حسناتك ولك كل الشكر على السهر والتعب ليالي طويلة لتخرج لنا هذا العمل الرائع دون إنتظار أي مقابل فلن نستطيع أن نوفيك حقك في الشكر فمن لم يشكر العبد لم يشكر الرب.

وأهنئك من كل قلبي على إستعادتك لرأسمالك وتعويض الخسائر فلكل مجتهد نصيب وأتمنى لك التوفيق دائما والأرباح الدائمة.

اخى الفاضل احمد شكرا جزيلا وبالفعل المؤشر يحتاج الى مرونه وسبق ان نبهت الى ذلك اكثر من مرة

الصورة الرمزية makrm

السلام عليكم

انا بكون مرن مع المؤشر بمعنى اننى بحترم الدعوم والمقاومات وكذلك خطوط الفيبو وسبق وانى

نبهت لذلك كذلك ما بغلق العقود مع اغلاق الشمعه اذا كان الاتجاه الشمعه الثانيه نفس الاولى

ما بدخل عليها مثل الفائدة والبطاله لانهم اكثر خبرين لهم تاثيرهم بالسوق يعنى المؤشر لازم

التعامل معه بمرونه ومش معنى ان الاستوب ضرب يبقى المؤشر فاشل لانه ببساطه لا يوجد ربح

بدون خسارة وانت فى سوق نسبه الخطورة فى عاليه جدا المهم فى الامر هو اجمالى نتائج اليوم

اخي احمد اريد اعرف منك كف بتعرف ان علي العملة عليها خبر وارجو لو لديك موقع اواي شياء يساعدني عل معرفة هذا يبقي كويس قوي وشـــــــــــــــــــــــــــــــــكر

الصورة الرمزية gameover
    gameover غير متواجد حالياً موقوف

السلام عليكم

اخي احمد اريد اعرف منك كف بتعرف ان علي العملة عليها خبر وارجو لو لديك موقع اواي شياء يساعدني عل معرفة هذا يبقي كويس قوي وشـــــــــــــــــــــــــــــــــكر

اخي العزيز هذا اللينك اذا بتدخل عليه في اخر الصفحة تجد ما تريد

السلام عليكم

تفضل الغالى http://www.*********.com/ar/calendar

الصورة الرمزية makrm

الف شــــــــــــــــــــــــــــكرا علي سرعة الرد

بس ليه اللينك مش شغال

ومازل الانتظار

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17