صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 31
    الصورة الرمزية ابو نووره
    ابو نووره غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: &&& لحين رجوع السيرفر كل مواضيعي هنا فتفضلوا &&&

والله ضلموووك اخي العزيز fx135
    ايش السبب يعني والله لو بيدي كنت جبت محامي ضد المسؤل عن هذه الحركه يرجع لك حقك ان اول مرهه اشوف هذه الحركه بالمنتديات من مشرف الى متداول نشيط هذا من باب اللاعدل ولا الغيره بدأت تلعب فيهم
    يعني يامسولين المنتدى الرجال يتعب يوميا عشان جميع الاعضاء ويجيب التوصيات من هنا وهناك وغير متابعته للتوصيات والنتيجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اذكر في مقاله لاخي العزيز fx135 ( لن يهدا لي بال الى يرجع للاعضاء ما خسروه ) والله هذه الجمله تكفي بحقه
    المهم : اخي العزيز fx135 هذا الكلام كله من قلبي عشانك والمحبه في القلوب واني احبك بالله اكثر من حبي لنفسي
    وكما يقولون حكم القوي على الضعيف وصدقني انك انت القوي في عيون الاعضاء ولله القوه والعزه

واخيرا الف الف شكر على جميع التوصيات ودمت سالما ان شاء الله

الصورة الرمزية ابو نووره
    ابو نووره غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ايش الهرجه شفتك متداول نشيط ولما كتبت اللي فوق اشوفك مشرف قوة لخبطه ان شاء الله يعينوني سفير
    تستاهل اخوي انا كذا ارتحت

الصورة الرمزية ابو حســام
    ابو حســام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يعينكم يا مشرفين .. ومأجورين ان شاء الله .. يا اخوان ظلمتوا المشرفين .. كل مافي الموضوع خطأ فني في المنتدى شقلب الامور واعادها الى ما كانت عليه قبل اسبوعين تقريبا .. يعني محد نزل رتبة اخونا fx135 الله يهديكم

ومشكور يا مشرفنا fx135

بالمناسبه ... استرعى انتباهي تقرير النطاق المتوقع للمدى اليومي ...

ساحاول متابعته قدر الامكان .. ولي رجاء يا غالي .. لو تنزله في المنتدى بدري كل يوم .. ونتابع

شاكر كرمك وفضلك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.euro
    بانتظار تقرير شركه ميلز بومباي وشكرا
    هلا اخي الكريم تقريرهم محجوب منذ يومين واعتقد ان الشخص في اجازة وربما يصدر في القريب العاجل ان شاء الله تعالى وتأكد انني لو وجدته فسيكون في المنتدى في اقرب وقت ممكن واعتذر ومنك السموحة اخي الكريم تحياتي لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نووره
    والله ضلموووك اخي العزيز fx135
    ايش السبب يعني والله لو بيدي كنت جبت محامي ضد المسؤل عن هذه الحركه يرجع لك حقك ان اول مرهه اشوف هذه الحركه بالمنتديات من مشرف الى متداول نشيط هذا من باب اللاعدل ولا الغيره بدأت تلعب فيهم
    يعني يامسولين المنتدى الرجال يتعب يوميا عشان جميع الاعضاء ويجيب التوصيات من هنا وهناك وغير متابعته للتوصيات والنتيجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اذكر في مقاله لاخي العزيز fx135 ( لن يهدا لي بال الى يرجع للاعضاء ما خسروه ) والله هذه الجمله تكفي بحقه
    المهم : اخي العزيز fx135 هذا الكلام كله من قلبي عشانك والمحبه في القلوب واني احبك بالله اكثر من حبي لنفسي
    وكما يقولون حكم القوي على الضعيف وصدقني انك انت القوي في عيون الاعضاء ولله القوه والعزه

واخيرا الف الف شكر على جميع التوصيات ودمت سالما ان شاء الله
    احبك الله الذي احببتني فيه والله يخليك اخي الغالي ابو نووره ولا عدمناك يالحبيب ولكنك بدون قصد ظلمت الاخوة كل الي صار انني عينت مشرف قبل فترة وجيزة وانمسحت من قاعدة البيانات مواضيع لاكثر من اسبوعين يعني التعيين ايضا انمسح وياها وصدقني الاخوة ما قصروا معاي والله يشهد بهذا والاخ بو فهد اكرمني وشرفني بهذا المنصب الكبير وان شاء الله اكون عند حسن ظنه وظنكم بي يارب

وصدقني لو حتى صرت اصغر متداول فيكم ولكنني ساواظب على نشر التحليلات والتوصيات لانني انا الكسبان في النهاية لانني كسبت محبتكم واخوتكم وهذا رصيدي والله تحياتي لك اخي الكريم وشاكر لك من اعماق قلبي كلماتك الطيبة وحرصك علي اسال الله ان لا يحرمني من اخوة من امثالك وان يديم علينا هذه المحبة والالفة والاخوة اللهم امين ودمت سالما غانما تحرسك عناية الباري عزوجل ورعايته

الصورة الرمزية aalawee
    aalawee غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fx135
    تحديث

خطوط الدعم والمقاومة مع توصيات البيع والشراء لشركة MCM على الازواج الرئيسية ليوم اللأربعاء الموافق 12/10/2005م والله يوفقكم ويبارك فيكم تحياتي لكم

فقط للمتابعة

التوصيات الاولى مازالت صامدة
    التحديث ضرب الستوب في معظمها

ليس نقدا يااخي محمد ولكن من باب المتابعة معك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حســام
    الله يعينكم يا مشرفين .. ومأجورين ان شاء الله .. يا اخوان ظلمتوا المشرفين .. كل مافي الموضوع خطأ فني في المنتدى شقلب الامور واعادها الى ما كانت عليه قبل اسبوعين تقريبا .. يعني محد نزل رتبة اخونا fx135 الله يهديكم

ومشكور يا مشرفنا fx135

بالمناسبه ... استرعى انتباهي تقرير النطاق المتوقع للمدى اليومي ...

ساحاول متابعته قدر الامكان .. ولي رجاء يا غالي .. لو تنزله في المنتدى بدري كل يوم .. ونتابع

شاكر كرمك وفضلك
    الحمدلله على كل حال وهذه الامور واردة في كل المنتديات وعلى النت عامة وكم من مرة تنمسح قاعدة البيانات ولكن الخير والبركة في الاخوة الكرام بو فهد وابو عاصم وان شاء الله يعود منتدانا الاغر كما كان واحسن ان شاء الله تعالى

ولا شكر على واجب اخي الكريم وشرفتني يالغالي وان شاء الله ما يصير خاطرك الا الطيب يالطيب امر وتدلل وانا في خدمتك وان شاء الله يوميا ستجده امامك وربي يوفقك ويبارك لنا فيك تحياتي لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalawee
    فقط للمتابعة

التوصيات الاولى مازالت صامدة
    التحديث ضرب الستوب في معظمها

ليس نقدا يااخي محمد ولكن من باب المتابعة معك

يااخي الغالي انت والله لو حتى بتنتقد بيكون زي العسل على قلبي كم علاوي عندنا بل على العكس اسعدني كثيرا متابعتك المستمرة فلا عدمتك يالحبيب
    ترى انا بعدما وضعت التوصيات رجعت البيت وشوفتها تغيرت مع الاسف فقلت خلي الاخوة يستفيدون من الجديدة ولكن ما كان نصيب وانضربت بالفعل على العموم الي دخل على الاولى الله يبارك فيه والي دخل على الثانية المعذرة والسموحة منه ترا هذا حال الفوركس يوم فوق ويوم تحت وان شاء الله الجايات احسن وافضل من الرايحات تحياتي لك يالغالي

الصورة الرمزية Alligator
    Alligator غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نعم لقد ضربت الأستوبات اليوم و ضربت الصفقة

عوضنا على الله !!!

لكن ما رايكم بالأسباب و فتحت أنا موضوع حول انعكاس الترند و لكن ما من مجيب سوى الأخ أبو حسام.

نريد أن نستفيد.

هل من أحد سيشرح لنا ما حصل ؟؟؟

بانتظار الخبراء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alligator
    نعم لقد ضربت الأستوبات اليوم و ضربت الصفقة

عوضنا على الله !!!

لكن ما رايكم بالأسباب و فتحت أنا موضوع حول انعكاس الترند و لكن ما من مجيب سوى الأخ أبو حسام.

نريد أن نستفيد.

هل من أحد سيشرح لنا ما حصل ؟؟؟

بانتظار الخبراء
    ان شاء الله تعالى سافتح موضوعا جديدا عن التريند وكيفية معرفة انه عكس الاتجاه او لا على العموم الله يعوض عليك اخي الكريم وسامحنا ترا المنتدى اليوم فوق تحت لهذا الاخوة ممكن ما شافوا موضوعك وان شاء الله الامور بترجع الى سابق عهدها وربك كريم تحياتي لك

الصورة الرمزية carelss77
    carelss77 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fx135
    احبك الله الذي احببتني فيه والله يخليك اخي الغالي ابو نووره ولا عدمناك يالحبيب ولكنك بدون قصد ظلمت الاخوة كل الي صار انني عينت مشرف قبل فترة وجيزة وانمسحت من قاعدة البيانات مواضيع لاكثر من اسبوعين يعني التعيين ايضا انمسح وياها وصدقني الاخوة ما قصروا معاي والله يشهد بهذا والاخ بو فهد اكرمني وشرفني بهذا المنصب الكبير وان شاء الله اكون عند حسن ظنه وظنكم بي يارب

وصدقني لو حتى صرت اصغر متداول فيكم ولكنني ساواظب على نشر التحليلات والتوصيات لانني انا الكسبان في النهاية لانني كسبت محبتكم واخوتكم وهذا رصيدي والله تحياتي لك اخي الكريم وشاكر لك من اعماق قلبي كلماتك الطيبة وحرصك علي اسال الله ان لا يحرمني من اخوة من امثالك وان يديم علينا هذه المحبة والالفة والاخوة اللهم امين ودمت سالما غانما تحرسك عناية الباري عزوجل ورعايته

يااخوان اشهدوا .... ولا تقولون مادرينا .. اني اشهدكم اني احب هذا الرجل في الله ... الاخ الكريم FX135 ونعم الرجل انت .. كل يوم .. عن يوم تكبر في عيني اكثر واكثر .. ادامك الله لنا ..
    اخوك ومحبك .. كيرلس

الصورة الرمزية adam
    adam غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هل سيصل اليورو دولار الى 1.2070 برايكم يااخوان؟؟

الصورة الرمزية 4539910
    4539910 غير متواجد حالياً عضو نشيط

لا يسعنى مشرفنا الغالى الا ان اقول ماشاء الله عليك والله يزيدك من فضلة وحبك لاخوانك هذا من محبة الله لك
    الله يوفقك للعطاء وستجدة عند الله الذى لا يضيع عندة مثقال ذرة
    استودعك عند الله والى الامام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة carelss77
    يااخوان اشهدوا .... ولا تقولون مادرينا .. اني اشهدكم اني احب هذا الرجل في الله ... الاخ الكريم FX135 ونعم الرجل انت .. كل يوم .. عن يوم تكبر في عيني اكثر واكثر .. ادامك الله لنا ..
    اخوك ومحبك .. كيرلس
    والله اخي الكريم كيرلس وانا احبك في الله واحبك الله الذي احببتني فيه اسال الله ان لا يحرمني منك ولا عدمتكم يالغالي والله يبارك فيك ويوفقك دنيا واخرة وتسلم وتدوم لنا تحياتي واحتراماتي لك يالحبيب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adam
    هل سيصل اليورو دولار الى 1.2070 برايكم يااخوان؟؟

والله يااخي الكريم المقاومة القادمة هي على 1.2050 لو كسرها فاننا سنرى المقاومة الثانية وهي على 1.2075 تقريبا تحياتي لك

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة