صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 37
    الصورة الرمزية peace
    peace غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: يا جماعه !!!! انا تعبت وبقيت احس انى مش فاهم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القرش3 مشاهدة المشاركة
    نصيحه لوجه الله ابتعد عن التحليل الفني والمؤشرات وجميع الادوات الفاشله والتي تكون سبب رئيسي في الخسارة

وانا استطيع مساعدتك اذا التزمت بالشروط التاليه

اولاً قم بإغلاق جميع صفقاتك في حسابك الحقيقي

ثانياً افتح حساب ديموا وأعط حسابك الحقيقى إجازه لمدة ستة اشهر

ثالثاً ابحث عن قاعده او استراتيجيه ثابته بحيث تتوفر فيها الشروط التاليه
    1- ان لا يكون لهذه الاستراتيجيه علاقه بالتحليل الفني والأساسي لا من قريب ولا من بعيد

2-ان يكون الربح فيه ثلاثه اضعاف الخساره

3- ان تكون عالم بالنتيجة مسبقاً قبل الشروع فيها

رابعاً الإلتزام التام بما تمليه عليك الاستراتيجيه وعدم مخالفتها بفتح صفقات على توقعك الخاص

واخيراً اخي الكريم ان الموشرات والترندات واشكل الشمعات وجميع انواع التحليلات الفنية او الاساسيه سبب رئيسي لخسارة ملايين البشر ممن يعتمدون عليها لسبب بسيط وهو أنها لوكانت تجلب نفعاً وتدفع ضرراً لكان الجميع يحققون مكاسب لا حصر لها وثق ثقه تامه أن اي أداة أو سلاح فعال وناجح لايترك في أيدي العامه وأنما يترك بيديهم العصي والسلاح الابيض الذي تقتل بها وقتك وصحتك وأموالك وفي النهايه تخرج بأمراض وعلل نفسيه لسبب بسيط وهو أنك كنت تخوض معركه سلاحك الوحيد فيها هو العصى التي حينما تمسك بها تشعر بالثقه والقوه ثم ما تلبث ان تاتيك رصاصه طائشه من عدوك لترديك قتيلاً

ما الذي تقوله يااخى سامحك الله انت لم تترك شيء للرجل ليتاجر به وكلامك متناقض جدا اترك كل شيء وفى نفس الوقت ابحث عن طريقه ناجحه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ما هذا ان كنت لا تربح ولن تتعامل مع هذه الادوات جيدا فلا تعمم الامر والشياء التى قلتها انت تحتاج فقط الى فهمها وفهم كيفيه تطبيقها ل اكثر والسوق حينها سيكون من اسهل الاشياء بفضل الله هناك كورسفيديو لتسيف نيسون حاول تشوفه وتفهم ما يقوله هذا لكورس خاص بالربح من الفوركس اسمه له وسترى نظره مختلفه للشارت

الصورة الرمزية Flay_Fox
    Flay_Fox غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shenouda مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورجحمه الله وبركاته

يا جماعة بجد بقيت احس ان كل الايام والشهور اللى قضتها فى قراءه وتعب كلها راحت هدر فى ساعات ممكن تضاعف رأس المال وفى لحظة كل يروح دى غلطة ومعروف علجها والسبب طبعا عدم إدارة راس المال والطبع قضيت فترة فى برنامج الشارت الخاص بفكسول FX AccuCharts
    وكتير من الأصدقاء تقول أستخدم برنامج ميداتريد 4 للتحليل وانفذ العقود على برنماج فكسول اهم من كدا ايه ان برنماج FX AccuCharts ملهوش لزمة ومش قوى طيب بعد كل الوقت ده قضيته فى تعلمه اسبه وأبدأ بالتعليم بالميداتريد 4 أنصحونى أتعلمه ولا أتعمق اكتر فى FX AccuCharts
    لو الاحسن التعلم ميتداتريد 4 ياريت تعطونى البرنامج وشرحه وطريقة ضبط المأشرات عليه
    مثلا الاعتدات المفضله للمؤشرات للموفينج RSI و CCI والماكد
    أشكركم واسف على الاطاله
    الأخ العزيز إذا كنت بتحلل تحليل كلاسيكي و برنامج FX AccuCharts مريحك في طريقتك للمتاجره و بتكسب منها خلاص مفيش داعي تغيره

ولكن لو لسه بدور علي إستراتيجيه تناسبك ف الميتاتريد فيه خواص بتسخدم في اغلب الإستراتيجات و ممكن متلقهاش في FX AccuCharts

أرجو إني أكون وضحت وجهة نظري

الصورة الرمزية القرش3
    القرش3 غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة peace مشاهدة المشاركة
    ما الذي تقوله يااخى سامحك الله انت لم تترك شيء للرجل ليتاجر به وكلامك متناقض جدا اترك كل شيء وفى نفس الوقت ابحث عن طريقه ناجحه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ما هذا ان كنت لا تربح ولن تتعامل مع هذه الادوات جيدا فلا تعمم الامر والشياء التى قلتها انت تحتاج فقط الى فهمها وفهم كيفيه تطبيقها ل اكثر والسوق حينها سيكون من اسهل الاشياء بفضل الله هناك كورسفيديو لتسيف نيسون حاول تشوفه وتفهم ما يقوله هذا لكورس خاص بالربح من الفوركس اسمه له وسترى نظره مختلفه للشارت
    اخي لو اتينا على أهم شي في التحلي الفني والذي لاينكر أهميته أحد ألا وهو الترند سواء كان ترند هابط أم ترند صاعد ترند تكون حديثاً أم ترند تكون قديماً تجد ان هذا الترند يكسر او يخترق ثم تتخذ قرارك بالبيع او الشراء وفجأه يعود السعر فوق الترند المكسور أو تحت الترند الذي تم اختراقه بقوه وبشمعات كثيره فتغلق صفقتك الخاسه ثم يعود مره اخرى ليخترقه هنا تجد ان القوى الخفيه التي تحرك السعر تتعمد المراوغه والتضليل عند هذا الترند الذي قمت بتحديده خاصه اذا كان على اليومي إذاً ما فائدة الترند إذا كان صانع السوق يستخدمه ضدك من اجل النيل منك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي لدي خبرة ست سنوات في مجال التحليل الفني والاساسي واعلم علم اليقين بأنها تعطيك ارباح مادامت تتماشى مع المتغيرات السعريه ولكن حينما تعاكس التحليلات التغيرات السعريه فإنها تسترد جميع ارباحك وكانها تقول لك يوم لك والف يوم عليك

هل تصدق لو اقول لك ان لدي قانون او تستطيع ان تسميها قاعده ثابته لا تعتمد على اي شي من التحاليل والمؤشرات الفنيه وليس لها اي صله بها

وتقول لك اما ان تخسر 1% من قيمة الصفقه أو تكسب 500% من قيمة الصفقه

وانا اسير عليه منذو سنه ولله الحمد والمنه وذا تم انتشارها فانها تصبح مثل التحليل الفني بلاقيمه لانه سيتم وضع العراقيل لها كما حصل للهيدج والرافعه تم إلغائها لانه تم التوصل من قبل عقول ذهبيه الى طريقه كسبها مضمون وخسارتها معدومه ولكن للاسف تم نشر تلك الطرق بين العامه فقام صناع السوق بوضع التدابير الازمه لعرقلة تلك الطريقة والدليل والبرهان على كلامي هذا ان جميع الدول ستمنع في القريب العاجل شركات الوساطه التي على اراضيها من استخدام الهيدج وتقليل الرافعه اليوم في الولايات المتحده وغدا في بريطانيا واليابان وفرنسا واستراليا وغيرها فقط انتظر حتى تنتشر بشكل اكبر لان لو كسب الافراد فمن بضنك يكون الخاسر
    آخر تعديل بواسطة القرش3 ، 25-04-2009 الساعة 05:04 PM

الصورة الرمزية peace
    peace غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

[quote=القرش3;1127791]اخي لو اتينا على أهم شي في التحلي الفني والذي لاينكر أهميته أحد ألا وهو الترند سواء كان ترند هابط أم ترند صاعد ترند تكون حديثاً أم ترند تكون قديماً تجد ان هذا الترند يكسر او يخترق ثم تتخذ قرارك بالبيع او الشراء وفجأه يعود السعر فوق الترند المكسور أو تحت الترند الذي تم اختراقه بقوه وبشمعات كثيره فتغلق صفقتك الخاسه ثم يعود مره اخرى ليخترقه هنا تجد ان القوى الخفيه التي تحرك السعر تتعمد المراوغه والتضليل عند هذا الترند الذي قمت بتحديده خاصه اذا كان على اليومي إذاً ما فائدة الترند إذا كان صانع السوق يستخدمه ضدك من اجل النيل منك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي لدي خبرة ست سنوات في مجال التحليل الفني والاساسي واعلم علم اليقين بأنها تعطيك ارباح مادامت تتماشى مع المتغيرات السعريه ولكن حينما تعاكس التحليلات التغيرات السعريه فإنها تسترد جميع ارباحك وكانها تقول لك يوم لك والف يوم عليك

هل تصدق لو اقول لك ان لدي قانون او تستطيع ان تسميها قاعده ثابته لا تعتمد على اي شي من التحاليل والمؤشرات الفنيه وليس لها اي صله بها

وتقول لك اما ان تخسر 1% من قيمة الصفقه أو تكسب 500% من قيمة الصفقه

وانا اسير عليه منذو سنه ولله الحمد والمنه وذا تم انتشارها فانها تصبح مثل التحليل الفني بلاقيمه لانه سيتم وضع العراقيل لها كما حصل للهيدج والرافعه تم إلغائها لانه تم التوصل من قبل عقول ذهبيه الى طريقه كسبها مضمون وخسارتها معدومه ولكن للاسف تم نشر تلك الطرق بين العامه فقام صناع السوق بوضع التدابير الازمه لعرقلة تلك الطريقة والدليل والبرهان على كلامي هذا ان جميع الدول ستمنع في القريب العاجل شركات الوساطه التي على اراضيها من استخدام الهيدج وتقليل الرافعه اليوم في الولايات المتحده وغدا في بريطانيا واليابان وفرنسا واستراليا وغيرها فقط انتظر حتى تنتشر بشكل اكبر لان لو كسب الافراد فمن بضنك يكون الخاسر

الصورة الرمزية albaz
    albaz غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

احب ان انقل لك تجربنتى فقط من دون نصيحة
    انا استخدم المبتا
    عدد الازواج حسب رصيدك
    اذا فتحت صفقة فى زوج فلا تنظر الى اى فرصة الا اذا كان حسابك جيدا
    لابد ان يكون الحساب يتحمل خسارة $ 500 دولار
    لا تشغل نفسك بالفرص اليومية
    الفريم 4 hour
    المؤشر rsi
    oiriod : 14
    level 23.6 . 76.4
    ولا تبحث عن اى فرصة ابدا
    اترك الفرصة لما هي تيجي لك
    لما السعر يعكس معك غير الفريم dailly ,
    وعزز من هناك
    انا اعمل برصيد 5000$
    وعقد 10000 فقط
    صدقنى راح ترتاح وتربح كثير
    قلت لك تجربنتى ولبست نصيحة لان ما يناسبنى قد لا يناسب الاخرين
    تقبل ودى وتقديري
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة zzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz.gif‏  

الصورة الرمزية ABUZAYED
    ABUZAYED غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نصيحه لوجه الله ابتعد عن التحليل الفني والمؤشرات وجميع الادوات الفاشله والتي تكون سبب رئيسي في الخسارة

وانا استطيع مساعدتك اذا التزمت بالشروط التاليه

اولاً قم بإغلاق جميع صفقاتك في حسابك الحقيقي

ثانياً افتح حساب ديموا وأعط حسابك الحقيقى إجازه لمدة ستة اشهر

ثالثاً ابحث عن قاعده او استراتيجيه ثابته بحيث تتوفر فيها الشروط التاليه
    1- ان لا يكون لهذه الاستراتيجيه علاقه بالتحليل الفني والأساسي لا من قريب ولا من بعيد

رابعاً الإلتزام التام بما تمليه عليك الاستراتيجيه وعدم مخالفتها بفتح صفقات على توقعك الخاص

واخيراً اخي الكريم ان الموشرات والترندات واشكل الشمعات وجميع انواع التحليلات الفنية او الاساسيه سبب رئيسي لخسارة ملايين البشر ممن يعتمدون عليها لسبب بسيط وهو أنها لوكانت تجلب نفعاً وتدفع ضرراً لكان الجميع يحققون مكاسب لا حصر لها وثق ثقه تامه أن اي أداة أو سلاح فعال وناجح لايترك في أيدي العامه وأنما يترك بيديهم العصي والسلاح الابيض الذي تقتل بها وقتك وصحتك وأموالك وفي النهايه تخرج بأمراض وعلل نفسيه لسبب بسيط وهو أنك كنت تخوض معركه سلاحك الوحيد فيها هو العصى التي حينما تمسك بها تشعر بالثقه والقوه ثم ما تلبث ان تاتيك رصاصه طائشه من عدوك لترديك قتيلاً

كلام أكثر من رائع نعم لو هذه الاستراتيجيات نفعت لمنعونا من استخدامها كما هو الحال الان بالنسبة للهيـــــــــــــــــــــدج مثلا اول ما عرفوا جماعتنا يحطون خطط راحو نزلوا قرار بعدم استخدام الهيدج ، لكن انا عن نفسي بعد هذه الخسائر ابتعدت عن الاعتماد على المؤشرات و اكثرأسباب خسائري التأثيرالسريع براي الاخرين في كل حين واخر وأخيرا اقول الحمدلله وبحوله اتحكم بما عندي واتفادي الاخطأ السابقة التي ارتكبتها .
    ,,,, تحياتي لكم جميعا بالتوفيق والى الامام ,,,,

الصورة الرمزية nart
    nart غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

استخدام الميتاتريدر في التحليل الفني افضل من البرامج الاخرى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Parli مشاهدة المشاركة
    يا جماعة مشان الله ارحمونا من الكلام الفارغ والنظريات والاستراتيجيات وفابيو و بولينغ و زيجزاج و قمم و قيعان و آدم و حواء و فيبوناتشي و رقمي و نظري وهبل ..

والله ما في إشي ناجح .. وهاي الفوركس عبارة عن صالة كازينو في لاس فيغاس ..

والحظ أولاً فيها ...

لا تنكر ان فى بعض الاستراتيجيات ناجحه جدا ولكن العيب فينا طماعين جدا لدرجه اننا بنخاطر براس المال دون التقيد بادارة راس المال عموما الله يكرمك ان شاء تقبل تحياتى

الصورة الرمزية hamada4x
    hamada4x غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Parli مشاهدة المشاركة
    يا جماعة مشان الله ارحمونا من الكلام الفارغ والنظريات والاستراتيجيات وفابيو و بولينغ و زيجزاج و قمم و قيعان و آدم و حواء و فيبوناتشي و رقمي و نظري وهبل ..

والله ما في إشي ناجح .. وهاي الفوركس عبارة عن صالة كازينو في لاس فيغاس ..

والحظ أولاً فيها ...

اخى الفاضل هذة وجهة نظر تحتمل الصواب وتحتمل الخطأ فلا تقسم بالله

الصورة الرمزية المخزومي
    المخزومي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shenouda مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورجحمه الله وبركاته

يا جماعة بجد بقيت احس ان كل الايام والشهور اللى قضتها فى قراءه وتعب كلها راحت هدر فى ساعات ممكن تضاعف رأس المال وفى لحظة كل يروح دى غلطة ومعروف علجها والسبب طبعا عدم إدارة راس المال والطبع قضيت فترة فى برنامج الشارت الخاص بفكسول FX AccuCharts
    وكتير من الأصدقاء تقول أستخدم برنامج ميداتريد 4 للتحليل وانفذ العقود على برنماج فكسول اهم من كدا ايه ان برنماج FX AccuCharts ملهوش لزمة ومش قوى طيب بعد كل الوقت ده قضيته فى تعلمه اسبه وأبدأ بالتعليم بالميداتريد 4 أنصحونى أتعلمه ولا أتعمق اكتر فى FX AccuCharts
    لو الاحسن التعلم ميتداتريد 4 ياريت تعطونى البرنامج وشرحه وطريقة ضبط المأشرات عليه
    مثلا الاعتدات المفضله للمؤشرات للموفينج RSI و CCI والماكد
    أشكركم واسف على الاطاله
    أهلا بك سأعطيك المختصر المفيد

حسابك الان مع فكسول خلاص خليه معاهم

ونزل برنامج ميتاتريدر لتقوم بالتحليل عليه و وليكن الخاص بشركة fxdd

لأنه بصراحه أفضل وأسرع من غيره ومواكب للتوقيت المحلي .

وعند حصول الفرصة تقوم بالتنفيذ على حسابك الحقيقي

واستخدم المؤشرات الكلاسيكية البسيطة أفضل لك

ومن |أهمها المتوسطات

والبولينجر

وابتعد كل البعد عن تجارب المتحمسين والمبتدئين لاستراتيجيات وورش مالها اول من تالي ..

الصورة الرمزية AmrM
    AmrM غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ان لا يكون لهذه الاستراتيجيه علاقه بالتحليل الفني والأساسي لا من قريب ولا من بعيد

أخي الكريم الرجاء ان تشاركنا بأستراتجية من هذا النوع

الصورة الرمزية القرش3
    القرش3 غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AmrM مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم الرجاء ان تشاركنا بأستراتجية من هذا النوع
    أن شاء الله نفتح حساب ديمو ونضع الباسبور هنا ليتم الاطلاع على الاستراتيجيه من قبل الاعضاء لان التنفيذ ومشاهدة العقود المفتوحه اسهل طريقه لإيصال المعلومة

وراح نطبق على المجنون لان أغلب الأعضا بيحبو المجنون

الصورة الرمزية Mohamedasm
    Mohamedasm غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عن نفسى فقد ابتعدت فى الفترة الحالية عن برنامج الميتا تريد

واستعمل حالياً برنامج FX AccuCharts

انا اجده برنامج اكثر من رائع فيه كل ما تحتاجه من ادوات

انصحك بان تستمر عليه ولكن يجب ان تاخذ فكرة عن كيفية التعامل مع برنامج الميتا تريد
    فقط من باب العلم بالشئ

تحياتى لك

الصورة الرمزية alo_hatem
    alo_hatem غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هو برنامج الميديا تريد كويس
    بس كتر المؤشرات عليه غلط
    حاول تفهم خطوط الفيبو كويس وتحدد الترند سواء صاعد او نازل وتفهم معنى الاخبار مع استخدام مؤشر الانفجار السعرى للاخ وضاح
    نسبت ربحى بهذه الادوات اكثر من خسارتى ولا تدخل السوق اذا مما كنتش فاهم فهناك الف فرصه وفرصه كل يوم وحاول ان تركز على عمله واحده فقط وتتابع اخبارها

الصورة الرمزية Shenouda
    Shenouda غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أنا لية سالت السؤال ده لان جميع الأسترتيجيات معظمها بل الأكيد كلها كمان بتتكلم وبتشرح على برنامج الميتاتريدر لكن برنامج FX AccuCharts يعنى محدش بيشرح عليه إعدادات المؤشرات

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة