صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 17 من 17
  1. #16
    الصورة الرمزية trender
    trender غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    326

    افتراضي رد: synthetic pairs الحل لالغاء الهيدج

    حصل ايه يا شباب.... استهدوا بالله.....انا قلت طريقة قد تفيد من يستخدم الهيدج....من لا يستخدم الهيدج او يرى ان الهيدج مضر بالصحة الموضوع هذا ليس له.....
    بالنسبة لاستخدام الهيدج في المتاجرة للمحترفين فهو يستخدم بكثرة... والازواج الصناعية طريقة لتفادي التذبذب..بمعنى "تصمم محفظة" تحوي 16 زوج مثلا في وقت واحد وتذبذبها لا يزيد عن 1-5% اسبوعيا من كامل المبلغ المستثمر....هذه المحفظة تدوم لسنوات ويتم اغلاق الازواج بداخلها حسب التعرض EXPOSURE
    وبالتالي تقل المخاطرة ويزداد العائد ولا يحتاج المتاجر الى التنبؤ باتجاه السوق فهو يعتمد على توازن المحفظة واغلاق جزء من المحفظة بشكل متوازن عند بلوغ المحفظة +4-5% والعودة لتعبئة المحفظة من جديد عند بلوغ المحفظة ناقص 4-5% ... هذا صورة لباك تيست لمحفظة تحوط بدات فيها في اواخر 2007 ولا تزال مفتوحة بنجاح كبير ولله الحمد.. المحفظة فيها 14 زوج وتضم ازواج من اليورو وزالاسترالي والدولار والباوند والين....المحفظة مصممة لتكون ذات عائد " فائدة موجب قليلا" لكي يكون الاحتفاظ بها غير مكلف من ناحية الفائدة اليومية الربوية...ولكن الهدف ليس الكري تريد بل العائد ....وطبعا العائد يعتمد على نسبة التذبذب...يعني لو تبغى عائد شهري من 1-5 % يكون التذبذب تقريبا من 2-8% وهكذا...
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة PORTFOLIO X SAEED 29 BACKTEST.GIF‏  

  2. #17
    الصورة الرمزية trender
    trender غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    326

    افتراضي رد: synthetic pairs الحل لالغاء الهيدج

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Aoudi مشاهدة المشاركة
    يبقى للهدج مكانته التي كانت بيننا .. يعني الاخ بحاول يفيدنا انتو زعلانين ليه قولو شكرا وادعو للاخ

    شكرا اخي الكريم ..وفقك الله لما تحب وترضى .. تحياتي
    جزاك الله خير يا عزيزي...اتمنى ان يكون الموضع ذا فائدة لشخصك الكريم...

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. بقي بين انتهاء الخطوة الالى لالغاء الباوند 700نقطة فقط !
    By عاشق الذبذبـة in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 29-12-2008, 07:02 PM
  2. الهيدج هو الحل الوحيد ... ارجو التفكير سوياً بجديه
    By MahmoudRabie in forum التحليل الأساسي التعليمي Fundamental Analysis
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 18-12-2008, 04:48 AM
  3. اختبر نفسك - هل انت خفيف الدم او ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الدم
    By hadi75m in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 31-10-2006, 10:03 AM
  4. ايش هو الهيدج
    By d911b in forum استفسارات وأسئلة المبتدئين
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 18-03-2006, 11:49 AM
  5. من قال ان الهيدج مقبرة الحسابات... انا ودرب كان لنا مع الهيدج درب
    By watchman in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 17-11-2005, 02:52 AM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17