صفحة 38 من 219 الأولىالأولى ... 28323334353637383940414243444888138 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 556 إلى 570 من 3276
    الصورة الرمزية liquid
    liquid غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: استراتيجية الترند المكسور

اخي العزيز
    ammar2000a70

هناك شرط ناقص في جميع هذه الشارتات اللتي ارفقتها وهو اهم شرط في الاستراتيجية
    مما يبدوا لي انك تعتمد علي التقاطع لخطوط الموفنج افرج فقط في الدخول
    وقد استغربت ذلك خاصة بعد ذكرك انك من المتابعين للاستراتيجية

اين الترند المكسور ؟
    واين الاعتماد علي مؤشر المومنتم المؤكد للدخول ؟

اتمني اخي العزيز ان تعود الي اول موضوع في الاستراتيجية وتبدأ في قرائته من البداية وبتركيز وتتبع جميع الشروط وستجد بأن جميع الشارتات التي ارفقتها هي خالية من شروط الاستراتيجية الاساسية للدخول.

في حال لديك اي استفسار يمكنك مخاطبتي علي الايميل المذكور في توقيعي.

الصورة الرمزية kalid
    kalid غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة liquid

اخي العزيز
    ammar2000a70

هناك شرط ناقص في جميع هذه الشارتات اللتي ارفقتها وهو اهم شرط في الاستراتيجية
    مما يبدوا لي انك تعتمد علي التقاطع لخطوط الموفنج افرج فقط في الدخول
    وقد استغربت ذلك خاصة بعد ذكرك انك من المتابعين للاستراتيجية

اين الترند المكسور ؟
    واين الاعتماد علي مؤشر المومنتم المؤكد للدخول ؟

اتمني اخي العزيز ان تعود الي اول موضوع في الاستراتيجية وتبدأ في قرائته من البداية وبتركيز وتتبع جميع الشروط وستجد بأن جميع الشارتات التي ارفقتها هي خالية من شروط الاستراتيجية الاساسية للدخول.

في حال لديك اي استفسار يمكنك مخاطبتي علي الايميل المذكور في توقيعي.

أخوي ammar2000a70

بعد كلام العمده ليكويد ما عندي أي كلام
    ولكـــــــن
    أنصحك ترجع لـ بداية الموضوع وتقرأه جيداً وراح تعرف أن أهم شرط في الاستراتيجيه غير موجود في شارتاتك

تقبل تحيتي وتقديري،،

الصورة الرمزية ammar2000a70
    ammar2000a70 غير متواجد حالياً عضو نشيط

العزيز Liquid

انا لم ارسم خط الترند وهذا صحيح ولكن المومونتم موجود الله يسلمك
    ثانيا خط الترند ليس عليه خلاف ولكن الخلاف كان كالتالي

عند تحقق شرط كسر الترند والمومنتم قبل حدوث التقاطع ندخل بعد حدوث التقاطع بداية اول شمعه بعد التقاطع وكانت هناك آراء تود ان ترى حلا كي تدخل اثناء الشمعه الطويله وتجد في الرسومات المرفقه سابقا ان التقاطع حصل قبل الشمعه الطويله وان شرط المومنتم تحقق ويبقى كسر الترند وهنا انا لم ارفق الترند المكسور ولكنني سارفقه بالرغم من انني اركز على الشمعه الطويله ووقت الدخول .. ارجو ان تلاحظ الصوره المرفقة وتعطينه نصايحك الي ما نقدر نستغني عنها
    ارجو ان تكون الفكره واضحه
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة a.gif‏   b.gif‏  
    آخر تعديل بواسطة ammar2000a70 ، 23-12-2005 الساعة 12:52 AM

الصورة الرمزية kalid

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد كو
    اخواني الكرام

هل اليورو دولار لهذا الترند صحيح وهل من المتوقع ان يصل فوق 1.1900 وهي نقطة مقاومه قويه ؟؟ لاحظو الشارت اخي خالد لماذا طلبت ان يكون الاوردر لايتعدى 65 ما السبب بالرغم من ان التقاطع قد حصل مؤخرا اظنك اعتمدت على ترند اخر
    اخي عمار لم افهم قصدك من الشارتات وتسلمون

أبداً لم اعتمد شارت آخر
    كل ما في الموضوع أن خط موفينق 9 كان على 1.1855 وهي فيبو 23
    فـ تحسباً لـ أن لا يصل السعر هناك قلت لا يتعدى 65

بس وش صار على الكندي لا تكون نزلت الستوب
    لانــه حقق الهدف وطلع

تقبل تحيتي وتقديري،،

الصورة الرمزية kalid

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar2000a70
    العزيز Liquid

انا لم ارسم خط الترند وهذا صحيح ولكن المومونتم موجود الله يسلمك
    ثانيا خط الترند ليس عليه خلاف ولكن الخلاف كان كالتالي
    عند تحقق شرط كسر الترند والمومنتم قبل حدوث التقاطع ندخل بعد حدوث التقاطع بداية اول شمعه بعد التقاطع وكانت هناك آراء تود ان ترى حلا كي تدخل اثناء الشمعه الطويله وتجد في الرسومات المرفقه سابقا ان التقاطع حصل قبل الشمعه الطويله وان شرط المومنتم تحقق ويبقى كسر الترند وهنا انا لم ارفق الترند المكسور ولكنني سارفقه بالرغم من انني اركز على الشمعه الطويله ومتى الدخول
    ارجو ان تكون الفكره واضحه
    المعذرة على تطفلي بـ الرد
    ولكن لأن النقطة اللي تحدثت عنها أنا من أثارها فـ سوف أقوم بـ الرد نيابةً عن أخونا ليكويد

في البداية اخي هي لم تصل لـ مرحلة الخلاف
    إنما كنا نتناقش عن مناطق تكون أكثر أمان وهذا لا يعني أن الدخول بعد اغلاق شمعة التقاطع هو دخول خاطئ
    لكن احنا اخترنا اماكن دخول دون أن نغيّر أي شرط مو شروط الاستراتيجيه ودون أن نغيّر إعداداتها

وصدقني أخوي لو إنك تابعتها جيداً سواءً بالدخول بعد شمعة التقاطع أو بالدخول على الطريقة اللي تناقشنا فيها
    لـ ما أحتجت لـ أي تغير أو تعديل على الاستراتيجيه

تقبل تحيتي وتقديري،،

الصورة الرمزية splash
    splash غير متواجد حالياً عضو نشيط

بعد اذن عمدتنا ليكويد وجميع من شارك واهتم بامر هذه الاستراتيجية ان انوه لهذه النقطة

حقيقة كلنا قدغفل عن هذه النقطة وانا اولكم ولي موضعين هنا عن محاولة تطوير الاستراتيجية او نقاط الدخول او الربح او الاستوب ، خلافا لاخوتي الاحبة كل باجتهاده.
    وما دعاني للقول في هذا المقام ان نترك الاستراتيجية كما هي خوفا من الوصول الى استراتيجية او استراتيجيات اخرى مختلفة تماما وهذا حال جميع الاستراتيجيات الناجحة والتي استصعبناها واولها استراتيجة الوافي فاصبحت في ارشيف المنتدى الا لمن رحم ربي بحب الاجتهاد والصبر والاقتناع بها فمشى على دربها ومنهم من حقق 900% من حسابه في 25 يوم فقط وذلك باستراتيجية هي امام اعيينا مفصلة وحفوظة بكل اساليب الحفظ وفي متناول ايدينا

غرضي من هذا القول التذكير بان نترك الشيء على اصله مادام انه جرب واتى اوكله من قبل اناس خبراء وذوي باع في مجال الاستراتيجيات

لا اكسر مجداف الطموح والمحب للتطوير ولكن ارجو اعارة الانتباه الى ان هناك من تعرف اليوم الى هذه الاستراتيجية ومن سيتعرف اليها غدا وللاسف فان كل من يطّلع يقراها من اخر صفحة فسيجد ان الاستراتيجية في واقع مخالف لاصلها اضافة الا اننا عزمنا على العمل على اظهار قدراتها ونتائجها على live test باذن الله وننبه المخطئ عن خطأه فارجو ان يجد ندائي الصدر الرحب والمتقبل للنصيحة

فارى ان كانت هناك رغبة في تطوير اواضافة جديد عليها فليكن في موضوع جديد سموه ما شتم وليدل على انه تطوير على استراتيجية الترند المكسور حفاظا على حقوق ناقلها ومطورها الينا

وبذلك ارجو من الجميع نيابة عن اخي لكويد اثراء الموضوع وان تكون الصفحات التالية نقاشات وتصحيح لكل ما يتعلق بالاستراتيجية فقط باسس وقواعد الاستراتيجية كاملة بدون نقصان او زيادة

ولا اظن ان في هذا المنتدى عامة من يبخل بمعلومة او تصحيح فنعم المكان

الصورة الرمزية ammar2000a70
    ammar2000a70 غير متواجد حالياً عضو نشيط

عموما اخواني انا حبيت اطرح رأي وهو مجرد رأي شخص مبتدأ وللعلم انا جربت اعمل ازاحه للموفينج افريج وجربتها ديمو ومشت زي العسل معاي وراح اجربها على الحقيقي بداية السنه انشا الله واذا في واحد حاب يجربها على الديمو لكم تفاصيل الازاحه
    بالنسبه لخط 30 تم ازاحته -1 درجه
    بالنسبه لخط 9 تم لزاحته -2 درجه

ولا تسئلوني ليش هالارقام لكني جربت ارقام عده ولاحظت ان احسن ازاحه بهاذين الرقمين ولكم ان تجربوا وما اعتقد راح تخسرو شي

ولكم تحياتي جميعا وللاخ خالد .. عزيزي لا تطفل ولا شي انتم كلكم اساتذه واحنا طلابكم
    وتصبحون على خير

الصورة الرمزية ماجد كو
    ماجد كو غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

اخواني الكرام حياكم وبياكم
    بعد التحيه الفرصه الوحيده التي وجدتها هي اليورو دولار لهذا اليوم ، عموما بنشوف يصل لوين .

اخي العزيز كليك تشكر على التوضيح ولكن لماذا حددت الشموع الثلاثه بالنازله او الصاعده وهل لو اختلفت الشموع سنجد فيها عدم مصداقيه لخط الترند القصد هل اكتشفتها من واقع تجاربك ام انك قرأتها في مكان معين بالمناسبه كلامك الحسابي جميل اخي الكريم وكيفية معرفة الكسر والوقف والامور الاخرى وربما يكون لدينا اسئله لو تسمح تفيد الطريقه .

اخي العزيز خالد الكندي طلعت منه بكام نقطه وهربت شفته مصخها وطولها وفعلا وصل الى الهدف ثم ارتفع عاليا ؟؟ المهم الحمد لله على السلامه .

كلام الاخ سبلاش اراه صحيح ارى ان يتم التركيز على الطريقه باعداداتها الا انني ارى استخدام باقي ادوات التحليل المعروفه كالفايبو لتدعيمها فقط ليس الا .

اخي الكريم عمار مساءك خير ومحبه ارجو ان تكون بصحه وعافيه بالنسبه لطرحك الجميل تشكر عليه يا اخي ووضع الموفينج المزاح يوجد اكثر من طريقه لها والمشهور 4*4 و13*13 وحدث ولا غبار حول الطرق ولكني اريد ان تاخذ في بالك شيئ واحد صدقني المناقشه والتطوير مطلوبين الا انك ممكن تطرح الموضوع وشرحك حوله في موضوع مستقل وستجد التفاعل معك ممتازا واعلم ان خوف الاخوان لا ينبع من فراغ فعلا اخي اي تغيير في اعدادات الطريقه سيؤدي الى التشتيت ولكن في موضوع لها مستقل ستكون من احسن ما يكون وربما فعلا ستظهر لك امور غافلين عنها كلنا فالمهم مساعدة الجميع في هذا السوق المزعج مع تحياتي لك ولشخصك وليس بيننا مبتدئ او محترف كلنااااااا على باب الله وتسلم اخي العزيز .

مارايكم بالفرنك ؟؟ ارى ان الشمعه الثانيه غير ملامسها (الترند باللون الاخضر )
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 14.gif‏  

اخي عمار عمل فنان ورائع ............ماهي التعيلات
    الكل يحاول إقتناص الفرصه قبل التقاطع ...........اسعفنا ...بتعديلات العماريه واسأل الله ان يجعلها عمار في ديندك ودنياك وآخرتك
    اخوك ابوعلاء

الصورة الرمزية splash
    splash غير متواجد حالياً عضو نشيط

حيالله ماجد

الا انني ارى استخدام باقي ادوات التحليل المعروفه كالفايبو لتدعيمها فقط ليس الا .
    صاحب الطريقة يوصي بما تفضلت

وليس بيننا مبتدئ او محترف كلنااااااا على باب الله وتسلم اخي العزيز .
    والله اننا هنا لنتعلم اكثر مما نقول

مارايكم بالفرنك ؟؟ ارى ان الشمعه الثانيه غير ملامسها (الترند باللون الاخضر )

ياراجل انت تبيها بالسنتيميتر بعدين الشمعة الاولى وبعدها ب4 شمعات في شمعة ملامسة الترند واخيرا الشمعة الثالثة من الحين بدينا تغيير في الاستراتيجية

اخي عمار حياك الله ..بالنسبة لموضوع إزاحة التقاطع , فاسمحلي بهذه المداخلة :

اظن انك قد رسمت الموفنج المعدل على تشارتات اصلا قد حصل فيها تقاطع ............

واعتقد انه إذا ما اردت مراقبة السوق بهذا الموفنج المعدل فلن يحدث التقاطع إلا بتكوين الشمعة الطويلة ( كما سميتها) سواء بالترند الصاعد او الهابط وعند مستوى معين منها اي حتى تكتمل الشروط الحسابية للمتوسطين ..........فعليه ... يكون سواء علينا كان التقاطع مرسوم قبل الشمعة او بعدها ......فمن اراد الدخول بهذه الشمعة المكونة للتقاطع فعليه ان يتحمل قدرا اكبر من المخاطرة...ومن اراد ان يتأكد ويكون حذرا ...فيتوجب عليه الإنتظار حتى إكتمال الشروط
    الموضوعة للإستراتيجية .

وتقبل إحترامي ....لمثابرتك واهتمامك ...

هذا رأيي ...فإن كنت مخطأ فسامحني وليصححني احد الاخوه مشكورين .

الصورة الرمزية ماجد كو

حياكم يا اخوان
    مشكور اخي سبلاش على التوضيح يعني هذه الترندات ممكن الاعتماد عليها لاحظ الشارتات ، طيب عندي استفسار ماذا لو قمنا بالدخول لونج مثلا على اليورو ثم المومنتم نزل لاقل من 100 فهل يتم الخروج مارايكم ؟؟
    وتسلموون
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 15.gif‏   16.gif‏  

الصورة الرمزية aalawee
    aalawee غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

في انتظار فرص اخرى

الصورة الرمزية ماجد كو

حياك علاوي
    حياكم ياشباب مارايكم هل لازلنا نتمسك بالعمليات الاخبار اتت في غير صالح اليورو ؟؟ ما العمل الان والسوق واقف في مكانه الله يسترررررررررررررر

الصورة الرمزية ماجد كو

ربما بسبب ان الاسواق قربت على الانتهاء والمستثمرون الكبار الامريكيون بدوا يضعفون استقبالا للكريسمس يعني ها الايام بيكون السوق مريح شويه ؟ظ/تةمت؟؟؟ظ؟فهمتو