مشاهدة نتائج الإستطلاع: من الاهم في وجهة نظرك ؟؟

المصوتون
32. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نقطة الدخول

20 62.50%
  • نقطة الخروج

12 37.50%
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 52
    الصورة الرمزية Mohamedasm
    Mohamedasm غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: دعوة هامة للمناقشة .. هل نقطة الدخول اهم ام نقطة الخروج ومن هم اعدائهم الحقيقيون

تحياتى لك اخى الفاضل Unknown

انا ارى ان النقطتين أهم من بعض

فيجب ان تخاف حتى تخرج من الصفقة اذا عكست ضدك

(مثل فرع الشجرة المصاب بمرض يجب ان يقطع ويعدم فورا حتى لايضر باقى الشجرة)

ولايجب ان تطمع فترضى بعدد معين من النقاط

( مثل الكعكة التى توضع امام جمع من الناس فلتأخذ جزء لتتذوقها وتكتفى به ولاتنظر ماذا اكل الاخرون)

تحياتى لك اخى

الصورة الرمزية Unknown
    Unknown غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: دعوة هامة للمناقشة .. هل نقطة الدخول اهم ام نقطة الخروج ومن هم اعدائهم الحقيقيون

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamedasm مشاهدة المشاركة
    تحياتى لك اخى الفاضل Unknown

انا ارى ان النقطتين أهم من بعض

فيجب ان تخاف حتى تخرج من الصفقة اذا عكست ضدك

(مثل فرع الشجرة المصاب بمرض يجب ان يقطع ويعدم فورا حتى لايضر باقى الشجرة)

ولايجب ان تطمع فترضى بعدد معين من النقاط

( مثل الكعكة التى توضع امام جمع من الناس فلتأخذ جزء لتتذوقها وتكتفى به ولاتنظر ماذا اكل الاخرون)

تحياتى لك اخى
    اهلا بك اخي Mohamedasm .. بكل تأكيد احترم وجهة نظرك اخي الكريم ولكني اري ان هاتين النقطتين ضررهما اكبر من منفعتهما في مجالنا هذا ربما نظرا لعدم استغلالهما الاستغلال الصحيح ولكنها طبيعة النفس البشرية اخي الفاضل

تحياتي وتقديري لك

الصورة الرمزية peace
    peace غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Unknown مشاهدة المشاركة
    كلامكم مظبوط تماما اخوتي الافاضل ولكني اتحدث عن مرحلة ما بعد ذلك وهي اتخاذ القرار لانني ذكرت بعد ان افترضنا انك وجدت طريقتك التي تعتمد عليها سواء كانت اساسي او فني او تعتمد علي مؤشرات وقد اتينا الان للحظة اتخاذ القرار ماهو القرار الذي سيشغل بالك وتفكيرك اكثر هل هو اين ستدخل ام اين ستخرج وكيف ولماذا ستدخل هنا او تخرج من هنا وهل سيتركك الخوف ووساوسة وانت تحدد نقطة الدخول هذا هو ما اصبو الية من هذا الموضوع .. شكرا لمشاركاتكم القيمة

شرفتوا الموضوع

اخى الكريم خطه التجاره من اوئل الاشياء المهم بها تحديد منطقه الدخول والخروج واذا لم تكن لديك هذه الاشياء فلا توجد عندك خطه للمتاجره وبالنسبه لتحديد مناطق الدخول تفض المناطق القويه قوتها تتحدد بعده اشياء ممكن فايبو دعم قوي شموع انعكاسيه ...الخ والخروج ايضا بهذه الطريقه لكن اضمن الاشياء وافضلها هى الشموع الانعكاسيه وتاتى بعدها كل شيء كتاكيد

الصورة الرمزية الهدف
    الهدف غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    الخوف والطمع من أكبر آفات سوق الفوركس ولن تستطيع التخلص منها الا بحالتين
    1- ادارة رأس المال الصارمة فهي لن تشعرك بالخوف الذي يجعلك تتصرف بغير منطقية.
    2- العمل باستراتيجية محددة ومتقن لها ومتدرب عليها في الديمو فترة كافية لأن الاستراتيجية محدد فيها نقاط الدخول والخروج ولامجال لتغييرها فالصفقة اما تكسب أو يضرب الاستوب فلامجال ايضا للخوف والطمع.

الصورة الرمزية Unknown

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة peace مشاهدة المشاركة
    اخى الكريم خطه التجاره من اوئل الاشياء المهم بها تحديد منطقه الدخول والخروج واذا لم تكن لديك هذه الاشياء فلا توجد عندك خطه للمتاجره وبالنسبه لتحديد مناطق الدخول تفض المناطق القويه قوتها تتحدد بعده اشياء ممكن فايبو دعم قوي شموع انعكاسيه ...الخ والخروج ايضا بهذه الطريقه لكن اضمن الاشياء وافضلها هى الشموع الانعكاسيه وتاتى بعدها كل شيء كتاكيد
    اخي الكريم كلامك مظبوط .. بس انا هنا ماليش علاقة بخطط المتاجرة المفترض وجودها اصلا واللي معندوش هذة الخطط يبقي مكانة مش السوق دة من الاساس بس المقصود بالموضوع هو مساعدة اخواتنا المبتدئين وقليلي الخبرة في الوصول الي طرق اجتياز هذة الافات العصيبة وكيفية مواجهة رهبة الشارت امامك وهو ما يضعف الانسان وقتها بغض النظر عن ما يمتلكة من اسلحة .. شرفت الموضوع ومشكور لمشاركتك القيمة

تحياتي وتقديري
    آخر تعديل بواسطة Unknown ، 16-04-2009 الساعة 07:00 PM

الصورة الرمزية Unknown

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهدف مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    الخوف والطمع من أكبر آفات سوق الفوركس ولن تستطيع التخلص منها الا بحالتين
    1- ادارة رأس المال الصارمة فهي لن تشعرك بالخوف الذي يجعلك تتصرف بغير منطقية.
    2- العمل باستراتيجية محددة ومتقن لها ومتدرب عليها في الديمو فترة كافية لأن الاستراتيجية محدد فيها نقاط الدخول والخروج ولامجال لتغييرها فالصفقة اما تكسب أو يضرب الاستوب فلامجال ايضا للخوف والطمع.
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

كلامك مظبوط اخي الفاضل وهذة هي احد اقوي الحلول لهذة الافات .. مشكور لمشاركتك الطيبة

تحياتي وبالتوفيق

الصورة الرمزية شريف دعبس
    شريف دعبس غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Unknown مشاهدة المشاركة
    كلامكم مظبوط تماما اخوتي الافاضل ولكني اتحدث عن مرحلة ما بعد ذلك وهي اتخاذ القرار لانني ذكرت بعد ان افترضنا انك وجدت طريقتك التي تعتمد عليها سواء كانت اساسي او فني او تعتمد علي مؤشرات وقد اتينا الان للحظة اتخاذ القرار ماهو القرار الذي سيشغل بالك وتفكيرك اكثر هل هو اين ستدخل ام اين ستخرج وكيف ولماذا ستدخل هنا او تخرج من هنا وهل سيتركك الخوف ووساوسة وانت تحدد نقطة الدخول هذا هو ما اصبو الية من هذا الموضوع .. شكرا لمشاركاتكم القيمة

شرفتوا الموضوع

اذاً بلا ادنى شك هى نقطه الخروج = فن اداره الصفقه

الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
    أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً عضو نشيط

اول شي شكرا على موضوعك الرائع,,,
    على فكرة بحب معرفك

تاني شي,,,
    حطيت ايدك على الجرح لانه معظم الفوركسيين بيعانو من مشكله الدخول والخروج,,,
    و انا واحد منهم,,
    بس الحمد لله نقطه الدخول شبه انحلت,,,
    بس ضل عندي مشكله صغير,,,,
    هي وقت الكسر كيف ممكن نعرف انه السعر رح يعيد الاختبار او لا؟؟؟؟
    لانه مرات بيسحل بعد الكسر فورا و مع انه لا يوجد مستويات تعطي دعم للهبوط,,,,
    يا ريت يفيدني بهالموضوع,,,

اما بالنسبه للخروج,,,
    انا كأي فوركسجي اعاني من مشكله الضوء الاحمر,,, و عدم اغلاق الديل مانيولي حتى لو علافت انه رايح للستوب,,, يعني التزام بالخطه او حتى بالستوب,,,
    بينما الصبر على الربح غير موجود,,,
    و ممكن تنحل المشكله عن طريق الابتعاد عن الشاشه بعد ارتكاب الجريمه و اخد الديلات,,,,

شكرا على الموضوع الرائع

الصورة الرمزية Unknown

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريف دعبس مشاهدة المشاركة
    اذاً بلا ادنى شك هى نقطه الخروج = فن اداره الصفقه
    اهلا بيك شريف باشا .. انت كدة فهمتني وعرفت انا عاوز اقول اية من كل الرغي بتاعي دة .. مشكور علي مشاركتك القيمة

تحياتي وتقديري

الصورة الرمزية Unknown

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed2A مشاهدة المشاركة
    اول شي شكرا على موضوعك الرائع,,,

على فكرة بحب معرفك

تاني شي,,,
    حطيت ايدك على الجرح لانه معظم الفوركسيين بيعانو من مشكله الدخول والخروج,,,
    و انا واحد منهم,,
    بس الحمد لله نقطه الدخول شبه انحلت,,,
    بس ضل عندي مشكله صغير,,,,
    هي وقت الكسر كيف ممكن نعرف انه السعر رح يعيد الاختبار او لا؟؟؟؟
    لانه مرات بيسحل بعد الكسر فورا و مع انه لا يوجد مستويات تعطي دعم للهبوط,,,,
    يا ريت يفيدني بهالموضوع,,,

اما بالنسبه للخروج,,,
    انا كأي فوركسجي اعاني من مشكله الضوء الاحمر,,, و عدم اغلاق الديل مانيولي حتى لو علافت انه رايح للستوب,,, يعني التزام بالخطه او حتى بالستوب,,,
    بينما الصبر على الربح غير موجود,,,
    و ممكن تنحل المشكله عن طريق الابتعاد عن الشاشه بعد ارتكاب الجريمه و اخد الديلات,,,,

شكرا على الموضوع الرائع

اهلا بيك يا ابو حميد .. علي فكرة معرفي كمان بيحبك .. شوف ياباشا بالنسبة لموضوع الحل للكسر ومعرفة ما اذا كان هناك اعادة اختبار ام لا فدة تقريبا مالوش حل موثوق فية لمعرفة شيء مستقبلا والطبيعي هو ان يكون هناك اعادة اختبار والنادر هو ان يذهب السعر بعيدا بمئات النقاط بمجرد الانطلاق من الكسر لذا هناك فريقان لهذا الامر الاول يدخل في الصفقة بعد اغلاق شمعة اعلي او ادني الكسر ويظلوا مع السعر سواء اعاد اختبار ام لا الي ان يصل الامر الي الربح المرجو اما الفريق الثاني فهو ينتظر بعد الكسر اعادة الاختبار اذا عاد واعاد الاختبار دخلوا في الصفقة واذا لم يعيد اختبار يتركوا الصفقة ويبحثوا عن غيرها .. دي اشهر طرق التعامل مع الكسر شوف انت اية الانسب ليك وجرب الاتنين واللي يريحك اعتمدة في شغلك .. اما بخصوص الخروج والمعاناة منة فهو شيء صعب بالفعل لانك لا تعلم ما اذا كان السعر سيعود مجددا ام لا ولكن افضل شيء للخروج باقل الخسائر هو تحريك الاستوب عند نقطة الدخول بمجرد تحرك السعر لعدد معين من النقاط في اتجاة صفقتنا فاما ان يأتي بالهدف واما ان يصل الي عدد ترتضية من النقاط وتغلقهايدويا واما لو عاد وعكس ضدك تخرج من الصفقة دون اي خسائر

تحياتي وتقديري لك

الصورة الرمزية getstart7
    getstart7 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اجل ايش المهم من وجهة نظرك ... !!!
    طيب ياريت اخي الفاضل تفيدنا من علمك وخبراتك وتقول لنا ماهو الاهم في هذا العالم لعلنا نجد الضالة علي يديك وتفك كرب الكثير من الاخوة الافاضل في هذا السوق
    شكرا لمرورك
    أخي كاتب الموضوع ، لقد ارهقت نفسك في الكتابة المطوله والردود ،سيبك من مساعدة المبتدين والجدد على الفوركس ، المعرفة بالفوركس لا تقاس بأنك جديد أوقديم،وأنما تقاس بإمتثالك بالاسس الصحيحه، وسيبك من كلام أني أقدر اهديكم عشان تنفك كرب الكثيرين من الاخوة هنا، والموضوع بإختصار :

اذا كان لديك استراتيجية وهي التي تقول لك أدخل هنا ، واخرج هنا ! ! !

الان السؤال بتاع حضرتك

من الاهم في وجهة نظرك نقطة الدخول أم نقطة الخروج ؟

الصورة الرمزية Unknown

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة getstart7 مشاهدة المشاركة

أخي كاتب الموضوع ، لقد ارهقت نفسك في الكتابة المطوله والردود ،سيبك من مساعدة المبتدين والجدد على الفوركس ، المعرفة بالفوركس لا تقاس بأنك جديد أوقديم،وأنما تقاس بإمتثالك بالاسس الصحيحه، وسيبك من كلام أني أقدر اهديكم عشان تنفك كرب الكثيرين من الاخوة هنا، والموضوع بإختصار :

ولما لا نتكاتف ونساعد جميع الاخوة الجدد والمبتدئين قليلي الخبرة وافادتهم من واقع خبراتنا جميعا في هذا المجال لعلهم يستفيدوا بشيء في النهاية كلا حسب وجهة نظرة واحتياجاتة في هذا السوق .. اعتقد ان هذا هو اقل واجب علينا

اذا كان لديك استراتيجية وهي التي تقول لك أدخل هنا ، واخرج هنا ! ! !

كلام سليم والنفسية عند اتخاذ القرار ؟؟!!!

الان السؤال بتاع حضرتك

من الاهم في وجهة نظرك نقطة الدخول أم نقطة الخروج ؟

انت رأيك اية ؟؟

تم الرد بالاعلي .. شكرا لمرورك

الصورة الرمزية getstart7
    getstart7 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وانته ازاي حكمت عن نفسك انه عندك خبرة ؟ اي هو معيارك ؟ معلش ما تزعلش مني ، وراء السؤال مقصد عشان نستفيد بس ومنتكلمش كلام ما منوش فيده !

الصورة الرمزية Q8_FOREX
    Q8_FOREX غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا اعتقد ان نقطه الدخول مهمه ونقطه الخروج ايضا مهما بمعني أن الاثنين مكملين لبعض ولانستطيع ان نقول ان نقطه الدخول اهم من نقطةالخروج ولا نستطيع ان نقول نقطة الخروج اهم من نقطة الدخول فكلاهما مهم .

الصورة الرمزية ياسر ابو عمر
    ياسر ابو عمر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

موضوع اكتر من رئع

وجهة نظري ان الخوف والطمع طبيعة مولودة مع الانسان ولا تموت الا بموت صحبها ولكن الحل هو كيف تعطيها حقنة مخدر اسناء العمل انا وبفضل الله استطيع السيطرة علي الطمع ولكن لا استطيع السيطر علي الخوف لان ما اخاف عليه هو حسابي ولكن لا اطمع لان قليل دئما احسن من كثير غير دئما واكتفي بعد تحليلي بما قسم الله ان كان مكسب او خسارة

حتي تستطيع كسر الخوف والطمع حدد الهدف

تحياتي للجميع

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة