الانصراف عن الدولار مستمر وقد يكون مؤقتا الى حين اتضاح معالموتطورات الاعصار " ريتا " الذي يضرب خليج المكسيك مهددا بالتاثير على اسعار النفطمجددا .
الازمة السياسية الالمانية يبدو ان



السوق قد اجل التركيز عليها الى حين انتهاء المهلة التي ستوضح مصير المشاورات بينالاحزاب لتحديد الاتلاف الذي سيحكم البلاد .
تحركات السوق في الفترة الاسيويةكانت محكومة بتاثيرات الاعصار وارتفاع اسعار النفط . اليورو تحت ال 1.2200 تكثرالتقديرات على انه سيواجه اقبالا على شرائه .
من اليابان تراجع في الفائضلميزان المدفوعات . اعادة الرساميل الى الوطن على ابواب نهاية النصف الاول للسنةالمالية سيكون عامل ضغط على اليورو ويؤدي الى بيعه مقابل الين بكل حالة ارتفاع .

اجتماع السبعة في العطلة الاسبوعية بدأ يلقي ايضا بظلاله على السوق .
علىالمدى المتوسط والبعيد لا يبدو ان المستثمرين قد فقدوا ثقتهم بالدولار ولا يزالالرهان قائما على قدرة الاقتصاد الاميركي على استيعاب كل العوائق التي نظر اليهاالفدرالي مؤخرا بانها مؤقتة .
من اميركا بيانات قد يقيم السوق لها وزنا اليوم . البطالة الاسبوعي الذي يصعب تقديره بعد اعصار كاترينا " السابق ويجري التخوف منارتفاعها ومقاربتها لل 500 الف عاطل في الاسبوع الفائت .
بيان المؤشرات الرائدةيخشى ايضا من تاثير ضاغط له ايضا على الدولار .
بيان الطلبيات الصناعيةالاوروبية في ال 09.00 جمت يجري الحديث عن امكانية ان تقدم بعض الدعم لليورو نظرالارتفاعها ، دعم لا نتوقعه كبيرا .

مراوحة اليورو اليوم بين ال 2260/70 وال 2175 امر يمكن الانطلاق منه .