النتائج 1 إلى 8 من 8
    الصورة الرمزية saif1743
    saif1743 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي اوربت نت .. يخسرني اكثر من $$$$$$

السلام عليكم طبعا انا مشترك مع أوربت نت من فترة ... و الحين صارت خدماته اسوأ من قبل .. ومن يدخل معنا في غرفة البالتوك يعرف انني قد توقفت عن الكلام و كل مشاركاتي بالتكست لسبب واحد فقط و هو ان اشتراك أوربت نت يوصل الكلام في البالتوك و الماسنجر متأخر تقربا ربع دقيقه ... ...

و منذ حوالي ثلاثة اسابيع صار يقفل عندي موقع اميرتريد و خسورني مبلغ وقدره حيث راح علي شروات و طافت علي بيعات كثيره جدا ...
    ولابد ان اتصل بهم في الرياض و انا من مينة الدمام و حيث انه لا يوجد لديهم رقم مجاني فالله يساعدنا على فاتورة التلفون الدقيقة بريال .
    و لما تتصل يلطعوك علشان يردوا عليك و اذا ردوا بعد عشر دقايق او ربع ساعه قالوا المشكلة مو من عندنا من استراليا .. انتظر نتصل بهم و بعدين نشوف ردهم ...
    و تتصل مرة ثانية و يرد عليك واحد ثاني يحل لك المشكله بعد عشر أو ربع ساعه من عندهم لا استراليا و لا خرابيط ..

و صال لي على هالسالفه تقريبا ثلاثة اسابيع كل يوم اتصل مرة او مرتين علشان يفتحوا موقع اميرتريد ...
    و للسف صارت معاملتهم سيئة جدا من كثر ما طلبت منهم فتح هالموقع و مرات يقفلوا السماعه .. علشان كدا يجب علينا ان نقول لهم انكم اذا لم تكونوا قدها لا تدخلوا هالمجال ... القضية مش تصفح و خلاص هذي تجاره و فيها خسارير كبيره

الرجاء منكم المساعده في ارسال ايميل لهم بهذا الرابط علشان يهتموا اكثر و يحسنوا من خدماتهم .
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ORPIT.JPG‏  

الصورة الرمزية طلال السميري
    طلال السميري غير متواجد حالياً مؤسس المتداول العربي

افتراضي مشاركة: اوربت نت .. يخسرني اكثر من $$$$$$

الله يعينك أخي العزيز
    لقد أرسلت لهم أيميل بهذا الخصوص الان
    من أجلك
    سلام
    توقيع العضو
    مهتم بتجارة الأسواق المالية

الصورة الرمزية ابو_الوليد
    ابو_الوليد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الكريم اما مشترك معاهم من اكثر من شهرين

اجمالا خدمتهم ما هي سيئة ...

امس صار لي مشركة ... وعلى طول جاني الفني من الدمام ... وطلعت المشكلة في الاسلاك وغيروها

موضوع التلفون صح متعب ومكلف ..

بس الفني نصحني قال لا تفل الموديم ابد ... خله شغال على طول ...

بالنسبة للكلام في البال فانا ما جربته كثير

بس السرعة في الداون لوود اشوفها ابطأ من أول ..

المشكلة هل هناك مقدم خدمة منافس في السوق وبنفس الاسعار او اقل ... الحقيقة بحت ولم اجد

تحياتي للجميع

الصورة الرمزية مضارب جديد
    مضارب جديد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الحذر الحذر منهم يا اخوان غير مرخصين واذا ضيعوا شغلك واكلوا فلوسك ما تقدر تاخذ منهم لا حق ولا غيره

فيه نقطة مهمة

لاحظ عند اشتراكك في مقدم خدمة عن طريق التلفون ان الاب بي ادرس ما يتغير
    والعكس يحص عند استخدمل للاقمار الصناعية ... الاي بي يتغير عند انتقال الخمدة من مدار الى اخر ... يعني الاي بي ادرس اعتقد انه يتغير كل 24 ساعة مرة

الحل باعتقادي انك تثبت الرقم عن طريق الشركة ... يكلف اعتقد 500 ريال سنويا

او شف لك برنامج يثبت الرقم .. انا كني قريت ان فيه برامج تسوي كذا

تثبيت الاي بي مهم للمواقع اللي عليها امان .... مثال ... واحد يعمل في شركة .. وهالشركة مشتركة في موقع يقدم خدمات معلومات متخصصة ... الحين كل الموظفين يقدرون يدخلون من شبكة الشركة .. لان الاي بي ادريس ثابت ويتم التاكد منه من الشركة مقدمة المعلومات ... واذا اي موظف استخدم جهاز من خارج الشركة ما يقدر يدخل لموقع مقدمة الخدمة

واعتقد ان نفس الشي مع الشركات المالية .... رقم الاي بي شي مهم في عامل الامان

شكلي ظولت ... ب ساعتقد انه هذا هو الموضوع والله اعلم

الصورة الرمزية saif1743

السلام عليكم و رحمة الله

اشكر الجميع على التجاوب معي في الموضوع ... اخي ابو الوليد لو تسألهم عن موقع اميرتريد مباشرة يقولوا لك المشكلة لأني فعلا فعلا تعبتهم من الاتصال ... يعني الموضوع مو لعبه و لا هو مبالغه ... يعني خذ عندك ان البارحه في سهم اسمه tzoo شباب الأسهم يعرفوه مرتفع من 58.5 $ تقريبا الى 61 $ و كنت قايل للشباب عنه في حدود 59.30 $ لما عطا اشارة شراء ... و اشتريت لكني ما قدرت ابيع ليش لأن الموقع لا يفتح معي في اميرتريد و جربت عند الشباب في اكثر من مكان في المملكة و كلهم ما يفتح عندهم ... المهم وصل السهم 62.5 $ المفروض يصير البيع هنا و ناخذه من سعر ارخص حيث اننا مضاربين ... لكن للأسف لم اتمكن من ذلك و فعلا السهم نزل حتى 59.80 $ ثم ارتفع الى 64 $ يعني راح علي في المضاربه تقريبا 3 دولار ...

الحمد لله عل كل حال

بس هذه تعتبر للمضارب خسارة فرصه و انتوا اخبر بها ...
    اما عن شركة منافسه .. فيمكننا التحول إلى dsl ارخص و خدمات اكثر من الأوربت ... بس تورطنا و اللي صار صار ... و ارسال ايميل لهم راح يجعلهم يحسنوا خدماتهم و يطوروها الى الأفضل ... وهذا المطلوب ...

تحياتي لكم

ايميلهم الصحيح هو
    [email protected]

سيف انا ما ادري انت فهمت كلامي بخصوص الاي بي ادرس وللا

الحين اذا الرقم تغير ونت شابك مع اميتريد ... اعتقد ان هذا قد يحدث اشكالية ... لانه يمكن يعتقدون ان فيه واحد ثاني دخل لحسابك .. فعلشان كذا يمكن يقفل الموقع

وللتاكد ... حاول تدخل مرة ثانية بنفس الاي بي ...

تحياتي لك

الصورة الرمزية saif1743

هلا اخوي ابو الوليد
    انا فاهم كلامك و هذا نظام سكيورتي ممتاز بس القضية انه كان شغال عندي الموقع ذي الحلاوه .. ما فيه شي طوال ثلاثة شهور ... المشكلة تكررت منذ ثلاثة اسابيع فقط
    و اللي اكد لي القضية اننا شبكنا على اشتراك ستلايت ثاني و هو ذاك نت و ما فيه اي مشكله و كذلك اشتراك ثالث ستلايت عن طريق ايطاليا و برضه ما فيه اي مشكله .... و المشكله فقط اوربت نت ...
    هذا شي ثاني .. المفروض لما اطفي الجهاز و افتح موقع اميرتريد يفتح عندي عادي لأنه أي بي ادرس جديد و أول واحد بعد اعادة الجهاز ... الموقع ما يفتح بالمره ... و لا حتى يعمل ريفرش " تحديث " للصفحه .

و مشكور اخوي كثيرا للتوضيح

على كل حال فادت الايميلات اللي ارسلتوها و مشكورين ... اليوم فتح و ذي الحلاوة .. ما سأل عن تغيير آي بي ادرس و لا شي ... و الحمد لله .... بس عسى ان يستمر

الاوسمة لهذا الموضوع

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17