صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 2345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 147
    الصورة الرمزية aalawee
    aalawee غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: طريقة المتوسطات ... اجتهاد ومناقشه لافضل النتائج باذن الله

اليس من المفترض اعطاء هذه الطريقة حقها
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة p.gif‏  

الصورة الرمزية ابو حســام
    ابو حســام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا علاوي يا حبيبي

دخيلك ... انتبه

شارت الساعه يعطيك اشارات ديناميكيه جيده ... بس في نفس الوقت تحتاج انك تكون متابع بقوه ... وهذا ما لا استطيع انا عمله

بعدين ترى اشاراته كثير ... يعني اللخبطه وارده جدا .. وبالذات ان الشارت هذا يكون متذبذب كثيرا تبعا للاخبار

انا افضل شارت الاربع ساعات وما فوق الى الاسبوعي

موفق ان شاء الله

الصورة الرمزية ماجد كو
    ماجد كو غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

عودة لطريقة الحبيب ابو حسام والتي ارى فيها الخير الكثير لمن اراد الدخول لهذا السوق :
    بداية اود ان اشير الى حديثنا في طريقة الاخ مضارب جديد وكانت هذه مشاركتي انقلها حسب طلب الاخ العزيز ابو حسام :

(اخواني الاعزاء اخي مضارب جديد اخي ابوحسام اخواني جميعا بعد التحية والسلام :
    بما اننا لازلنا نحاول في ايجاد طريقه سونجيه نستطيع من خلالها التعامل مع السوق بشكل مرضي اليكم ملاحظاتي حتى الان بعد متابعه لطريقة اخي ابوحسام والتي اعتقد ان شاء الله ان فيها الخير الكثير واريد اعرف رأيكم :
    - الدخول مع تقاطع المتوسطات .
    - الاستفاده من الماكد ابو الاعمده وهو الاصلي في البرنامج في الدخول عندما يتكون عمودين او عمود فوق او اسفل خط الصفر .
    نعمل خطة عمل محترمه لتحقيق الاهداف ولنستخدم شارت الاربع ساعات بداية لسهولة المتابعة لاحظو الشارتات :
    خطة العمل كما يلي:
    - يجب ان يكون الحساب مصغر في مثلا اف اكس سول مع توفر خاصية البيع والشراء لنفس العمله .
    الدخول بعد تقاطع المتوسطين 5و8 ثم فتح عمودين للماكد على الاقل فوق خط المنتصف مثلا فالدخول لونج .
    الخروج عند تحقق عدد معقول من النقاط او عند تقاطع الماكد الخطين .

- الاستوب لوس : وهنا نريد التفنن والحرفنه يا اخوان نحط الاستوب بداية 200نقطه لماذا لاننا لا نريد ان نقفل العمليه بل نعمل التالي :
    في حالة تحقق شروط التقاطع لونج للاعلى يتم الدخول لونج فاذا فشل التقاطع ونزل السعر وتحققت الشروط مرة اخرى شورت اي بعكس الاتجاه يتم الدخول شورت بعمليتين كما قال الاخ مضارب جديد واحده لتغطية العمليه السابقه والاخرى للاستفاده منها ، فاذا رجع وتقاطه شراء ناخذ عمليتين اخريتين وهكذا ويتم تجميع كل تلك العمليات في جدول لمعرفة الموقف النهائي ولاحظو ان الماكد ابو اعمده لا يعطيك دائما تقاطعات تذبذبيه .
    - عندما يتقاطع بيع او شراء يتم تصفية العمليات الربحانه وعمل عمليات جديده مع الاتجاه الجديد .
    - نلاحظ شارت الديلي فاذا كان الاتجاه معه كانت العمليه اقوى حيث انه يعطينا الاتجاه في الوقت الحالي (الترند العام الحالي).
    اكتفي الان بذلك ولاحظو الشارتا ت واسمع ردكم تحياتي لكم جميعا ).

ساضيف امرا اخر الان بعد الدخول في العمليه نحن امام احد الاحتمالين لا ثالث لهما :
    - اما تحقيق الربح واقفال العمليه وهنا اقترح ان يكون الاقفال باستخدام :
    خطوط الميوري ، او خطوط الدعم والمقاومه الاسبوعيه البايفت الاسبوعي فعند الوصول الى هذه المناطق نعتقد بان السعر قد وصل مرحله جيده .

- الاحتمال الثاني : انعكاس السعر ما العمل :

الدخول بعملية اخرى بعد تأكيد التقاطع ونزول الماكد ابو الاعمده اسفل السعر واقترح الدخول بواحده فقط وليس اثنتين كما قلت سابقا وذلك حتى نتاكد من عملنا هنا سيحصل التالي :
    - سيكون هناك فرق خساره للعمليه الاولى هدفنا تغطيته وذلك بان يكون في التقاطع القادم ، يجب عدم اقفال العمليات كما في الحالة الاولى وانما الاستمرار مع السعر حتى يحلها الله ويكون الوضع في صالحنا قد يقول البعض ربما لايرجع السعر نعم يتم المحاوله ثلاث مرات ثم الخروج باقل الخسائر او الدخول مع التيار بعمليه اضافيه .

يتم عمل جدول للعمليات لمعرفة اجمالي تلك الدوره ويشتمل على عمودين :

العمليات المفتوحه العمليات المغلقه الاجمالي

فاذا كان الاجمالي ربح تصفى كل العمليات للبدء من جديد نسمع منكم ونتناقش

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 15.gif‏   15-2.gif‏   15-3.gif‏   15-4.gif‏  

الصورة الرمزية مضارب جديد
    مضارب جديد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الحقيقه يابو حسام موضوع مكلف ومفيد ومتعوب عليه بجد الله يعطيك الف
    عافيه على ما بذلت لمساعدة الجميع

لم انتبه لهذه المشاركات الا الان .... ولي عودة قريبا يا حبايب .. بس اعطوني فرصه اليومين دول

اعذروني جدا على التأخير .. لان دخولي قليل هذه الايام ..

انقطعت عن النت يومين .. والان دخلت .. ولفت انتباهي اليورو فرنك .. وسافرد له موضوع

مشكورين ..

الصورة الرمزية Lion
    Lion غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حســام
    لم انتبه لهذه المشاركات الا الان .... ولي عودة قريبا يا حبايب .. بس اعطوني فرصه اليومين دول

اعذروني جدا على التأخير .. لان دخولي قليل هذه الايام ..

انقطعت عن النت يومين .. والان دخلت .. ولفت انتباهي اليورو فرنك .. وسافرد له موضوع

مشكورين ..
    في انتظارك اخي الكريم .. الله يعطيك العافية .............

الصورة الرمزية nedal
    nedal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيك

و الله يا اخي الكريم اني ارى طريقة المتوسطات من افضل الطرق فهي تتبع السوق و لا تسبقه و بالتلي فهي اكثر امان و لذلك ارى ان يتم فتح موضوع للمتابعة لها

مضارب حديد على قولة ابو فارس ... شكرا لك .. هذا من لطفك .. وبتوفيق من الله ثم باللي اتعلمته من الاحبه هنا وهناك

بالمناسبه .. من يزور الموني تيك .. هل وجد احدكم من يتحدث عن متوسطي ال 5 وال 8؟؟ كأني سمعت ان هناك استراتيجيه مشابهه !! ربما نستفيد منها

Lion شاكر لك مرورك .. في خدمتك

نضال ... شكرا على الدعوه .. ويبارك فيك اللهم امين .. وبالنسبه لفتح الموضوع .. اتمنى ذلك بس للاسف التفرغ صعب .. وانا ما اتابع بالصوره القويه زي بقية الاخوان

انا اتمنى ان يتربع احد الاحبه بفتح موضوع بسيط يتابع فيه تقاطعات ال 5 وال 8 .. فقط ( اقول فقط وعلى الاربع ساعات) الى ان نرى مصداقيتها وجديتها .. ونتقنها .. ثم نضيف عليها تدريجيا بقية اركان الطريقه ( متوسطي ال 50 وال 200 ) و و و وهكذا الى ان يتم الموضوع

اليك في الشارتات التاليه ما اقصده

راجع لك يا ماجد .. ولو اني خايف منك يا صاحبي .. !!

تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 33.gif‏   332.gif‏  

الصورة الرمزية ماجد كو

حياكم ايها الاحبه
    حياك اخي ابوحسام حياك اخي مضارب جديد والجميع
    اخي مضارب جديد نريد رسماتك الجميله ايضا هنا .

اخي ابو حسام هاهاها ضحكتني وانا اخوك صرت اخوف تسلم ياالحبيب مفيش حاجه الا انني احاول ان اجتهد معك لمساعدتك على الوصول لافضل الوسائل ندخل في الموضوع :
    - ساعطيكم المثال التالي لليورو والدخول كان بعد صعود الماكد طبعا ولاحظو كيف اننا حققنا في البدايه كام نقطه الا اننا لم نقفل العمليه ولازالت في السوق .
    - واريد رايك ابوحسام في استخدام خط الموفينج 50 وليس 200 في معرفة التوجه القادم ولاننا اذا انتظرنا الموفينج 200 فسوف نتأخر كثيرا في الدخول واعتمادنا هنا على الماكد وتقاطع 5و8 فقط فاذا كان السعر على شارت الاربع ساعات اعلى منه يعني التوجه صعود وفعلا اخي ابوحسام انها تعمل العمايل على السعر .
    لاحظ كيف ان خط موفينح 50 يؤثر كثيرا على السعر ونلاحظ ان كثير من الاحيان التقاطعات تتم ثم يتوجه السعر الى خط 50 وهنا نعتبرها الغيمه الاولى فاما ان يخترق الموفينج وبالتالي العمليه تكون في السليم ويتوجه الى خط 200 واما يعود ادراجه وعليه فان احسن العمليات عندما يتقاطع السعر مع الموفينج 50 نزولا مثلا ثم بعد ذلك ينزل الماكد من خط الصفر وطبعا تقاطع 5و8 وبالتالي الدخول شورت فيكون الهدف ممتاز وطبعا اذا كان الموفينج 200بالاعلى فهو افضل وافضل .

- ارى بالتالي عندما نرى ان العمليه ذاهبه مع التوجه العام فليس هناك خوف من التعزيز اما اذا كانت ضده فنحاول اخذ ربح بعد طرح فارق عملية الخسارة .

- صدقوني ان هذه الطريقه قد تكون من افضل الطرق للدخول والخروج من هذا السوق ، وهناك احتماليه بان اقوم بافراد حساب حقيقي عليها ، اما بشأن المتابعه فارى ان من الصعوبه ان نقوم باسراد كل العمليات نضرا لانها سوينجيه بعض الشي ولكن يجب ان يشتغل بها كل منا ويضيف ما لديه حتى تتضح اكثر واكثر وبالتالي يكون لدينا شي متكامل ومتابعين .
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 24.gif‏   24-2.gif‏   24-3.gif‏  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم ماجد ... اسف جدا على التأخير في الرد .. واتمنى ان تعذر اخوك اللي ماخذ شبه اجازه من السوق وبلاويه

شوف حبيبي .. قرأت مداخلتك اكثر من مره وبالذات فيما يخص موضوع الماكد بالاعمده ... واوافقك انه ربما يكون الاستئناس بطريقتك جيد .. ولكن بالنسبة لي وبصراحه احاول تبسيط الامور اكثر .. ( ربما لاني لم اجربها ... وربما لاني افضل وضوح الرؤيه اكثر )

لاحظ معي الشارتات المرفقه ( وهي قديمه قليلا اقتبستها من موضوع اخونا مضارب جديد لان البرنامج غير موجود معي الان )

اسهل طريقه في متابعة التقاطع هو ان يكون متوافق مع الماكد العادي ..

ولعلك لاحظت انه السعر غالبا( في حالة اللونق مثلا) لا ينزل اقل من متوسط ال 8 في حالة اتجاه الماكد الايجابي .. المشكله تكمن هنا في تحرك المتوسط معه .. بس المهم في الاخير .. ان لا يتقاطع ال 5 مع ال 8 نزولا .. وهذا ما لا يحصل غالبا الا في حالات قليله جدا.

اذن لتسهيل الطريقه .. خليك توماتيكي وشوف الماكد اذا كان ايجابي .. يكون دخولك مع تقاطع ال 5 وال 8 للاعلى

بالنسبة لمتوسط ال 50 .. فاوافقك الرأي بشكل كبير .. بل ان ال 50 يكون عليه فرص رائعه بشكل كبير بالذات على فريمات اصغر كالساعه مثلا الى ان يتم الكسر .. ولو اني لم اتعامل بهذه الطريقه الى الان .

ارجو ان اجابتي افادتك .. واتمنى اكمال الحوار اذا كانت رؤيتك غير واضحه بالنسبة لي .. ولعلك تفيدنا اكثر بعمليه او فرصه تراها لاحقا .

الف الف شكر لك ولكل من شاركنا هذا النقاش الرائع.

تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 2222.GIF‏   3333.GIF‏  

الصورة الرمزية المناضل
    المناضل غير متواجد حالياً رحــــــال

يا شباب ممكن احد يفهمني على الشارت انا مبتدئء

حدد لي الجزء اللي منت فاهمه اخي المناضل وان شاء الله خير

الصورة الرمزية ماجد كو

اخي العزيز ابوحسام

قمت بمحاولات عديده لعمل باك تست ، محاولة لان اضيف شي عليها هل تعرف ما اكتشفت امر مهم جدا لم اكتشف شيئا جديدا كل ما فكرت بشي وجدت كلامك فيه ماشاء الله عليك مرتبها جيدا دعني اتأكد منك في هذه النقاط :
    - الدخول مع التقاطع للمتوسطين (والتأكد من الشمعه ) وتقاطع خطي الماكد معها ونستخدم الماكد ابوالخطين مو ابو الاعمده لانهما اسرع والخروج مع تقاطع المتوسطين هل هكذا فقط لانني لو اخذت الموفينج 50و200 في الاعتبار ساقولك يعني لا ندخل لو حصلت شروط الدخول لونج مثلا والموفينج 200و50في الاعلى مارايك وندخل في دوامه فقد يحصل الاختراق ويمكن لا .

- احاول ايضا ادخال خطوط الميوري في الطريقه بمعنى عندما يصل السعر الى 0/8او 4/8 او 8/8 نستعد للخروج ونخرج عند ملامستها او ملامسة الخطوط التي بعدها بالسالب هي 1-/8 و2-/8 .

انني احاول ان استعمل الطريقه في شارت الساعه فمارايك فيه وهل نستخدم نفس الاسلوب معه ، بالرغم من متابعتي لشارت الاربع ساعات والديلي نتائجها افضل واحسن ولكني ساحاول ان اطبقها على شارت الساعه فمارايك ستقول لي المتابعه طيب لو حطيت عدد من الشباب بالمناوبه يتابعون قطع دخول قطع خروج وهكذا يعني شغل اتوماتيكي هل تعتقد ان تكون المحصله جيده وتسلم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد كو
    اخي العزيز ابوحسام

قمت بمحاولات عديده لعمل باك تست ، محاولة لان اضيف شي عليها هل تعرف ما اكتشفت امر مهم جدا لم اكتشف شيئا جديدا كل ما فكرت بشي وجدت كلامك فيه ماشاء الله عليك مرتبها جيدا ( والله يا ماجد ليست الا محاولات مستميته للوصول الى ما وصلنا اليه .. بس ما زال عندي اعتقاد انه في شي مخفي ممكن يفيدنا ... يعني لا نيأس .. بالعكس انا شخصيا استفيد اكثر من النقاشات الوارده .. فلربما نضيف شيئا يوضح الرؤيا اكثر)

دعني اتأكد منك في هذه النقاط :
    - الدخول مع التقاطع للمتوسطين (والتأكد من الشمعه ) وتقاطع خطي الماكد معها ونستخدم الماكد ابوالخطين مو ابو الاعمده لانهما اسرع والخروج مع تقاطع المتوسطين هل هكذا فقط لانني لو اخذت الموفينج 50و200 في الاعتبار ساقولك يعني لا ندخل لو حصلت شروط الدخول لونج مثلا والموفينج 200و50في الاعلى مارايك وندخل في دوامه فقد يحصل الاختراق ويمكن لا .

بالنسبة لاختراق ال 50 وال 200 ... اوافقك الرأي ... والاولى ان يكون اتجاه العمليات دوما مع اتجاه ال50 مع ال200 زي ما اتفضلت ... لكن هذا ما يمنع انك تكون مرن وتشمي مع التقاطع حتى لو عكس اتجاه ال 50 وال 200 .. فمن يدري هل يحصل اختراق ام لا .

- احاول ايضا ادخال خطوط الميوري في الطريقه بمعنى عندما يصل السعر الى 0/8او 4/8 او 8/8 نستعد للخروج ونخرج عند ملامستها او ملامسة الخطوط التي بعدها بالسالب هي 1-/8 و2-/8 .

خطوط الميوري للاسف ما اتعمقت فيها كثر .. ولو اني اعتقد انها جيده .. عموما اذا لاحظت شي يفيدنا .. ليش ما تعطينا مثال

انني احاول ان استعمل الطريقه في شارت الساعه فمارايك فيه وهل نستخدم نفس الاسلوب معه ، بالرغم من متابعتي لشارت الاربع ساعات والديلي نتائجها افضل واحسن ولكني ساحاول ان اطبقها على شارت الساعه فمارايك ستقول لي المتابعه طيب لو حطيت عدد من الشباب بالمناوبه يتابعون قطع دخول قطع خروج وهكذا يعني شغل اتوماتيكي هل تعتقد ان تكون المحصله جيده وتسلم

نعم اتوقع جيده طالما ان الالتزام والمرونه في التعامل موجوده .. بس الله يعينك على تأثير الاخبار وتذبذبات الساعه ... جرب على الديمو وخلينا نشوف

موفق ان شاء الله يا ماجد ... سعيد جدا بهذه الافكار ..

يعني شوف هذا المثال يا ماجد :

ال 5 وال 8 مسويه البدع في ال 50 وال 200 .. ماخذتهم شوارع .. ولو دخلت على حسب تقاطع ال 5 وال 8 تلاقي منها خير .. بس لو قلت ال 50 وال 200 تخوف ... يكون فاتك منها شي

انا معاك ان الحرص واجب .. بس كمان انا عندي مبدأ ... المجموع التراكمي هو الفيصل في الطريقه .. يعني ما يهم لو خسرت في كم عمليه ورا بعض .. حيجيك تقاطع يعوضك باذن الله عن اللي راح كله

تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 332.gif‏  

صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 2345678910 الأخيرةالأخيرة