صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 30

14 اخوانى كيف استفيد من الجابات على برنامج افكسول

بعد السلام والتحيه

اخوانى كيف استفيد من الجابات على برنامج افكسول حيث انى وجدت مضاربين يستفيدون من افتتاح برنامج الشركة قبل الشركات الاخرى ويدخلون فل مارجن ويحققون ارباح خيالية بخصوص هذه النقطه

واريد ان استفيد من خبرتكم بخصوص هذه النقطه حيث انى لا اعرف كيف يفعلونها وما هى الميزية هذه واريد فزعتكم بخصوص هذه النقطه وبشكل مفصل لكى اجربها ديمو وأتأكد من طريقتها وهذه الميزية لاستفيد منها بل حساب الحقيقى

همسه : انا لاحظت انهم يفتحون عقود كبيرة ويغلوقونها خلال دقائق يعنى يشترون مثلا ويفتح على جاب لاعلى 100 - 200 نقطه ويغلقون فورا وليس كما نحن نعتقد انهم يفتحون عقود وينتظرون اغلاق الجابات مثل ما نحن متعودون يفتح جاب لاعلى نروح نفتح عقود بيع على امل ان السعر سوف ينزل لاغلاق هذا الجاب

شئ محير كيف يفعلونها وبدقائق

افتراضي رد: اخوانى كيف استفيد من الجابات على برنامج افكسول

انا ادخل قبل الاغلاق بهدف معين و باتجاه القاب و بحقق ربح و لله الحمد

الصورة الرمزية Dr_mahmoud
    Dr_mahmoud غير متواجد حالياً عضو نشيط

[quote=بحار الفوركس1;1088312]انا ادخل قبل الاغلاق بهدف معين و باتجاه القاب و بحقق ربح و لله الحمد
    هل تستخدم الاستوب
    وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحار الفوركس1 مشاهدة المشاركة
    انا ادخل قبل الاغلاق بهدف معين و باتجاه القاب و بحقق ربح و لله الحمد

بارك الله فيك اخي

تدخل قبل اغلاق السوق يوم الجمعه ؟

ماريئك بإفتتاح اليورو والباوند والين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمري111 مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخي

تدخل قبل اغلاق السوق يوم الجمعه ؟

ماريئك بإفتتاح اليورو والباوند والين

اليورو دولار و اليورو ين و المجنون و الكيبل للاعلى و الله تعالى اعلم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحار الفوركس1 مشاهدة المشاركة
    اليورو دولار و اليورو ين و المجنون و الكيبل للاعلى و الله تعالى اعلم

بارك الله فيك اخي

توقعك الارتفاع راح يكون على طول ام انه سيفتح على ارتفاع بسيط ومن ثم يذهب إلى الاعلى

وكم تتوقع القاب

اخوانى شكرا على التفاعل

ولاكن انت مش فاهمين ماذا اريد ان اوصل لكم سوق الفوركس لامركزية مش اسهم ومركزية يعنى مستحيل اى شخص بل عالم يدخل فل مارجن قبل الاغلاق بدقائق لانه يتوقع قاب لاعلى او لاسفل ؟؟؟؟؟

مين هو عشان يتنبئ او يعرف ان السوق فاتح على القاب لاعلى حسب اعتقاده ويدخل فل مارجن ويضرب المارجن كول عليه اقسم بالله بحاول اكثر من 3 مرات ارفع لكم كشف حساب هذا الشخص لانه كبير والنت عندى بطئ جدا ومعلق ومش قادر

اخوانى حسب كشفه هو بيدخل على الساعه 15 بتوقيت برنامج افكسول وبيخرج بعض الاحيان على دقائق وبعض الاحيان الساعه 17 وبيكون فل مارجن ومش حقلهم بكم جاب بس جاب اكثر من 10 مليون دولار بس على الجابات هذا

وهذا شئ مجننى هو كيف برنامج افكسول بيفتح قبل الشركات وكيف هو بيستفيد من هذه الميزة بهذه الشركة فأنا وضحت لكم من البداية بأنه ما بيفتح عقود قبل الاغلاق بل عكس قلت لكم عند الافتتاح وبيستفيد منها 100% واى شخص يقلى قبل الاغلاق

فأحب ان اشكرة على مشاركته ولاكن هذا غلط وليس منطقى ومشاركتى فيها توضيح واسف مش قادر ارفق الكشف ولاحتى صورة منه بس غدا بحاول وصدقونى سوف تشدون شعركم بأن هناك مضاربين يشتغلون فقط على القاب وبكل بساطه بيحققو ملايين ولا تحليل فنى ولا اخبار ولا يشتغلو وسط الاسبوع نهائيا فقط كل اسبوع من دقائق الى ساعتين بحد اقصى فقط عند الافتتاح ومع السلامه للافتتاح القادم وهكذا وعلى جميع العملات مش فقط عمله واحده

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أســد مشاهدة المشاركة
    اخوانى شكرا على التفاعل

ولاكن انت مش فاهمين ماذا اريد ان اوصل لكم سوق الفوركس لامركزية مش اسهم ومركزية يعنى مستحيل اى شخص بل عالم يدخل فل مارجن قبل الاغلاق بدقائق لانه يتوقع قاب لاعلى او لاسفل ؟؟؟؟؟

مين هو عشان يتنبئ او يعرف ان السوق فاتح على القاب لاعلى حسب اعتقاده ويدخل فل مارجن ويضرب المارجن كول عليه اقسم بالله بحاول اكثر من 3 مرات ارفع لكم كشف حساب هذا الشخص لانه كبير والنت عندى بطئ جدا ومعلق ومش قادر

اخوانى حسب كشفه هو بيدخل على الساعه 15 بتوقيت برنامج افكسول وبيخرج بعض الاحيان على دقائق وبعض الاحيان الساعه 17 وبيكون فل مارجن ومش حقلهم بكم جاب بس جاب اكثر من 10 مليون دولار بس على الجابات هذا

وهذا شئ مجننى هو كيف برنامج افكسول بيفتح قبل الشركات وكيف هو بيستفيد من هذه الميزة بهذه الشركة فأنا وضحت لكم من البداية بأنه ما بيفتح عقود قبل الاغلاق بل عكس قلت لكم عند الافتتاح وبيستفيد منها 100% واى شخص يقلى قبل الاغلاق

فأحب ان اشكرة على مشاركته ولاكن هذا غلط وليس منطقى ومشاركتى فيها توضيح واسف مش قادر ارفق الكشف ولاحتى صورة منه بس غدا بحاول وصدقونى سوف تشدون شعركم بأن هناك مضاربين يشتغلون فقط على القاب وبكل بساطه بيحققو ملايين ولا تحليل فنى ولا اخبار ولا يشتغلو وسط الاسبوع نهائيا فقط كل اسبوع من دقائق الى ساعتين بحد اقصى فقط عند الافتتاح ومع السلامه للافتتاح القادم وهكذا وعلى جميع العملات مش فقط عمله واحده

يعني برنامج فاكسول يفتح قبل الشركات كلها وقبل السوق وألا كيف هو يقدر ينفذ الصفقات

تفضلو صورة من كشف مضارب الجابات واعلم بأنكم سوف تقولون مستحيل يعنى مين هذا يلي يقدر يدخل بهذه العقود بل سوق ويحقق 20 مليون دولار خلال ساعتين

وسوف اقول لكم صح انه مبالغ فيه بس هذا الشخص يضارب بهذه الطريقة ومستفيد من ميزة برنامج الشركة انه بيفتح قبل الشركات ناهيكم ان الشركة الاسبريد ثابت ويمكنك فتح قد ما تشاء من عقود طول ما حسابك يسمح بذلك وبل منطق حساب الرجل هذا من اول 3 عمليات على 3 جابات كان بل ملايين فمن الطبيعى انه يفتح هذا الكم الهائل من العقود على قاب اليورو

وانا طرحت الموضوع للنقاش وكيف يمكننا ان نستفيد مثله من هذه الميزة لانه لو راسلناه وطلبان شرحه لن يعبرنا فمن باب اولى ان نجتهد بأنفسنا ولا نطلب شئ من شخص لاننا اذا اردنا ان طلب فنطلب من الله تعالى

انا بطبعى هكذا والاخوان القدام يعرفون حينما اجد كشف حساب لشخص مضارب عليه القيمة والوزن اقوم بدارسته وتفصيله وربط الافكار ... الخ لاصل لنتيجه حتى لو كانت 20 % فانا اعتبرها زياده معلومات اذا لم اصل لسره

فاالله ميزنا بعقل يفكر ويشتغل عن باقى مخلوقاته فمن باب اولى ان اشغله من غير ان اغلقه واذهب واطلب من هذا الشخص ان يفهمنى طريقته لانى اعلم مسبقاً بأنه لن ولن يبحو بشئ ولا تخافو سؤالوة كثير ولم يجبهم

السؤال هنا : كيف سوف نستفيدمن الجابات + الساعه كم بتوقيت مكه يفتتح برنامج شركة افكسول ؟ طبعاً هو بيكون يوم الاحد مثل اليوم ولاكن بيكون تعدى الساعه 12 مساء وبذلك نكون دخلنا بيوم الاثنين ؟ ونريد ان نجربها اليوم ديمو لان هناك توقع بوجود جابات كثير على العملات ؟

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 2.GIF‏  
    آخر تعديل بواسطة ابو خالـــد،، ، 29-03-2009 الساعة 12:39 PM

الصورة الرمزية omar123
    omar123 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أســد مشاهدة المشاركة
    تفضلو صورة من كشف مضارب الجابات واعلم بأنكم سوف تقولون مستحيل يعنى مين هذا يلي يقدر يدخل بهذه العقود بل سوق ويحقق 20 مليون دولار خلال ساعتين

وسوف اقول لكم صح انه مبالغ فيه بس هذا الشخص يضارب بهذه الطريقة ومستفيد من ميزة برنامج الشركة انه بيفتح قبل الشركات ناهيكم ان الشركة الاسبريد ثابت ويمكنك فتح قد ما تشاء من عقود طول ما حسابك يسمح بذلك وبل منطق حساب الرجل هذا من اول 3 عمليات على 3 جابات كان بل ملايين فمن الطبيعى انه يفتح هذا الكم الهائل من العقود على قاب اليورو

وانا طرحت الموضوع للنقاش وكيف يمكننا ان نستفيد مثله من هذه الميزة لانه لو راسلناه وطلبان شرحه لن يعبرنا فمن باب اولى ان نجتهد بأنفسنا ولا نطلب شئ من شخص لاننا اذا اردنا ان طلب فنطلب من الله تعالى

انا بطبعى هكذا والاخوان القدام يعرفون حينما اجد كشف حساب لشخص مضارب عليه القيمة والوزن اقوم بدارسته وتفصيله وربط الافكار ... الخ لاصل لنتيجه حتى لو كانت 20 % فانا اعتبرها زياده معلومات اذا لم اصل لسره

فاالله ميزنا بعقل يفكر ويشتغل عن باقى مخلوقاته فمن باب اولى ان اشغله من غير ان اغلقه واذهب واطلب من هذا الشخص ان يفهمنى طريقته لانى اعلم مسبقاً بأنه لن ولن يبحو بشئ ولا تخافو سؤالوة كثير ولم يجبهم

تحياتى لك يا أخ أسد, يعنى إنت عايز تفهمنى إنى لو كسبت 20 مليون فى ساعات أو حتى فى أيام
    قليلة من Fxsol أو FXCM هيحولوهالى إلى حسابى فى البنك بكل بساطة إذا طلبت ذلك , أنا أشك فى هذا مع إحترامى

يا خوى ليش الظن السئ بل شركة

نعم تقدر مش داخل بعقود كبيرة بل منطق شايفين حسابك ومستحيل يدخلو عكس لانه جاب + مش حيخاطرو ضدك وتمرير امرك للسوق مش حياخذ ثوانى معهم عند افتتاح السوق لان الاغلبية نيام يعنى مافيش ضغط

انا لست محامحى عن الشركة ولاكن قابلت المسؤلين عندهم شخصياً واناس محترمون ومحترفون بعملهم ويكفي اخى ان ما عمرنا سمعنا غلطه عليهم باى منتدى عربي او اجنبى وكثير اخوان بيحولو معهم 100 دولار الى مئات الالوف وبيسحب والمنتدى ملئ بمواضيعهم مدعمه بكشوف حساباتهم الحقيقية

بعدين احنا طموحنا مش 20 مليون احنا عاوزين نفهم كيف نستفيد من الجاب مثله وهدفنا 1000 - 10000 دولار مع كل جاب نعمه لو تعملها بل شهر حلوين بنظرى

وينك استاذ سمير تفيدنا بخصوص برنامج افكسول وين جميع الاخوان معقوله السؤال صعب

انا مبتدء ببرنامجهم ولا اعرف اى شئ عن شركتهم الا بكل خير لانى مدمن ومحترف ميتاتريد واريد افهم برنامجهم لنجرب ديمو اليوم لكى نقدر نستفيد من ميزة هذا البرنامج

الصورة الرمزية stockinhell
    stockinhell غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هذا الكلام غير صحيح

بصراحه شي يحير العقل

الصورة الرمزية MMK
    MMK
    MMK غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اتذكر من فترة بعيدة اني حاولت ادخل بعد افتتاح السوق مباشرة والشارت يتحرك امامي ولكن لم يقبل الاوردر والرد ان السوق مغلق.
    علي فكرة صعب تطبيق الفكرة ديمو لان الديمو بيقبل الاوامر في اي وقت حتي والسوق مغلق

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة