رد: توصيات متجددة لجميع العملات
افا تسجيل غياب بجيب عذر طبي من لمستوصف
هههههههههههههه
والله شكلى غلطة غلطة عمري بس اتاكد واعلمك
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
اولا مبروك المهم كم دخولك
الهدف والله اعلم فوق فوق بأذن الله
كم مشتراك دخولك اذا انت بربح بسيط ارفع لمركز دخولك وهكذا ارفع الستوب مع كل صعود
وانا اليوم سهران مفلل نوم واضع برأسي نقاط معينه بأذن الله ربي يرزقني بها
الله يرزقنا جميعا
والله الموفق
أنا دخولي بعد إختراق 132.29
بس تدري أنا أكثر شي يضيع الصفقات من يدي تحريك الستوب ما ضبطته نهائيا
أحرك الستوب يرجع يضرب الستوب ويرجع يكمل طريقة ..
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة
افا تسجيل غياب بجيب عذر طبي من لمستوصف
هههههههههههههه
والله شكلى غلطة غلطة عمري بس اتاكد واعلمك
اوووووووووكي
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedshawki
اخى جمال هل فى صفقتان ممكن ادخلها الان معاكم انا لسه جاى ومش عارف ايه الى متفعل وممكن الحقو معاكم يريت تقولى
الان صعب اقولك
ولاكن راقب الفرنك ين
لو نزل ادخل وضع لك استوب قريب من الدخول
هو موجته صاعدة والله اعلم
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
ما هو هدف الباوند فرنك اخى ؟
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اليورو استرالي
والله اعلم
هو هدفه الاول الحمد لله تقريبا وصل له عند 9315
احتمال يرتد منها او
مراقبته مابين 9300 لل 9250 تقريبا متوقع الارتداد منها والله اعلم
احتمال يصعد لل 9450 او 9550 تقريبا ويواصل هبوط هذا في حال ارتد
لل 9170 - 9100 - 9000
اجتهاد قابل للصواب والخطى
والله الموفق
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصرى2009
ما هو هدف الباوند فرنك اخى ؟
هلا اخي
ارجع للصفحات بالخلف شارح فيه عن اهدافه
المعذرة اخي معليش اسمحلي تعبت من الرفع
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basel232
أنا دخولي بعد إختراق 132.29
بس تدري أنا أكثر شي يضيع الصفقات من يدي تحريك الستوب ما ضبطته نهائيا
أحرك الستوب يرجع يضرب الستوب ويرجع يكمل طريقة ..
انت داخل من فوق انا بقول للناس الي داخلين فيه من بدري يراقبو الهاي اليوم
انا بدلل عليه من المغرب وقلت متوقع ارتداده من 130.80 + - ووصل 130.90 وارتد
فوق 132 مايخوف والله اعلم
بأذن الله للاهداف
والله الموفق
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
لمن لم يدخل
الدولار ين
للمراقبة وعدم الاستعجال
السعر الحالي
96.90
والله اعلم متوقع ارتداد
شراء من السعر الحالي اوقريب من الستوب
الهدف بأذن الله الاول 97.70 + -
الستوب 96.60
قريب الستوب من الدخول
والله الموفق
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اخي الجميل ما رأيك في الاسترالي دولار
انا داخل شراء من 7050 ستوب6960 هدف 7150 ثم 7250
هل الدخول و الاستوب مناسبين لاني شاكك انه يصعد و مش عارف اقفل و لا ايه ؟؟
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
عزيزي أبو مروان
المجنون هل هو الآن في نهاية الموجة الثالثة من الموجه الدافعه ؟ على فريم أربع ساعات
إعذرني لو كنت مخطئ في التعبير أنا أقرا وأحاول أقارن بين ما فهمت وبين الشارت
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
دخلنا الصفقة ان شاء الله خير
يا اخي جميل يا وجهه الخير
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama87
اخي الجميل ما رأيك في الاسترالي دولار
انا داخل شراء من 7050 ستوب6960 هدف 7150 ثم 7250
هل الدخول و الاستوب مناسبين لاني شاكك انه يصعد و مش عارف اقفل و لا ايه ؟؟
راقبه المهم يواصل صعود
هو هايتعبك صعود نزول والله اعلم
الله يرزقك
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
تم دخلو صفقة الدولار ين والله الموفق
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basel232
عزيزي أبو مروان
المجنون هل هو الآن في نهاية الموجة الثالثة من الموجه الدافعه ؟
إعذرني لو كنت مخطئ في التعبير أنا أقرا وأحاول أقارن بين ما فهمت وبين الشارت
نعم اخي باسل
أستاذ ياعم أسأل وانا اجيبك بقدر المستطاع بس لاتكثر أسئلة
أمانة لاتبخل على اخوانك واخواتك اذا صرت أستاذ وثق تماما ربي يرزقك
الناس للناس والكل بالله
ماشاء الله عليك متوقع لو اخترق الهاي هدف بأذن الله 142.60 لل 143 وممكن يواصل
صعود والله اعلم
والله يوفقك