رد: توصيات متجددة لجميع العملات
ابششرك ابششرك يالغالي
مشروعي اللي قلت لك عنه اليوم ثالث يوم من ابتديت فيه معاك والحمدلله المؤشرات كلهه ايجابيه وتبشر بالخير
واللي خبري خبرك بأذن الله اذا واصلنه على هالطريقه بيجرب اكثر واكثر
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
لو صعد ووصل للقمة الاول التي هي 1.4719 وصعد فوقها اعرف هدفه الثاني القمة الثانية والله اعلم 1.4866
ولاتلاحضو انا قلت هدف اليورو دولار 1.4850 لاكن متى لا اعلم
شايفين الدبل توب فوق لوين نزله تحت
ابو مروان
انا دخلت فى التوصيه دى ان شاء الله
بس هنحط الاستوب لوز عند النقطه كام
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
شكراً الله يخليك ،،،
ثبتت المعلومة في المخيخ ،،،
تقبل تحياتي ،،
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
الان كل واحد يستنتج هل يرتد من 23 او 38 او 50 او 61 او يواصل نزول هن الفن
معكم وقت ابي كل واحد يدلو بدلوه من هنا تتعلمو
اعطوني اراءكم طبعا ادعموها بمؤاشرات اخرى بما تعرفوه بدون تسرع خلونا نحلل
هنا المحك منتحليلنا نبي ندخل بتوصية باليورو اوكي
التحليل يفضل على الساعة والاربع ساعات
ورونا الشطارة
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحريني88
ابششرك ابششرك يالغالي
مشروعي اللي قلت لك عنه اليوم ثالث يوم من ابتديت فيه معاك والحمدلله المؤشرات كلهه ايجابيه وتبشر بالخير
واللي خبري خبرك بأذن الله اذا واصلنه على هالطريقه بيجرب اكثر واكثر
الله يوفقك ويرزقك على قد نيتك
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
بو مروان لو ممكن تحليل المجنون مع ارفاق الصوره للمشاهده
نتعلم منكم
جزاك الله خير
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SiLenT HeLL
بو مروان لو ممكن تحليل المجنون مع ارفاق الصوره للمشاهده
نتعلم منكم
جزاك الله خير
بيوم ثاني بأذن الله بصدق مرهق اليوم وجالس اتبع اليورو على أمل يصعد خسران فيه
ومثقل بالخسارة
الان خليكم باليورو منه تحكم على بعض الاجواز كتجاهات والله اعلم
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
انا بدا النت يفصل ويرجع
والايعار بداء كانها ثابته
وفجئة تتغير
والتصفح سيئ ويبيله كم مره تحديث عشان يحدث
استودعكم الله بروح اكبر المخده
وانتظر ايش نهايتها مع stc
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
بيوم ثاني بأذن الله بصدق مرهق اليوم وجالس اتبع اليورو على أمل يصعد خسران فيه
ومثقل بالخسارة
الان خليكم باليورو منه تحكم على بعض الاجواز كتجاهات والله اعلم
جزاك الله خير
الله يوفقك في اليورو وتطلع منه بربح ان شاء الله
تحياتي لك يا بومروان
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
الان كل واحد يستنتج هل يرتد من 23 او 38 او 50 او 61 او يواصل نزول هن الفن
معكم وقت ابي كل واحد يدلو بدلوه من هنا تتعلمو
اعطوني اراءكم طبعا ادعموها بمؤاشرات اخرى بما تعرفوه بدون تسرع خلونا نحلل
هنا المحك منتحليلنا نبي ندخل بتوصية باليورو اوكي
التحليل يفضل على الساعة والاربع ساعات
ورونا الشطارة
اعتقد و الله اعلم انه طلوع لأنه لحتى الان لم يصل حتى الان 23.6 على شارت الاربع ساعات .. و كاسر خط الصفر بحاجة بسيطة ..
هذا تحليلي المتواضع جداً ،،،
هذا و الله أعلم ،،
الرجاء عدم الإحراج:CEDP_Stealer_Animat:CEDP_Stealer_Animat:CE DP_Stealer_Animat:Emoticon1::Emoticon1:
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايل
اعتقد و الله اعلم انه طلوع لأنه لحتى الان لم يصل حتى الان 23.6 على شارت الاربع ساعات .. و كاسر خط الصفر بحاجة بسيطة ..
هذا تحليلي المتواضع جداً ،،،
هذا و الله أعلم ،،
الرجاء عدم الإحراج:CEDP_Stealer_Animat:CEDP_Stealer_Animat:CE DP_Stealer_Animat:Emoticon1::Emoticon1:
انت قربت لوجهة نظري تقريبا بس مافهمت عليك
اتمنى توضح اكثر
بحرجك
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب قرار
38
صاحب قرار
اتخذ لنا قرار ب 38 ماذا تقصد
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
انت قربت لوجهة نظري تقريبا بس مافهمت عليك
اتمنى توضح اكثر
بحرجك
انا كنت خائف تتعمقوا كثير في التحليل و أخوكم لساته ما يعرف الا خطوط الفيبو ،،
اخي الجميل تحليلك قريب من تحليل ،،، أجل خلاص بكره أفتح لي موضوع توصية:drive1:
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
بامانه ركزو عليه فيه خير بأذن الله مابين صعود وهبوط
لو ارتد من 23 فمتوقع بأذن الله 1.4300 لل 1.4280
لو نزل فمتوقع بيروح لل 38 ويرتد منها ولو انا اتوقع 50 ومنها يرتد وطبعا الهد ف بأذن الله 1.4370 لل 1.4400
والله اعلم
لو نزل لل 38 نراقبه هل رتد او يواصل نزول لل 50 فمتوقع 50 والله اعلم
المهم من احدهم يتم الشراء
حتى اللحضه الاقرب انه فوق 23 بيصعد لل 1.4300
والله الموفق
انا أستاذنكم للراحه ولنا لقاء بأذن الله على الفجر اذا نمت مانمت معكم
والله الموفق