اخوي الفرنك والين تفعلت صح ؟؟
الستوب مالهه كم الله يسلمك ؟؟ ان شاء الله ماثقل عليك
Printable View
اخوي الفرنك والين تفعلت صح ؟؟
الستوب مالهه كم الله يسلمك ؟؟ ان شاء الله ماثقل عليك
انتظر شوي خلينا نراقب
الكيبل واليورو دولار بس يوصلو اهدافهم
اخاف ينزلو وينزلو المجنون واليورو ين والفرنك ين معهم
افضل نراقب
المهم من دخل قروب الين يقدم الستوب على الاقل منطقة دخوله للاحتياط
اووووووووووكي
ومثل ماذكرت لكم الكيبل واليورو دولار نراقبهم عند اهدافهم وممكن ندخل بيع من بعد مراقبه
والستوب الهاي مجرد ينزل نقدم الستوب لنقطة الدخول
والله الموفق
مشاء الله تبارك الله
الكيبل حقق1.6247
باقي على الهدف3 نقاط حلالهم
الله يجزاك خير يالو مروان
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
يالغالي رفعت الستوبات لقروب الين عند منطقه الدخول وكلهم ضربو الستوب هههههههههه
استاذنه الجميل اتوقع مختفي بسبب الانترنت ماله
هل ادخل الصفقات الين مره ثانيه يالجميل ؟؟ ولا اصبر
السلام عليكم
صباح الخير جميعا
معاليش يااخوان نمت سامحونا
اكرر أسفي
قروب الين مبرووووك الصعود الحمد لله
شكله مايطمئن بالصعود هذا على العموم نكون حذرين
تقديم الستوب فوق نقطة الدخول على الاقل 50 نقطة
والله الموفق
الدولار ين مافيش مشكله بأذن الله
تقديم الستوب وحجز 20 نقطة للاحتياط
والله الموفق
اخي الجميل رايك في اليورو دولار
اليورو استرالي مبرووووووووك الهدف الاول
اللهم ربي لك الحمد والشكر
من اراد يجني النصف وترك النصف الاخر وبأذن الله بندخل مرة اخرى بس يصعد
وبأذن الله لهدفنا الثاني 1.7350
والله الموفق