رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljooore
بو مروان انا عندي شراء على الكيبل من 6016
احتفظ فيه او اكتفي
اغلقي وبأذن الله لو نزل
تدخلي من منطقة اخرى والله اعلم
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
جورس الاغلاق بالمراقبة اخاف يواصل الله اعلم
او اغلاق النص وترك النص الاخر لو صعد معك ولو نزل ممكن ترجعي تاخذيه مرة اخرى
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
والله اعلم اليورو استرالي
فرصة دخول مرة اخرى من 700 لل 750 من بعد مراقبه
ويفضل البيع بااقصى الصعوود ان امكن والله اعلم
والله الموفق
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
جورس الاغلاق بالمراقبة اخاف يواصل الله اعلم
او اغلاق النص وترك النص الاخر لو صعد معك ولو نزل ممكن ترجعي تاخذيه مرة اخرى
نتوكل على الله
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljooore
نتوكل على الله
توكلي على الله
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
المجنون شكله بيغير رائيه عن 156 بس حتى اللحضة مو اكيد
متابعين معاك ان شاء الله
اخي العزيز هل ممكن ينزل المجنون الى مستويات 140 و 146 لان عندي عمليه
بيع افيدني
من علمك جزاك الله خير
تحياتي
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
المهم الكيبل لمن باع متوقع النزول والله اعلم لل 1.6000 + - تقريبا
اما يرتد منها او يواصل المهم لو اصل اقصى نقطة تحت 6000 استفيدو منه لانه من بعدها صعود بأذن الله للهدف الرئيسي 1.6200 والله اعلم
وتقديم الستوب مع النزول الاغلاق بالمراقبة او القناعة
والله الموفق
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
المهم الكيبل لمن باع متوقع النزول والله اعلم لل 1.6000 + - تقريبا
اما يرتد منها او يواصل المهم لو اصل اقصى نقطة تحت 6000 استفيدو منه لانه من بعدها صعود بأذن الله للهدف الرئيسي 1.6200 والله اعلم
وتقديم الستوب مع النزول الاغلاق بالمراقبة او القناعة
والله الموفق
استاذ جميل، افيدني انا الحين صحيت، هل في مجال ادخل معكم بشي ومشكوور
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
بو مروان بليز ممكن تقولنا اقصى نزول للمجنون
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
المهم الكيبل لمن باع متوقع النزول والله اعلم لل 1.6000 + - تقريبا
اما يرتد منها او يواصل المهم لو اصل اقصى نقطة تحت 6000 استفيدو منه لانه من بعدها صعود بأذن الله للهدف الرئيسي 1.6200 والله اعلم
وتقديم الستوب مع النزول الاغلاق بالمراقبة او القناعة
والله الموفق
ماشاء الله وتبارك الله
اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
جمعة مباركة ان شاء الله
ابو مروان متوقع لو نزل الكيبل وكسر 6000 سيذهب الى اين ؟
فى احتمال يصل الى 950 ؟
كان نفسى ادخل معك فى كل صفقات اليوم ولاكن انا مرتبط
بصفقة بيع للكيبل من 1.6025 فياريت تقولى اعمل هدف لحد
فين وتحدد نقطة اعمل لها شراء عشان ادخل معاكم للهدف
الكبير باذن الله تعالى 6200.
تحياتى
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SiLenT HeLL
متابعين معاك ان شاء الله
اخي العزيز هل ممكن ينزل المجنون الى مستويات 140 و 146 لان عندي عمليه
بيع افيدني
من علمك جزاك الله خير
تحياتي
والله اعلم سأكتب توقع وليس توصية موجه للاخ وليس للجميع خوفا عليكم
هو صاعد مايقاترب 1300 نقطة فأنا متوقع التصحيح مابين 155 لل 158
هو هدف عنده بأذن الله مؤكد كمعطيات امامي 158 تقريبا او اقل بقليل
هل يصعد للهدف ومنها يصحح او قبله الله اعلم
توقع شخصي مبني على اهداف من عملات اخرى له علاقة بهم
انه بيصحح من 158 تقريبا والله اعلم
ارجو ان لاتاخذ ماكتبته 100% فهو قابل للصواب والخطى
وانت وحظك التصحيح وين مداه بالنزول هل يصلك نتمنى ذلك لان اخوان لنا متعلقين كثير تحت
وكمان نحن نستفيد منه نزول وصعود قول يارب والله كريم
والله الموفق
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljooore
بو مروان بليز ممكن تقولنا اقصى نزول للمجنون
بالقناعة او قدمي الستوب 30 او 40 نقطة من دخولك
لانه احتمال بينزل كمان او يرتد
المهم لو ارتد من بعد مراقبة دخول شراء وعدم الاستعجال من اقصى نقطة نزول
والستوب اخر نقطة وصلها بلحضتها والله اعلم
والهدف بأذن الله 156.30 لل 156.50 والله اعلم
والله الموفق
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
والله اعلم سأكتب توقع وليس توصية موجه للاخ وليس للجميع خوفا عليكم
هو صاعد مايقاترب 1300 نقطة فأنا متوقع التصحيح مابين 155 لل 158
هو هدف عنده بأذن الله مؤكد كمعطيات امامي 158 تقريبا او اقل بقليل
هل يصعد للهدف ومنها يصحح او قبله الله اعلم
توقع شخصي مبني على اهداف من عملات اخرى له علاقة بهم
انه بيصحح من 158 تقريبا والله اعلم
ارجو ان لاتاخذ ماكتبته 100% فهو قابل للصواب والخطى
وانت وحظك التصحيح وين مداه بالنزول هل يصلك نتمنى ذلك لان اخوان لنا متعلقين كثير تحت
وكمان نحن نستفيد منه نزول وصعود قول يارب والله كريم
والله الموفق
جزاك الله خير
وشكرااا على الرد أخي العزيز
تقبل ودي وأحترامي
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
المجنون ممكن ينزل لل 154.30 تقريبا او 153.50 من احدهم متوقع ارتداد
او قريب منهم راقبو والله الموفق
ارتداد شراءءءءءءءءءء والستوب اللو والله اعلم
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فريد زيزو
ماشاء الله وتبارك الله
اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
جمعة مباركة ان شاء الله
ابو مروان متوقع لو نزل الكيبل وكسر 6000 سيذهب الى اين ؟
فى احتمال يصل الى 950 ؟
كان نفسى ادخل معك فى كل صفقات اليوم ولاكن انا مرتبط
بصفقة بيع للكيبل من 1.6025 فياريت تقولى اعمل هدف لحد
فين وتحدد نقطة اعمل لها شراء عشان ادخل معاكم للهدف
الكبير باذن الله تعالى 6200.
تحياتى
والله اعلم تحت 6085 متوقع ينزل لل 6000 تقريبا اما يواصل نزول او يرتد
والمواصلة بالنزول ليست بالكثير الا في حال خبر لانه نحن بوقت اوربا ماتعرف
كل شي متوقع والله اعلم
من اي نقطة ارتداد شراء والله اعلم