رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silverhawk145
انا دخلت معك اخى الجميل والحمد لله وبجد انت انسان لازم ارفعله قبعتى:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
وجزاك الله خيراااااااااااا:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7) ::eh_s(7)::eh_s(7):
مبروك لنا جميعا
وانا ارفع قبعتي لك على الثقة
ايش اخبار الفرنك ين معك
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وفقك الله و جزاك الله خير اخوى
انا بصراحه بايع الباوند من 1.4545 وخايف و موعارف اسوى ايه و لكن اتمنى خير و انا ارى دايفرجنس على الار اس اى فى فريم الساعه يقول هبوط و لكن انا اشوك بالصعود برده و ممكن راح يوصل الى 4900 بس مو عارف ايش اسوى مع الصفقة البيع
و تقبل ودى
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
مبروك لنا جميعا
وانا ارفع قبعتي لك على الثقة
ايش اخبار الفرنك ين معك
بالنسبة للفرنك ين:
الحمد لله بفضل الله ثم بفضلك طبعا انا محقق الى الان 400 نفطة واكثر:0031::0031:
وانا منتظر الهدف معك الى 87 حيث انه الحمد لله كثر حاجز ال50 فيبوناتشى ومتجه الى 61 فيبوناتشى للدالى والحمد لله انا اتعلمت منك الثقة بالنفس والمثابرة
وشكرااا للك استاذى العزيز:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7) :
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shady2500
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وفقك الله و جزاك الله خير اخوى
انا بصراحه بايع الباوند من 1.4545 وخايف و موعارف اسوى ايه و لكن اتمنى خير و انا ارى دايفرجنس على الار اس اى فى فريم الساعه يقول هبوط و لكن انا اشوك بالصعود برده و ممكن راح يوصل الى 4900 بس مو عارف ايش اسوى مع الصفقة البيع
و تقبل ودى
الموجة العامه صاعدة
الاستقرار فوق 650 ممكن نشوف 900 والله اعلم
نصيحة دائما لاتخالف الموجة وانا ذكرت بالاول بانها موجه صاعدة
لابد من تصحيح الموجة الصاعدة
بأذن الله ينزل يصحح وتقفل على ربح
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silverhawk145
بالنسبة للفرنك ين:
الحمد لله بفضل الله ثم بفضلك طبعا انا محقق الى الان 400 نفطة واكثر:0031::0031:
وانا منتظر الهدف معك الى 87 حيث انه الحمد لله كثر حاجز ال50 فيبوناتشى ومتجه الى 61 فيبوناتشى للدالى والحمد لله انا اتعلمت منك الثقة بالنفس والمثابرة
وشكرااا للك استاذى العزيز:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7) :
مبروك تستاهل كل خير
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
الله يباركلك اخوى .. انت تعنى انه لازم راح ينزل ليكمل الصعود الى 4900 ؟ لانى اتوقع هذا و الله اعلم و ان شاء الله خير .. و انا شايف على الاربع انا راح يصعد و يخبط فى الترند الهباط ثم ينزل للترند الصاعد ثم معاوده الصعود و الى 4900 و الله اعلم انا لسة مبتداء على اى حال و انا منتظر و ربنا يجب لنا جميعا الخير و شكرا
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shady2500
الله يباركلك اخوى .. انت تعنى انه لازم راح ينزل ليكمل الصعود الى 4900 ؟ لانى اتوقع هذا و الله اعلم و ان شاء الله خير .. و انا شايف على الاربع انا راح يصعد و يخبط فى الترند الهباط ثم ينزل للترند الصاعد ثم معاوده الصعود و الى 4900 و الله اعلم انا لسة مبتداء على اى حال و انا منتظر و ربنا يجب لنا جميعا الخير و شكرا
اقصد الاستقرار فوق 4650 احتمال بيوصل 4900
اما الاستقرار تحت 4650 هايصحح
والله اعلم
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
الله معنا و ربنا يزقنا خير دنيا و اخره !
و شكرا اخوى و بارك الله لك و فى مالك و ذريتك !!:icon26:
:015:
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shady2500
الله معنا و ربنا يزقنا خير دنيا و اخره !
و شكرا اخوى و بارك الله لك و فى مالك و ذريتك !!:icon26:
:015:
بارك الله فيك وجزاك الله خير
تستاهل شارت على الدعوة لحضه
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
الكيبل لعبة ماجد الله يجيبه على خير
هذا شارت للكيبل فريم 30 دقيقة
الترقيم يدوي اجتهاد
موضح فية نقاط الشراء فيى حال كانت نهاية الموجة الثالثة
اما اذا كنا لسه بالثالثة بشرط الاستقرار فوق 4650 فاحتمال بنروح 261% فيبو وهي تقريبا 4900
اما الاستقرار تحت 4650 اجباري يصحح الموجة الصاعدة ثم يواصل صعود
اتمنى من الجميع الاستفادة منه
وهذا ينطبق على جميع العملات ممكن ترقم الموجة ان كانت صاعدة او هابطة
وثق تماما لن تخسر بأذن الله
لاتنسونا من دعواتكم جزاكم الله خير
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
تكفى شوية توضيح لإنني في دورة تدريبية ولم افهم ما تقول اصبر علينا شوي
ويارب يسعدك ويهنيك
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashehri
تكفى شوية توضيح لإنني في دورة تدريبية ولم افهم ما تقول اصبر علينا شوي
ويارب يسعدك ويهنيك
تحت امرك اسأل وانا اجيب عليك
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
عم جميل السلام عليكم ورحمة الله ادخل شارى فرنك ين ولا خلاص؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa_anwr
عم جميل السلام عليكم ورحمة الله ادخل شارى فرنك ين ولا خلاص؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلا اخي مصطفى
خليه ينزل شوي وادخل شراء والهدف 87
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
جزاك الله خير فى الدنيا والاخرة