رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة freebalad2003
صبحكم الله بالخير جميعا
اخي الجميل
اخبار الين اليوم اعتقد انها سترفع سعره
امام باقي العملات
شنو رايك
نبيع من السعر الحالي لو ننتظر
مع الشكر
بيع ياعم
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
فعلا محير مؤاشرات الكيبل فوق 650 تقول صعود
مؤاشرات المجنون بتقول نزول وتقريبا مؤكد والله اعلم
عاد شوف مين يسحب الثاني معه
ربناا يبارك فيك
بلاش يسحبوااا بعض النهااارده
خلي كل واحد فيهم في طريق
المجنون ...........يزور اهله تحت
والكيبل .........يطلع لوالديه فوق
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khedr
ربناا يبارك فيك
بلاش يسحبوااا بعض النهااارده
خلي كل واحد فيهم في طريق
المجنون ...........يزور اهله تحت
والكيبل .........يطلع لوالديه فوق
ههههههههههههههههههه مو على كيفك ياعم
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اخى الجميل انا شارى الباوند من 4740
شورايك ؟.
اعمل هيدج ام ممكن يطلع
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
يا ابو مروان ... الدولار / ين نزل 99.85...... ايه رايك يا جميييييييييييييييييييييييييييييييل؟؟؟؟؟
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
المهم راقبو الكيبل لو سحبه معه المجنون نزول فيه نقطة تقريبيه والله اعلم احتمال يرتد منها هذا لو نزل لها 1.4375 تقريبا وارتد منها اشترو وقفلو المحفظة عليه والله اعلم فيه 1000 نقطة + - بأذن الله
قولو يارب
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
صبحكم الله بالخير ياشباب
ابو مروان من كم نبيع المجنون
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_adel
يا ابو مروان ... الدولار / ين نزل 99.85...... ايه رايك يا جميييييييييييييييييييييييييييييييل؟؟؟؟؟
متوقع ينزل شوي لاكن بالنهاية صاعد بأذن الله
شوف فوق 98.50 لا تخاف اهدافه فوق بأذن الله لانه فوقها هو بموجه عامة صاعدة والله اعلم
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
يا خضر باشا
هو بكيفهم يشتغلوا
هنا في الجميل
و ما ادراك ما الجميل
ربي يزدكم من فضله
سندخل بيع ان شاء الله تعالى
توكلنا على الله
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido1989
اخى الجميل انا شارى الباوند من 4740
شورايك ؟.
اعمل هيدج ام ممكن يطلع
لا تعمل بس يتاكد النزول سأنوه عليه بأذن الله
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
المهم راقبو الكيبل لو سحبه معه المجنون نزول فيه نقطة تقريبيه والله اعلم احتمال يرتد منها هذا لو نزل لها 1.4375 تقريبا وارتد منها اشترو وقفلو المحفظة عليه والله اعلم فيه 1000 نقطة + - بأذن الله
قولو يارب
هادي ما نقطه
هادي قنبله تفجر الجيوووب
نلتزم بالاستوب عند4630 افضل
اكيد
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
المهم راقبو الكيبل لو سحبه معه المجنون نزول فيه نقطة تقريبيه والله اعلم احتمال يرتد منها هذا لو نزل لها 1.4375 تقريبا وارتد منها اشترو وقفلو المحفظة عليه والله اعلم فيه 1000 نقطة + - بأذن الله
قولو يارب
يااااارب
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simpa2000f
صبحكم الله بالخير ياشباب
ابو مروان من كم نبيع المجنون
صباح النور جاي متاخر البيع كان من 147.30 الان لا انتظر يطلع وبيع سأبلغ فيه
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة freebalad2003
يا خضر باشا
هو بكيفهم يشتغلوا
هنا في الجميل
و ما ادراك ما الجميل
ربي يزدكم من فضله
سندخل بيع ان شاء الله تعالى
توكلنا على الله
ومنين اخي اجيب الباشويه
اذا كان هذا الفوركس بيجرجرن ي لورااا
عموما ... دعوه مقبوله
وربنا يزيدك ويكرمك
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
الكيبل ناوي نزول راقبو 650 و 600 كسرهم قولو عليه باي والله اعلم