اخي ahmedfeki
راقب الدولار فرنك الان عند نقطة 845 تقريبا متوقع ارتداد منها والله اعلم
Printable View
اخي ahmedfeki
راقب الدولار فرنك الان عند نقطة 845 تقريبا متوقع ارتداد منها والله اعلم
هل يمكننى الدخول فى المجنون الآن و ما توصيتك له؟
هذه توصيتي على الكيبل انا لا اعرف من داخل بيع او شراء
المهم في حال صعد واخترق 1.5293 يهمنا النقطة 1.5330
في حال اخترق 1.5293 فاحتمال من النقطة 1.5330 تقريبا يرتد نزول او يواصل صعوده
مالم يخترق 1.5352 فهو للنزول وهي الستوب للبيع هذه بشرط اختراق 1.5293 مالم تخترق هي الستوب للبيع
الان والله اعلم اما يرتد قبل 1.5293 او 1.5330 هذه احتمالات النزول في حال واصل فمتوقع بيواصل صعوده والله اعلم كما بالتوصية
والله الموفق
ما تحليلك للدولار ين أخي الجميل ؟
المجنون إلى فين ياباشا؟؟؟
تعبني والله
مش عارف أنام
بصه سريعه الله يكرمك وقولي
أنا شوفت المشاركه بتاعتك عنه
ولكن أقصد الأن وعلى المدى القصير وعند افتتاح أسواق أوروبا مالمتوقع؟؟؟
هذه توقعات للحالي والخيار لكم باتخاذ القرار
اتوقع والله اعلم الكيبل لايخترق 1.5293 ولكن يفضل وضع الستوب الهاي الحالي
واتوقع اليورو لايخترق 1.3225
وهذا اجتهاد قابل للصواب والخطى والله اعلم
بنيت اجتهادي على المعطيات الحاليه لان الهاي الحالي هي قمة موجه هابطة صغيرة تكونت عليهم موجه هابطة قريبه وصغيره
وللامانه انا بعت الكيبل من 1.5276 والله كريم
فانتم راقبو الهاي الحالي لهم تحته نزووووووول والله اعلم
فالخيار لكم
رأيك يهمني ياغالي!!!
مالمتوقع حدوثه لزوج المجنون مع افتتاح أسواق أوروبا؟؟؟
ومتى ستفتح بإزن الله؟؟؟
الرجاء التكرم بالرد السريع علي
وجزيت خيرا
أخي الجميل
صبرك علي لأني ورطان ورطة من أول أمس فجرا
وأبغي نصيحتك الغالية
عندي 5 صفقات كلها بالسالب حتى الآن
يورو دولار -177
إسترليني دولار -197
المجنون -280
دولار ين -64
يورو ين -251
يعني 969 نقطه بالسالب والنقطة بدولار
أقفل هذه الصفقات أم تنصحني بالصبر
أعصابي تعبانه من أمس
أرجو مشورتك وردك السريع
وجزاك الله عني خيرا وفرج كربة الجميع
:hands::hands::hands::hands::hands::hands::doh::do h::doh::doh::doh::doh::doh::doh: