رد: الكيبل اليورو المجنون والله اعلم
الأخوة والأساتذة الكرام متابعى موضوعات الجميل ابو مروان
تعلمون ان استاذنا ابو مروان كان تعبه بسبب الجلوس لفترات طويلة اما الشاشة
وكما تعرفون انه لا يترك مشاركة الا ويرد عليها ولا يترك احد محتاج الى مساعدة
فأقترح عليكم ان يتم التدقيق قبل كتابة اى سؤال موجه له حتى يصبح الموضوع مفيد ولا نزيد فى اى اجهاد لأخينا
اعتذر لكم ان كان كلامى قد سبب اى مضايقة اعذرونى
بالتوفيق للجميع
1 مرفق
رد: الكيبل اليورو المجنون والله اعلم
المجنون كلاسيكيا فريم الربع ساعة
الشراء بأختراق والبيع بكسر
سهلة جدا ............
رد: الكيبل اليورو المجنون والله اعلم
الف سلامة يا استاذ جميل وعذرا اذا اثقلت عليك
1 مرفق
رد: الكيبل اليورو المجنون والله اعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشدي
المجنون كلاسيكيا فريم الربع ساعة
الشراء بأختراق والبيع بكسر
سهلة جدا ............
تم الكسر من 142.40 فنحن مع البيع الآن
رد: الكيبل اليورو المجنون والله اعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشدي
المجنون كلاسيكيا فريم الربع ساعة
الشراء بأختراق والبيع بكسر
سهلة جدا ............
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشدي
تم الكسر من 142.40 فنحن مع البيع الآن
الأستوب للبيع 142.90
وربنا يعمل اللى فيه الخير
1 مرفق
رد: الكيبل اليورو المجنون والله اعلم
بينفع شارت اليورو يا اخ رشدي ؟
رد: الكيبل اليورو المجنون والله اعلم
وكيف عادة بتحدد الستوب والهدف ؟
عم عذبك تحملني
رد: الكيبل اليورو المجنون والله اعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
بينفع شارت اليورو يا اخ رشدي ؟
بسم الله ماشاء الله عليك
فتحت نفسى يا اخى انت مجتهد ولكل مجتهد نصيب بارك الله فيك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
وكيف عادة بتحدد الستوب والهدف ؟
عم عذبك تحملني
شوف الأستوب بيكون دائما فى حالة تحقق فرصة فى الأتجاه المعاكس يعنى شارتك يقول الآن ان الكسر حدث فنحن مع البيع اما إذا صعد السعر وحدث اختراق فى الجهة المقابلة تغلق الصفقة على الخسارة
اما الهدف فبالقناعة او بالنظر الى الدعوم والمقاومات على هذا الفريم او الفريمات الكبيرة يعنى تقدر تقول ان الهدف اجتهادى
والله اعلم
رد: الكيبل اليورو المجنون والله اعلم
شكرا استاذي
اتحفني بافكارك حتى اتعلمها
رد: الكيبل اليورو المجنون والله اعلم
نسيت اسألك
الدخول يكون مع مجرد كسر السعر او اغلاق شمعة ربع ساعة او مع فتح شمعة جديدة وانتظار اعادة الاختبار؟
شاكرا وممتنا
رد: الكيبل اليورو المجنون والله اعلم
رد: الكيبل اليورو المجنون والله اعلم
رد: الكيبل اليورو المجنون والله اعلم
السلام عليكم
أسف لعدم المتابعه لاني نمت على شأن اسهر معكم
يوم موفق بإذن الله للجميع
رد: الكيبل اليورو المجنون والله اعلم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حيااااك الله
رد: الكيبل اليورو المجنون والله اعلم
توقعاتك للساحر والمجنون لوسمحت :boxing: