الدولار فرنك اخواني فرصة شراء حاليا بستوب 10 نقاط
ذكرتها مرتين لانه ارتد ثلاث مرات من هذه النقطة والله اعلم
Printable View
الدولار فرنك اخواني فرصة شراء حاليا بستوب 10 نقاط
ذكرتها مرتين لانه ارتد ثلاث مرات من هذه النقطة والله اعلم
هذه ليست توصيات وانا اوافق اخي العزيز ابو مروان في الاتجاه الواضح لليورو والجنيه
ولكن لدي بعض المعلومات اريد ان اضعها هنا
اليورو دولار يتوقع الارتداد من مناطق 1.3500 وهدفه 1.3200
الجنيه هدف قريب هو 1.4400 ولديه مقاومة عند 1.4970 ويليه 1.5010 ثم 1.5210
اما الكندي ين واليورو ين فاتوقع انه الذي يسحبه فوق هو الدولار ين وفي حال بقي الدولار ين فوق 91.55 قد يصعد الى 93.75
اما اليورو ين لديه مقاومة عند 124.25 ويتوقع ان يكسرها ويصعد الى 1.25.10 ليشكل نموذج بيرش ويبدا من هناك رحلة الهبوط والله اعلم
وانتظر راي اخي ابو مروان , احببت ان اشارككم بها مجرد اراء وليست توصيات
السلام عليكم
اخي ابو مروان
حسب تحليلي لليورو دولار له هدف عند 13000
من دون تصحيح كبير
ما رايك بالهدف والتصحيح لا يزيد عن 50 نقطه
وشكرا لك
بناءً على طلب الأخ
AlJameel
تم اغلاق الموضوع مؤقتاً
وذلك لأسباب صحية أتمنى منكم مراعاتها
وهو للأمانة حريص جداً عليكم - شفاه الله - لكن وجوده أمام الجهاز مضر بصحته
وهذا ما طلبه منه الطبيب أكثر من مرة
وأبشركم بأنها ستكون مؤقتة ، ولكن لن تقل عن شهر
الرجل وضع لكم فنون أتمنى تطبيقها وتجربتها حتى يعود لنا بالسلامة ويجد ما يسره وتكونوا عونأً له هنا
الأهم : ألا تقلقوا الأمر ليس بالخطير لكنه يستلزم - حتماً - تركه الجلوس أمام الكمبيوتر حتى يعود سليمأً صحيحاً بإذن الله
أتمنى منكم شخصياً تفهم الأمر ، فالرجل جداً يحبكم وأكثر من مرة يعود لأجل عيونكم ولمحبته لكم ، لكن واجبنا تجاهه الحفاظ عليه لأننأ ايضاً نحبه
موفقين بعون الله
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
ساحاول اضع تصوري للكيبل واليورو والمجنون والله اعلم
لعلى افيدكم ولو بالشي البسيط
الكيبل السعر الحالي 1.5240
الكيبل اتوقع والله اعلم بأن يرتد من السعر 1.5230 + - تقريبا للصعود
هدف الصعود بإذن الله 1.5400\1.5450 تقريا
احتمال من الاهداف نهاية الصعود والله اعلم
في حال واصل بعد 1.5460 متوقع بإذن الله 1.5600 تقريبا او تقل بعض بعض الشي
المهم فوق 1.5200 والله اعلم للصعود اذا نزل تحتها اخذ الحذر من الصعود
اليورو دولار والله اعلم بانه للنزول تحت 1.3600 واي صعود له يكون سببه الكيبل مجاراه له بصعوده في حال صعد الكيبل
هدف النزول لليورو بإذن الله 1.3100 ومتوقع والله اعلم المجال مفتوح له للـ 1.2800 بإذن الله
المجنون والله اعلم له هدف عند 145 وتقريبا وصل له
وله هدف اخر تقريبا عند 146.30 تقريبا هل يصعد له الله اعلم
واتوقع والله اعلم نهاية الصعود له اما يكزن الهاي الذي عمله او 146.30 تقريباومنها رحلة الهبوط
الان والله اعلم مالم يكسر 142.10 فهو للصعود وهي الستوب للشراء بعد مراقبه
في حال كسر 142.10 هدفه بإذن الله 141.30\141
ومن الاهداف مراقبت في حال واصل نزول مراقبة النقطة 140.41 كسرها فهو للنزول لاهداف ابعد قد تصل به لل 130 واكثر والله اعلم ومتوقع بإذن الله 126
مالم تكسر 140.41 فهو للصعود وتكون الستوب للشراء
المهم نقطة الفصل مابين الصعود والنزول هي 140.41 والله اعلم
المهم في حال الصعود هدفه بإذن الله 146.30 تقريبا بجميع الاحوال واصل بعدها يكون اهدافه ابعد مالم يواصل بعدها تكون نهاية الصعود له والله اعلم
ارجو معذرتي على التقصير وساحاول كلما وجدت فرصة ان اكون معكم بقدر المستطاع
تمنياتي لكم بالربح والوفير
والله يكتب لكم ولنا الرزق جميعا
بالنسبة للمجنون كبيع يكون الستوب الهاي الحالي 143.40
الستوب للبيع 143.40
الستوب للشراء 142.10
الستوبان للبيعوالشراء من السعر الحالي 142.90
المهم مراقبته وعدم الاستعجال
فرضا نزل وكسر 142.10 نراقبه عند هدف النزول هل يرتد او يواصل نزول عدم الاستعجال في حال واصل نزول نراقب النقطة 140.41 كسرها عليه العوض للهاوية مالم تكسر فتكون ستوب للشراء
والله الموفق
الباوند فرنك والله اعلم السعر الحالي 1.6317
هو عنده هدف سابق 1.6300 ووصل له مراقبته في حال لم يصعد فوق 1.6335 فيكون للبيع وهي الستوب للبيع
في حال صعد متوقع الصعود للـ 1.6500 + - تقريبا
لو صعد مراقبته ومع الارتداد نزول بيع ووضع الستوب الهاي الذي يعمله ومع النزول تقديم الستوب لنقطة الدخول
المهم اما تكون نهاية صعوده الهاي اليوم 1.6335 او يصعد للا احد النقطتان وتكون نهاية صعوده والله اعلم
طبعا ان ذكرته كبيع وليس شراء
هدف البيع بإذن الله من 600 للـ 900 نقطة والله اعلم قابلة للزيادة لفوق الـ 1000 نقطة
المهم يحتاج صبر والله اعلم
والله يكتب لنا ولكم التوفيق والرزق جميعا
اليورو ين والله اعلم السعر الحالي 125.41
فوق 125 فهو للصعود بإذن الله لهدف 129
لو نزل تحت الـ125 مراقبة النقطة 124.50 احتمال يرتد منها واحتمال يواصل نزول
المهم والله اعلم مهما صعد فهو للنزول لهدف بإذن الله 118.50\116
والله الموفق
السلام عليكم ..
عزيزي الجميل .. لا أدري لماذا أحسست بالثقة من توصياتك و خبرتك مع أنّي مبتديء و لا معرفة لي بالسوق.. سأتابع توصياتك و أتعلم منها و أحاول التقيد بها بحسابي التجريبي ..
شكراً لك على ما تقدمه للناس من خير..جزاك الله خيرا عنا ..
تحياتي لك
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف سلامة عليك يا أبو مروان ويارب يديم عليك الصحة ويبعد عنك كل شر:hands:
بالنسبة للباوند فرنك والله اعلم مراقبة النقطة 1.6301
في حال كسرها والله اعلم دعم للنزول
في حال لم تكسر تكون ستوب للشراء ومراقبة النقطة 1.6335 باختراقها والله اعلم بيصعد
هدف الصعود بإذن الله 1.6420+ - تقريبا
ومراقبته عند الهدف في حال واصل صعود اتوقع بيذهب قريب من 1.6500
المهم مراقبته من الهدف او اقرب نقطة للـ 1.6510 بيع وهي الستوب
في حال اكتفى بالهدف تكون نقطة الارتداد الستوب للبيع
والله يكتب لنا ولكم التوفيق والرزق جميعا
بسم الله الرحمن الرحيم
الدولار ين والله اعلم السعر الحالي 94.13
مراقبة النقطة 93.87 مالم تكسر فهو للصعود وهي الستوب للشراء
كسر 93.87 والله اعلم سيذهب للـ 92.80 + - تقريبا ومنها يرتد صعود
اذا ارتد من 92.80 تقريبا شراء والستوب اللو - 10 نقاط ومجرد يصعد تقديم الستوب للو
الان منطقتان شراء السعر الحالي والستوب 93.87
او اذا نزل للنقطة 92.80 تقريبا بشرط يرتد منها
بصراحه شايف هدف الصعود البعيد بإذن الله 103 انتم خذو رزقكم منه 100 او 200 او قناعتكم
او اذا واصل صعود خليكم به
والله يكتب لنا ولكم التوفيق والرزق جميعا
راقبو وتوكلو على الله