1 مرفق
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشدي
يعنى انت قولى 136.50 لمسها وكأن الكهرباء صعقته
علمنى من اين اتيت بها النقطة وتعرفنى انت لا ابخل على احد ما حييت واعلمهم على اسمك الجميل
صحيح انت جميل
واشهد انك جميل
يارك الله فيك يا رجل :icon26:
:0023:
:015::015::015::015:
[/CENTER]
اتفضل:eh_s(7):
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام الدمرداش
اتفضل:eh_s(7):
مسألتش حضرتك
لكن على العموم متشكرين
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
هلا صباح النور والسرور
نصيحة لوجه الله لا تعتمد على اغلاق 4 ساعات او غيره هذه الاغلاقات لاتفيد بشي والله اعلم
موجه بالمنتدى دارجه بتتكلم عن اغلاق ساعة او اكثر ولا اقصد احد بعينه لا سمح الله انما اقراء الكثير بيتكلم عن اغلاق ساعه او اكثر ضررها اكبر من نفعها والله اعلم
اخي صاحب الاغلاق يساعد ولايكمن الاعتماد عليه والاغلاق كاغلاق يوم او اسبوع وكمساعد فقط بالاتجاه غير ذلك لا انصحك به والله اعلم
والله من وراء القصد
والله يابو مروان نصيحة غالية كتير وشكرا لك
بس انا النقطة الي حكيت عليها هي
61.8 ?
على الاربع ساعات ويعني افهم منك ان سعر لو كسرها ولو بنقطة
فالكسر حصل ولا يهم ان اغلقت الشمه فوقها او تحتها صح ولا انا فهمت غلط
بارك الله بك يامعلمي ورزقك انت واحبابك الجنة
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
طيب كمان سؤال هل هناك نقطة جيدة للبيع اليوم ولا لا
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
سبحان الله هذا الموضوع هو اكثر موضوع يستحق المتابعة ومع ذلك لا نرى اي نشاط من الاعضاء
ولكني اعرف السبب الناس هنا يبحثون عمن يفرد عضلاته ويطبل ويزمر بالنقاط التي حققتها توصياته
بينما معلمنا الجميل ابو مروان انسان متواضع الى الله لايهمه الا تقديم الفائدة لنا وليس فقط كتوصيات دائما يمدنا بالنصائح المفيدة ويشرح لنا التوصية تفصيلا وكيف استنتج النقاط التي يعتمدها وهذا افضل من التوصيات بكثير على مبدا
لا تعطني سمكة بل علمني كيف اصطاد
ولو جئنا كما يريد البعض اظهار النتائج الاسبوعية فانا اؤكد ان هناك بعض الاسابيع لا نستطيع احصاء الارباح لكثرة الفرص التي يضعها
وفي الاحوال العادية اجزم انها الاف النقاط
يابو مروان انا اتكلم لغيرتي عليك والله
اعانك الله على فعل الخير يا استاذي
استمر بارك الله فيك فنحن معك
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب هدف
سبحان الله هذا الموضوع هو اكثر موضوع يستحق المتابعة ومع ذلك لا نرى اي نشاط من الاعضاء
ولكني اعرف السبب الناس هنا يبحثون عمن يفرد عضلاته ويطبل ويزمر بالنقاط التي حققتها توصياته
بينما معلمنا الجميل ابو مروان انسان متواضع الى الله لايهمه الا تقديم الفائدة لنا وليس فقط كتوصيات دائما يمدنا بالنصائح المفيدة ويشرح لنا التوصية تفصيلا وكيف استنتج النقاط التي يعتمدها وهذا افضل من التوصيات بكثير على مبدا
لا تعطني سمكة بل علمني كيف اصطاد
ولو جئنا كما يريد البعض اظهار النتائج الاسبوعية فانا اؤكد ان هناك بعض الاسابيع لا نستطيع احصاء الارباح لكثرة الفرص التي يضعها
وفي الاحوال العادية اجزم انها الاف النقاط
يابو مروان انا اتكلم لغيرتي عليك والله
اعانك الله على فعل الخير يا استاذي
استمر بارك الله فيك فنحن معك
نعم يا اخى العزيز صدقت فى كل ما تفضلت بقوله وانا اؤيدك اشد التأييد واشكرك على كلماتك الجادة وان كانت حادة ولكن حسب القول المصرى الشهير انت قولت الخلاصة
اما كثيرون يأخذون التحليلات الموضوعة هنا ويستفيدون منها والبعض فى اماكن اخرى يتعامل معها بطريقة اخرى لا احب ان اشرحها هنا .....
اما للأسف فلا تسأل احدا ويقول لك لا اعلم فالكل عالم واستاذ ومفتى ومعلم
اعجبنى توقيع احد الأخوة فى هذا المنتدى يقول من السهل ان تصبح محللا بارعا بعد فوات الفرصة
...... للأسف لا استطيع ان ازيد ......
صدقنى ضاقت بى نفسى وانا متضايق كثيرا وللعلم الحمد لله حسابى رابح الحمد لله ومتماسك ولكن حسرتى على ما تبصره عينى يوما بعد يوم من خسائر الأخوة والأسباب لا تحصى ..........
حسبى الله ونعم الوكيل
الحمد لله يوجد كثير من المجتهدين اصحاب العلم والرأى ربى يبارك فيهم
ولكن اختار يا سيدي الفاضل اقصر الطرق للنجاح وتعلم
اقصر طرق النجاح هى العلم اطلب من ربك العلم والحكمة وهو يعطيك ويزيدك
بارك الله فيك يا اخى
تحياتى
اخوك ....... رشدي
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اهلا اخي رشدي وشكرا لتايبدك لي ولن ازيد على ماقلته فهو كافي بارك الله فيك
تحياتي للجميع
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشدي
نعم يا اخى العزيز صدقت فى كل ما تفضلت بقوله وانا اؤيدك اشد التأييد واشكرك على كلماتك الجادة وان كانت حادة ولكن حسب القول المصرى الشهير انت قولت الخلاصة
اما كثيرون يأخذون التحليلات الموضوعة هنا ويستفيدون منها والبعض فى اماكن اخرى يتعامل معها بطريقة اخرى لا احب ان اشرحها هنا .....
اما للأسف فلا تسأل احدا ويقول لك لا اعلم فالكل عالم واستاذ ومفتى ومعلم
اعجبنى توقيع احد الأخوة فى هذا المنتدى يقول من السهل ان تصبح محللا بارعا بعد فوات الفرصة
...... للأسف لا استطيع ان ازيد ......
صدقنى ضاقت بى نفسى وانا متضايق كثيرا وللعلم الحمد لله حسابى رابح الحمد لله ومتماسك ولكن حسرتى على ما تبصره عينى يوما بعد يوم من خسائر الأخوة والأسباب لا تحصى ..........
حسبى الله ونعم الوكيل
الحمد لله يوجد كثير من المجتهدين اصحاب العلم والرأى ربى يبارك فيهم
ولكن اختار يا سيدي الفاضل اقصر الطرق للنجاح وتعلم
اقصر طرق النجاح هى العلم اطلب من ربك العلم والحكمة وهو يعطيك ويزيدك
بارك الله فيك يا اخى
تحياتى
اخوك ....... رشدي
مسالخير للجميع ومسا ألألماس لاخونا وحبيب الكل أبو مروان - الله يحفظه -
كفيتوو ووفيتوووو وعندي تعليق بسيط يا اخواني ... كاتب الأخ أبووو مروان في المعلومات الشخصيه عن سنوات الخبره - لايووووووووجد - شووف قمه التواضع وشوف القمه في كل شي في كلامه و في رده وصبره انا مابدي أحكي الا اللهم صلي وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين والله يحميك ويحفظك يا ابو مروان ويقويك ياغالي
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
بسم الله الرحمن الرحيم
اليورو استرالي والله اعلم السعر الحالي 1.4795
والله اعلم بينزل للـ 1.4680 تقريبا
من 1.4680 تقريبا احتمال تزيد بعض الشي الله اعلم المهم منها متوقع يصعد بإذن الله للــ 1.5400
ومن 1.5400 تقريبا بيرتد نزول لهدف بإذن الله 1000 نقطة قابلة للزيادة
انا تكلمت بشكل عام وانتم عليكم الباقي
بالنسبة لليورو استرالي والباوند فرنك دائما انا اتعامل معهم باهداف ابعد والحمد لله استفيد منهم واحصد منهم بالف نقطة
طبعا تاخذ وقت انما من يجيد يتعامل مع المعطيات يجني الكثير منهم والله اعلم
موفقين بإذن الله
الف لابأس عليك يالغالي
اليورو استرالي قرب من منطقه الدخول
ماهو الاستوب
؟؟؟
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
:015::015:
مبرووووووووووووووووووووك الكيبل
:AA::AA:
مبروووووووووووووووووووك اليورو
:ongue::ongue:
عقبال المجنون واليورو ين واليورو استرالى يتحركون الى الآن كما ذكرت بالمللى نشوف بقية اهدافهم قريبا ان شاء الله يا احلى جميل
والله الموفق
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
حسبنا الله ونعم الوكيل
عاد اخونا الجميل واختفى
خفف الله عنك يابو مروان ان شاء الله وتكون بيننا قريبا
يارشدي اليورو استرالي خالفنا لحد الان بحدود 70 نقطة تفتكر الستوب كام فلم يحدده استاذنا الجميل
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب هدف
حسبنا الله ونعم الوكيل
عاد اخونا الجميل واختفى
خفف الله عنك يابو مروان ان شاء الله وتكون بيننا قريبا
يارشدي اليورو استرالي خالفنا لحد الان بحدود 70 نقطة تفتكر الستوب كام فلم يحدده استاذنا الجميل
هلا اخي صاحب ماشاء الله عليك مراقب
والله كنت مسافر من اخر مشاركة امس قبل اقل من ساعة جئت من السفر
لحضات وبإذن الله واكتب ما ارى بإذن الله
الكيبل تمسكووووووووووووووووووو به والله اعلم
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
أخي أبو مروان السلام عليكم
ما رأيك أخي بالساحر ؟
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكـــة
أخي أبو مروان السلام عليكم
ما رأيك أخي بالساحر ؟
تحت 92.13 للنزول والله اعلم هدف النزول 87
راقبي ولا تستعجلي رجاءء لانه احتمال باختراق 92.13 تتغير الامور للصعود تحتاج تاكيد والله اعلم
رد: توصيات متجددة لجميع العملات
أخي أبو مروان ما رأيك GBP/JPY